Monday 5 March 2018

الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي وتو وخارجها قوات الدفاع الشعبي


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي وتو وما بعدها.


الكاتب: برنارد هوكمان.


دسكريبتيون: إن إنشاء منظمة التجارة العالمية في عام 1995 بدأ حقبة جديدة في ترتيبات التجارة العالمية. واستنادا إلى الاتفاق العام بشأن الصفقات والتعريفات (الغات)،


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


الكاتب: برنارد م. هوكمان.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد، الولايات المتحدة الأمريكية.


وصف: إنشاء منظمة التجارة العالمية (1995) بشرت بعهد جديد في ترتيبات التجارة العالمية. ويوضح هذا النص كيفية عمل منظمة التجارة العالمية، وكيفية ارتباطها بالاتفاق العام بشأن الصفقات.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


الكاتب: برنارد م. هوكمان.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


دسكريبتيون: هذا هو حساب تحليلي قابل للقراءة للغاية، منقحة تماما ومحدثة لميكانيكا نظام التجارة العالمي - كيف يعمل، وماذا يفعل، ولماذا. فإنه يوفر نظرة ثاقبة في إكون الأساسية.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


الكاتب: برنارد م. هوكمان.


دسكريبتيون: الاقتصاد السياسي في النظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في النظام التجاري العالمي. وكانت هذه الطبعة الثالثة السابقة.


والاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي وتو وما بعدها.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي وتو وما بعدها.


الكاتب: برنارد هوكمان.


الناشر: أوب أكسفورد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 272.


حجم الملف: 50،9 مب.


دسكريبتيون: إن إنشاء منظمة التجارة العالمية في عام 1995 بدأ حقبة جديدة في ترتيبات التجارة العالمية. واستنادا إلى الاتفاق العام بشأن الصفقات والتعريفات (غات)، والمعاهدة الحكومية الدولية التي تنظم العلاقات التجارية الدولية لمدة 50 عاما، تعتبر منظمة التجارة العالمية منظمة عالمية تتمتع بوضع متساو لدى صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، وستضع جدول الأعمال من أجل التجارة الدولية لعقود قادمة. وقد شارك واضعو هذا المجلد بشكل كبير في جولة أوروغواي من مفاوضات الغات التي أرست الأسس لإنشاء منظمة التجارة العالمية، وكانوا في وضع مثالي لنرى كيف تؤثر سياسات التفاوض على اقتصاديات التجارة. الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو أول مقدمة شاملة وسهلة المنال للميكانيكا المؤسسية والاقتصاد والسياسة في شبكات التجارة العالمية. ويتجاوز وصف قواعد منظمة التجارة العالمية لتحليل القوى السياسية والاقتصادية التي منحوتها، والحوافز التي تحث البلدان على الالتزام بها، والتوجه المستقبلي المحتمل للمنظمة. ويظهر المؤلفون كيف أن الحكومات ليست بالضرورة الكيانات التي تعظيم الرفاه الاجتماعي التي توجد غالبا في الكتب المدرسية، ولكنها بدلا من ذلك تضع سياسة تخضع لضغوط مجموعة متنوعة من مجموعات المصالح. وعلى الرغم من أن النظرية الاقتصادية تقترح أنه ينبغي للبلدان أن تتبع سياسات التجارة الحرة وتتبادل السلع والخدمات على أساس ميزتها النسبية، فإن معظم الدول تتدخل فعليا في التجارة الدولية. ويشرح نهج الاقتصاد السياسي الذي تم اتخاذه في هذا المجلد كيف تعمل منظمة التجارة العالمية، ولماذا كانت الغات ناجحة جدا في تخفيض التعريفات الجمركية، ولماذا أثبتت صعوبة أكبر في توسيع نطاق التخصصات المتعددة للسياسات المحلية التي تؤثر على التجارة. هذا الكتاب سيزيد من فهم القارئ للاقتصاد الدولي، والأعمال التجارية، والعلاقات الدولية من خلال توفير معرفة معمقة من الداخل كيف تجري المفاوضات التجارية، وكيف يؤثر هذا القرار على السياسة التجارية، وكيف يتم إنشاء الترتيبات متعددة الأطراف التي تشكل التجارة العالمية . هذه المعلومات حاسمة لفهم سبب صياغة قواعد منظمة التجارة العالمية كما هي، وفهم العمليات التي من خلالها منظمات الأعمال والجمعيات الصناعية، والردهات السياسية تؤثر على النظام التجاري المتعدد الأطراف. وفي هذه الطبعة الموسعة والمراجعة بدقة، أخذ المؤلفون في الحسبان التطورات الأخيرة في العلاقات التجارية الدولية، وشمل فصلا إضافيا عن الأهمية التاريخية للترتيبات التجارية الدولية، واستكملوا جميع المراجع والأدلة لمزيد من القراءة.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


الكاتب: برنارد م. هوكمان.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد، الولايات المتحدة الأمريكية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 487.


حجم الملف: 49،9 مب.


وصف: إنشاء منظمة التجارة العالمية (1995) بشرت بعهد جديد في ترتيبات التجارة العالمية. ويوضح هذا النص كيفية عمل منظمة التجارة العالمية، وكيفية ارتباطها بالاتفاق العام بشأن الصفقات والتعريفات الجمركية (الغات).


سياسة التجارة ومكافحة التبغ.


مؤلف: H. جارمان.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 712.


حجم الملف: 43،6 مب.


الوصف: يستخدم هذا الكتاب مفهوم الصراع السياسي لدراسة آثار العولمة على سياسات مكافحة التبغ. وبتحليل مجموعة من التحديات التي تواجه السياسات التي سنتها أستراليا وكندا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وأوروغواي، يدرس الكتاب كيف أدى النظام التجاري العالمي إلى تضييق نطاق النزاعات المتعلقة بمكافحة التبغ.


العدالة الرشيدة للقانون الدولي.


الكاتب: ستيفن ر. راتنر.


الناشر: أوب أكسفورد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 184.


حجم الملف: 47،6 مب.


الوصف: في عالم مليء بالنزاع المسلح والبؤس الإنساني، تظل العدالة العالمية واحدة من أكثر المهام إلحاحا في عصرنا. إن فهم الوعود والقيود التي تفرضها العدالة العالمية يتطلب تقديرا دقيقا للقانون الدولي، وشبكة من القواعد والمؤسسات الملزمة التي تساعد على تحكم سلوك الدول والجهات الفاعلة العالمية الأخرى. ويوفر هذا الكتاب نهجا جديدا متعدد التخصصات إزاء العدالة العالمية، وهو نهج يدمج عمل القانون الدولي والأخلاق المعاصرة ورؤىه. وهي تسأل عما إذا كانت المعايير الأساسية للقانون الدولي مجرد تقييم وتقييمها وفقا لمعيار العدالة العالمية المستمد من القيم الأساسية للسلام وحماية حقوق الإنسان. ومن خلال الجمع بين شرح دقيق للمعايير القانونية والحجج الفلسفية، يخلص راتنر إلى أن العديد من قواعد القانون الدولي تفي بمعيار العدالة هذا، حتى في ظل وجود مجالات متميزة من الظلم في القانون، ولا يزال الحكم قائما على الآخرين. ومن بين المواضيع التي يتناولها الكتاب القواعد المتعلقة باستخدام القوة وتقرير المصير والمساواة في السيادة وإجراءات اتخاذ القرارات في المنظمات الدولية الرئيسية والنطاق الإقليمي لالتزامات حقوق الإنسان (بما في ذلك التدخل الإنساني) والمجالات الرئيسية الدولية الاقتصادي. في نهاية المطاف، يبين الكتاب كيف أن فهم الأسس الأخلاقية للقانون الدولي سوف يثري النقاش حول العدالة العالمية، في حين يعرض النتائج الأخلاقية لقواعد مختلفة.


قوة رمزية في منظمة التجارة العالمية.


الكاتب: ماثيو إيجليتون بيرس.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 318.


حجم الملف: 41،6 مب.


دسكريبتيون: أسئلة القوة أساسية لفهم السياسات التجارية العالمية ولا يمكن لأي حساب لمنظمة التجارة العالمية أن يتجنب الاعتراف على الأقل بالمفهوم. ويمكن أن يساعدنا إجراء دراسة أوثق للسلطة على تفسير سبب اتخاذ هياكل التجارة الدولية وقواعدها أشكالها الحالية، وكيفية تمكين إجراءات البلدان أو تعطيلها، وما هي النتائج التوزيعية التي تحققت. ومع ذلك، ففي إطار الحسابات التقليدية، كان هناك ميل إلى النظر إلى السلطة وفقا لقراءة واحدة - أي المعنى المباشر والقسري - أو التغاضي عن المفهوم تماما، مع التركيز بدلا من ذلك على التعاون الليبرالي وإضفاء الشرعية. في هذا الكتاب، يظهر ماثيو إيغليتون بيرس أن كل من هذه النهج تخون بعض القيود التي بدورها قد قصرت، أو عملت ضد، تقييم أكثر أهمية للسلطة في الرأسمالية عبر الوطنية. ولتوسيع المساحة الفكرية، يدرس الكتاب العلاقة المعقدة بين السلطة والشرعية بالاستناد إلى مفهوم بيير بورديو للقوة الرمزية. التركيز على القوة الرمزية يهدف إلى تنبيه العلماء إلى كيفية بناء بعض المطالبات المعرفة هي أساسية، وداخلها داخل، النضال المادي من أجل التجارة الدولية. ومن الناحية التجريبية، تكشف الحجة عن الاستراتيجيات الأخيرة التي اعتمدتها بلدان الجنوب في سعيها إلى تحقيق نظام تجاري أكثر إنصافا. ومن خلال الجمع بين رؤى الاقتصاد السياسي وعلم الاجتماع والقانون، فإن القوة الرمزية في منظمة التجارة العالمية لا تنشط وتثري دراسة الممارسة الدبلوماسية داخل مؤسسة رئيسية متعددة الأطراف فحسب، بل تقدم أيضا الفهم الأوسع للسلطة في السياسة العالمية.


رأس المال الحاكم.


الكاتب: كيفن P. غالاغير.


الناشر: مطبعة جامعة كورنيل.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 639.


حجم الملف: 45،8 مب.


دسكريبتيون: يوضح كيفن ب. غالاغر في العاصمة الرأسمالية كيف تمكنت عدة بلدان من الأسواق الناشئة والبلدان النامية من إعادة تنظيم التدفقات المالية عبر الحدود في أعقاب الأزمة المالية العالمية، على الرغم من صعوبة سياسية واقتصادية في القيام بذلك على الصعيد الوطني مستوى. ويظهر غالاغير أيضا أن بعض ال إمد، وخاصة تحالف بريكس، تمكنت من الحفاظ على سيادتها أو توسيع نطاقها لتنظيم التمويل عبر الحدود في إطار مؤسسات الحوكمة الاقتصادية العالمية. يجمع غالاغير التحليل الاقتصادي القياسي مع مقابلات متعمقة مع المسؤولين ومجموعات المصالح في أسواق ناشئة مختارة وصانعي السياسات في صندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية ومجموعة العشرين لشرح الخصائص الرئيسية للاقتصاد العالمي. يطور غالاغير نظرية القوة النقدية التعويضية التي تبين كيف يمكن للأسواق الناشئة أن تواجه معارضة محلية ودولية لتنظيم التمويل عبر الحدود. وعلى الرغم من أن العديد من البلدان تمكنت من ممارسة القوة النقدية التعويضية في أعقاب الأزمة، فإن هذه القوة لم تكن كافية لوقف حجم التدفقات المالية غير المستقرة التي لا تزال تعصف بالاقتصاد العالمي. واستنادا إلى هذه النظرية، يحدد غالاغر الفرص والعقبات الكبيرة التي تحول دون تنظيم التمويل عبر الحدود في القرن الحادي والعشرين.


أثر منظمة التجارة العالمية على حقوق الإنسان.


الكاتب: جيمس هاريسون.


الناشر: بلومزبري النشر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 554.


حجم الملف: 53،5 مب.


دسكريبتيون: يدرس هذا الكتاب تأثير قواعد التجارة الدولية على تعزيز حقوق الإنسان وحمايتها، ويوضح لماذا تشكل حقوق الإنسان آلية مهمة لتقييم أثر النظام التجاري الدولي على العدالة الاجتماعية. ويتمثل جوهر الكتاب في تحليل متعمق لمختلف الطرق التي تؤثر بها قواعد القانون التجاري الدولي على حماية حقوق الإنسان وتعزيزها، مع التشديد على أهمية السياق القضائي الذي تنشأ فيه قضايا حقوق الإنسان: التدابير القسرية التي تتخذها واحدة تتميز الدولة بحماية وتعزيز حقوق الإنسان في بلد آخر عن التدابير التي يتخذها بلد ما لحماية وتعزيز حقوق الإنسان الخاصة بسكانه. وتدعي صاحبة البلاغ أن قواعد القانون التجاري الدولي استخدمت آليات مخصصة معينة لمعالجة شواغل حقوق الإنسان الملحة بوجه خاص في السياق التجاري، ولكنها ترى أيضا أن هذه الآليات لا توفر حلولا منهجية للروابط المتبادلة بين النظامين القانونيين. ولذلك، يدرس صاحب البلاغ الآليات التي يمكن بها رفع الحجج المتعلقة بحقوق الإنسان على نحو أكثر انتظاما والفصل فيها في إجراءات تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية، مع إبراز الفرص والصعوبات في المستقبل. ويختتم كلمته بالنظر في مسائل نظامية أوسع نطاقا خارج عملية تسوية المنازعات يلزم معالجتها إذا أريد لقواعد القانون التجاري أن تحمي حقوق الإنسان وتعززها بنجاح.


يمكن شرق آسيا تنافس.


الكاتب: سيمون J. إيفينيت.


الناشر: منشورات البنك الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 104.


حجم الملف: 43،9 مب.


دسكريبتيون: كانت اقتصادات شرق آسيا في الثمانينيات والجزء الأكبر من التسعينيات من بين أكثر مصدري المنتجات المصنعة تنافسية، كما تمكنت من الحفاظ على معدلات نمو أعلى بكثير من معدلات النمو في البلدان الأخرى النامية أو الصناعية. غير أن الأزمة الاقتصادية في الفترة 1997-1998 أثرت على اقتصادات هذه البلدان. وعلى الرغم من أن الانتعاش بدأ سريعا إلى حد ما في بعض البلدان، فإن البعض الآخر لم يستعيد بعد زخمه في النمو. "يمكن شرق آسيا تنافس؟" ينظر إلى ما إذا كانت شرق آسيا قادرة على استعادة أداءها السحري القريب أم أن قوتها التنافسية بدأت تنهار. ويجادل هذا المجلد بأن بلدان شرق آسيا لم تستنفد إمكاناتها للنمو. بيد أن القدرة التنافسية في المستقبل ستعتمد على قدر أكبر بكثير من القدرة الابتكارية في مجال التصنيع والخدمات، والابتكار القائم على مؤسسات أقوى، وسياسات اقتصادية كلية محسنة، وتنسيق اقليمي وثيق. "يمكن شرق آسيا تنافس؟" يلخص بوضوح المسائل التي تجري مناقشتها حاليا ويقدم التوجيه لاقتصادات شرق آسيا بشأن كيفية التعامل مع الشواغل المتعلقة بالسياسات التي تنتظرنا.


تحرير خدمات النقل البحري.


مؤلف: بنيامين بارامزواران.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 462.


حجم الملف: 41،8 مب.


الوصف: تحليل مفصل لتاريخ خدمات النقل البحري في مفاوضات أوروغواي وما بعد جولة أوروغواي ودور القطاع في محادثات جولة الدوحة الجارية. وسيواجه القارئ نظرة شاملة عن دور خدمات النقل البحري في إطار منظمة التجارة العالمية / الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات، وهو موضوع كشف عنه في الأدبيات حتى الآن.


القانون والصحة العالمية.


الكاتب: مايكل فريمان.


الناشر: أوب أكسفورد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 458.


حجم الملف: 45،7 مب.


الوصف: القضايا القانونية الحالية، مثل حجم شقيقتها المشاكل القانونية الحالية (متوفر الآن في شكل مجلة)، ويستند إلى ندوة سنوية عقدت في كلية لندن الجامعية. ويجتمع كل عام باحثون بارزون من جميع أنحاء العالم لمناقشة العلاقة بين القانون وانضباط آخر من الفكر. تدرس كل ندوة كيفية تصور الانضباط الخارجي في الفكر القانوني والحجة، وكيف يتم تصوير القانون في هذا الانضباط، ويحلل نقاط الجدل في استخدام، وسوء استخدام، الحجج خارج نطاق القانونية في النظرية القانونية والممارسة. يقدم القانون والصحة العالمية، المجلد السادس عشر في سلسلة القضايا القانونية الحالية، نظرة ثاقبة على المنحة الدراسية التي تدرس العلاقة بين الصحة العالمية والقانون. تغطي مجموعة واسعة من المجالات من جميع أنحاء العالم، مقالات في حجم النظر في مجالات حقوق الإنسان، والسكان الضعفاء، والقضايا الأخلاقية، والاستجابات القانونية والحكم.


كتب غاميتوجينيتيك.


بواسطة بيرنارد م. هوكمان، مايكل M. كوستيكي.


النظام الاقتصادي السياسي لنهج البيع والشراء في المجال هو حساب الكتب المدرسية إنجازا للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في مجال شراء وبيع الطريقة. وقد تم تحسين هذا الإصدار الثالث ومحدثة لإخفاء التقدم على وكالة بديلة الأرض (منظمة التجارة العالمية) عندما تعتبر أن تشكيلها، جنبا إلى جنب مع الدوحة حولها، واقتراح ضرورات المفاوضات البديلة ومبادئ منظمة التجارة العالمية والتخصصات. وتركز المؤلفات تحديدا على وظيفة منظمة التجارة العالمية لأن الوكالة الأساسية التي تتعامل فيها بلدان الشراء والشراء مع تفاعلاتها في الإعلان وتركيز التعاون على الاستجابة للتغطية على التغير السريع في جو الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم. انها لوحة المناقشة التي يعتقد العديد من الجوانب الإيجابية من طريقة العولمة، وأنها تواجه في الوقت الراهن مجموعة لا مثيل لها من الحالات الصعبة. فالتوسع في قيمة الدول في آسيا واللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا في الخارج أفراد الأسرة البديلة، واختيار المطبوعة في اتجاه الإقليمية، وتكثيف الصراعات البديلة، وموقف الفرق الصناعية والمنظمات غير الحكومية في تشكيل تغطية الصرف والمفاوضات، والضغوط ل والإدارة الإضافية في مؤسسة مهددة عن طريق الشلل هي أمثلة على المسائل المذكورة في جانب قليل؛ وكلها جادة لتشغيل النهج ولشركة في الخارج في غضون العقد المقبل. ويتضمن هذا الإصدار بالإضافة إلى ذلك عدد قليل جدا من الأمثلة في العالم الحقيقي لشرح كيف أن منظمة التجارة العالمية يعوق على الشركة والموظفين والأسر، مكتوبة من وجهة نظر المديرين ومؤسسات الشركات. ويتيح رأي من الداخل لآخر ماضي مؤسسي لمنظمة التجارة العالمية أن يستفيد المؤلفون من أدوات مفاهيمية عديدة لدراسة تشغيل منظمة التجارة العالمية في سلوك غير تقني. وردود الفعل لمزيد من الدراسة على الانتهاء من كل إفلاس والببليوغرافيا مكثفة جعل المبلغ المتوافق إما لفصول التمهيدية والدراسات العليا في الاقتصاد الأجنبي والمؤسسات والدبلوماسية، والتشريعات النقدية الأجنبية.


قراءة أو تنزيل الاقتصاد السياسي في العالم النظام التجاري: منظمة التجارة العالمية وما بعدها (الطبعة الثالثة) بدف.


كتب سياسية مماثلة.


مع الأصالة والجهد الذي تجربة تميز أعماله السابقة، اريك وولف الآن يستكشف يرجع تاريخها القديم من المبادئ والطاقة والتقاليد. وردا على اعتماد الأنثروبولوجيا المطول على فكرة التقليد التي لا تأخذ في الحسبان الطاقة، يقول وولف إن الطاقة ضرورية في تشكيل حالات الإبداع الثقافي.


يتناول هذا البحث بحثا عن التفسيرات للوظائف المالية الأوكرانية البطيئة طوال التسعينات. رسالة أطروحة النص هي أن التحسين المالي الذي تم حظره عن طريق مجموعة من الآليات الطفيلية في أي درجة من درجات النظام المالي الذي تجنب التوسع في الإجراءات المالية ذات القيمة المضافة. هذه الآليات الطفيلية، التي شيدت بالفعل أقل من الحكم السوفيتي ("ضرب الطريقة" عن طريق إعادة توزيع البنود وعرضة في حين تفريغ القواعد الرسمية)، نمت لتصبح أداء متكررة.


هذا الكتاب الاليكتروني يأخذ المناقشات المختلفة وغير المتكررة في كثير من الأحيان حول طبيعة، محتوى المواد والمعدات والأهمية السياسية للدراسة بين الثقافات في وللمربع إيكو سنوات التكوينية. خط البداية هو عدم تسييس الدراسة المشتركة بين الثقافات الحالية خلال هذا المربع، ولا سيما في إطار برامج رسوم الاتحاد الأوروبي والمديرية من أدليسنت ونشاط مجلس أوروبا خلال الماضي عدد من السنوات.


موارد إضافية للاقتصاد السياسي في النظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية وما بعدها (الطبعة الثالثة)


معنى وفهم في تاريخ الأفكار. التاريخ والنظرية، 8: 1-53. - 2002. رؤى السياسة. كامبريدج: مطبعة جامعة كامبريدج. سميث، D. E. 1987. عالم الحياة اليومية كمشكلة: علم اجتماع نسوي. بوسطن: مطبعة جامعة نورث إيسترن. سولنيك، S. L. 1998. سرقة الدولة: السيطرة والانهيار في المؤسسات السوفياتية. : مطبعة جامعة هارفارد. 32 تشارلز تيلي & روبرت e. غودين ستينفيلد، R. J. 2001. إكسيرا، كونتراكت، أند فري وورك إن ذي نينتيث سينتوري. كامبريدج: مطبعة جامعة كامبريدج.


فليفجيرغ 2001). ولكن يجب أن لا نكون مولعين جدا من الحلاقة أوكام، إما. وقد تتنبأ الحسابات التفسيرية الشديدة القسوة، التي توفر نظرة قليلة جدا على الآليات الفعلية في العمل، ولكنها لا تستطيع أن تفسر حقا (انظر فريدمان 1953). إذا كنا نريد تفسيرات التي هي قابلة للتطبيق العام، ثم نحن ببساطة يجب أن تكون على استعداد لتعقيد تفسيراتنا قليلا عن طريق فهرسة أكثر إلى السياق حسب الضرورة. أي عالم اجتماعي معقول يجب أن يوافق بالتأكيد (الملك، كيوهين، وفيربا 1994، 20، 29-30، 104).


الآن من أبدا: عنصر المفاجأة في ثورة أوروبا الشرقية عام 1989. السياسة العالمية، 44: 7-48. - 1995. حتمية المفاجآت الثورية المستقبلية. المجلة الأمريكية لعلم الاجتماع، 100: 1528-51. ليتين، D. D. 1992. مرجع اللغة وبناء الدولة في أفريقيا. كامبريدج: مطبعة جامعة كامبريدج. - 1995. تأديب العلوم السياسية. استعراض العلوم السياسية الأمريكية، 89: 454-6. لوسون، K. 1990. الأحزاب السياسية: من الداخل والخارج. السياسة المقارنة، 23: 105-19.


آخر الملاحة.


أفضل الكتب.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الموضوع: ليكا-لايت بواسطة فولثيمس. مدعوم من وورد .


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


الطبعة الجديدة بناء على نقاط القوة من نص الدراسات العليا ذائع الصيت يتضمن طبعة جديدة المواد المحدثة واسعة وتفاصيل التطورات في نظام التداول بين 2000 وأوائل 2008 نهج متعدد التخصصات التي توفر حسابا تحليليا للميكانيكا الأساسية للنظام التجاري العالمي دمج الاقتصادية والمؤسسية والسياسية مسائل. تقدم وجهة نظر المطلعين من نظام التداول مع التركيز على مشاكل الحياة الحقيقية والأدوات التحليلية التي تعزز فهم القراء.


جديد في هذه الطبعة:


يغطي التطورات في النظام التجاري بين عام 2000 وأوائل عام 2008، بما في ذلك مناقشة تفصيلية لجولة الدوحة إضافة وتحديث المواد المتعلقة بتسوية المنازعات، واستخدام الحماية الطارئة، وتوسيع التجارة في الخدمات، والدور المتزايد للبلدان النامية والانضمام من الصين يناقش الآثار المترتبة على التوسع السريع في اتفاقات التجارة التفضيلية ينظر إلى الجهود الأخيرة للعمل مع المنظمات الأخرى لزيادة المساعدة الإنمائية للمشاريع التجارية في البلدان النامية ("المعونة من أجل التجارة")


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


وصف.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في النظام التجاري العالمي. وقد تم توسيع هذه الطبعة الثالثة وتحديثها لتغطي التطورات في منظمة التجارة العالمية منذ تشكيلها، بما في ذلك جولة الدوحة، والتي تقدم أساسيات المفاوضات التجارية وقواعد منظمة التجارة العالمية والتخصصات.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


جدول المحتويات.


1: نظام التداول في المنظور.


2: منظمة التجارة العالمية.


3: تسوية المنازعات وإنفاذ القواعد.


4: منتدى التفاوض.


5: التجارة في السلع.


6: الاتفاقات التجارية المتعددة الأطراف الخاصة بكل قطاع.


7: التجارة في الخدمات.


8: حماية الملكية الفكرية.


9: الضمانات والاستثناءات.


10: اتفاقيات التجارة التفضيلية والتكامل الإقليمي.


11: الاتفاقات المتعددة الأطراف.


12: البلدان النامية والاقتصادات التي تمر بمرحلة انتقالية.


13: نحو تكامل أعمق؟ "التجارة و" جدول الأعمال.


14: الشرعية، والتماسك والحكم.


15: من أين إلى هنا؟


الملحق 1: عضوية مجموعة غات / منظمة التجارة العالمية، 2008.


الملحق 2: اقتصاديات المفاهيم الأساسية للسياسات التجارية.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


معلومات الكاتب.


برنارد م. هوكمان، مدير إدارة التجارة الدولية، البنك الدولي، واشنطن العاصمة، وميشيل م. كوستيكي، نائب العميد والأستاذ بكلية الاقتصاد، جامعة نيوشاتيل، سويسرا.


أيضا من الفائدة.


قاعة المرايا.


التجارة الدولية والهند.


الائتمان الاستهلاكي والاقتصاد الأمريكي.


توماس A. دوركين، غريغوري إلياهوسن، مايكل E. ستاتن، تود J. زيويكي.


العولمة وإصلاحات العمل.


أسواق رأس المال، المشتقات والقانون.


آلان N. ريشتشافن، جان كلود تريشيت.


تعددية التخصصات.


الوهم الألماني.


الاقتصاد المهيمن والاقتصادات الراكدة.


تعددية التخصصات.


والإصلاحات على مستوى الدولة، والنمو، والتنمية في الولايات الهندية.


أرفيند باناجاريا، بيناكي تشاكرابورتي، M. غوفيندا راو.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


أسس معلومات المقاييس.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


بلد الأولاد الأولاد.


أسس معلومات المقاييس.


الدولة الرأسمالية.


فئات ذات صلة.


البوابات أكسفورد قاموس اللغة الإنجليزية أكسفورد القواميس أكسفورد الفهرس كتب الأطفال تعليم اللغة الإنجليزية أوب في جميع أنحاء العالم ونيفرزيتي أوف أوكسفورد الفئات الفنون & القواميس الإنسانية & أمب؛ مرجع القانون الطب & أمب؛ العلوم الصحية & أمب؛ الرياضيات العلوم الاجتماعية المجلات التعليم العالي الموارد على الانترنت سلسلة الموارد المؤلفون.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


الطبعة الجديدة بناء على نقاط القوة من نص الدراسات العليا ذائع الصيت يتضمن طبعة جديدة المواد المحدثة واسعة وتفاصيل التطورات في نظام التداول بين 2000 وأوائل 2008 نهج متعدد التخصصات التي توفر حسابا تحليليا للميكانيكا الأساسية للنظام التجاري العالمي دمج الاقتصادية والمؤسسية والسياسية مسائل. تقدم وجهة نظر المطلعين من نظام التداول مع التركيز على مشاكل الحياة الحقيقية والأدوات التحليلية التي تعزز فهم القراء.


جديد في هذه الطبعة:


يغطي التطورات في النظام التجاري بين عام 2000 وأوائل عام 2008، بما في ذلك مناقشة تفصيلية لجولة الدوحة إضافة وتحديث المواد المتعلقة بتسوية المنازعات، واستخدام الحماية الطارئة، وتوسيع التجارة في الخدمات، والدور المتزايد للبلدان النامية والانضمام من الصين يناقش الآثار المترتبة على التوسع السريع في اتفاقات التجارة التفضيلية ينظر إلى الجهود الأخيرة للعمل مع المنظمات الأخرى لزيادة المساعدة الإنمائية للمشاريع التجارية في البلدان النامية ("المعونة من أجل التجارة")


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


وصف.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في النظام التجاري العالمي. وقد تم توسيع هذه الطبعة الثالثة وتحديثها لتغطي التطورات في منظمة التجارة العالمية منذ تشكيلها، بما في ذلك جولة الدوحة، والتي تقدم أساسيات المفاوضات التجارية وقواعد منظمة التجارة العالمية والتخصصات.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


جدول المحتويات.


1: نظام التداول في المنظور.


2: منظمة التجارة العالمية.


3: تسوية المنازعات وإنفاذ القواعد.


4: منتدى التفاوض.


5: التجارة في السلع.


6: الاتفاقات التجارية المتعددة الأطراف الخاصة بكل قطاع.


7: التجارة في الخدمات.


8: حماية الملكية الفكرية.


9: الضمانات والاستثناءات.


10: اتفاقيات التجارة التفضيلية والتكامل الإقليمي.


11: الاتفاقات المتعددة الأطراف.


12: البلدان النامية والاقتصادات التي تمر بمرحلة انتقالية.


13: نحو تكامل أعمق؟ "التجارة و" جدول الأعمال.


14: الشرعية، والتماسك والحكم.


15: من أين إلى هنا؟


الملحق 1: عضوية مجموعة غات / منظمة التجارة العالمية، 2008.


الملحق 2: اقتصاديات المفاهيم الأساسية للسياسات التجارية.


الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.


بيرنارد م. هوكمان وميشيل م. كوستيكي.


معلومات الكاتب.


برنارد م. هوكمان، مدير إدارة التجارة الدولية، البنك الدولي، واشنطن العاصمة، وميشيل م. كوستيكي، نائب العميد والأستاذ بكلية الاقتصاد، جامعة نيوشاتيل، سويسرا.


أيضا من الفائدة.


قاعة المرايا.


التجارة الدولية والهند.


الائتمان الاستهلاكي والاقتصاد الأمريكي.


توماس A. دوركين، غريغوري إلياهوسن، مايكل E. ستاتن، تود J. زيويكي.


العولمة وإصلاحات العمل.


أسواق رأس المال، المشتقات والقانون.


آلان N. ريشتشافن، جان كلود تريشيت.


تعددية التخصصات.


الوهم الألماني.


الاقتصاد المهيمن والاقتصادات الراكدة.


تعددية التخصصات.


والإصلاحات على مستوى الدولة، والنمو، والتنمية في الولايات الهندية.


أرفيند باناجاريا، بيناكي تشاكرابورتي، M. غوفيندا راو.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


أسس معلومات المقاييس.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


بلد الأولاد الأولاد.


أسس معلومات المقاييس.


الدولة الرأسمالية.


فئات ذات صلة.


البوابات أكسفورد قاموس اللغة الإنجليزية أكسفورد القواميس أكسفورد الفهرس كتب الأطفال تعليم اللغة الإنجليزية أوب في جميع أنحاء العالم ونيفرزيتي أوف أوكسفورد الفئات الفنون & القواميس الإنسانية & أمب؛ مرجع القانون الطب & أمب؛ العلوم الصحية & أمب؛ الرياضيات العلوم الاجتماعية المجلات التعليم العالي الموارد على الانترنت سلسلة الموارد المؤلفون.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment