Thursday 8 March 2018

بطاقة سفر الفوركس في الهند


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d661d2b15238ada & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، على نحو سلس وشفاف الدفع المسبق الفوركس / بطاقة السفر شراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

بطاقة سفر الفوركس في الهند
تسجيل الدخول عرض حسابي.
تسجيل الدخول إلى ثوماسكوك.
ليس لديك حساب؟
هل لديك حساب؟
هل نسيت كلمة المرور.
املأ عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل أو الحجز مع ثوماسكوك.
سوف نقوم بإعادة تعيين وإرسال كلمة المرور الجديدة.
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.
تم قبول طلبك للحصول على كلمة مرور جديدة.
سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل فقط.
يرجى الكتابة لنا في support@thomascook. in في حال كنت أي تتطلب أي مساعدة.
أنت لا تذهب إلى أين.
دائما هنا لتوجيه لكم العودة المنزل.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.
1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.
من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟
2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.
تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!
3. أفضل الممارسات 30/70.
الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.
4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.
تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.
5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.
6. تجنب الشيكات المسافرين.
الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.
7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.
يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.
8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.
احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.
9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.
تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.
10. صرف العملة الأجنبية بقايا.
يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد يبقى في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

No comments:

Post a Comment