Monday 19 March 2018

التداول في العقود الآجلة والخيارات الضريبية


كيفية تقديم الإقرارات الضريبية للمستقبل & # 038؛ خيارات التجارة.


هناك ارتباك في عقول دافعي الضرائب المشاركين في التداول غير القائم على التسليم في أسواق الأسهم، ويشار إليها عادة باسم العقود الآجلة والخيارات (أو في F & أمب؛ O). كنا نظن أن من المهم جدا التركيز على هذا الموضوع في مقال يتناول كل ما يتعلق بتقديم الإقرارات الضريبية في حالة عدم تسليم المعاملات القائمة، معتبرا أن الموعد المحدد لتقديم الإقرارات الضريبية يقترب بسرعة.


يجب على الأفراد المشاركين في المستقبل والخيارات أن يضعوا في الاعتبار الأمور التالية لإيداع ضريبة الدخل الإيداع:


خاضع للضريبة كإيرادات الأعمال.


وفقا لأحكام قانون ضريبة الدخل، 1961، الدخل من العقود الآجلة & أمب؛ يتم التعامل مع الخيارات (F & O) كإيرادات عمل عادية. وبالتالي، فإن الربح أو الخسارة من هذه الأعمال (F & O) سوف تكون خاضعة للضريبة كدخل تحت أرباح الرأس ومكاسب الأعمال أو المهنة سواء كان التقييم لا يحمل أي أعمال أو مهنة أخرى.


وستحمل الضريبة على هذا الدخل بالمعدلات العادية المطبقة على الفرد.


الامتثال في حالة الربح & أمب؛ خسارة.


إذا كانت هناك خسارة في F & O، وهنا سيتم تطبيق أحكام القسم 44AD وبالتالي ستكون هناك حاجة أيضا لمراجعة حسابات الحسابات. ينص هذا القسم على إفصاح ما لا يقل عن 8٪ من صافي الربح من إجمالي قيمة التداول.


لذلك، في حالة عدم الكشف عن نفسه (أقل من 8 في المائة أو خسارة)، سيكون مطلوبا من التقييم للحفاظ على دفاتر الحسابات، والمطلوب للحصول على مراجعة الضرائب بموجب أحكام القسم 44AA و 44AB. وبالتالي، ووفقا لهذا التغيير، لا يمكن أن يكون الدخل من الأعمال التجارية أقل من 8 في المائة من إجمالي قيمة التداول في أي ظرف من الظروف.


لذلك، إذا كان هناك ربح في F & O وكنت الإفصاح عن 8٪ أو أكثر من إجمالي قيمة التداول كربح ثم فقط يجب أن يعلن الدخل كإيرادات الأعمال، وبالتالي يجب أن يودع إتر. لن تكون هناك حاجة للحفاظ على دفاتر الحسابات والمراجعة.


حساب دوران.


الآن، وهنا يأتي حساب نقطة دوران. تحديد دوران في حالة F & O هي واحدة من العوامل الهامة لكل فرد لغرض ضريبة الدخل. يجب حساب معدل الدوران أولا، بالطريقة الموضحة أدناه:


ويؤخذ مجموع الاختلافات الإيجابية والسلبية أو المواتية وغير المواتية على شكل دوران. يتم إدراج قسط من بيع الخيارات في دوران. فيما يتعلق بأي صفقات عكسية دخلت، والفرق في هذا الشأن يجب أن تشكل أيضا جزءا من قيمة التداول.


هنا، فإنه لا فرق، ما إذا كان الفرق هو إيجابي أو سلبي. جميع الفروق، سواء كانت إيجابية أو سلبية يتم تجميعها وتحسب قيمة التداول.


التدقيق الضريبي بموجب القسم 44AB.


كما الآجلة & أمب؛ يتم التعامل مع الخيارات (F & O) كإيرادات عمل عادية، لذلك، إذا تجاوز إجمالي المبيعات أو قيمة التداول أو إجمالي الإيصال من الأعمال للسنة السابقة المتعلقة بسنة التقييم روبية. 60 لاكس في السنة المالية 2018-2011 & أمب؛ 2018-12 (1 كرور روبية من السنة المالية 2018-13) ثم إلزامية للحصول على دفاتر حسابات مدققة.


ويمكن المطالبة بالمصروفات مثل البريد والنقل والهاتف، التي تكبدتها للقيام بأعمال تجارية، باعتبارها نفقات تجارية. يمكنك أيضا المطالبة بالاستهلاك على الأصول المستخدمة في العمل أو المهنة.


تاريخ الاستحقاق للعودة الإيداع.


في حال كنت مسؤولا عن مراجعة الحسابات بموجب البند 44AB أو 44AD فإن الموعد المحدد لتقديم إتر سيكون 30 سبتمبر من سنة التقييم (كما هو الحال بالنسبة للسنة المالية 2018-12 تاريخ الاستحقاق سيكون 30 سبتمبر 2018).


وفي حالة أخرى، أو في حال لم تكن مسؤولا عن التدقيق، فإن الموعد المحدد لتقديم الطلب هو 31 يوليو / تموز من سنة التقييم) كما هو الحال بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2012 سوف يكون الموعد المحدد هو 31 يوليو 2018 (.


المضي قدما & أمب؛ وانطلقت من الخسارة.


إذا كان هناك خسارة في F & O وكنت تطالب نفسه في ضريبة الدخل العودة ثم يجب عليك تقديمه قبل تاريخ الاستحقاق للمضي قدما للخسارة وانطلقت من الدخل في المستقبل.


ألوك باتنيا هو مؤسس تاكسمانترا، وهو موقع لفهم ومعالجة نقاط الألم للأفراد والشركات والشركات الناشئة. وهو محاسب قانوني مؤهل وبكالوريوس تجارة من كلية سانت كزافييه بعد التعرض التأهيل مع إرنست ويونغ و كمغ في بنغالور.


مفيدة جدا حول الامتثال. لقد بحثت كثيرا. بعد هذا، جئت لمعرفة أننا يمكن أن تظهر حساب الربح ش / ق 44ad، إذا كان دوران أقل من 100 لاك. شكرا جزيلا.


أعيش في جورجاون، وأود أن تأخذ مساعدة في تقديم الخسائر التي تكبدتها في بلدي & أمبير؛ O تاردينغ .. مجموع الخسائر المتراكمة.


4.5Lakhs وأكثر من كل دوران يمكن & غ؛ 9Cr صادقة إي مور مور يوف خلال اليوم. أنا راتب شخص واسمحوا لي أن أعرف كيف أذهب حول تقديم عودة .. بحاجة الى بعض المساعدة من كا في جورجاون .. يمكنك توجيه الثابتة والمتنقلة.


موقع رائع ومفيدة للغاية.


يرجى أيضا دليل إذا كان دوران أقل من 1Cr وهناك خسارة ولكن لا يتم المطالبة الخسارة، لا يزال لدينا إلى مراجعة كتاب الحسابات تحت القسم 44AD.


بالإضافة إلى تعليقي أعلاه، لإضافة حيث F & O الخسارة يؤدي إلى إجمالي الدخل السلبي أو أقل من الحد الأقصى للمبلغ لا يمكن تحميلها على الضرائب، بعد النظر في الدخل من رؤساء آخرين، والمراجعة ليست إلزامية في ضوء سيك 44AD (5).


لقد ذكرت تدقيق حسابات الحسابات في حالة فقدان F & أمب؛ O. وبالنظر إلى القسم الفرعي 5 من القسم 44AD، فإن المراجعة ليست إلزامية عندما لا يتجاوز إجمالي الدخل الحد الأقصى للمبلغ الذي لا يتم تحميله على الضرائب والرسوم. وفقا لذلك، التدقيق في حالة الخسارة في F & أمب؛ O غير مطلوب. يرجى إعطاء تعليقاتك & أمب؛ توضيح.


المعلومات الأساسية فقط.


أي شيء عن حساب دوران.


حساب الربح.


على سبيل المثال. دوران ليس بيع الفعلي لغرض F & O و ترانزاتيون داخل اليوم.


سيدي أنا لا أكون قادرا على حساب إجمالي دوران فرم F & أمب؛ O. أنا لا أفهم ما مبالغ لتشمل أو لاستبعاد من العناصر مثل ملحوظ إلى الهامش الأموال، والضرائب الخدمة، وساطة، الخ. الرجاء المساعدة.


هل التدقيق إلزامي يو / s 44AD في السيناريو التالي؟


العقود الآجلة الخسارة = 1 لاك.


دوران العقود الآجلة = 5 لاك (إضافة أرقام P + L)


البنك روزفلت الفائدة = 9 لاك.


معلومات مثيرة للاهتمام حول التداول، أعمل مع التداول و ميتاتريدر البرمجة وهذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا، شكرا جزيلا.


حتى إذا كان الشخص في فقدان في F & O ولكن دوران أقل من 60L، ثم بالتأكيد انه / انها يجب أن تذهب للتدقيق. وبالتالي فإن الموعد النهائي لنقل تحمل الخسارة سيكون سيب 30 2018، أليس كذلك؟


شكرا السيد روبن على الكلمات الرقيقة.


كانت عملية الإيداع الضريبي دائما مهمة فوضوي بالنسبة لي والآن أنا & # 8217؛ هف لمعرفة أن كل ذلك أود أن أقول شكرا أنك ساعدت في العثور على موقع مثل تاكسمانترا لجميع الاستفسارات الضريبية ذات الصلة.


26،438 ليكيس ليك أور بادج 6،166 المتابعون تابعنا 240k المشتركون اشترك 5،921 المتابعون تابعنا 40،045 التعليقات رسس اشترك سوبسكريب.


ماكدونالدز & # 038؛ ليفيستيل إنترناشونال سيرفيس نوتيسس فور & هيليب؛


25k حالات الغش المصرفية عبر الإنترنت في عام 2017؛ هنا هي لدينا أعلى & هيليب؛


أعلى 4 وسائل الإعلام & # 038؛ بيأر الاتجاهات لمشاهدة في 2018!


الحكومة. تسميات جميع العملات الافتراضية كما 'مخططات بونزي' و هيليب؛


لا شيء مسؤول عن ذلك: 5 تغريدات التي تيكلد لدينا مضحك و هيليب؛


شركاء نيتفليكس مع ال واتساب لحلول أعمالهم!


1 فليبكارت نيو يار 2018 سيل - عروض بونانزا موبايل، عروض رهيبة 04:02 2 وورد's تشياب فون - جاست رس. 350 / $ 5 07:15 3 أونيبلوس 6 - تفاصيل إطلاق، والشائعات، والتسريبات وأكثر. 03:27 4 أفضل 10 أفضل ملحقات الهاتف المحمول من 2017! سابسي بادهيا 08:00 5 ما هو بيتسوان في هيندي - التعدين، والعمل، كريبتوكيرنسي 06:52 6 توب 6 أكبر الهواتف الذكية فلوبس 2017 - هواتف مخيبة للآمال 2017 06:27 7 سنتريك A1 - أونبوكسينغ، الانطباعات الأولى و مراجعة سريعة 07: 48 8 واتساب تختفي لبلاك بيري، ويندوز 8 الهواتف الذكية 03:29 9 فودافون عرض السنة الجديدة لجمهورية صربسكا. 198 - جيو فس ايرتل مقابل فودافون مقارنة 03:04 10 تراكين تيش جوائز الهاتف الذكي 2017 - أفضل من أفضل! 05:57.


أرموكس مختبرات التفاعلية.


6، فيفيك البناء، 2164-66 / 2، ثورل مادافراو بيشو الطريق، فيجاياناغار مستعمرة، ساداشيف بيث، بيون، ماهاراشترا 411030.


كيف هي الآجلة & أمب؛ خيارات ضريبية؟


في حين أن عالم العقود الآجلة والخيارات التجارية يوفر إمكانيات مثيرة لتحقيق أرباح كبيرة، العقود الآجلة المحتملة أو الخيارات تاجر يجب أن تعرف نفسها على الأقل على معرفة أساسية من القواعد الضريبية المحيطة بهذه المشتقات. سوف تكون هذه المقالة مقدمة موجزة للعالم المعقد من قواعد الضرائب الخيارات والمبادئ التوجيهية ليست معقدة جدا للمستقبل. ومع ذلك، فإن العلاجات الضريبية لكل من هذين النوعين من الأدوات معقدة بشكل لا يصدق، ويتم تشجيع القارئ على التشاور مع أخصائي الضرائب قبل الشروع في رحلة التداول الخاصة بهم.


المعاملة الضريبية من العقود الآجلة.


ويستفيد تجار العقود الآجلة من معاملة ضريبية أكثر مواتاة من تجار الأسهم بموجب القسم 1256 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). 1256 على أن أي عقود مستقبلية يتم تداولها في بورصة أمريكية أو عقد عملات أجنبية أو خيار أسهم تاجر أو عقد آجلة للأوراق المالية أو عقود العقود الآجلة للمؤشرات تخضع للضريبة على معدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 60 في المائة ومعدلات أرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40 في المائة - بغض النظر عن كم من الوقت فتحت التجارة ل. وبما أن الحد الأقصى لمعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل هو 15 في المائة والحد الأقصى لمكاسب رأس المال قصيرة الأجل هو 35 في المائة، فإن الحد الأقصى لمعدل الضريبة الإجمالي يبلغ 23 في المائة.


ويحدد القسم 1256 العقود أيضا في نهاية كل سنة؛ يمكن للتجار الإبلاغ عن جميع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة، ومعفاة من قواعد غسل البيع.


على سبيل المثال، في فبراير من هذا العام، اشترى بوب عقد بقيمة 20،000 $. إذا كان في 31 ديسمبر (اليوم الأخير من السنة الضريبية) القيمة السوقية العادلة لهذا العقد هو 26،000 $، وسوف بوب الاعتراف مكاسب رأس المال 6000 $ على عودته الضريبية لعام 2018. سيتم فرض ضريبة قدرها 6000 دولار على سعر 60/40.


الآن إذا كان بوب يبيع عقده في عام 2018 بمبلغ 24،000 دولار، فسوف يعترف بخسارة قدرها 2000 دولار أمريكي في عائده الضريبي لعام 2018، والذي سيخضع للضريبة أيضا على أساس 60/40.


وإذا أراد تاجر العقود الآجلة أن يعيد أي خسائر بموجب البند 1256، فإنه يسمح له بذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بشرط ألا تتجاوز الخسائر المنقولة صافي المكاسب التي تحققت في تلك السنة السابقة، ولا يمكن أن تزيد خسارة تشغيلية من تلك السنة. يتم إعادة الخسارة إلى السنة األولى أوال، ويتم تحويل أية مبالغ متبقية إلى العامين القادمين. وكالمعتاد، تنطبق القاعدة 60/40. وعلى العكس من ذلك، إذا بقيت الخسائر غير المحققة بعد التراجع، يمكن ترحيل هذه الخسائر.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


والمعاملة الضريبية للخيارات أكثر تعقيدا بكثير من العقود الآجلة. ويمكن أن يواجه كل من الكتاب والمشترين للمكالمات والمقترحات مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل، فضلا عن أن يخضعوا لقواعد غسل وبيع.


خيارات التجار الذين يشترون ويبيعون خياراتهم في المكاسب أو الخسائر قد تخضع للضريبة على المدى القصير إذا استمرت التجارة أقل من سنة، أو على المدى الطويل إذا استمرت التجارة لفترة أطول من سنة. في حالة انتهاء صلاحية الخيار الذي تم شراؤه سابقا، فإن مشتري الخيار سيواجه خسارة رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل، وذلك حسب فترة االحتفاظ اإلجمالية.


وسيعترف كتاب الخيارات بالمكاسب على أساس قصير أو طويل الأجل تبعا للظروف التي يغلقون فيها مواقعهم. إذا تم ممارسة الخيار الذي كتبه، يمكن أن يحدث عدة أشياء:


وإذا كان الخيار المكتوب عبارة عن مكالمة عارية، فسيتم استدعاء األسهم بعيدا وسيتم دفع القسط المستلم على سعر بيع األسهم. وبما أن هذا الخيار كان عاريا، فسيتم فرض ضريبة على المعاملة على أساس قصير الأجل. إذا كان الخيار الكتابي عبارة عن مكالمة مغطاة، وإذا كانت الضربات خارجة عن أو في المال، فستتم إضافة علاوة المكالمة إلى سعر البيع للأسهم وسيتم فرض الضريبة على هذه المعاملة إما على أنها رأس مال قصير أو طويل الأجل كسب، اعتمادا على المدة التي كاتب من المكالمة المغطاة تملك الأسهم قبل ممارسة الخيار. إذا كانت المكالمة المغطاة مكتوبة لإضراب في المال، ثم اعتمادا على ما إذا كانت المكالمة مكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة غير مؤهلة، قد يكون الكاتب للمطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل. في ما يلي قائمة بتفاصيل المكالمة المؤهلة المؤهلة. إذا كان الخيار المكتوب هو وضع والخيار يمارس، والكاتب ببساطة طرح القسط المستلمة لوضعها من متوسط ​​تكلفة سهمهم. ومرة أخرى، اعتمادا على المدة التي تقام فيها التجارة مفتوحة من وقت ممارسة الخيار / الأسهم اكتسبت عندما يقوم الكاتب ببيع الأسهم، يمكن فرض ضرائب على التجارة على المدى الطويل أو القصير الأجل.


بالنسبة لكل من كتابي المكالمة والمكالمة، إذا انتهت صلاحية الخيار أو تم شراؤها ليتم إغلاقه، يتم التعامل معه على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


وعلى العكس من ذلك، عندما يمارس المشتري خيارا، تكون العمليات أقل تعقيدا قليلا، ولكنها لا تزال لها الفروق الدقيقة. عندما يتم إجراء المكالمة، يتم التعامل مع القسط المدفوع للخيار على أساس التكلفة للأسهم التي يمر بها المشتري الآن، وسيتم فرض ضريبة على التجارة على المدى القصير أو الطويل، وذلك حسب المدة التي يحتفظ بها المشتري الأسهم قبل بيعها مرة أخرى.


على المشتري من جهة أخرى أن يضمن أن يكون قد احتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل قبل شراء وضع الحماية، وإلا سيتم فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وبعبارة أخرى، حتى لو كانت ساندي قد عقدت أسهمها لمدة أحد عشر شهرا، إذا اشترى ساندي خيار الشراء، فإن فترة حيازة أسهمها بأكملها تنفي، وعليها الآن أن تدفع مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


وفيما يلي جدول من مصلحة الضرائب الأمريكية يلخص القواعد الضريبية لكل من المشترين والبائعين للخيارات:


في حين أن التجار الآجلة لا داعي للقلق حول قواعد غسل البيع، التجار الخيار ليست محظوظة. وبموجب قاعدة غسل البيع، لا يمكن ترحيل الخسائر على الأوراق المالية المتطابقة "بشكل جوهري" خلال فترة زمنية مدتها 30 يوما، وبعبارة أخرى، إذا كان مايك يأخذ خسارة على بعض الأسهم، فإنه لا يمكن أن تحمل هذه الخسارة نحو خيار الاتصال من نفس الأسهم في غضون 30 يوما من الخسارة، بدلا من ذلك، سوف فترة عقد مايك تبدأ في اليوم الذي باع الأسهم، وسيتم إضافة علاوة المكالمة، فضلا عن فقدان من بيع الأصلي، على أساس التكلفة من سهم عند ممارسة خيار الاتصال.


وبالمثل، إذا كان مايك أن تأخذ خسارة على خيار وشراء خيار آخر من نفس المخزون الأساسي، سيتم إضافة الخسارة إلى قسط من الخيار الجديد.


يشمل سترادلز لأغراض ضريبية مفهوما أوسع من الخيارات الفانيلا البسيطة. وتعرف مصلحة الضرائب الدولية القطاعات المتداخلة بأنها تتخذ مواقف متعاكسة في أدوات مماثلة لتقليل مخاطر الخسارة، حيث من المتوقع أن تختلف الأدوات عكسيا على تحركات السوق. وبصفة أساسية، إذا اعتبرت الحدود "أساسية" لأغراض ضريبية، فإن الخسائر المتراكمة لساق واحدة من التجارة لا يتم الإبلاغ عنها إلا عن ضرائب السنة الحالية إلى أن تمتد هذه الخسائر لتعويض الأرباح غير المحققة من المركز المعاكس. وبعبارة أخرى، إذا دخلت أليس في وضع متداخلة على شيز في عام 2018 وانخفضت الأسهم لاحقا، وقررت أن تبيع خيار المكالمة لها مقابل خسارة قدرها 8 دولارات، مع الاحتفاظ بخيار وضعها (الذي له الآن مكاسب غير محققة قدرها 5 دولارات) تحت قاعدة سترادل، فإنها يمكن أن تعترف فقط بخسارة 3 $ على عائدها الضريبي لعام 2018 - وليس 8 $ في مجملها من خيار المكالمة. إذا كانت أليس قد انتخبت "لتحديد" هذا سترادل، سيتم معالجة كامل خسارة 9 $ على المكالمة على أساس التكلفة من خيار وضعها. ولدى مصلحة الضرائب قائمة بالقواعد المتعلقة بتحديد الحدود.


في حين أن عملية إعداد التقارير الضريبية من العقود الآجلة تبدو واضحة، لا يمكن أن يقال نفس الشيء فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للخيارات. إذا كنت تفكر في التداول أو الاستثمار في أي من هذه المشتقات، فمن الضروري أن تقوم على الأقل معرفة الألفة مع مختلف القواعد الضريبية التي تنتظركم. العديد من الإجراءات الضريبية، وخاصة تلك التي تتعلق الخيارات، هي خارج نطاق هذه المادة، وينبغي أن تكون هذه القراءة بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


إتر فيلينغ & # 038؛ التدقيق الضريبي للدخل من F & # 038؛ التداول.


حدد خدمة البريد الإلكتروني كلوز.


تجار التعامل في العقود الآجلة & أمب؛ عادة ما تدخل الخيارات (F & O) في معاملات كبيرة على أساس منتظم ولكن الأرباح التي تحصل عليها في مثل هذه المعاملات صغيرة إلى حد ما. وبما أن حجم وقیمة المعاملات مرتفع جدا، فإن طریقة تقدیم إتر وحساب دوران الحسابات لأغراض المراجعة الضریبیة تختلف قلیلا بالمقارنة مع الأعمال الأخرى.


تركز هذه المقالة على الضرائب الواجب تحصيلها في حالة الدخل / الخسارة من التداول في العقود الآجلة والخيارات F & O.


إتر يتم إيداعها في حالة الدخل / الخسارة من العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


سيتم التعامل مع الدخل / الخسارة الناتجة عن التداول في معاملات F & O كإيرادات / خسائر تجارية وبالتالي فإن إتر 4 سوف ينطبق في هذه الحالة.


ومع ذلك، فإن الجزء الجيد هو أن المادة 43 (5) استبعدت على وجه التحديد المعاملات في سوق F & O من التعامل معها على أنها معاملات المضاربة. على الرغم من أن هذه المعاملات هي المعاملات التي لا تستند إلى التسليم، فإن هذه المعاملات لا تزال تعامل على أنها غير المضاربة.


وبما أن هذه المعاملات في سوق F & O في أسواق الأسهم ستعامل على أنها معاملات غير مضاربة، فإنها تخضع للضريبة تماما مثل أي دخل تجاري آخر. المصاريف المتكبدة لأغراض الأعمال مثل مصاريف الهاتف، مصروفات الإنترنت وغيرها، يسمح أيضا بالمطالبة في ضريبة الدخل.


يتم فرض الضريبة على الدخل الخاضع للضريبة من بيع معاملات F & O وفقا لمعدلات ضريبة الدخل المطبقة.


التدقيق الضريبي في حالة الدخل من التداول في F & O.


وبما أن الدخل من التجارة والإيرادات يعتبر دخل عمل عادي، فإن الأحكام العادية لقانون ضريبة الدخل ستطبق في هذه الحالة. وسيطلب من المتداول إعداد سجلات حسابات عادية بموجب المادة 44 ألف من قانون ضريبة الدخل.


وعلاوة على ذلك، إذا كان دوران أكثر من روبية. 1 كرور أو إذا كان الربح الذي تم الكشف عنه أقل من 8٪، سوف يطلب من دافعي الضرائب أيضا الحصول على مراجعة الضرائب التي أجريت بموجب القسم 44AB. هذا التدقيق الضريبي سيكون مطلوبا من قبل محاسب قانوني ممارس لكل سنة تتجاوز قيمة التداول فيها روبية. 1 كرور.


حساب قيمة التداول في حالة معاملات F & O لأغراض التدقيق الضريبي.


قيمة المعاملات في F & O عادة ما تكون مرتفعة جدا ولكن هامش الربح منخفض إلى حد ما. على الرغم من أن التدقيق الضريبي مطلوب فقط في الحالات التي يكون فيها حجم المبيعات السنوي أكثر من روبية. 1 كرور، ولكن في حالة التجار الذين يتعاملون في F & O السوق، فهي قادرة بسهولة على توليد مثل هذا التحول في شهر واحد. على الرغم من أن قيمة التداول عالية جدا ولكن هامش الربح منخفض إلى حد ما.


وعلاوة على ذلك، يتم الانتهاء من المعاملات في F & O السوق دون تسليم الأسهم أو الأوراق المالية. كما ترتفع المعاملات عن طريق دفع الفروقات. يتم إصدار مذكرات العقد للقيمة الكاملة لألصل الذي تم شراؤه أو بيعه، ولكن يتم اإلدراج في دفاتر الحسابات فقط للفرق. قد يتم ترتيب المعاملات في أي وقت في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبالتالي، في حالة المعاملات المشتقة في سوق F & O، تختلف طريقة احتساب قيمة التداول عن طريقة احتساب قيمة التداول في حالة الأعمال التجارية الأخرى. في حالة معاملات F & O، سيتم تحديد قيمة التداول على النحو التالي: -


وسوف يتم اتخاذ مجموع الصفقات المواتية وغير المواتية كما قسط دوران المستلمة على بيع الخيارات كما ينبغي أن تدرج في قيمة التداول فيما يتعلق بأي تجارة عكسية دخلت، والفرق في هذا الشأن، ينبغي أن تشكل أيضا جزءا من قيمة التداول.


ويمكن تفسير ذلك بمساعدة مثال. على افتراض أن F & O التاجر يدخل في المعاملات 2 التالية: -


مشتريات 1 الكثير من العقود الآجلة لل ريليانس بقيمة روبية. 5 كهس وبيعه لجمهورية صربسكا. 5.50 كهس وبالتالي الحصول على ربح من روبية. 50000. مشتريات 1 الكثير من العقود الآجلة من تاتا موتورز بقيمة روبية. 2 كهس وبيعه ل 1.90 كهس وبالتالي تكبد خسارة روبية. 10000.


في حالة المعاملات 2 أعلاه: -


إجمالي الربح = روبية. 50،000 - روبية. 10،000 = روبية. 40،000 دوران لغرض التدقيق الضريبي = روبية. 50،000 + روبية. 10،000 = روبية. 60000.


طبيعة الدخل في حالة المعاملات القائمة على التسليم.


إذا تم الدخول في المعاملات في سوق الأسهم لغرض الاستثمار - فإن المکاسب الناتجة عن مثل ھذه المعاملات سوف تعامل کأرباح رأسمالیة. ومع ذلك، إذا تم الدخول في المعاملات بصفتها معاملة تجارية - فإن الدخل الناتج من البيع سوف يعامل كإيرادات من الأعمال / المهنة.


وسوف يتم تحديدها بناء على وقائع كل حالة فيما إذا كانت المعاملات القائمة على التسليم يجب أن تعامل على أنها مكاسب رأسمالية أو أن تعامل كدخل أعمال.


إذا تم التعامل مع هذه المعاملات على أنها معاملات تجارية، فسيتم فرض الضريبة كما هو مذكور أعلاه. إذا كانت المعاملات تعتبر استثمارات، فإن الضريبة ستفرض بالطريقة الموصوفة في هذه المقالة & # 8211؛ معالجة مكاسب رأس المال من بيع الأسهم القائمة على التسليم.


معالجة الخسارة الناشئة في معاملات F & O.


وبما أن المعاملات التي يتم الدخول فيها في سوق F & O تعامل معاملة غير مضاربة، فإن الخسارة الناتجة عن معاملات F & O ستسمح بتحصيلها من جميع الإيرادات الأخرى باستثناء دخل الراتب.


إذا لم يتم خصم الخسارة من دخل السنة المالية نفسها، فإن هذه الخسارة يمكن أن يتم ترحيلها ويتم خصمها من الدخل المستقبلي. ومع ذلك، بالنسبة للخسارة المراد ترحيلها والمقاصة، يجب الكشف عن الخسارة في عائد ضريبة الدخل ويجب تقديم سجل إتر قبل الموعد المحدد لتقديم إقرارات ضريبة الدخل.


إذا لم يتم اإلفصاح عن الخسارة في عائد ضريبة الدخل أو لم يتم تقديم إقرارات ضريبة الدخل قبل تاريخ االستحقاق - لن يسمح بترحيل الخسارة. الخسارة المطالب بها في إتر المودعة بعد الموعد المحدد لتقديم الإرجاع كما لا يسمح بترحيل العائد.


كاران هو كا من قبل المؤهلين مع تمييز نادر من منحت جميع الهند رتبة 22. وهو أيضا مؤسس هذا الموقع ويحب لمساعدة الناس مع طلباتهم الضريبية.


إيداع ضريبة الدخل في حالة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & # 038؛ O) التداول.


كا براتك أناند.


مع تاريخ الاستحقاق لتقديم ملف ضريبة الدخل العائد يقترب بسرعة، وقد طلب مني هذا السؤال من قبل كثير من الناس.


سؤال: كيفية تقديم الإقرار الضريبي على الدخل في حالة الربح / الخسارة من التداول من F & O؟ هل نحصل على حساباتنا مدققة في حالة فقدان التداول من F & O؟


سأحاول الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة F & أمبير؛ O التداول من خلال هذه المادة بحيث يمكن أن يكون من مساعدة الناس في تقديم عائدات ضريبة الدخل.


كويس: ما هو علاج الربح / الخسارة من تداول & O في العائد ضريبة الدخل؟


الجواب: للإجابة على السؤال أعلاه، يجب أن نشير إلى المادة 43 (5) من قانون ضريبة الدخل "1961، التي يرد استخراجها أدناه:


& # 8220؛ صفقة المضاربة & # 8221؛ تعني معاملة يتم فيها تسوية عقد شراء أو بيع أي سلعة بما في ذلك الأسهم والأسهم بصورة دورية أو في نهاية المطاف بخلاف التسليم الفعلي للسلعة أو نقلها أو نقلها:


شريطة أن لأغراض هذا البند -


(د) معاملة مؤهلة فيما يتعلق بالتداول في المشتقات المشار إليها في البند (أ) من البند 2 من قانون (تنظيم) عقود الأوراق المالية لعام 1956 (42 لعام 1956) الذي يتم في سوق الأوراق المالية المعترف بها؛ 76 [أو]


[(ه) معاملة مؤهلة فيما يتعلق بالتداول في مشتقات السلع الأساسية التي تتم في رابطة معترف بها [، والتي تفرض على ضريبة السلع الأساسية بموجب الفصل السابع من قانون المالية، 2018 (17 من 2018)،]


لا تعتبر معاملة مضاربة.


[شرح 1] .- لأغراض [البند (د)]،


(i) & # 8220؛ المعاملة المؤهلة & # 8221؛ يعني أي معاملة، -


(أ) التي تنفذ إلكترونيا على النظم القائمة على الشاشة من خلال وسيط أسهم أو وسيط فرعي أو وسيط آخر مسجل بموجب المادة 12 من قانون مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لعام 1992 (15 لعام 1992) وفقا لأحكام (اللائحة التنفيذية) لعام 1956 (42 لعام 1956) أو قانون مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي لعام 1992 (15 لعام 1992) أو قانون الإيداع لعام 1996 (22 لعام 1996) والقواعد والأنظمة والقوانين الداخلية أو الاتجاهات الصادرة بموجب تلك القوانين أو المصارف أو الصناديق المشتركة في سوق الأوراق المالية المعترف بها؛ و.


(B) مدعومة بمذكرة عقد مختومة زمنيا صادرة عن وسيط الأسهم أو وسيط فرعي أو أي وسيط آخر لكل عميل يشير في العقد إلى رقم هوية العميل الفريد المخصص بموجب أي قانون مشار إليه في الفقرة الفرعية (أ) ) ورقم الحساب الدائم المخصص بموجب هذا القانون؛


(إي) & # 8220؛ سوق الأوراق المالية المعترف بها & # 8221؛ يقصد به سوق الأوراق المالية المعترف به على النحو المشار إليه في البند (و) من المادة 2 من قانون (تنظيم) عقود الأوراق المالية لعام 1956 (42 لعام 1956) والذي يستوفي الشروط التي تحددها الحكومة المركزية لهذا الغرض وتبلغ عنها؛


[شرح 2 - لأغراض الفقرة (ه)، فإن التعبيرات -


(i) & # 8220؛ مشتقات السلع & # 8221؛ يكون لها المعنى المعين لها في الفصل السابع من قانون المالية لعام 2018؛


من قراءة ما سبق، من الواضح أن التداول في المشتقات بما في ذلك مشتقات السلع في سوق الأوراق المالية المعترف بها لن يعتبر معاملة المضاربة وبالتالي لا تعامل على أنها أعمال المضاربة.


ولذلك، ونظرا لأن هذه الأعمال لا تعتبر أعمالا مضاربة، فإن الإيرادات المتأتية من هذه المعاملات ستعتبر إيرادات عمل عادية، وستعتبر الخسارة الناجمة عن هذه المعاملات خسارة تجارية عادية.


قابلية تطبيق التدقيق الضريبي في حالة المشتقات المالية (F & O).


وبما أن الدخل من التداول بالمشتقات يعتبر دخلا تجاريا عاديا، فإن القواعد العادية التي تنطبق على التدقيق الضريبي كما هو مبين في القسم 44AB ستطبق أيضا في حالة التداول في الأوراق المالية.


ولذلك، فإن تطبيق التدقيق الضريبي سيكون كما يلي في حالة تداول & F:


1) في حالة الربح من المعاملات من F & O التداول.


في حالة الربح من المعاملات المشتقة، فإن التدقيق الضريبي سوف ينطبق إذا كان حجم التداول من هذا التداول يتجاوز روبية. 1 كرور. كما سيتم تطبيق قسم التدقيق الضريبي 44AB r / w 44AD إذا كان صافي الربح من هذه المعاملات أقل من 8٪ من قيمة التداول من تلك المعاملات.


2) في حالة فقدان من F & O التداول.


في حالة الخسارة من تداول المشتقات، حيث أن الربح (الخسارة في هذه الحالة) هو أقل من 8٪ من قيمة التداول، وبالتالي فإن التدقيق الضريبي سوف تنطبق يو / ق 44AB قراءة مع القسم 44AD.


حساب دوران في حالة F & O التداول.


تحديد دوران في حالة F & O هي واحدة من العوامل الهامة لكل فرد لغرض ضريبة الدخل. يجب حساب معدل الدوران أولا، بالطريقة الموضحة أدناه:


ويؤخذ مجموع الاختلافات الإيجابية والسلبية أو المواتية وغير المواتية على شكل دوران. يتم إدراج قسط من بيع الخيارات في دوران. فيما يتعلق بأي صفقات عكسية دخلت، والفرق في هذا الشأن يجب أن تشكل أيضا جزءا من قيمة التداول.


هنا، فإنه لا فرق، ما إذا كان الفرق هو إيجابي أو سلبي. جميع الفروق، سواء كانت إيجابية أو سلبية يتم تجميعها وتحسب قيمة التداول.


ويمكن المطالبة بالمصروفات مثل البريد والنقل والهاتف، التي تكبدتها للقيام بأعمال تجارية، باعتبارها نفقات تجارية. يمكنك أيضا المطالبة بالاستهلاك على الأصول المستخدمة في العمل أو المهنة.


صيانة دفاتر الحسابات في حالة التداول من F & O.


وبما أن الدخل من شركة F & أمب؛ O التداول يعتبر دخل الأعمال العادية، وبالتالي القواعد العادية للحفاظ على كتب الحسابات كما هو مبين في القسم 44AA من قانون ضريبة الدخل '1961 قابلة للتطبيق. ويمكن تلخيص هذه القواعد على النحو التالي:


1) إذا كان هناك خسارة في F & O التداول أو صافي الربح أقل من 8٪ من قيمة التداول أو يتجاوز دوران روبية. 1 كرور، ثم أحكام التدقيق الضريبي قابلة للتطبيق ومن أجل الحصول على التدقيق الضريبي القيام به، وصيانة الكتب الحسابية إلزامية.


2) إذا كان هناك ربح في F & O والربح هو 8٪ أو أكثر من إجمالي قيمة التداول، ثم فقط يجب أن يعلن الدخل كإيرادات الأعمال، وبالتالي يجب أن يودع إتر. لن تكون هناك حاجة للحفاظ على دفاتر الحسابات.


الأحكام المتعلقة بإيداع ضريبة الدخل.


وبما أن الدخل من تداول F & O يعامل على أنه دخل تجاري، فإن عائد الإيداع الفردي مع دخل تداول F & O يجب أن يقدم إتر في نموذج إتر 4.


اعتمادا على متطلبات الحصول على حسابات مدققة وفقا للقسم 44AB & أمب؛ 44AD، فإن الموعد المحدد لتقديم عائد الدخل سيكون كما يلي:


إذا كان التدقيق الضريبي ساري المفعول: سيكون تاريخ الاستحقاق هو 30 سبتمبر من سنة التقييم (30.09.2018 ل أي 2018-16).


إذا لم يتم تطبيق التدقيق الضريبي: سيكون تاريخ الاستحقاق هو 31 يوليو من سنة التقييم (31 أغسطس / آب للسنة التقويمية الحالية، أي 31.08.2018 للسنة المالية 2018-2016).


المضي قدما & أمب؛ وانطلقت من الخسارة.


المقاصة والمضي قدما من الخسارة من F & O المعاملات هي أيضا واحدة من أهم الأسئلة التي طرحها الناس. فيما يلي األحكام المتعلقة بالمقاصة والمرحلة من الخسارة واآلالت:


إذا كانت هناك خسارة في F & O وكنت تطالب نفسه في إيراد ضريبة الدخل ثم:


يجب عليك تقديمه قبل تاريخ الاستحقاق للمضي قدما بالخسارة وانطلاقها من الدخل في المستقبل.


ومع ذلك، توجد قوانني حاالت حتظر املضي قدما ومقاصة اخلسارة من معامالت F & O التي تنص على أن معامالت مشتقات األسهم تحمل طابع معامالت املضاربات بالنسبة للباب 73 وأي خسارة ناجتة عن ذلك سوف توصف بأنها خسارة من أعمال المضاربة ونفس لا يمكن مقايضة الدخل من الأعمال العادية.


وفقا للمادة 49 (5) من قانون المحكمة، فإن تعريف المعاملات المضاربية هو فقط لغرض تحديد المصطلحات المستخدمة في القسم 28 إلى 41. لا يوجد في المادة 43 (5) أي تطبيق على القسم 73. (سيت v / s دلف كومرسيال ديفيلوبيرز Ltd.)


قراءة مقالات أخرى من كا براتك أناند.


الكاتب الحيوي.


بلدي المنشورات المنشورة.


أكثر تحت ضريبة الدخل.


نشر تحت.


55 رد على & # 8220؛ إيداع ضريبة الدخل الإيداع في حالة العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات (F & # 038؛ O) ترادينغ & # 8221؛


دخلي الوحيد هو من F & O التداول، التداول اليومي والتداول القائم على التسليم. دخل السنة المالية 2017-2017 هو 2 لاكس. بما أن إجمالي الدخل أقل من 2.5 لاكس، هل أحتاج إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل.


أما الكويرى الآخر فيتمثل في حساب قيمة الدوران في F & O. لنفترض اشتريت مكالمة من حصة لجمهورية صربسكا. 2 وبيعها في روبية. 3. لوت حجم هو 6000. أنا كسب روبية. 6000. ما سيكون دوران؟


لقد فقدت 9000 في خسارة رأس المال على المدى الطويل في الأسهم. يمكن أن أحمل إلى الأمام.


سيدي، أقوم بالتداول اللحظي و أقوم بتداول قصير الأجل بغض النظر عن تداول F & O. لدي الربح في F & O من 8 لكح ولكن فقدان 5 لكح في التسليم وفي التداول اللحظي. حتى يمكنني ضبط بلدي خسارة على المدى القصير من 5 لكح مع 8 ربح لكح في F & O؟ يرجى تقديم النصيحة. مع تحياتي.


نعم يمكنك ضبط إذا قمت بتوجيه تداول المشتقات الخاصة بك على الرغم من سوق الأوراق المالية المعترف بها. وهو واحد من الحكم المطلوب وفقا للمادة 43 (5).


ويمكن تعديل خسارة رأس المال قصيرة الأجل مقابل المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل.


سيدي، إذا كان لدي فقدان 1.5 كهس من و & أمبير؛ س ولدي أجور 5 كهس من شركة شراكة يمكن أن انطلقت الخسارة من دخل الأعمال من الشركة وتصبح غير مسؤولة للمراجعة.


I have trading F& O in stock Market.


I have get some profit how much I pay Tax, and How to calculate TurnOver. How to calculate tax % please help.


Total Profit in Future Trading = Rs.1592922.


Total Loss in Future Trading = Rs. -554718.


This is my Trading profit loss How to calculate please help sir…


In F& O, my broker is providing a P&L statement, which includes every day transactions. Lets say for example I have Rs. 25,000/- as opening balance for trading. Once I trade in F&O that amount of 25K, the statement shows -25,000. If I get profit of 10K after few days, it will show as +35K. then if I invest 35K or 30K it will again show as -30K. So, my question is if I keep on re-investing the returns the statement won’t show any net profit. Then how to calculate income and tax ? How to calculate net profit ?


And what would be the tax for profit in trading.


MY QUESTION IS RELATED TO SET OFF OF LOSS CARRIED FORWARD AS SPECULATION LOSS, WHICH IS NOW TREATED AS NORMAL BUSINESS IN CASE OF F & O TRANSACTION OF RECOGNIZED STOCK EXCHANGE.


I HAVE CARRIED FORWARD LOSS AS SPECULATION LOSS FOR A. Y. 2018-13 FROM COMMODITY EXCHANGE. NOW SUCH TRANSACTION ARE TREATED AS NORMAL BUSINESS TRANSACTION AND I HAVE PROFIT FROM DERIVATIVE TRANSACTION OF RECOGNIZED (SAME) COMMODITY EXCHANGE IA A. Y. 2018-16.


CAN I SET OFF MY CARRIED FORWARD LOSS OF A. Y. 2018-13, WHICH WAS C/F AS SPECULATION LOSS AS WAS TREATED EARLIER.


You can carry forward and set off the speculation loss against speculation gain only. The loss can be carried forward for 4 years. CA Ruchit Sheth – 9664287945.


Sir, I have loss of 3lacs from F&O trading and 10 lacs from my proprietorship Engineering Business. Can I set off this Loss from my Business Income or should I pay tax on 10 lacs income and carry forward the loss.


You can set off your F & O loss against the normal business Income as F & O is considered as normal business. For more details call CA Ruchit Sheth – 9664287945.


Futures turnover 2737977.50.


Futures realized profit -1887702.50.


no other source of income except short term capital loss of equity.


do i get tax audit.


Tax Audit is applicable either if the turnover exceeds 1 crore for AY 16-17 or there is loss and the other income exceeds the basic exemption limit & you wish to carry forward the loss. CA Ruchit Sheth – 9664287945.


Futures turnover 2737977.50.


and Futures realized profit -1887702.50.


no any other source of income except short term capital gains do i get tax audit.


Govt doesn;t care of you. wheater you are in loss or profit you need to have audit . it only means you must pay R. s 16000 to CA .


if u don;t then after 3 yrs those will come to u asking penalty of 100K 🙂 simple as that and upon paying that too they will not let u caryy forward loss.


So the TURNOVER is not calculated as per the value of the UNDERLYING entity??


If there is loss in F&O and total income is less than BEL then he dont have to do audit as per 44AD(5)


“Notwithstanding anything contained in the foregoing.


provisions of this section, an eligible assessee who claims that his profits.


and gains from the eligible business are lower than the profits and gains.


specified in sub-section (1) and whose total income exceeds the maximum amount.


which is not chargeable to income-tax, shall be required to keep and maintain.


such books of account and other documents as required under sub-section (2) of.


section 44AA and get them audited and furnish a report of such audit as.


required under section 44AB”


Q. Whether Audit is applicable or not when there is loss in F&O?


My total turnover in future & option is 563370.00 and other charges is 1459.61. total loss is 216322.00. i have all details. Is this figure sufficient for audit. Details are in excel sheet.


Can i adjust the loss from F&O trading of 2018-14 during current year income from interest? I didnt file ITR 2 or 4 ever.


If my turnover is around 60k and I made a loss of 10k. Is there a problem if I report a gain of 8% instead of the loss in order to avoid the audit (I have a salary and my liability is more than 2.5lk)


You will have to be open to 44A and 44AB as 44AD is presumptive taxation scheme wherein you have to compulsorily show profit of 8% or more. If you show profit of less than 8% of turnover or loss you are bound to get the books audited under section 44AB read with Sec 44AD. Hope you will find this helpful.


Hi Rajendra, You would be required to get your books audited to carry forward & set off the losses. For any further queries call me CA Ruchit Sheth – 966427945.


what is the turnover to be adopted while drawing the profit and loss account for tax audit purpose ? turnover for the purpose of section 44AB cannot be adopted. Please elucidate.


In case of tax Audit u/s 44AB the assessee would be required to maintain the books of accounts & thereby turnover needs to be derived.


PL SHARE THE MORE DETAILS OF MORE SECTION REGARDING ABOVE MATTER.


In case of future option & commodities turnover means what…..whether total sales amt or sales Less buy amt i. e net amt.


Hi Prateek.. Can you please tell me the tax treatment in case of “Short sell” and further in which year the income will be taxable in case when the short sell and purchase of shares not occur in the same financial year….


Very nice article.


Wonderfully Explained. Bang on at each main points. Thank you Sir .


Explained very nicely.


Sir, I got scrutiny notice for not auditing the accounts and defective return file for AY 2018-14, I am ajob holder and done some intra day trading, total sales cost of intraday share trading is entered as turn over and so i have declared a turn over of morethan 1cr during return file. bcoz unaware of konwledge turn over was calculated in wrong manner, in this case assesing officer want fine for not getting acount audited and penalty 0.5% of turn over(>1cr),in this case i explained for wrong computation of turn over for intraday share trading, but he was not accepting and want to give demand of rs 25000 audit penalty and rs.50000 as turn over penalty. So pl suggest me how to procede further to aviod this penalty sir..


sir i incureed a loss of 3 lacs in f& o trading i dont know how to nshow this in itr please guide me.


Sir, I got scrutiny notice for not auditing the accounts and defective return file for AY 2018-14, I am ajob holder and done some intra day trading, total sales cost of intraday share trading is entered as turn over and so i have declared a turn over of morethan 1cr during return file. bcoz unaware of konwledge turn over was calculated in wrong manner, in this case assesing officer want fine for not getting acount audited and penalty 0.5% of turn over(>1cr),in this case i explained for wrong computation of turn over for intraday share trading, but he was not accepting and want to give demand of rs 25000 audit penalty and rs.50000 as turn over penalty. So pl suggest me how to procede further to aviod this penalty sir..


does explanation section 73 is applicable only for companies?


can a individual tax payer setoff derivative loss against business profit according to section 43 (5)


I have a peculiar problem. I am having salary income but I also have INTRA DAY TRADING SPECULATIVE LOSS to the extent of approx. Rs.2 Lacs(I am not into any other business for which books of account are mandatory-but simply operate from my Laptop). The JAVA UTILITY ITR4 DOES NOT ALLOW NEGATIVE INCOME IN P&L A/C item 51 and the ITO only believes in ADDING my SPECULATIVE LOSS as my INCOME. How do I RECTIFY THIS ISSUE in ITR4?


speculation business lose in itr where to put the amount of lose.


new ITR 3,go to Schedule BP excel sheet , in there A-> 2a is for speculative P/L and A->2b for F&O P/L.


after searching alot i found ur Blog..


and found it Awesome as i have Nil knowledge about Taxation and ITRS..


sir i have few doubts how to do and what exactly i have to do??


Plz help me out Thanks to you in Advance..


i and my Father both do online trading in F&O only..


and both are in Loss..


let me tell u lill bit in details..


i took 3 Lacs from my brother for trading purpose(he got 3 lacs as LOAN from SBI)


i invested 3 lacs + 1 lacs from my father into market and got loss of 1.60 lacs in FY 14-15 and i withdrawaled 2 Lacs partially for expenses… throughout the year..


rest 50K is balance in my trading account…


so i need to Fill ITR4 right..


1. but how to fill there are several tabs in excel sheet of ITR4… ؟


2. as i got loss and it’s less than 8% profit i need AUDIT…. what is the process of Audit and how much will be the charges for Audit? and from where i can have my Audit.


3. as books of accounts what i should keep.. all the contract notes and P/L statement provided but Broker…?


he is retired Army personal..


and invested capital in trading and made a loss of 2.78 Lacs.


1. he got pension of 24000 monthly.


2 has housing loan of 4 Lacs from LIC HFL. and paying premium of 4492.


3. also he has Personal loan of additional 2 Lacs and paying 2440.


4. another loan from Central bank he has 2 Lacs and paying 5000 for it.


5. he is also having some Insurance policy for that he Pays 20 Thousand annually..


Sir, Previously we didn’t paid any taxes and Didn’t Filled ITRS as we didnt know in loss also we have to file ITR..


and for tax we don’t have that much of income…


plz help me out how to do it.. where to fill all the data in ITR4.


ur Guidance will be highly helpful.


i have purchased copper worth rs.8000000/- & get profit 50000/-, so what should i have to do, do i have to fill income tax return… please tell me as soon as possible.


Please note, I seen Your Valuable note for the Prov. for filling ITR in the case of Business income and Losses and wish to have Your valuable opinion .


Please support me and give me Your Valuable advice and opinion on my matter i. e.


I had in Future and Option i. e in shares Derivatives business had loss figure is Rs.9,50,000.00 and profit figure was Rs.419600.00,so the balance was Loss on Derivative business of Rs. 536400.00 ( 419600-956000)


Long term Capital gain on sale - Buy Back of shares Hind Unilever of Rs 3,29,200.00,so cant be claimed Tax Free Long term Cap. Gain.


and insurance Commission taken Rs.31,616.00 without maintaining the books.


I filled the I. T. R on 31st July 2017 Loss Return and claimed –


1) Profit and gains from from business and prof. RS. RS.


commission income without books 31,616.00.


Share Trading income LOSS – 5,36400.00.


2.) Capital Gains 3,29,200.00 3,29,200.00.


3.)Income from other Sources 5,640.00 5,640.00.


Total Income – ( 1,69,944.00 ) as UnAbsorbed Loss Carry forwarded.


Total Taxable income Nil.


I asked the same to my CA and a CA from Hyderabad who confirmed that I filled the ITR correct .


Please confirm whether that the Filled ITR -4 is right.


kindly do guide and give Your Valuable advice. I will be highly obliged in getting Your Valuable opinion.


44AD comes into question when:


I have less than 1 crore turnover.


I dont want to claim any expd or dep.


I dont want to setoff or carry fwd losses.


Then i can assume 8% of my gross turnover as taxable income.


Now under same provisions if i claim that i have less than 8% profit or say loss… i have to comply 44aa and 44ab.


1. I want to claim expd.


2. I want to claim dep.


3. I want to carry fwd loss.


4. I dont want to avail option of 44ad.


Then why i will be open to 44aa and 44ab if i have loss under fut and options transactions.


You are perfectly right. Section 44AD is about presumptive income and it is optional for businessmen who have turnover less than the prescribed limit, i. e. 1 crore for 2018-17,to show their income under that section and the benefits are they don’t have to maintain books of A/C. If you maintained the needed books of A/C and you have a loss in F&O trading, then you can show is normal business loss (instead of presumptive income). The need for audit comes only when the limits mentioned in Section 44AB are crossed. Many CAs are wrongly reading Section 44AB and 44AD together The latter is applicable only when there is no books of A/C and hence you need to show a minimum presumptive income which is 8%. When presumptive income option (Section 44AD) is not chosen there shouldn’t be any need for getting tax audit done for losses.


If F&O turnover was less than 2 crores.


Can I pay tax on 6% of turnover ( as every thing in F&O was routed through banking channel )..irrespective of actual profit earned by me ?


In case of loss why sectio 44AD is mandatorily applied sir ??


44AD is presumptive taxation which assumes 8% of turnover as the net taxable income.


Suppose i dont go by 44AD and i have a loss too, why i ll be prone to tax audit?? I could bot understand sir.


44AD says if i am choosing not to maintain books of accts and want to avail presumptive tax but i claim that i have a loss than i have to get books maintained and audit thereof.


If i dont want to go by presumptive taxation under section 44AD, want to claim expd .. and want to carry fwd losses as well. Can you please cite which section or case law makes me to take shelter under 44AB sir ??


Thank you, very good information. Please let me inform site name or article which mention how to keep records of F&O transaction in our books.


Guidance note of Icai on audit u/s 44ab.


some one is copying your contents simpletaxindia. in/2018/08/all-about-income-tax-return-filing-in. html.


1. If a person decides not to carry forward losses owing to F&O trading since he decides not to trade further, are still tax audits and filing in ITR 4 form necessary ? Can’t filing in ITR2 form suffice ? What are the implications from tax compliances point of view ?


2. Suppose 2 / 3 years down the line, person again do some F&O trading and due to gains, files return in ITR4 form now and get books audited / not required as per requirement, is there any mandatory provision to give previous years’ data during the tax filing or can it all start like clean slate?


Good One Pratik..


complete and exhaustive information shared on the above topic (derivative).


Kindly let me know whether Premium paid under LIC Varistha Pension Bima Yojana & LIC JEEVAN AKSHAY-VI ENTITLED FOR CLAIM Rebate U/s 80C and 80CCC or any other deductions as per In-come Tax Provision.


Who are doing speculation business (purchasing and selling shares same day – Intra day trading) and got loss around (94k) so is it require to do audit even the turnover (sales – purchase (both positive and negative amounts)) is less than 1 cr. Please advise.


If there is a loss then the provision of 44AB read with 44AD will not apply as you have read section 44AD wherein it is clearly mention that as long as there is no income exceeding the basic exemption limit, tax audit provision is not applicable even if your profit is less than 8%. Correct me if wrong.


Thanks for the article.


Dear sir, could u please give any reference where the manner of calculating turnover as above is given.


Dear sir, could u please give any reference where the manner of calculating turnover as stated above is provided.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


منشورات شائعة.


Join our newsletter. We are going to provide you actual information without spam or fluff.


The Tax Implications of Trading Futures.


The IRS offers simplified calculations and a tax break on qualifying futures contracts.


المزيد من المقالات.


Futures traders qualify for certain tax breaks that simplify record-keeping and save money. The rules revolve around Section 1256 contracts as defined by the Internal Revenue Service. To qualify, a futures contract must be traded on an exchange approved by the Commodity Futures Trading Commission and must undergo daily settlement procedures called "marking to market." Capital gains and losses on qualifying futures are automatically set at 60 percent long-term and 40 percent short-term.


Marking to Market.


A futures contract is settled daily via marking to market. Every futures contract has a buyer and a seller. If prices go up for the day, the contract buyer registers a gain. Lower prices benefit contract sellers. At a predetermined time every day, exchanges such as the Chicago Mercantile Exchange close for half an hour to apportion the day’s gains and losses to traders’ brokerage accounts. Should an account balance fall below the required minimum, additional cash will be requested via a margin call. Failure to meet a margin call will cause a broker to liquidate contracts.


Capital Gains and Losses.


Futures contracts do not pay dividends or interest, so the only source of income from them is a price change. The Internal Revenue Service uses a special 60/40 long-term/short-term "mixed straddle" rule for taxing income from futures trading. Although long-term capital gains are usually associated with holding periods of a year or more, the mixed straddle rule automatically splits futures gains as 60 percent long-term and 40 percent short-term, notwithstanding the actual contract holding periods. Long-term capital gains are taxed at a maximum of 15 percent, but short-term capital gains are taxed as normal income. Losses can be used to offset gains. If you have more losses than gains, you can carry back your losses up to three years by using them to offset gains in previous tax years. You must refile your returns for retroactively applied losses. You also can carry excess losses forward one year if you exhaust your useful carryback offsets.


Year-End Procedure.


Gains and losses on securities such stocks and bonds remain unrealized, and thus untaxed, until the positions are sold. The taxpayer can decide when to trigger a tax event by timing the sale of a security. The IRS treats futures contracts differently. Capital gains and losses must be recognized Dec. 31, even if the contract remains open into the new year. From a tax viewpoint, it is as if you closed the contract on the last day of the year and reopened it the next day.


Tax Planning.


Many traders with net profits from futures contracts minimize their taxes for the current year by closing losing non-futures positions before the end of the year. The capital losses thus realized are then used to offset any gains generated by the year-end reset of futures contracts. Traders have the option to immediately reopen the closed positions; the net effect is simply to realize losses in the current year. Losses in excess of gains are deductible in any one year up to a limit of $3,000. Excess capital losses can be used to reduce taxes in past or forward years as described earlier.


المراجع (3)


الموارد (3)


Federal Income Tax: Code and Regulations -- Selected Sections (2018-2018); Martin B. Dickinson The Tax Guide for Traders; Robert A. Green The 5 Fundamentals of Building a Retirement Portfolio; The Financial Lexicon.


قروض الصورة.


Photodisc/Photodisc/Getty Images.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


Trending Topics.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment