Saturday 3 March 2018

أساسيات العقود الآجلة للطاقة التجارية والخيارات الطبعة الثانية


أساسيات تداول العقود الآجلة للطاقة والخيارات الطبعة الثانية
حرره جون إلتينغ تريت.
اكتساب خلفية واسعة في صناعة العقود الآجلة وتعلم الاستراتيجيات الرئيسية التي سوف تساعدك على إدارة المعاملات الآجلة الناجحة. ويستعرض المؤلفون أحدث الاتجاهات في تجارة العقود الآجلة للطاقة ويستعرضون أسس التداول والتحوط والتحليل الفني وإدارة المخاطر وتنظيم العقود الآجلة للطاقة وتداول الخيارات. يتم توفير مواقع الويب لإرشادك إلى أحدث نظم معلومات الطاقة.
العقود الآجلة للطاقة في الماضي والحاضر أسواق تجارة النفط والعقود الآجلة تداول الغاز الطبيعي والعقود الآجلة تداول الكهرباء والعقود الآجلة التحليل الأساسي لسلع الطاقة مقدمة للتحليل الفني استراتيجيات الخيارات تطوير ودمج استراتيجيات التحوط عمليات التسليم، خطط تطوير الخدمات، والرقابة الداخلية إدارة إمدادات وتجارة المنظمات معلومات الطاقة: المحتوى والتسليم واستخدامها من قبل التجار في المستقبل تنظيم العقود الآجلة للطاقة والتجارة الخيارات الطاقة والتجارة الإلكترونية المؤلف بيوس إندكس.
528 باجيس / هاردكوفر / نوفيمبر 2000.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

أساسيات تداول العقود الآجلة للطاقة والخيارات الطبعة الثانية
في البيئة السياسية والاقتصادية المتغيرة اليوم، من المهم بشكل متزايد أن تتعلم الشركات أن تستخدم بشكل صحيح مختلف الأدوات التجارية لحماية أنفسهم من تقلبات الأسعار. منذ بدء أول عقد ناجح للطاقة الآجلة منذ ما يقرب من ربع قرن مضى، لعبت التجارة في العقود الآجلة للطاقة وخياراتها دورا هاما في التحوط ضد التقلبات في أسعار المنتجات النفطية والنفط الخام والغاز الطبيعي والبروبان والكهرباء، ومؤخرا ، فحم.
في هذه الطبعة الثانية من التمهيدي الأكثر مبيعا، والكتاب إريرا وبراون شرح كيف تبادل العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتداولة، وكيف يمكن للشركات أن تستخدم بنجاح الأسواق في استراتيجيتها الشاملة لزيادة الربحية. وهي تغطي كل شيء من ميكانيكا السوق، والتحوط، وانتشار التداول، والتداول التقني للتاريخ ونمو الأسواق. كما يتضمن هذا الملحق تذييلا واسعا يتضمن تفاصيل مواصفات العقود ل 13 عقدا من عقود العقود الآجلة / عقود الطاقة. بونوس: ويرد ملخص لقواعد العقود الآجلة الطاقة الأكثر نشاطا وعقود الخيارات!
"هذا هو كتاب رائع لمن يريد معرفة المزيد عن العقود الآجلة والخيارات، وخاصة مع أمثلة محددة لتداول الطاقة، فمن السهل جدا لقراءة ومفهومة جدا لأي شخص غير مدربين في المصطلحات المالية."
أسواق العقود الآجلة وعقود الخيارات أسواق السوق سلوك أسعار العقود الآجلة للسلع الأساسية المضاربة والتوسع في التداول التحوط مقدمة في الخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة استراتيجيات خيارات الطاقة العوامل التقنية التاريخ والنمو الآثار الاقتصادية لعقود الطاقة الآجلة والخيارات الملاحق قاموس المصطلحات.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

إيسبن 13: 9780878148363.
فوندامنتالس أوف ترادينغ إنيرجي فوتشرز & أمب؛ خيارات.
ستيف إريرا؛ ستيوارت براون.
في الوقت الحاضر، تغير المناخ السياسي والاقتصادي، من المهم بشكل متزايد أن تتعلم الشركات أن تستخدم بشكل صحيح مختلف أدوات التداول لحماية أنفسهم من تقلبات الأسعار. منذ بدء أول عقد ناجح للطاقة الآجلة منذ ما يقرب من ربع قرن مضى، لعبت التجارة في العقود الآجلة للطاقة وخياراتها دورا هاما في التحوط ضد التقلبات في أسعار المنتجات النفطية والنفط الخام والغاز الطبيعي والبروبان والكهرباء، ومؤخرا ، فحم. في هذه الطبعة الثانية من التمهيدي الأكثر مبيعا، والكتاب إريرا وبراون شرح كيف تبادل العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتداولة، وكيف يمكن للشركات أن تستخدم بنجاح الأسواق في استراتيجيتها الشاملة لزيادة الربحية. وهي تغطي كل شيء من ميكانيكا السوق، والتحوط، وانتشار التداول، والتداول التقني للتاريخ ونمو الأسواق. كما يتضمن هذا الملحق تذييلا واسعا يتضمن تفاصيل مواصفات العقود ل 13 عقدا من عقود العقود الآجلة / عقود الطاقة. بونوس: ويرد ملخص لقواعد العقود الآجلة الطاقة الأكثر نشاطا وعقود الخيارات!
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
ويشير ستيفن إريرا، الرئيس السابق لشركة الطاقة الآجلة، وشركة في مجاله كمحاضر وكاتب بعد أن أسهم مقالات في العديد من المنشورات الاقتصادية والطاقة ذات الصلة. وهو نائب الرئيس السابق لبورصة نيويورك التجارية حيث كان مسؤولا عن كتابة وتسويق عقده رقم 2 للنفط الآجلة للنفط.
ستيوارت L. براون هو محلل مالي معتمد وأستاذ مالي في جامعة ولاية فلوريدا في تالاهاسي. وقد نشر العديد من المقالات في المجلات المالية والاقتصادية.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
طبعات شعبية أخرى من نفس العنوان.
طبعة مميزة.
الناشر: بينويل كورب، 1999.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
وصف الكتاب بينويل Corp.، 2002. غلاف فني. حالة: جديدة. 2. حالة جديدة، رقم المخزون الداخلي 1708020046.
2. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل Corp.، 2002. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110878148361.
3. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل Corp.، 2002. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB0878148361.
4. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
(ويلينغتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل Corp. غلاف فني. حالة: جديدة. 0878148361 نيو كونديتيون. بائع المخزون # NEW7.0473435.
5. أساسيات خيارات التداول الآجلة للطاقة (هاردباك)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف بينويل بوكس، يونيتيد ستيتس، 2002. هاردباك. حالة: جديدة. 2nd إد .. اللغة: الإنجليزية. العلامة التجارية كتاب جديد. في ظل تغير البيئة السياسية والاقتصادية، من المهم بشكل متزايد أن تتعلم الشركات استخدام الأدوات التجارية المختلفة بشكل صحيح لحماية نفسها من تقلبات الأسعار. منذ بدء أول عقد ناجح للطاقة الآجلة منذ ما يقرب من ربع قرن مضى، لعبت التجارة في العقود الآجلة للطاقة وخياراتها دورا هاما في التحوط ضد التقلبات في أسعار المنتجات النفطية والنفط الخام والغاز الطبيعي والبروبان والكهرباء، ومؤخرا ، فحم. في هذه الطبعة الثانية من التمهيدي الأكثر مبيعا، والكتاب إريرا وبراون شرح كيف تبادل العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتداولة، وكيف يمكن للشركات أن تستخدم بنجاح الأسواق في استراتيجيتها الشاملة لزيادة الربحية. وهي تغطي كل شيء من ميكانيكا السوق، والتحوط، وانتشار التداول، والتداول التقني للتاريخ ونمو الأسواق. وتشمل أيضا ملحق واسعة تفاصيل مواصفات العقد ل 13 العقود الآجلة للطاقة & # x2F؛ عقود الخيارات. بونوس: ويرد ملخص لقواعد العقود الآجلة الطاقة الأكثر نشاطا وعقود الخيارات !. بائع المخزون # AAN9780878148363.
6. أساسيات خيارات التداول الآجلة للطاقة (هاردباك)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف بينويل بوكس، يونيتيد ستيتس، 2002. هاردباك. حالة: جديدة. 2nd إد .. اللغة: الإنجليزية. العلامة التجارية كتاب جديد. في ظل تغير البيئة السياسية والاقتصادية، من المهم بشكل متزايد أن تتعلم الشركات استخدام الأدوات التجارية المختلفة بشكل صحيح لحماية أنفسهم من تقلبات الأسعار. منذ بدء أول عقد ناجح للطاقة الآجلة منذ ما يقرب من ربع قرن مضى، لعبت التجارة في العقود الآجلة للطاقة وخياراتها دورا هاما في التحوط ضد التقلبات في أسعار المنتجات النفطية والنفط الخام والغاز الطبيعي والبروبان والكهرباء، ومؤخرا ، فحم. في هذه الطبعة الثانية من التمهيدي الأكثر مبيعا، والكتاب إريرا وبراون شرح كيف تبادل العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتداولة، وكيف يمكن للشركات أن تستخدم بنجاح الأسواق في استراتيجيتها الشاملة لزيادة الربحية. وهي تغطي كل شيء من ميكانيكا السوق، والتحوط، وانتشار التداول، والتداول التقني للتاريخ ونمو الأسواق. وتشمل أيضا ملحق واسعة تفاصيل مواصفات العقد ل 13 العقود الآجلة للطاقة & # x2F؛ عقود الخيارات. بونوس: ويرد ملخص لقواعد العقود الآجلة الطاقة الأكثر نشاطا وعقود الخيارات !. بائع المخزون # AAN9780878148363.
7. أساسيات تداول الطاقة الآجلة والخيارات.
(فيرفورد، غلوس، المملكة المتحدة)
وصف الكتاب بينويل بوكس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. تم تأسيسها منذ عام 2000. بائع المخزون # سي-9780878148363.
8. أساسيات تداول الطاقة الآجلة والخيارات.
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل بوب، 2002. غلاف فني. حالة: جديدة. 2. بائع المخزون # DADAX0878148361.
9. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
(ليك فوريست، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل Corp. حالة: جديد. الشحن في جميع أنحاء العالم. الشحن السريع مجانا داخل الولايات المتحدة الأمريكية (صريحة 2-- يوم التسليم متاح أيضا). وشملت خدمة تتبع. السفن من الولايات المتحدة الأمريكية. بائع المخزون # 0878148361.
10. أساسيات تداول الطاقة الآجلة & أمب؛ خيارات.
(ويست فالي سيتي، أوت، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب بينويل Corp. غلاف فني. حالة: جديدة. 0878148361 جديد! عذرا، لا نقدم خدمة الشحن المعجل على هذا العنصر. -01x-. بائع المخزون # PEN03302018KM1387.

أساسيات تداول الطاقة الآجلة والخيارات الطبعة الثانية.
0878148361.
9780878148363.
لا تتردد في تسليط الضوء على تأجيرات كتابك الدراسي.
وشملت مع كتابك.
شحن مجاني على إيجار إرجاع 21 يوما ضمان رد الأموال اعرف المزيد نضع لك (الطالب) أولا:
ضمان تسليم الكتب في موعد لا يتجاوز تاريخ الشحن على تأكيد طلبك. العودة في غضون أيام من تاريخ 21 لأي ​​سبب من الأسباب.
وشملت مع شراء كتابك هو شيء قليلا اضافية. تفاصيل بعد الخروج! الحد 1 لكل عميل.
حل أصعب المشاكل مع:
حلول الكتب المدرسية: حلول عالية الجودة خطوة بخطوة لآلاف الكتب المدرسية (بما في ذلك هذا واحد). خبير Q & أمب؛ A: الوصول إلى الملايين من الأسئلة التي نشرها الطلاب وحلها من قبل فحص تشيغ الخبراء.
عرض لمرة واحدة للمشتركين الجدد.
30 دقيقة من المساعدة 1-أون-1 مجانا من تشيج المعلمون معرفة المزيد شيغ المعلمين.
30 دقيقة من الدروس على الانترنت مجانا لاستخدامها في أي وقت. الاتصال على الفور مع المعلم الحية على الانترنت للحصول على المساعدة 24/7.
الكتب المدرسية الشعبية.
تفاصيل حول أساسيات تداول العقود الآجلة للطاقة والخيارات:
إيجار أساسيات تداول العقود الآجلة للطاقة والخيارات الطبعة الثانية (978-0878148363) اليوم، أو البحث في موقعنا على الكتب المدرسية الأخرى التي كتبها ستيفن إريرا. كل كتاب يأتي مع 21 يوما "أي سبب" الضمان. نشرت من قبل شركة بينويل.
تحتاج إلى مساعدة في اسرع وقت ممكن؟ لدينا كنت مغطاة 24/7 الدروس الفورية على الانترنت. تواصل مع أحد المعلمين لدينا الآن.

أساسيات تداول العقود الآجلة للطاقة والخيارات الطبعة الثانية
حرره جون إلتينغ تريت.
اكتساب خلفية واسعة في صناعة العقود الآجلة وتعلم الاستراتيجيات الرئيسية التي سوف تساعدك على إدارة المعاملات الآجلة الناجحة. ويستعرض المؤلفون أحدث الاتجاهات في تجارة العقود الآجلة للطاقة ويستعرضون أسس التداول والتحوط والتحليل الفني وإدارة المخاطر وتنظيم العقود الآجلة للطاقة وتداول الخيارات. يتم توفير مواقع الويب لإرشادك إلى أحدث نظم معلومات الطاقة.
العقود الآجلة للطاقة في الماضي والحاضر أسواق تجارة النفط والعقود الآجلة تداول الغاز الطبيعي والعقود الآجلة تداول الكهرباء والعقود الآجلة التحليل الأساسي لسلع الطاقة مقدمة للتحليل الفني استراتيجيات الخيارات تطوير ودمج استراتيجيات التحوط عمليات التسليم، خطط تطوير الخدمات، والرقابة الداخلية إدارة إمدادات وتجارة المنظمات معلومات الطاقة: المحتوى والتسليم واستخدامها من قبل التجار في المستقبل تنظيم العقود الآجلة للطاقة والتجارة الخيارات الطاقة والتجارة الإلكترونية المؤلف بيوس إندكس.
528 باجيس / هاردكوفر / نوفيمبر 2000.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

No comments:

Post a Comment