Thursday 1 March 2018

تداول العملات الأجنبية الأخبار باللغة الأردية


تجارة الفوركس باللغة الأردية | تدريب الفوركس باللغة الأردية.
تداول العملات الأجنبية في الأردية سوف يعلمك على الانترنت فوركس التدريب في الأردية سوف تكون قادرة على تعلم الفوركس الأساسي باللغة الأردية هنا يمكنك أيضا تعلم دليل الفوركس باللغة الأردية.
تداول العملات الأجنبية في الأوردو.
شمعدان نمط دليل باللغة الأردية التدريب الفوركس كاملة في الأردية تداول الفوركس تعليمي باللغة الأردية كاملة تجارة الفوركس باللغة الأردية دورة تداول الفوركس على الانترنت باللغة الأردية.
الفوركس دليل باللغة الأردية.
جعل ستراتجي قوية وتعيين لك عادي في كسب اليومي إذا كنت ترغب في النجاح في تجارة الفوركس الأعمال وسوف توفر لك دورة تداول الفوركس باللغة الأردية.
تدريب الفوركس باللغة الأردية.
للتجارة اليدوية التحليل الأساسي مهم جدا كل النجاح التاجر الكامل تحليل القواعد الأساسية وسوف أشارككم التدريب الفوركس باللغة الأردية.
تعلم تجارة الفوركس باللغة الأردية.
على المدى الطويل والتداول على المدى القصير التحليل الفني ضروري جدا هنا يمكنك أن تتعلم التحليل الفني بسهولة أونلي تداول العملات الأجنبية في الأردية.
الفوركس تعليمي تعليمي باللغة الأردية.
قبل البدء في التداول يجب تحليل التحليل الأساسي والتقني للحصول على نتيجة أفضل جعل ورقة عمل تعلم تداول العملات الأجنبية باللغة الأردية.
تعلم الأساسية الفوركس باللغة الأردية.
تداول العملات الأجنبية هو واسع والمعرفة قادرة على نطاق العالم الأعمال هنا نحن بحاجة إلى مهارة كاملة ويجب إعداد أنفسنا لهذه الحالة وسوف توفر لك التدريب الفوركس باللغة الأردية.
تعلم تجارة الفوركس باللغة الأردية.
سوق الفوركس هو أكبر مكررت من العالم يوميا خمسة تريليون دولار الأعمال في هذا السوق لمزيد من المعلومات من هذا العمل اتصل بي سوف يعلمك تداول الفوركس باللغة الأردية.
دورة تداول الفوركس على الانترنت باللغة الأردية.
هناك نوعان من التداول التداول على المدى الطويل والتداول على المدى القصير معظم التجار الجدد مثل التداول على المدى القصير و سلخ فروة الرأس ولكن التجار المهنية مثل التداول على المدى الطويل والحصول على ربح جيد سأشارك لكم سر كل من بلدي في دورة التداول الفوركس باللغة الأردية.

تدريب الفوركس | تجارة | سوق الفوركس | العملات | الأسهم يوفر أوردو فوريكس التدريب المهنية التدريب الفوركس والتجارة مع التحليل الفني والعاطفي والأساسي من النقد الاجنبى.
نظرية موجة إليوت | استكمال ثمانية موجات دورة.
إليوت ويف نظرية لدورة كاملة إليوت موجة نظرية أو موجة التنمية تجري في مرحلتين مميزة. كما نعلم أن المرحلة الأولى من 5 موجات بنية تعرف باسم موجات الدافع. وعلاوة على ذلك، فإن السؤال يطرح في الاعتبار أن السبب هو موجات الدافع لأنه يتحرك في واحد.
إليوت الموجات الأساسية | إليوت وافيس برينسيبل | إليوت، أمواج.
إليوت موجة نظرية إليوت موجة الموضوع، وسوف تغطي موجات إليوت مع مزيد من التفاصيل وبعض الأمثلة في الوقت الحقيقي. الآن تم اكتشاف نظرية الموجات إليوت من قبل نيلسون إليوت وما اقترحه أساسا أن السوق يتحرك صعودا أو هبوطا في أنماط يمكن التعرف عليها. فإنه يعطي هذه أنماط وهياكل التعرف عليها و.
ساعات عمل الفوركس | الفوركس ساعات التداول في العالم.
ساعات عمل الفوركس. متى تتداول وعندما لا تتاجر. ساعات عمل الفوركس في هذا المنصب سوف أغطى ساعات عمل الفوركس تحديد الأوقات الرئيسية للتداول وتحديد وقت الفوركس الرئيسي. عزيزي الطلاب ساعات عمل الفوركس مفتوحة بشكل فعال على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. فإنه يوفر أ.
الفوركس | دورات تدريب الفوركس والتجارة.
تدريب الفوركس والتداول في الأوردو مع طريقة سهلة التدريب الفوركس والتداول بالطبع الذي أنا علاوة على ذلك وصف التدريب الفوركس أن يعلمك ما هو الفوركس وشراء وبيع شروط حتى العديد من المواضيع. 1-ما هو فكس؟ 2-شراء & أمب؛ شروط البيع. 3-العملات المشتركة المتداولة & أمب؛ رموز إسو مع الفوركس.
مؤشر أدكس | قوة الاتجاه | كيفية استخدام في الفوركس.
تداول الفوركس مع مؤشر أدكس اليوم سوف أعلمك مؤشر اتجاه الفوركس الذي سوف تتعلم عن مؤشر أدكس. و هو تماما مؤشر القوة حتى زوج العملات & # 8217؛ ق الاتجاه قد يكون كذلك الاتجاه لأسفل. أدكس نفسها، وليس مؤشر الاتجاه ذلك.
سعر الفوركس | سعر صرف العملات الأجنبية | فتح سعر صرف السوق.
سعر الفوركس في أزواج العملات مع ترتيب بارز لذلك في اليوم & # 8217؛ ق الطبقة، وسوف يعلمك سعر النقد الاجنبى في ترتيب بارز في أزواج العملات. وبالتالي كل واحد منكم سوف تكون قادرة على معرفة ما هي وكيف يتم إنشاؤها بواسطة رمز إسو كذلك. لذلك كل عملة.
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس | استراتيجية نظام المستغل.
سلخ فروة الرأس للمتداولين في تجارة الفوركس. خاصة ذات الصلة كما المستغل الذي يحب أن يفعل الفوركس سلخ فروة الرأس، وأعتقد أن الذي سوف تحب هذه الاستراتيجية التي تتميز التداول عالية الحجم. وعلاوة على ذلك، تم تصميم هذه الاستراتيجيات لدخول السوق في كثير من الأحيان، مع أخذ أرباح صغيرة في كل مرة مع السليم.
صرافة | العملات الأجنبية | أسعار صرف العملات.
الصرافة مع الثغرات تجارة الفوركس وأخيرا، بل هو نمط السعر الذي يمكن أن تقدم معلومات بشأن اتجاه السعر وقوة سوق الصرف المالية. وعلاوة على ذلك قائلا الثغرات التي تظهر على الرسم البياني هي نمط السعر مهم جدا لفهم اتجاه السوق. انها شعبية جدا.
فيبوناتشي ريتراسيمنت | استراتيجية فيبو | فيبوناتشي للتجارة.
فيبوناتشي في سوق تجارة الفوركس تحليل فيبوناتشي هو ممارسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. خلال كل من التصحيح الاتجاه واتجاه الاتجاه على أساس سلسلة من الأرقام. والنسب المستمدة من تسلسل فيبوناتشي. يبدأ تسلسل فيبوناتشي مع 0، 1، و 1 ويحسب بإضافة اثنين الأكثر.
تجارة الفوركس | أنماط عكسية | نمط تداول الفوركس.
تجارة الفوركس | أنماط عكسية | نمط تداول الفوركس أولا وقبل كل شيء سوف نناقش الفوركس أنماط عكس التداول التي هي أنماط أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. لذلك يتم تشكيلها بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في التيار.
أنماط الاستمرار | سعر حركة التداول في الفوركس.
أنماط استمرار أنماط استمرار الأشكال التي يمكن أن تساعد التاجر ليس فقط فهم عمل السعر ولكن أيضا جعل التنبؤات حول حركة السعر الممكنة. الاتجاه إن أنماط الاستمرارية هي أرقام من نفس النوع والتي تشكل نتيجة لتوحيد الأسعار خلال تحركاتها. يتم تشكيلها في أقصر.
شمعدان أنماط | أكثر شمعدان ياباني قوي.
شمعدان أنماط | 5 أقوى أنماط الشمعدان اليابانية الجسم الحقيقي من الشمعدان الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. هذه المنطقة تسمى الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم. يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأمن. أسعار الإغلاق لها.
مؤشرات الفوركس | أربعة أفضل مؤشرات الفوركس الفنية.
مؤشرات الفوركس مع مؤشرات حجم الفوركس مع حجم تمثل واحدة من المؤشرات الأولية للمعاملات السوق، كما أنه يميز مع المشاركين في السوق والقوة والكثافة. وهو يبين العدد الإجمالي للأوامر / العقود / الأسهم المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى وأعلى.
مذبذب | الفوركس التحليل الفني & # 8211؛ urduforextraining.
التذبذب في تجارة الفوركس ما هي مؤشرات تذبذب تداول العملات الأجنبية ولماذا نحتاج إليها لاستخدامها؟ لأنه هو نسبة التحليل الفني التي يستخدمها للتنبؤ بسوق الفوركس في حين أننا نحسب هذه مؤشرات التذبذب حسب المؤشرات وباستخدام المتوسط ​​المتحرك. من أجل حساب متذبذبات الفوركس مثل السعر، وكذلك.
مؤشرات الاتجاه في سوق تداول العملات الأجنبية.
مؤشرات الاتجاه في الفوركس أولا وقبل كل شيء سوف نناقش مؤشرات الاتجاه تشكل جزءا أساسيا من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك فهي تساعد على تفسير حركة سعر العملة ما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر قوية أو من المرجح أن تتراجع. بسبب .
الاتجاه للتجارة الفوركس | كيفية رسم ترندلين | الفوركس تريندلاين.
وبالتالي، هناك ثلاثة نوع من اتجاه العملة وفقا لاتجاهها ومدة التي سوف نفهم تماما ترندلين وكنت تعرف كيفية رسم ترندلين في الرسم البياني. ولكن إبقيه في الاعتبار أن تعرف أولا الاتجاه. الاتجاه & أمب؛ الاتجاه في فوركس تريند بي ديركتيون.

دورة تداول الفوركس باللغة الأردية / الهندية.
مرحبا بالجميع، و 'شعيب خان هنا، وأنا في هذا المجال لمدة سبع سنوات، وأنا أحب أن حصة معرفتي مع الآخرين. هذه الصفحة تشمل دورة تداول الفوركس باللغة الأردية / الهندية. حققنا هذا الموقع أسهل بالنسبة لك لتعلم تداول الفوركس باللغة الأردية والهندية من خلال مشاهدة واحدا تلو الآخر كل من أشرطة الفيديو.
لدينا التدريب مجاني للجميع، وليس هناك أي رسوم أو الطلب، يمكنك الحصول على الأساسية للمضي قدما مستوى التدريب في خالية من التكلفة.
فري فوريكس تراينينغ (آل فيديوس):
لقد تم تضمين جميع مقاطع الفيديو التابعة لنا في هذه الصفحة. يمكنك معرفة تجارة الفوركس كاملة من خلال مشاهدة واحدا تلو الآخر أشرطة الفيديو لدينا. هو تماما التدريب الحرة، التي تعلمت من التدريب المدفوع. ولكن هدفنا هو جعل لكم تاجر مربح حقيقي، أن & # 8217؛ s لماذا نحن تقديمه مجانا.
مفاهيم أساسيات الفوركس:
في قائمة التشغيل هذه، سوف تحصل على المفاهيم الأساسية أو المعرفة حول تجارة الفوركس. مثل، ما هو تداول العملات الأجنبية، ما هو أخذ الربح ووقف الخسارة، وكيفية تنفيذ أمر في تجارة الفوركس وهلم جرا & # 8230؛!
فوركس سوفتوار (ميتاترادر):
في قائمة التشغيل هذه، سوف تتعلم الفوركس البرمجيات التي ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. من خلال مشاهدة قائمة التشغيل هذه. انها & # 8217؛ ق ضمان للجميع منكم رفاق. سوف تتعلم شيئا جديدا وشيء متحمس.
استراتيجيات الفوركس.
هناك طريقتان لتحليل سوق الفوركس. الأول هو التحليل الفني والثاني هو التحليل الأساسي. هؤلاء المستخدمين، الذين لديهم ممارسات كبيرة مع كل من طرق التحليل. يمكنهم كسب المال الضخم من سوق الفوركس.
التحليل الفني:
باستخدام التحليل الفني، يمكنك تحليل أي زوج في سوق الفوركس ويمكن أن تلعب مع أي أزواج. إنه & # 8217؛ s بسيطة جدا، انها & # 8217؛ ق فقط مطلوب ممارسة جيدة. هذا & # 8217؛ s ذلك! وفي هذه القائمة، سوف تتعلم التحليل الفني. ونحن أيضا تدريس هذه التقنيات في خالية من التكلفة.
التحليل الأساسي:
في التحليل الأساسي، تحتاج إلى أولا تحليل الأخبار ومن ثم التجارة. هذا هو أيضا استراتيجية كبيرة لكسب المال من تجارة الفوركس. ولكن هذا مخاطرة كبيرة جدا. قد يغسل حسابك إذا كنت تفعل أي خطأ لتحليل أخبار الفوركس. هناك أنواع قليلة من تأثيرات الأخبار وكل ما قمنا بتغطيته في مقاطع الفيديو التابعة لنا.
الكلمات الأخيرة.
لقد جعلنا هذا الموقع وقناة يوتيوب لدينا لتزويدك فوركس التدريب الحرة. هدفنا هو جعل لكم التاجر مربحة الحقيقي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فقط بينغ لنا، وسوف نحاول مساعدتك في أقرب وقت ممكن. انضمام لدينا مجموعة ال واتساب للحصول على الدعم الفوري وجعل المناقشة. كل شيء مجانا في فكسفوريفر.
نحن نقدم $ 3 كاشباك الخصم على كل معيار واحد الكثير قمت بفتح، كما أننا سوف نقدم مجانا فكسف تي شيرت إلى منزلك. اتصل بنا إذا كنت تريد أن تكون جزءا من فكسفوريفر.
وسيتم تحميل MT5 والتحليل الأساسي بالطبع قريبا. مجرد البقاء مع فكسف وسوف تتعلم كل شيء مجانا. إذا فاتنا شيئا، أو كنت تريد أي دروس على تجارة الفوركس. الاتصال بنا ونحن سوف تجعل الدروس على الطلب الخاص بك.
إذا كنت تواجه أي مشاكل أو صعوبات، يرجى لا & # 8217؛ ر تتردد في طلب منا. فقط رسالة لنا، فإننا سوف تساعدك عبر تيفيور، دعوة أو الدردشة. نحن نحب أن نرد طلابنا.

أخبار تداول الفوركس باللغة الأردية
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.

تعلم تداول الفوركس مجانا في الأوردو | الهندية تعلم الحرة تجارة الفوركس، دورة تدريبية باللغة الأردية | الهندية.
تداول الفوركس المشاركات الأخيرة.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017 2.
السيد رحيل نواز "الرئيس التنفيذي لشركة فوركسستاد" نظمت حدثا حول فتح حلمه ومعلما اسم منزل البرمجيات كما تيشنو محور التكنولوجيا. وقد نظم هذا الحدث في "مدينة النسور" غوجرانوالا (باكستان). في هذا الحدث شرح رحيل نواز عن تيشنو ما تيشنو الأساسي هو ما الخدمات تيشنو سوف تقدم للناس. هذه & هيليب؛
فوركستاد أسبوعي رسم لاكي.
17 نوفمبر 2018 0.
فوركسستاد لاكي دراوز سيتم الترويج للترويج من قبل السيد رحيل نواز في 21/11/2018 كحافز لتشجيع تجار الفوركس المحليين على التداول مع شم أيضا لمعرفة السمسار الوحيد بيج. معرض . الإنسان لذلك، يعمل فوركسستاد كشريك مع شم مع تهدف إلى زيادة وتثقيف التجار مع المعرفة الكاملة المناسبة. و hellip؛
تحليل أساسي حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2018.
8 نوفمبر 2018 0.
تحليل أساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية أخيرا اليوم هو يوم الانتخابات في الولايات المتحدة، وهو اليوم الذي يقرر نتيجة المعركة التي بدأت على وسائل الإعلام منذ عام تقريبا. وقد جعلت وسائل الإعلام بالفعل العقل من الناس أن السيدة كلينتون ستكون أول رئيس الإناث في الولايات المتحدة الأمريكية. و hellip؛
استعراض السوق اليورو / الدولار، الين الدولار وأكثر من ذلك.
25 أكتوبر 2018 4.
تراجع الين أمام نظرائه الرئيسيين يوم الثلاثاء، حيث كانت شهية المخاطرة إيجابية نسبيا وكان التداول هادئا، مما أدى إلى انخفاض الشهية لعملة الملاذ الآمن. الدولار / الين تمكن من تجاوز 104؛ وهو مستوى كان بمثابة مقاومة في الجلسات السابقة مع استمرار الشعور الإيجابي حول الدولار. وقد ساعد تطوران الدولار الأمريكي في اليوم السابق. أول & هيليب؛
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر 2018 0.
بغض النظر عن ما كنت & # 8217؛ إعادة تحليل التداول هو المهم. في عالم التداول، والتحليل هو عملية استخدام البيانات التي & # 8217؛ s المتاحة لك لجعل التنبؤات فيما يتعلق بأي اتجاه قيمة الأصول كنت التداول هو الاتجاه، إلى أي مدى قد تذهب، و اكثر. في جميع الواقع، والتحليل هو مصطلح واسع جدا، أن ل & هيليب؛
أزادي حساب حقيقي مسابقة من قبل فوركسستاد.
يوم استقلال سعيد جدا! شارك في الاحتفال بالاستقلال والحرية في آب / أغسطس! المشاركة في مسابقة أزادي ريال 2018 حساب والوقوف للفوز دراجة نارية ياماها يغرب 125، والمتنقلة للمشاركين 2 و 3.! الخطوة 1: - انقر على تحت راية وجعل حسابك الجديد الخطوة 2: - ملء النموذج المطلوب وإرسالها إلينا. عن طريق النقر على تأكيد مقعدك يرجى ملاحظة مهم جدا ل & هيليب.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018 3.
إكسنيس وشريكها الراحل نواز تنظم الحدث في 7 فبراير 2018. هذا الحدث سيعقد في غوجرانوالا، & # 8220؛ فندق تاج المدينة & # 8221؛. سنقوم باتباع البرامج التالية. الهدف هو التواصل مع شركاء إكسنيس والعملاء، وفرزها هناك قضايا، الاتصال المباشر مع تمثيل إكسنيس ومشاركة الخطة المستقبلية .. إكسنيس والسيد رحيل نواز "و هيليب؛
إشارات مجانية، والتحديثات والأخبار التحديثات.
16 نوفمبر 2018 23.
السلام عليكم يا أصدقائي الأعزاء إذا كنت بحاجة إلى إشارات مجانية وتحليل وتحديثات السوق ثم الغناء حتى الآن، باذن الله تحصل على التحديثات اليومية والأسبوعية في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل فرصة لك في سوق الفوركس، لذلك إذا كنت في حاجة لدينا خدمات الإشارات المجانية، وملء هذا المنتدى.
التمرير مربع.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017.
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر، 2018.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018.
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
ما هو الفوركس وكيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة (الأردية / الهندية)
التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية.
أفضل زوج العملات للتداول في سوق الفوركس.
أنا أحب الإطار الزمني اليومي لتداول العملات الأجنبية، أليس كذلك؟
24 فبراير 2018.
تعلم تجارة الفوركس في باكستان | دليل الدعم والمقاومة.
13 ديسمبر 2017.
تجارة الفوركس باستخدام متحرك متوسط ​​الاستراتيجية باللغة الأردية / الهندية.
2 ديسمبر 2017.
ما هي استراتيجية شمعدان باللغة الأردية / الهندية الجزء 1.
1 ديسمبر 2017.
خطة تداول العملات الأجنبية المتقدمة.
22 نوفمبر 2017.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017 2.
السيد رحيل نواز "الرئيس التنفيذي لشركة فوركسستاد" نظمت حدثا حول فتح حلمه و هيليب؛
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر 2018 0.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018 3.
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
ما هو الفوركس وكيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة (الأردية / الهندية)
تحليل أساسي حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2018.
8 نوفمبر 2018 0.
التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية وأخيرا & هيليب؛
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
بلدي خطة تداول العملات الأجنبية المتقدمة في يوليو 2018.
ما هي استراتيجية شمعدان باللغة الأردية / الهندية الجزء 1.
1 ديسمبر 2017 42.
كيف يمكن رسم الدعم والمقاومة على الرسم البياني باللغة الأردية.
التحليل الأساسي، و ويبينار مجانية للمبتدئين في الأردية / الهندية.
سلام يا أليكوم أصدقائي، وأنا آخر أخبار جيدة للجميع & هيليب؛
أخبار عظيمة لعشاق الفوركس الأصدقاء.
تعلم تجارة الفوركس في باكستان | دليل الدعم والمقاومة.
13 ديسمبر 2017 21.
الفوركس التداول عبر الإنترنت لكبار الشخصيات.
8 ديسمبر 2017 30.
تجارة الفوركس باستخدام متحرك متوسط ​​الاستراتيجية باللغة الأردية / الهندية.
2 ديسمبر 2017 34.
إنها & # 8217؛ ليس فقط Mr. Bean تجارة القصة، انها & # 8217؛ أيضا & # 8230؛ & # 8230؛!
سلام الأصدقاء يو تو يي صورة ميني ماستي كي لي تحميل كي هاي بوت & هيليب؛

No comments:

Post a Comment