Monday 5 March 2018

تدريب الفوركس في دبي


دبي وسطاء الفوركس.


مرحبا بكم في وسطاء دبي الفوركس بلوق. أفضل وسيط الفوركس في دبي. تداول الفوركس عبر الإنترنت، أفضل وسطاء الفوركس في دبي، التعليقات الشخصية على سلطة دبي للخدمات المالية، فكا، مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ينظم وسطاء الفوركس في دبي.


لذلك أخيرا كنت على بلدي بلوق لمعرفة أفضل وسطاء الفوركس في دبي. لا يهم، سواء كنت جديدا على تجارة الفوركس أو المتداول الفوركس من ذوي الخبرة، دبي وسطاء الفوركس هو الخاص بك محطة واحدة للحصول على عمق في تجارة الفوركس في دبي.


الحصول على 10000 $ الحساب.


مرحبا بكم في وسطاء دبي الفوركس بلوق.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 30 يونيو 2019.


لاختيار وسيط الفوركس هو حقا خيار صعب. لم يتم تنظيم وسيط الأول على الإطلاق، وحتى لم أكن أعرف لماذا يجب أن أذهب للوسيط المنظم.


أنا أتداول نفسي مع وسيط التي لديها أكثر من 30 عاما من التاريخ التشغيلي وينظمها المالية C & # 8230؛


سكا الإمارات العربية المتحدة.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ أكتوبر 04، 2017.


أوصى وسيط 2018CYSECMT4.


الحصول على 10،000 $ حساب هيسم 1977DFSA، فكا، CYSECMT4.


DFSA100Liberty هاوس، ديفجيت 25٪ بونوس لا يمكننا أن نرفض حقيقة أن تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر من أي شخص يمكن الاستثمار في. ومع ذلك، فإن تداول الفوركس يزداد شعبية في اليوم. إن طريقة تقليل بعض المخاطر المتأصلة المرتبطة بتداول الفوركس هي اختيار وسيط فوركس يتم تنظيمه حسب الأصول من قبل هيئة الأمن والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة.


نصائح للعثور على أفضل وسيط الفوركس في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ أكتوبر 01، 2017.


واحدة من أصعب المهام عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو اختيار & # 160؛ أفضل وسيط الفوركس & # 160؛ في دبي & # 160؛ للتعامل معها. هذه العملية يمكن أن تكون شاقة حقا ومربكة خاصة للمبتدئين. إذا كنت الشخص الذي بدأ للتو، وهنا عدد من الأشياء التي يجب أن تعرف عند اختيار وسيط الخاص بك:


كيفية شراء بيتسوان أونلين في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 26 سبتمبر 2017.


إن فائدة بيتكوين كاستثمار مشكوك فيها إلى درجة كبيرة، وربما تكون محفوفة بالمخاطر، وهذا هو السبب في أن معظم الشركات لا تزال لا تقبل بيتكوين على الرغم من تزايد شعبيتها. من المهم أن تفهم ما هو بيتكوين، ومزاياه الكامنة قبل الشروع في شرائه. هذه المقالة سوف تفسر أساسيات بيتكوين، فوائد بيتكوين وكيفية شراء بيتكوين في دبي.


فهم أساسيات بيتسوان.


البنك المركزي الإماراتي مكلفون الفوركس.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 22 سبتمبر، 2017.


الإمارات العربية المتحدة سينترال بانك محترفي الفوركس المنتدبين وسيط الفوركس نيم إنشاءالشركاتالمنصةالطبيعية الحساب الإسلاميالمنظمة العربية المتحدة في ويديمو حساب الفوركسالودائع إيداع عنوان دباي مزيد من المعلومات الخيار.


أوصى وسيط 2018CYSECMT4.


الحصول على 10،000 $ حساب هيسم 1977DFSA، فكا، CYSECMT4.


DFSA100Liberty هاوس، ديفجيت 25٪ بونوس ليس من الحقائق التي تنكر أن تداول الفوركس هو شكل خطر ونرد للاستثمار. ومع ذلك، فإنه يتزايد شعبية وأوسع. لذلك، أهم وأهم & # 8230؛


سلطة دبي للخدمات المالية تنظم وسطاء الفوركس - وسطاء الفوركس في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 1 سبتمبر 2017.


أوصى وسيط 2018CYSECMT4.


الحصول على 10،000 $ حساب هيسم 1977DFSA، فكا، CYSECMT4.


DFSA100Liberty هاوس، ديفجيت 25٪ مكافأة.


في الأيام الأخيرة، يحاول المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس الكبيرين أن تنظمهم سلطة دبي للخدمات المالية حتى يتمكنوا من الحصول على وضع قانوني للعمل في دبي. واحدة من أهم b & # 8230؛


سوق الذهب في دبي، الوادي الخفي لتجار الفوركس.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 09 أغسطس 2017.


التنبؤ بيتسوانز المستقبل؟


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ أغسطس 03، 2017.


كيف بيتكوين الموقف نفسه على الأسواق المالية؟ وقد أصبح بيتكوين نموا سريعا في العملة السيبرانية قضية ذات أهمية كبيرة لوسائل الإعلام والمضاربين وحتى الحكومة الأمريكية. حتى قبل بضع سنوات، كانت هناك قصص متعددة عن بيتكوين، معظمها يتعلق حقيقة أن يتم استخراجها من قبل أجهزة الكمبيوتر على & # 8230؛


دبي بيتكوين ترادينغ بروكرز.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ أغسطس 03، 2017.


قواعد التداول بيتكوين التداول مربح جدا إذا فعلت مع المخاطر المحسوبة. اعتمادا على حركة السوق ونمط، بيتكوين عادة ما تكون متقلبة جدا ويقفز عدة مرات صعودا وهبوطا في كل تراد & # 8230؛


الفوركس مقابل الخيار الثنائي، ما هي التجارة في دبي؟


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 15 مايو 2017.


دوباي فوريكس سكام: إكسنتيال غروب: أوبديت 15-5-2017.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 15 مايو 2017.


وكان معظم العملاء يعملون في شركات النفط، شركات توزيع سلع استهلاكية وشركات الطيران في دبي، الذين تم جذب معظمهم إلى مخطط بونزي بسبب التسويق الشفهي.


ويقول المحامون أن حكم محكمة مدنية دبي ضد إكسنتسنت لصالح عضو طاقم المقصورة الفلبينية هو معلم في الملحمة الطويلة.


& كوت؛ حاول إكسنتيال أن يربك عملائها مع المصطلحات لجعلها صعبة بالنسبة لهم، & كوت؛ وفقا لما ذكره بارنى المزار رئيس المساعدة القانونية فى السفارة الفلبينية.


& كوت؛ ادعوا أنهم ليسوا الذين استثمروا الأموال ولكنهم كانوا الذين أعطيوا النقد وبالتالي كانوا مسؤولين بالتساوي عن الخسائر. & كوت؛


السفارة تقدم المشورة القانونية المجانية لأكثر من 30 ضحية وأنها & # 8230؛


الحسابات المدارة في الفوركس في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ ماي 02، 2017.


فوركس حساب تجريبي - تعلم تداول العملات الأجنبية - وسطاء دبي الفوركس.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 01 مايو 2017.


بعض المزايا الرئيسية لحسابات الفوركس التجريبي هي لا خطر أنت لا تخاطر أي رأس المال مع حساب الممارسة، لذلك أحرار في تجربة الاستراتيجيات. فري & # 8230؛


فوركس ترادينغ إن دوباي - تريندس - دبي وسطاء الفوركس.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ أبريل 04، 2017.


في الوقت نفسه، تجارة الفوركس في دبي تزدهر ويبدو القاعدة، ما هو في الغرب، للمشاركة في التداول عبر الإنترنت للحصول على شيء إضافي بعيدا عن الراتب.


يتم عرض حشد من الجمهور والفائدة بسخاء للمشاركة في تجارة الفوركس.


إيغ ماركيتس ريفيو - وسطاء الفوركس في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 30 مارس 2017.


نوع الوسيط: & # 160؛ صانع السوق، ند.


وسيط الحالة: & # 160؛ برودوكت المستقلة & # 8230؛


منشورات شائعة.


كيفية اختيار وسيط فوركس في دبي؟


DubaiForexBrokers. blogspot يساعدك على مقارنة واختيار وسطاء الفوركس المفضلين في دبي..نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل وسيط فوركس في دبي:


هل ينظم وسيط الفوركس في دبي؟


تحقق، إذا كان وسيط الفوركس ينظمه المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سلطة دبي للخدمات المالية أو فكا المملكة المتحدة الخ.


تفاصيل الحساب:


من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيط الفوركس إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا.


أدوات التداول:


وينبغي النظر في مجموعة متنوعة من أزواج العملات على العرض، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. ما أسواق رأس المال، وسيط الفوركس في دبي تقدم.


جودة منصة التداول:


ابحث عن منصة سهلة الاستخدام، واضحة، وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


تحذير من المخاطر العالية الاستثمار: عقود الفروق (& # 8216؛ كفدس & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. اطلب المشورة من الخبراء المستقلين إذا لزم الأمر، ولا تكهن إلا بالأموال التي يمكنك تحملها. يرجى التفكير مليا في ما إذا كان هذا التداول يناسبك، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة، فضلا عن الموارد الشخصية الخاصة بك.


في دبي - الدليل الكامل لمدينة دبي.


دليل مدينة دبي.


تدريب الفوركس في دبي.


فمن الضروري الحصول على المعرفة حول كيفية القيام تداول العملات في سوق الفوركس من أجل تجنب خسارة كبيرة في البداية. هناك عدد قليل جدا من المعاهد التي تدير مراكز تدريب الفوركس في دبي / الإمارات العربية المتحدة ولكن هناك الكثير من الدورات المتاحة على شبكة الإنترنت التي يمكن أن توفر الأساس، وسيطة أو مستوى التدريب على أساس احتياجات الأفراد. نضع في اعتبارنا أيضا، فإن معظم مراكز التدريب في دبي توفير التعليم / التدريب الفوركس مكلفة للغاية وتهمة على أساس كل فئة / ساعة.


بعض مراكز التدريب الفوركس الشهيرة و البارزة (التي تقدم دورات تداول الفوركس) في دبي / الإمارات العربية المتحدة هي كما يلي.


أكاديمية التداول في قرية المعرفة بلوك 2B فكس ماني الخريطة مركز النخبة للتدريب المالي (ف-ليك) الذي يقدم دورات تدريبية وتدريب واحد إلى فوركس. يقع المعهد في قرية دبي للمعرفة (أوفيس 110، بلوك 11) مواقع إلكترونية ذات سمعة طيبة تقدم دورة ومستوى مختلف من الفوركس تعليم تداول العملات والمواد الدراسية مثل فكسبروفيسيونال وسهلة الفوركس.


مقالات أخرى قد تكون مفيدة:


حول عثمان ظفر.


كاتب في دبي - موقع استعراضي مع التركيز على جميع الأحداث، واستعراضات الأداة ويحدث داخل وخارج دبي وعبر دولة الإمارات العربية المتحدة.


آخر الملاحة.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في دبي.


أفلام دبي (تظهر الآن في 27 أكتوبر 2018)


4 تعليقات:


ما هو الحد الأدنى للاحتياجات النقدية للاستثمار؟


وتقول بعض الشركات أنها تتطلب فقط 100 $ لبدء حسابك، ويقول البعض 300 $ وعدد يستمر في النمو من شركة إلى شركة.


أود أن أعرف إذا كنت تعطي الندوات الفوركس للمبتدئين وكيف يمكننا تسجيل؟


نجاح.


كسلان التاجر.


هل أنت جزء من 92٪ من التجار الذين إنسناريد في مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، وخسارة صنع الأعمال.


تخيل بدلا من ذلك أن التداول الخاص بك هو الهم، مربحة & # 8230؛ وأكثر استرخاء من معظم الهوايات.


تعرف بالفعل أن هذا هو لك؟


ظهرت على.


معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.


هل تعلم أن ذي ليزي ترادر:


وقد دربت أكثر من 2000 شخص مثلك في جميع أنحاء العالم لديها استراتيجيات اختبار المعركة التي تعمل في جميع الأسواق وعبر جميع فئات الأصول لديها تصنيف 4.7 من أصل 5 على موقع مراجعة جيش السلام الفوركس التحقق منها بشكل مستقل جميع الدورات معتمدة من قبل كبد.


فريق التداول لديه خبرة جماعية من 50 عاما الأسواق المالية التداول وقد ظهرت في أكثر من 287 المنشورات على الصعيد العالمي وقد قدمت للجمهور بيع في لندن وسنغافورة وكيب تاون، وجوهانسبرغ جميع العروض تأتي مع ضمان عودة المال يرتدون الحديد.


فرصتك لاكتشاف.


الصيغة الرائدة للنجاح.


الانضمام إلى التاجر كسول ونرى لماذا هو & # 8217؛ ق الشخص الذي تريد توجيه لكم في التداول الخاص بك. وهو يعلم من التجربة لا يوجد رصاصة فضية. انه تعلم دروسه من المدرسة من الصعب يقرع.


اتبعه وفاز & # 8217؛ ر يجب أن.


الحصول على وراء.


الحقيقة من التاجر كسول & # 8217؛ ق النجاح.


كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ تفصل نفسك من 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما.


تحرر نفسك من الدراما المعدة المتقلبة من الخسائر والانتصارات وأخيرا السيطرة على المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك وحتى أكبر يخسر تحويل ما يعاني منه العديد من الحماقة المجهدة ومكلفة، إلى الهم & أمبير؛ هواية مربحة.


وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛


الشهادات - التوصيات.


يعمل كسول التاجر.


وجدت التاجر الحقيقي بعد أن خسر 6000 $ في ستة أشهر مع ستة وسطاء. أنها جميعا توفر التدريب والاستراتيجيات والتحليل والإشارات والتوجيه وتفقد.


ولكن مع التاجر كسول تكسب بعد أسبوع. هذا هو الفرق.


ديلشو سلافوف.


ميديا ​​ديسيغنر، صوفيا، بولغاريا.


مرحبا روب وفريق،


أردت فقط أن أقول أنا حقا تتمتع كونها جزءا من كسول التاجر. هذا النمط التجاري يناسب لي حقا أنا مشغول جدا في المنزل أمي اثنين، وأعتقد بالتأكيد في & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛.


لقد كنت عضوا فقط لمدة شهر حتى انها & # 8217؛ ق لا تزال الأيام الأولى جدا ولكن لقد استمتعت حقا مشاهدة كل المحتوى عدة مرات على واتباع الأفكار التجارية الخاصة بك على الداخل من الداخل السوق.


هنا & # 8217؛ s مربحة آخر 6 أشهر من 2018. أنا حاليا في 12٪ السحب (من قبل الانضمام إلى الموقع الخاص بك) حتى نأمل حقا أن يكون على التعادل بحلول نهاية عام 2018 مع طريقة ليزي التاجر التداول.


جينا ديفيس.


دوام كامل مام، غلوسسترشير، المملكة المتحدة.


أنا بدأت التداول منذ ما يقرب من 5 سنوات، إلى جانب هذا، لقد تم الانضمام إلى التاجر كسول المحدودة منذ الشهر الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر أنها ساعدتني كثيرا. أنها تعطيك الأدوات المناسبة ومهارات لتداول مربحة وتعطيك الإشارات التي تحتاج إليها في حال كنت غير واثق بما فيه الكفاية لاتخاذ الأفكار التجارية بنفسك. وبهذه الطريقة يمكنك تعلم التداول من وجهة النظر النظرية والتجريبية. الانضمام إلى البرنامج النهائي كان واحدا من أفضل الاستثمارات من المال التي قمت بها على التعليم، وأنا سعيد أن أستطيع أن أقترح هذه الخدمة إلى أي شخص، مع العلم أنهم صادقون ولديهم أفضل رغبة لتعليم طلابهم في الطريقة الأكثر مهنية . إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الخدمة وأنا أشجعكم على جعل الاستثمار، وتثقيف نفسك هو واحد من الأشياء الفرق المهنيين من غير المهنية.


توميس جونزاليس.


صناديق الصناديق الخاصة، كراكاس، فنزويلا.


روب وفريقه قد فعلت استراتيجيات التدريس وظيفة ممتازة والأساليب التي لا تتطلب ساعات من وقت الوجه أمام الشاشة. منهجية مبسطة لكنها قوية تسمح للتجار من أي خلفية لتحليل بسرعة الأسواق، ووضع الصفقات، ويعيش حياتك & # 8230؛. الطريق للذهاب.


سيلاس بيترز.


تاجر خاص، ميسيسيبي، الولايات المتحدة الأمريكية.


لقد كنت عضوا في خدمة ليزي التاجر لبضعة أشهر، وقد أعجب من شرح واضح من الاجهزة التجارية، ونهج الهدوء المقاسة في التجارة التي دعا إليها روب (لأنه هو تاجر كسول). كل أسبوع & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ .


جوناثان ويغين، الرئيس التنفيذي، لندن، المملكة المتحدة.


جوناثان ويغين.


كسلان التاجر .. كيف كسول يمكن أن يكون التداول؟ روب هو الصفقة الحقيقية. ويأخذ مسيرته في سوق الفوركس ليزي ترادر ​​أن التداول يمكن أن يتم في غضون 10 دقائق يوميا وهو ما يتعارض مع الاعتقاد الشائع بأنك تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم لكسب المال من التداول.


وهناك الكثير من الناس مع 9 إلى 5 وظائف تبحث عن وسائل أخرى لتحقيق الحرية المالية وأنا مقتنع بقوة بأن استخدام نظام التاجر كسول سوف تساعدك على تحقيق ذلك. سواء كنت موظفا أو طالبا أو شخصا يعمل لحسابك الخاص أو أنت & # 8217؛ كليا جديدة للتداول، فإن استراتيجيات الفوركس ليزي ترادر ​​ستعمل من أجلك. روب & # 8217؛ s نهج واقعية وسهلة الفهم. وهو يقول لك ما يعمل وما لا، انه & # 8217؛ s منحازة أي شخص يجب أن ننظر في معلمه.


أشارك فلسفة روب & # 8217 أن أقل من ذلك بكثير. نظام التداول ممتازة، متفوقة خدمة العملاء و معلمه كبيرة وصادقة. انها & # 8217؛ ق يستحق كل سنت دفعت. أنا أوصي المتداول كسول.


جوناثان فيلوتيو.


الفوركس التاجر، مدينة سيبو، الفلبين.


و ليزي التاجر هو في الموارد المعلقة للتجار الطموحين، ومناسبة بشكل مثالي لكل من المبتدئين كاملة وأولئك الذين هم بالفعل وتشغيلها مع تداولها ولكن تحتاج أو تريد تحسينه. مجموعة الأدوات الواسعة التي تحصل عليها مع عضوية كسل التاجر يتراوح من البدء في استراتيجيات التداول والآراء العالمية أوسع وتحليل السوق. وقد تم التفكير في كل شكل من أشكال الدعم الذي قد تحتاجه لبناء مهاراتك وثقافتك وهي على العرض. انها حقا خدمة فريدة من نوعها للتاجر تطمح. إذا كنت جادا في تعلم التجارة كسلان التاجر هو المورد الذي يجب التحقيق فيه.


غافن كينغكوم.


مصور محترف، لندن، إنجلترا.


ليس لدي أي تردد في التوصية للغاية التاجر كسول. لقد حاولت العديد من المنتجات في الماضي على مر السنين، وتمت عدة مرات. غالبية المنتجات في السوق ببساطة دون & # 8217؛ ر تسليم. تاجر كسول هو مختلف و [التاجر كسول] كان أكثر من إلزام مع شغفه لمساعدتك على الحصول على حافة والنجاح في السوق. إذا كان جادا حول التعلم، ويجري الإرشاد وتصبح تاجر ناجح ثم تحتاج إلى الاستثمار في نفسك والاشتراك في كسلان التاجر & # 8221؛.


كايلي سايس.


ممرض ممارس، أستراليا.


بعد أن التحق مؤخرا في دورة لازيترادر ​​روب، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص مهتم في أن تصبح تاجر الفوركس. [كسلان التاجر] يوفر بنية بالطبع مبسطة بعد غنية في المحتوى والمعرفة حول تداول الفوركس تزويد الطالب مع جميع الأدوات اللازمة لتصبح ناجحة في التداول. ويسرني أن أكون جزءا من مدرسة لازيترادر ​​وجود [تاجر كسول] كموجهه.


فلورنسا لويس-سامويلز.


تاجر خاص، إسكس، المملكة المتحدة.


& # 8220؛ & # 8230؛ & # 8217؛ ذي ليزي ترادر ​​& # 8217؛ هو في الواقع حقيقة أي شيء ولكن. ما يبنيه ويقدم، هو أسلوب حياة التداول المدرب نهج للتجارة / الاستثمار مبنية على مبادئ قوية وقدم هذا في بيئة على شبكة الإنترنت التي يصعب التغلب عليها من أجل الوصول إلى المحتوى والمحتوى والتعليم. سواء كنت بدأت للتو على مساعي التداول الخاصة بك، أو في الواقع في حاجة لتجديد موجزة، الاشتراك في هذه الخدمة سوف تجلب سوى نتائج إيجابية؛ ليس أقلها في المساعدة على تحديد التجارة، ولكن أيضا علم النفس من التداول وكذلك إدارة الأموال. إذا كنت تستطيع إقران هذين الأخيرين بتقنيات إدارة المخاطر البارزة، فإنك ستنجح. & # 8221؛


كريس إيست.


محاسب، هيرتس، المملكة المتحدة.


بدء الخاص بك.


تحويل.


أموالك تعمل كعبد & # 8211؛ ليس لك العبد مجموعة و ننسى الاستراتيجيات التي تعمل في جميع الأسواق لدينا استراتيجيات بسيطة تعمل بشكل فعال على جميع فئات الأصول (فكس والأسهم والسلع وخارجها!) لماذا الطلاب والمحامين والأطباء والبقاء في المنزل الأمهات تجعل التجار كبيرة كيف يمكنك عرض بثقة الأسواق المالية من خلال عدسة التاجر كسول لماذا هذا هو واحد من الأدوات التي تسمح حقا لك سحق الوقت = رابط المال.


كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ افصل نفسك عن 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما تحرر نفسك من الدراما المعدة المزعجة من الخسائر والفوزات السيطرة أخيرا المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك ووضع حد لخسائر أكبر.


لماذا يجب أن يستمع لي؟


ليس لديك، ولكن هنا & # 8217؛ لماذا قد ترغب في!


عدة سنوات قصيرة ومؤلمة، كنت مثلك تماما. باستثناء ربما الآن، أسوأ بكثير! لم أكن مجرد صاعد فولهاردي الذي كان جديدا على التداول. كنت خسارة الفشل مع عاصمة & # 8216؛ & # 8217؛! نعم، اعتقدت أنني يمكن أن تحصل على الأغنياء تداول سريع من بعض العاج الأبيض الرمال اجتاحت الشاطئ. نعم، اعتقدت التداول كان من السهل المال وكل ما كان علي القيام به هو تحويل وتشغيل الصنبور. نعم، مع صفر الخبرة.


ولكن بدلا من ذلك، أنا في الواقع اختراق حسابي حتى الموت مع ما قد يكون كذلك فأس حادة كما ذهبت من خلال الأمعاء، مرهقة العين، والنبض قصف العواطف من فقدان المال مرة ومرة ​​أخرى & # 8230؛ اعتقدت بجرأة أنني يمكن أن تتقن الأسواق من تلقاء نفسها.


في تلك المرحلة، لم أكن أعرف ما قاله وسيط مؤخرا من السجل & # 8211؛ أن 90٪ من موكليه تفقد 90٪ من أموالهم في 90 يوما.


وجهه. والاحتمالات دون & # 8217؛ ر تبدو كبيرة بالنسبة لها على الذهاب في المنزل الأبطال في الأسواق. ولكن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون مثل ذلك بالنسبة لك. كان ذلك الحين، وهذا هو الآن.


اليوم أنا & # 8217؛ روب كولفيل، صاحب العلامة التجارية ليزي التاجر وتاجر مستوى الصندوق الناجح الذي يجعل المال من التداول من اقل من عشر دقائق في اليوم، وذلك باستخدام استراتيجيات التوسيع وزيت التوقيع على ليزي التاجر & # 8217 والتي تعمل على جميع فئات الأصول وفي جميع الأسواق! كما أنني أساهم بانتظام في فكس ستريت وجيش السلام الفوركس ومجلة فكس وقد ظهرت في أكثر من 200 منشورات في جميع أنحاء العالم.


أنا & # 8217؛ ر يدعي أن يكون أي شيء خاص. هذا ليس عني. انها عن نمط التداول التي يمكن أن تجعل عائد مثير للإعجاب على حساب التداول الخاص بك من التداول دقائق فقط في اليوم.


نعم، أنا & # 8217؛ حاولت إلى حد كبير كل استراتيجية التداول على هذا الكوكب و - نعم - معظمها كاملة و القمامة المطلقة. أنا فقط حدث لعصا في ذلك من خلال أيام أكثر قتامة طويلة بما فيه الكفاية للقضاء على التعليمات البرمجية.


الآن يمكنك الحصول على الاستفادة من 3 سنوات أنا عملت في مناجم الملح، تعلم التجارة فقط 10-20 دقيقة في اليوم & # 8230؛ وكيف يمكنك، أيضا!


هل قمت بإيقاف الغوص في تداول العملات الأجنبية لأن التداول ليس شغف بالنسبة لك؟ هنا & # 8217؛ ق كيكر. أستطيع أن أقول بصراحة أن تداول الأسواق المالية حقا لا & # 8217؛ ر الفائدة لي كل ذلك بكثير.


انها & # 8217؛ ق شيء فقط أفعل أن يحدث أن تعطيني عوائد متفوقة لكمية قصيرة من الوقت الذي يقضيه القيام بذلك. بالنسبة لبقية اليوم أنا حر في التركيز على المشاعر الحقيقية و المصالح. . . أن & # 8217؛ s الحرية في نهاية المطاف & # 8211؛ ويمكن أن يكون ذلك، أيضا!


وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛


الآن إيت & # 8217؛ ق الخاص بك بدوره!


بدعم من فريق التداول مع.


تجربة مشتركة لأكثر من 50 عاما.


نيك مانجو.


رئيس التحرير.


صندوق التاجر الخاص وكبير المحللين الفنيين.


كريستيان رافالي.


كبير محفل المنتدى.


مارلين ستيوارت.


"التجار الاستثنائيون لم يولدوا - وهي مصنوعة"


ظهرت على.


معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.


سيت نافيغاتيون.


روابط سريعة.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة


تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.


دورة تداول الفوركس: مبتدئ إلى خبير.


التجارة في السلام.


كورس بروتشور: تحميل المواقع: آل كوزجبر جميرا بيتش ريزيدنس المدة / مدة الدورة: حتى 10 ساعات تاريخ البدء: استفسار عن المواعيد: معهد الاتصال المرن: +97148184158.


تفاصيل الدورة.


دورة التداول الفوركس على الانترنت: تم تصميم المبتدئين إلى الخبراء لاتخاذ نوبي وكذلك التجار تمارس إلى مستويات جديدة من الفهم والتركيز & أمب؛ والوضوح في تداول الأسواق المالية بربحية متسقة.


مواد القراءة المجانية المجانية لهذه الدورة هي مرحلة الاحماء، وهي مصممة لتغطية جميع الجوانب الأساسية لتداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للنوبيين الانتقال بشكل مريح إلى الدورة الرئيسية.


المحتوى المدفوع للدورة هو 90٪ في شكل الفيديو ويحتوي على مفاهيم قوية قوية على أساس سنوات من البحث.


ويركز الدرس 1-5 على فهم هياكل السوق وبعض المجالات الهامة للتحليل الفني بطريقة بسيطة ورواية.


وبالطبع سوف يعلمك بسيطة، ولكن استراتيجيات التداول الأكثر كفاءة والأمثل التي تعطيك الربحية مذهلة.


وسوف تعطيك الثقة لتداول يدويا واستخدام تقديرك بدلا من الوقوع للتداول الروبوتات ونظم خوارزمية، والتي في الواقع ليست مربحة.


سيتم تسريع نتائج التداول الخاص بك إلى حد كبير عند تطبيق هذه الاستراتيجيات ثبت الوقت للتداول الخاص بك.


سوف تبدأ أخيرا لتحقيق الربحية على المدى الطويل متسقة في التداول الخاص بك.


وتطبق هذه االستراتيجيات أيضا على العمالت والسلع) الذهب والفضة والنفط الخام (ومؤشرات األسهم) S & P P500، FTSE100 إلخ (،


يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى الدورة، والتي سيتم تحديث & أمب؛ تمديدها بانتظام.


أدوار الوظيفة هذه الدورة هي مناسبة / سوف تعد لك ل.


موقع الدورة.


حول التجارة في السلام.


في التجارة في السلام (تيب) ونحن حريصون على فهم وإدارة البيئة العاطفية للعقل تاجر، لأننا نعتقد أن السبب الرئيسي لماذا يفقد الناس المال في التداول ليس بسبب نقص المعرفة في السوق، والتداول أو حتى إدارة المخاطر؛ هو عدم وجود اعتقاد وظيفي في ضرورة الحفاظ على وتنظيم مشاعر المتداول بشكل صحيح قبل وأثناء وبعد التداول، التي تؤدي إلى خسائر ونقص في التداول.


شكرا لتقريركم.


هل أنت على استعداد للسفر إلى الشارقة لهذه الدورة؟


الاستفسار من المعاهد الأخرى التي تقدم هذه الدورة.


النظر في دورة على الانترنت.


شكرا لتقريركم. هل تريد أيضا الاستفسار عن هذه.


طلبك للحصول على المزيد.


معلومات عن هذه الدورة.


تم إرسالها. يجب أن يكون هناك ممثل عن مقدم الدورة التدريبية على اتصال بك قريبا.


للأسف، لست مؤهلا لحضور هذه الدورة التدريبية. في ما يلي دورات ذات صلة يمكنك قراءتها.


شكرا لتقريركم. دورة التداول الفوركس: سيتم إرسال المبتدئين إلى كتيب بالطبع الخبراء لك على!


أشرطة فيديو.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment