Sunday 4 March 2018

تداول الفوركس فجوات عطلة نهاية الأسبوع


فجوات تداول العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع
و MT4 الفوركس فجوة نهاية الأسبوع إي.
شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على: -
كيف تعمل تجارة الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع كيف ولدت 600٪ العائد في 2 أشهر كيف ما يقرب من 1000 إعدادات أخرى أنتجت صفقات مربحة للغاية في نفس الوقت.
انقر على الملف لمشاهدة نتائج الاختبار كما هو موضح في الفيديو أعلاه.
يرجى ملاحظة أننا نستخدم تالينكس كوسيط فوركس وتستند النتائج التي تحققت على توقيت تالينكس وسيط نهاية الأسبوع الفجوة. على الرغم من أنه قد يبدو من الناحية العملية أن جميع الوسطاء فتح الرسوم البيانية في وقت واحد تقريبا في نفس الوقت صباح يوم الاثنين النتائج التي تم تحقيقها قد أفيد على حد سواء أفضل وأسوأ من نتائجنا. لا يمكننا تحمل المسؤولية إذا كانت نتائج التداول الخاصة بك ليست 100٪ مضمنة مع شركائنا بسبب هذه الممارسات وسيط الفردية. ولھذا السبب یمکننا التأکد من أن منطقة العد سليمة من الناحیة الفنیة وسوف تتداول في أي فجوة في نھایة الأسبوع (بغض النظر عن الزمان والمقدار) حسب التعلیمات. لا يمكننا ضمان النتائج التي سوف تحقق. التجار هم دائما مسؤولين عن قرارات التداول الخاصة بهم.
يمكنك تداول الفوركس في 3 طرق رئيسية:
التحليل الأساسي.
يستخدم التحليل الأساسي الأخبار والمعلومات الاقتصادية لتحديد العملات القوية والضعيفة.
التحليل الفني.
التحليل الفني الذي يتضمن أدوات مثل المؤشرات والدعم والمقاومة لتحديد نقاط الدخول والخروج المثلى إلى الصفقات.
سلوك السوق.
سلوك السوق يتحرك بحتة يتحرك السعر في السوق التي تحدث على أساس منتظم. ليس هناك حاجة إلى مؤشرات أو معلومات أساسية. هو إلى حد بعيد هذه أسهل طريقة للتداول في سوق الفوركس.
الأم من جميع الصفقات سلوك السوق.
الأم من جميع الصفقات سلوك السوق (نحن تداولها لأكثر من 12 عاما) هو تداول ويك إند غاب المعروفة. ويثبت سلوك السوق المقيس أن نسبة عالية جدا من فجوات عطلة نهاية الأسبوع قريبة بعد حدوثها. إذا كان التجار المكرسون حقيقة يحتفظون بسجلات جيدة من هذا ما يمكن أن أقول لكم بالضبط أن هناك فرصة 83.4٪ أن عملة معينة سوف تغلق أي فجوة في السوق في غضون 24 ساعة. وتستند الصفقات السلوكية من احتمال حيث يعرف التجار إحصاءات كم مرة سوف تنجح التجارة.
وقد تم تداول هذه التجارة يدويا لسنوات عديدة، ونحن دينيا تم تداوله يوم الاثنين بعد يوم الاثنين. لماذا لا ؟، مع هذا النوع من الاحتمالات. سوف تكون مجنون أن تفوت هذه الفرصة.
ما هي فجوة عطلة نهاية الأسبوع؟
فما هي فجوة عطلة نهاية الأسبوع؟ وسيطك يغلق التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع ويفتح التداول يوم الاثنين. غالبا ما يكون هناك فجوة بين سعر الإغلاق مساء الجمعة وسعر الافتتاح صباح يوم الاثنين.
كيف يحدث ذلك؟
سوق الفوركس لا ينام نشط 24 × 7. البنوك في بعض البلدان مفتوحة يومي السبت والأحد. الأحداث السياسية والاقتصادية تحدث خلال نهاية الأسبوع مثل الأزمة اليونانية.
مثال حديث.
حقق اليورو مقابل الدولار فجوة لطيفة 162 والتي سرعان ما أغلقت خلال الأزمة اليونانية. وتحدث هذه الفجوة بانتظام بأحجام مختلفة.
كيفية تداول الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع؟
كيف يعمل هذا الحرف بسيط جدا. ومن السهل جدا أن يكون هذا هو في الواقع مسار التجارة في هذه التجارة.
أدخل التداول مرة أخرى إلى سعر الإغلاق يوم الجمعة في صباح يوم الاثنين. ويمكن بسهولة أن يتم يدويا. يصبح التداول اليدوي معقدا عندما يكون هناك العديد من العملات المعنية والوسطاء صباح الاثنين هو في منتصف الليل لبعض الناس وينتشر ليست مستقرة.
جزء صعب من التجارة.
معظم الوسطاء يوسعون فروق أسعارهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. في صباح يوم الاثنين تبقى هذه الفروقات مرتفعة حتى يفتح الوسيط عمليا. حتى دخول ليست بهذه البساطة وتحتاج إلى رصد مستمر بحيث كنت لا تتعرض لهذه فروق عالية.
أتمتة التجارة.
حتى إذا كنت ترغب في تداول هذه التجارة باستخدام عدد من العملات في الوقت المناسب يوم الاثنين فمن الأفضل لأتمتة التجارة - وخاصة الجانب رصد الانتشار.
أسباب لماذا يجب إضافة أداة التداول هذه إلى مجموعتك.
نسبة نجاح عالية جدا. على مدى الأشهر ال 12 الماضية باستخدام 32 العملات 91.85٪ من فجوات عطلة نهاية الأسبوع في غضون يوم واحد. مجموعة واسعة من الإعدادات التي تعمل على إي يدير انتشار انتشار كثيرا ما تطبق من قبل السماسرة يمكنك التجارة العديد من العملات كما تريد - بعض التجار يتم تداول كل منهم. لأنه لا يوجد سوى 1 التجارة المحتملة أسبوعا لكل عملة يمكنك التجارة هذا النهج مع انخفاض رأس المال إي يدير قضايا التوقيت وتتكيف مع السماسرة مرات تلقائيا.
نشر البريد الإلكتروني إلى العملاء.
انها ليست علم الصواريخ - فمن الواضح جدا كيف يتم إجراء الصفقات نحن التداول المنشأة، كميا وواضحة سلوك السوق الناجح. يمكنك اختبار السلوك على المخططات التاريخية. و إي مريحة جدا في هذا التعامل مع انتشار وأكثر من 20 العملات يمكن تداولها في نفس الوقت - وهو ما لا يمكن القيام به يدويا لها مرة واحدة في الأسبوع التجارة وبالتالي فإن رسولتس تعرف بسرعة كبيرة هناك إدارة المخاطر جيدة في أن الخاص بك سوف تقتصر المخاطر على النسبة المئوية التي تحددها بغض النظر عن حجم غاب هو مع نسبة نجاح تسيطر عليها المخاطر من + 90٪ كيف يمكن أن تذهب على غير ما يرام. A فس غير مطلوب - تحتاج فقط للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على لبضع ساعات حتى الصفقات تغلق يوم الاثنين. استمر هذا 3 ساعات فقط في نهاية الأسبوع الماضي.
تعليقات المتداول.
بعض ردود الفعل من التجار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد إطلاق التي لم يكن لديك العديد من الفجوات عطلة نهاية الأسبوع: -
"يسرني أن أبلغكم بأن عطلة نهاية الأسبوع غاب إي استغرقت 8 صفقات، 7 فائزين وخاسر واحد. جميع الإعدادات الافتراضية. 8.2٪ الربح. بداية جيدة جدا! "- S على المنتدى" 6 الصفقات 6 انتصارات "- تلقى البريد الإلكتروني" لست متأكدا إذا كنت محظوظا فقط، ولكن كان لي الإعداد إي على 13 أزواج، مع الإعدادات الافتراضية. لقد تخطيت زوجي الفرنك السويسري من قائمة المواقع، وأنا أرفض تداول أي شيء فرنك سويسري، لكنه أضاف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. فتحت إي 8 صفقات ل 7 انتصارات، وكسب بعد عمولات أقل من 10٪ فقط. "من المنتدى" من بين 14 الرسوم البيانية، فتحت 9 مراكز، وكان 8 الفائزين وفقدان واحد. أعجب جدا أنا ذاهب إلى الحب وجود هذا إي في مربع أدوات بلدي! "من المنتدى" حصلت على شغل 9 أزواج، 7 الفائزين و 2 الخاسرين كل على الإعدادات الافتراضية "- تلقى البريد الإلكتروني.
تختلف النتائج تبعا للوسيط المستخدم، وتداول العملات وإعداد المستخدمة.
شراء هنا مقابل $ 129.
شراء الخاص بك من MT4 غاب عطلة نهاية الأسبوع المرخصة يخول لك استخدامه عدة مرات وعلى العديد من العملات والرسوم البيانية كما تريد طالما إي لا يتم استخدامها على أكثر من 2 أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت.
بعد الشراء يرجى السماح 10 ثانية ليتم توصيلها إلى Expert4x. يرجى استخدام القائمة في هذه الصفحة للدخول إلى المنتدى والإعدادات. التسليم إلى البريد الإلكتروني الخاص بك باي بال - تسمح 10 دقيقة.
كما اننا نقبل بيتكوين. يمكنك استخدام بيتكوين لإجراء عملية الشراء. يرجى النقر على الصورة بيتكوين لكيفية القيام بذلك.
يرجى ملاحظة: يمكن لمالكي إي ومؤشر المؤشرات الحاليين الدخول إلى موقع مصنع إي (& لوت؛ كليك هير) للوصول إلى خصم 50٪ من بطاقات بايبال التي يحق لك الحصول عليها كعميل موجود في مؤشر إي ومؤشر إكس 4 مع إمكانية الوصول إلى موقع إيفاكتوري. يرجى الانتظار 10 ثوان ليتم إرجاعها إلى موقع Expert4x للحصول على معلومات مهمة بعد عملية الشراء.
إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى يرجى زيارة المنتدى، إعدادات أو استخدام منشأة اتصل بنا.
يرجى ملاحظة أننا نستخدم تالينكس كوسيط فوركس وتستند النتائج التي تحققت على توقيت تالينكس وسيط نهاية الأسبوع الفجوة. على الرغم من أنه قد يبدو من الناحية العملية أن جميع الوسطاء فتح الرسوم البيانية في وقت واحد تقريبا في نفس الوقت صباح يوم الاثنين النتائج التي تم تحقيقها قد أفيد على حد سواء أفضل وأسوأ من نتائجنا. لا يمكننا تحمل المسؤولية إذا كانت نتائج التداول الخاصة بك ليست 100٪ مضمنة مع شركائنا بسبب هذه الممارسات وسيط الفردية. للسبب الذي يمكن أن يضمن فقط أن منطقة العد سليمة من الناحية الفنية وسوف تتداول أي فجوة في عطلة نهاية الأسبوع (بغض النظر عن متى وحجم ما) كما هو موضح. لا يمكننا ضمان النتائج التي سوف تحقق.

ثيجيكنوز | الفوركس سهلة.
يوم جيد للجميع.
مرحبا بكم في كوالا آخر سلسلة التعليم النقد الاجنبى. جعل تعلم الفوركس سهلة!
اليوم دعونا نناقش ثغرات الفوركس.
ما هي فجوة الفوركس؟
تشير فجوة العملات الأجنبية الأكثر شيوعا إلى اختلاف سعر زوج العملات في بداية أسبوع التداول الجديد مقارنة مع سعر إغلاق الأسبوع السابق.
الجمعة إغلاق: 1.3600 يورو.
الاثنين فتح: ور / أوسد 1.3700.
وكما ذكرت من قبل، فإن فجوة العملات الأجنبية الأكثر شيوعا تشير إلى فجوة في عطلة نهاية الأسبوع.
ومع ذلك هناك حالات أخرى على الرغم من أن أقل شيوعا حيث الفجوات الفوركس يحدث أيضا.
على سبيل المثال خلال تطور سلبي للقضية المالية / الاقتصادية. وعادة ما تكون هذه الفجوات أصغر حجما.
لذلك يمكن أن تحدث فجوات الفوركس في أي وقت من اليوم طالما هناك قطع من سعر زوج العملات.
لماذا تحدث فجوات الفوركس؟
لذلك في سياق التطورات السلبية، قد يكون لهذا الحدث تأثير كبير على المستثمرين & # 8220؛ فجأة & # 8221؛ لديهم توقعات مختلفة من التبادل، مما أدى إلى & # 8220؛ القفز & # 8221؛ من أسعار العطاءات / الطلب.
في سياق الفجوات في نهاية الأسبوع مع مختلف المشاركين في الاعتبار، في حين أن معظم وسطاء التجزئة لدينا مغلقة لعطلة نهاية الأسبوع، والواقع هو أن العالم لا يزال يدور والأحداث المالية / الاقتصادية لا تزال تجري أو تطوير.
على سبيل المثال، يمكن عقد اجتماع مالي لمجموعة من 7 لمناقشة الوضع الحالي للقضايا المالية (والذي ربما يكون تبعيا على الأرجح) يوم السبت. أي نتيجة غير متوقعة من هذا الاجتماع قد يسبب توقعات للتغيير. في الواقع، تحركت أزواج العملات خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن وسيط التجزئة الخاص بك الذي مغلق لعطلة نهاية الأسبوع لن تحديثه الرسم البياني. عند بدء التداول يوم الاثنين، وسيط التجزئة الخاص بك بتحديث ذلك الرسم البياني، ويحصل على أحدث أسعار السوق وفويلا فجوة الفوركس وينظر!
كيف يمكننا التعامل مع ثغرات الفوركس؟
في رأيي، الحقيقة الصادقة لا يمكن لأحد أن يتنبأ مع دقة 100٪ ما يحدث بعد ذلك في الفوركس. لا توجد كرة بلورية. وأفضل ما يمكننا القيام به هو التخفيف من مخاطر ثغرات الفوركس.
فجوات الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مكالمات الهامش، خاصة إذا كان واحد فوق الحجم على موقف واحد. لذلك يجب عليك دائما ممارسة إدارة المال المناسبة في جميع الأوقات. كان لدي ثلاثة مكالمات هامش قبل وأحدها نتج عن وجود فجوة. كانت الفجوة كبيرة لدرجة أنها محو حسابي بالكامل وذهبت إلى سلبي. (لم يكن هناك أي وسيلة للوسيط لإغلاق مواقعي في نهاية الأسبوع)
إذا كنت تاجر على المدى القصير (أيام على الأكثر) النظر بعناية قبل مغادرة الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع. بالتأكيد تبقي على اطلاع على الأحداث الاقتصادية المقرر لعطلة نهاية الأسبوع. تأكد من ممارسة إدارة المال المناسبة. العديد من المستثمرين يأخذون الأرباح يوم الجمعة. هذا ليس من دون سبب وجيه. وربما لا يرغبون في مواجهة خطر عقد المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. شخصيا أنا لا تريد أيضا إذا كنت تاجر على المدى الطويل وتداول الطريق الصحيح، وربما كنت قد خططت الصفقات الخاصة بك بشكل جيد ولها واسعة بما فيه الكفاية وقف الخسارة بدل للحفاظ على معظم ولكن أسوأ من الثغرات. ممارسة إدارة المال السليم وهذا قد يوفر لك من الأحداث الكارثية.
ملاحظة أخيرة قبل إنهاء هذه المقالة. ربما تكون قد سمعت أشخاصا يتصورون ما إذا كان سيتم إغلاق فجوة الفوركس.
عندما تغلق فجوة الفوركس، فهذا يعني ببساطة أن السعر يعود إلى المستوى الذي كان عليه قبل الفجوة. أحد الأسباب المحتملة للإغلاق هو أن الفجوة قد تكون حدثت بسبب رد فعل ركلة الركبة لحدث ما. وبمجرد اختفاء الضجة المحيطة بالحدث، قد يدرك السوق أن & # 8221؛ مهلا، كان هذا الحدث & # 8217؛ ر كبيرة جدا بعد كل & # 8221؛ وتتولى القوى الاقتصادية العادية السيطرة على السعر الذي كانت عليه قبل وقوع الحدث. ولكن لاحظ أنه لا توجد قاعدة 100٪ بأن ثغرات الفوركس ستغلق. أود أن أذكركم مرة أخرى أن لا شيء في الفوركس هو 100٪ أكد.
آمل أن تسلط هذه المقالة بعض الضوء على ثغرات الفوركس.
عزيزي القراء، لقد خدمتنا منذ عام 2008 ونحن بحاجة لمساعدتكم. لا توجد أرباح الإعلانات بجوار أي شيء، ولن نتقاضى أي رسوم مطلقة من مجتمعنا.
وأغلقت أسواق الفوركس من نيويورك إغلاق مساء الجمعة إت (التوقيت القياسي الشرقي) حتى سيدني تفتح مساء الأحد إت. بعض البنوك الكبيرة توفر تغذية الفوركس التي ليس لديها ثغرات خلال عطلة نهاية الأسبوع كما يبدأ علفهم لحظة فتح الأسواق مرة أخرى. يمكن أن يتغير السعر فقط في حين أن أحد الأسواق مفتوح، وأنها & # 8217؛ كل مغلقة خلال فترة 48 ساعة نهاية الأسبوع. أما خلاصات تاجر الفوركس الأخرى (مثل الفوركس وغيرها الكثير) إلا أنه لا يتم إعادة تشغيلها حتى تكون الأسواق مفتوحة في أي مكان من 15 إلى 30 دقيقة: أي شيء يمكن أن يحدث للأسعار في ذلك الوقت. إذا رأيت فجوة & # 8211؛ كنت في الثانية من هذه الحالات تاجر اثنين (أي فئة الماشية). إذا كان الوسيط الخاص بك هو الطرف المقابل لتداولك (على سبيل المثال الفوركس)، ثم أتساءل ما ميزة هناك لهم في أن تكون قادرة على التجارة لمدة 15 إلى 30 دقيقة قبل أن تتمكن من & # 8230؛
هذا عظيم. شكرا لكم!
شكرا لك 🙂 لا يرجى حصة لنا إلى أصدقائك!
شكرا على المقالة الرائعة. كنت أتساءل في المثال أعلاه، إذا كان لدي وقف الخسارة في مكان، ويقول 25 نقطة للسعر الحالي قبل الفجوة، وسوف ركلة في نهاية الأسبوع عندما تحدث الفجوة؟
فقط أن نفهم. يعني إذا كان لديك وقف الخسارة ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع، والسعر يتحرك وراء وقف الخسارة الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن الوسيط عادة ما يغلق بسعر السوق عند بدء التداول. أنا شخصيا عانى ذلك قبل لول 🙁
الناس لا الانضمام إلى القائمة البريدية المجانية للحصول على التحديثات الحصرية !! الاشتراك في يمينك & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛
مادة جيدة عن فجوة الفوركس. الآن أنا أفهم 🙂
كان يتساءل عن أطول من الوقت ووجدت هنا! شكرا لكم.
مادة جيدة شكرا لك! يجب أن لا تتلقى مكالمة هامش حتى من الفجوة. إذا كنت تفعل طريقة المخاطرة الخاصة بك كثيرا.
هذا سيكون لي ههها حدث عندما كنت جديدا على الفوركس .. انتهى وجود سلبية في حساب الهامش .. كان ذلك قبل سنوات ..
من الممتع سماعه! آمل أن يكون حسابك لطيف صحي ومزدهر الآن 🙂
إنه جيد. ولكن ليست كبيرة جدا .. أنا أميل إلى اتخاذ نهج أكثر أمانا بطيئة وثابتة 🙂
بطيئة وثابتة يفوز في سباق 😉
حسنا. هذا هو أن يكون الأكثر بسيطة ولكنها مفيدة تفسير الفجوة الفوركس هناك على شبكة الإنترنت. شكرا كوالا الرجل. لقد وقعت على قائمة البريدية المجانية الخاصة بك وأنا أحب ما أرى حتى الآن. في صحتك.
وجدت طريقي هنا من جوجل سعيد أنه & # 8217؛ ق لا آخر اتبع بلدي موقع حماقة إشارة .. أنا أحب تعليم الفوركس. لا تقدر بثمن 🙂 مرحبا من غوام.
شكرا كوالا رجل .. كان يبحث عن هذا الكثير من الوقت. تساءلت دائما لماذا هذه الثغرات الفوركس يحدث .. ميلاد سعيد ميلاد سعيد!
كنت أسأل هذا الأسبوع فقط. شكرا لكم على شرح كبير. آمل أن لا تعاني من نفس مشاكل الهامش مرة أخرى. يجب أن يكون مخيفا! 🙁
أنه ! ولكن هذا شيء من الماضي 🙂
كنت أتساءل دائما لماذا .. الآن أعرف. شكرا لك المهوس كوالا.
شكرا كوالا. أنا أحب موقعك. سهل الفهم.
ميتو بوم غوستي!
سعيد كنت ترغب في ذلك 🙂
الآن أنا أخيرا فهم أين هذه الثغرات المزعجة تأتي من.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
تداول فجوات الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع.
ويغلق سوق الفوركس من مساء الجمعة حتى مساء الاحد. في كثير من الأحيان السعر الذي أزواج العملات مفتوحة في يوم الأحد يختلف عما أغلق في يوم الجمعة - وهذا الفرق يسمى "الفجوة". تشير الثغرات في تداول العملات الأجنبية إلى المساحات على الرسم البياني حيث تتحرك الأسعار بشكل حاد مما أدى إلى تداول صفري تقريبا بين السعر السابق والسعر التالي. في بداية الأسبوع، يمكن أن تقفز الأسعار صعودا أو هبوطا مقارنة بالسعر الأخير قبل إغلاق السوق في الأسبوع السابق. ويمكن أن تحدث الثغرات أيضا في منتصف الأسبوع بعد صدور أخبار أو مؤثرات شديدة التأثير بسبب حدوث غير متوقع.
إذا كان السوق في الأسبوع الماضي في الانخفاض ثم قد يكون أكثر أو أقل السعر فجوة عند فتح السوق أولا صباح يوم الاثنين. والعكس صحيح إذا كانت مشاعر السوق صعودية قبل صباح يوم الاثنين. من الناحية الفنية إذا حدثت ثغرات في أي زوج في أسواق الفوركس فإنه يحدث عندما يتحرك السعر بشكل حاد صعودا أو هبوطا حيث لا توجد أي تجارة لتبدأ. اغتنم العديد من التجار المؤسسات هذه الفرصة لتحقيق أرباح جيدة.
بعض القرائن يمكن أن تؤدي التاجر إلى معرفة متى ستحدث فجوة في عطلة نهاية الأسبوع. عندما يكون هناك حدث سياسي أو اقتصادي كبير من شأنه أن يؤثر على الطلب على العملة أو الأصول، فمن المرجح أن يؤدي إلى فجوة في عطلة نهاية الأسبوع. كتاجر، يمكن أن الفجوة في نهاية الأسبوع تجعلك بعض المال الجيد إذا كنت تعرف كيفية تشغيله. ومن المستحيل تقريبا التنبؤ بالاتجاه الذي ستتخذه فجوة عطلة نهاية الأسبوع. من الواضح إذا كنت في وضع العملة في ختام السوق يوم الجمعة والفجوات في السوق لصالحك، كنت في لبعض المال الجيد. ولكن إذا كانت ثغرات السوق ضدك، فإنك تقف فرصة ليس فقط فقدان التجارة، ولكن فقدان أكثر من هدف وقف الخسارة الخاصة بك كما يمكن أن يحدث انزلاق، مما يدفعك إلى عمق في المنطقة الحمراء.
فالاستراتيجية التي تعمل في الواقع لا تتعلق بتداول الفجوة نفسها، بل تتداول في إغلاق الفجوة. إن إغالق الفجوة هو ظاهرة تحدث عندما يدرك السوق أن سبب الفجوة لم يكن رائعا في حد ذاته من أجل الحفاظ على التجارة في اتجاه الفجوة. وعلى هذا النحو، سنرى المتداولين يلغون مواقف الفجوة ويتداولون مقابل هذه الفجوة. وقد أظهرت تجربة التجار أنه في أكثر من 70٪ من الحالات الفجوة تغلق فعلا. لذلك المشورة بشأن تداول الفجوة هنا هو الانتظار لفتح السوق، وعلى الفور التجارة ضد الفجوة باستخدام إدارة الأموال السليمة.
تجارة الفجوة ليست شيئا جديدا. وقد تم استخدامه في سوق الأسهم وفي تجارة السلع لعقود، ويستفيد من الفرق، أو "الفجوة" بين سعر إغلاق اليوم السابق مع سعر الافتتاح في اليوم التالي. الثغرات تعتمد على إغلاق السوق، وبما أن سوق الفوركس يغلق أبدا، فإنه من الصعب حقا للحصول على فجوة أو الاستفادة منه. في الواقع، خلال أسبوع التداول بأكمله، هناك مرة واحدة فقط عند استخدام استراتيجيات التداول الفجوة في سوق الفوركس هو ممكن حتى! ليلة الأحد في العراء هي المرة الوحيدة التي الفجوة تداول العملات الأجنبية هو ممكن.
السوق هو مجموعة ملزمة والثغرات بعيدا عن هذا النطاق مما يشير إلى إمكانات بداية الاتجاه. تظهر الثغرات الانفصالية عندما ينكسر السعر من نمط السعر أو أعلى / تحت مستويات مهمة ويظهر أن السوق على استعداد لمواصلة هذه الخطوة وأنها ليست من السهل أن تكون مغطاة. وتحدث الفجوة الانفصالية عند مستوى رئيسي من دعم الأسعار أو السقف. والأهمية في الفجوة الانفصالية هي أن الجميع الذين يراجعون السعر على مستوى معين قد هرعوا بشكل واضح من التجارة في مثل هذه الطريقة التي من المرجح أن يستأنف الاتجاه الحالي مع القليل من العودة مرة أخرى. إن الفجوة الانفصالية تشبه التحول الزلزالي الذي يمكن أن يغير المسار المحتمل للعمل السعري لفترة طويلة من الزمن.
تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة. وغالبا ما ينظر إلى هذه الفجوة المعروفة باسم الفجوة المستمرة جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه. إذا كنت عقد التجارة في اتجاه الاتجاه وتجد نفسك في موقف مواتية من كونه في التجارة التي انفجرت فقط لصالحك قد ترغب في تشديد توقف الخاص بك كما من المرجح أن يتم تأكيد هذا الاتجاه وأولئك الذين قد يكون على الجانب الآخر من تجارتك من المرجح أن تكون أقل قوة حيث أن هجرهم الجماعي تسبب في الفجوة.
تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. وغالبا ما تحدث فجوة استنفاد عندما تكون الأسواق مكافئ أو تتداول في خط مستقيم، وقد دخل آخر متابعي الاتجاه في التجارة. وبطبيعة الحال، عندما يكون لديك المزيد من الناس يدخلون في التجارة فإن السعر غالبا ما تقع وسقطت بسرعة، ومن المرجح أن الاتجاه انتهى. يمكن أن يستنفد في كثير من الأحيان اتباع نوع من الثغرات المذكورة سابقا، ويمكن استخدامها كتأكيد دخول كبير من اتجاه الاتجاه.
عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون البيع. في نهاية المطاف يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
يمكن لأولئك الذين يدرسون العوامل الكامنة وراء فجوة وتحديد نوعه بشكل صحيح في كثير من الأحيان التجارة مع احتمال كبير للنجاح. ومع ذلك، هناك دائما خطر أن التجارة يمكن أن تذهب سيئة. يمكنك تجنب ذلك عن طريق القيام بما يلي:
مشاهدة شبكة الاتصالات الإلكترونية في الوقت الحقيقي (إن) وحجم: هذا سوف تعطيك فكرة عن حيث تقف الصفقات المفتوحة المختلفة. مع التأكد من أن المسيرة قد انتهت: لا يتم بالضرورة تصحيحه فورا من قبل السوق. استخدام وقف الخسارة: تأكد دائما من استخدام وقف الخسارة عند التداول. من الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة.
اترك رد.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

فوركس غاب & # 8211؛ كيفية الربح من فكس الفوركس فجوات.
إن فجوة الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع هي واحدة من أكثر الأنظمة القوية والمربحة للتداول في أسواق الفوركس، مع ملء معظم الثغرات عادة في غضون 24-48 ساعة من الاثنين & # 8216؛ فتح & # 8217؛.
نلقي نظرة على الرسم البياني 5 دقائق من العملة اليورو أدناه ونلاحظ كيف يتم ملء الفجوة 50 نقطة أسفل يوم الاثنين مفتوحة خلال 12 ساعة التالية. يتلاشى التجار على المدى القصير ذكيا هذه الفجوة يتحرك مع نسب الفوز العالية.
اليورو العملات في نهاية الأسبوع فجوة الفوركس أسفل.
الفوركس الفجوة: اليورو عطلة نهاية الأسبوع الفوركس الفجوة.
من المهم استخدام أوامر وقف الخسارة على نطاق واسع عند تداول فجوات الفوركس حيث يمكن أن تكون هناك رحلة سلبية كبيرة قبل إغلاق الفجوة، ولكن ليس كل الفجوات ممتلئة. وينبغي تخفيض حجم الموضع تبعا لذلك لاستيعاب نقطة الخروج الأوسع نطاقا.
يجب أن تتكيف الخسائر مع تقلبات السوق الأخيرة (ارتفاع التقلب = توقفات أوسع). يمكنك قياس التقلبات في أسواق الفوركس باستخدام مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تذكر تشديد وقف الخاص بك، والأرجح هو أنه سيتم إيقاف لكم.
فمن الممكن لزيادة نسبة الفوز الخاص بك على اللعب الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع باستخدام أهداف أخذ الأرباح في النسب المئوية من الفجوة التي يتم إغلاقها. بعض التجار سوف يخرجون من نصف موقفهم عند 50٪ إغلاق فجوة مع بقاء الموقف المتبقي لإغلاق فجوة كاملة.
عند تداول فجوات عطلة نهاية الأسبوع من المهم أن تولي اهتماما لعرض / عرض ينتشر التي يمكن أن تكون واسعة خلال افتتاح مساء الأحد. فقط العملات الأكثر سيولة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تداول فجوات عطلة نهاية الأسبوع: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي الخ.
عطلة نهاية الأسبوع الفوركس الفجوة هو مجرد واحد قوي إعداد التجارة من العديد من أننا التجارة على الفوركس نقاط تجارة الفوركس برنامج & # 8211؛ انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج فوركس مجانا فوركس.

استراتيجية فجوة الفوركس.
فوركس غاب ستراتيغي & مداش؛ هو نظام التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم واحدة من الظواهر الأكثر إثارة للقلق من سوق الفوركس و [مدش]؛ وهي فجوة أسبوعية بين سعر الإقفال الأخير يوم الجمعة الماضي وسعر الإفتتاح الحالي لليوم الاثنين. وتعود الفجوة نفسها إلى حقيقة أن سوق العملات ما بين البنوك لا يزال يتفاعل مع الأخبار الأساسية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث افتتح يوم الاثنين على المستوى الأكثر سيولة. وتستند الاستراتيجية المعروضة على افتراض أن الفجوة هي نتيجة للمضاربات والتقلبات الزائدة، وبالتالي فإن الموقف في الاتجاه المعاكس ينبغي أن تصبح مربحة بعد بضعة أيام.
تداول منتظم مع قواعد واضحة. لا وقف الخسارة الصيد أو الزيارات المبكرة. أرباح مؤكدة إحصائيا. يجب عليك فتح الموضع في بداية الأسبوع وإغلاقه قبل نهاية الحدث مباشرة.
كيفية التداول؟
حدد زوج العملات مع مستوى عال نسبيا من التقلبات. أوصي غبب / جبي كما أظهرت أفضل النتائج خلال بلدي الاختبارات. ولكن الأزواج الأخرى القائمة على الين يجب أن تعمل أيضا. بالمناسبة، انها استراتيجية جيدة لاستخدامها على جميع أزواج العملات الرئيسية في نفس الوقت. عندما يبدأ أسبوع جديد تبدو إذا كان هناك فجوة. يجب أن تكون الفجوة على الأقل 5 أضعاف متوسط ​​الانتشار للزوج. وإلا فإنه لا يمكن اعتباره إشارة حقيقية. إذا كان يوم الاثنين (أو في وقت متأخر من يوم الأحد إذا كنت تتداول من أمريكا الشمالية أو الجنوبية) مفتوحا دون يوم الجمعة (أو في وقت مبكر من يوم السبت إذا كنت تتداول من أوقيانوسيا أو شرق آسيا) أغلق الفجوة سلبية ويجب عليك فتح موقف طويل. إذا كان يوم الاثنين مفتوحا فوق يوم الجمعة أغلق الفجوة إيجابية ويجب فتح موضع قصير. لا تحدد مستوى إيقاف الخسارة أو مستوى الربحية (إنها مناسبة نادرة ولكن لا يتم وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية). مباشرة قبل نهاية جلسة التداول الأسبوعية (على سبيل المثال، قبل 5 دقائق من نهاية) تحتاج إلى إغلاق الموقف.
يمكنك الاطلاع على آخر 7 أسابيع من زوج زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (اعتبارا من 24 أيار (مايو) 2018)، وكلها لديها ثغرات. 6 من أصل 7 الفجوات تعطي الإشارات الصحيحة التي تؤدي إلى الكثير من الأرباح. الفجوة الأخيرة تعطي إشارة خاطئة وتنتج خسارة متوسطة. وكان متوسط ​​انتشار الجنيه الإسترليني / الين الياباني 3 نقاط خلال فترة المثال وكانت جميع الثغرات أوسع بكثير من 15 نقطة، مما يجعلها جميع الإشارات المؤهلة. وبلغ صافي الربح الإجمالي 1،612 نقطة في 7 أسابيع و [مدش]؛ ليس بهذا السوء.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية فجوة الفوركس مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment