Sunday 11 March 2018

بلاتفورما الفوركس الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.
أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة.
في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة.
ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري.
بعد قراءة هذه المقالة، يرجى حصة وجهات نظركم معنا! نحن نشجعك على استخدام مربع التعليق أسفل هذه الصفحة.
تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سوف يزداد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد وانتظر السعر لزيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده.
تعريف الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو المخزون) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع "دعوة" الخيار على ور / أوسد وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح 80٪ من الاستثمار الخاص.
الفوركس: يمكنك استخدام الهامش للتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز.
الخيارات الثنائية: لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (تصل إلى 80٪ أو أحيانا 400٪)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش.
العوائد والخسائر.
الفوركس: مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان ربح نسبة معينة إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. ويمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد / وقف، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك.
الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك سوف تعرف بالضبط ما هو العائد و خسارة نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ أو في بعض الأحيان 400٪ اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 دولار على خيار والعائد هو 80٪، وسوف تجعل 400 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم "خسارة للخلف"، مما يعني أنه إذا كانت التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك.
إغلاق الموضع.
الفوركس: يمكنك اختيار متى لإغلاق الصفقة. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام.
الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) - في "وقت انتهاء الصلاحية" سوف تغلق تجارتك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. خيار "الإغلاق المبكر" لا يقدم من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال فترة التداول. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى "التمديد" والتجار سوف تحتاج إلى زيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30٪ من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.
أنواع الطلبات.
الفوركس: هناك مجموعة متنوعة من أنواع النظام في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (الشراء / البيع). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها.
الخيارات الثنائية: هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول. وهي تشمل: عالية / منخفضة (ويشار إليها أيضا باسم: دعوة / وضع أو أعلى / أسفل)، 60 ثانية خيارات، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار.
حجم التجارة.
الفوركس: يسمح لك بعض الوسطاء بتداول كميات صغيرة، وهي 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن تصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000 $.
الخيارات الثنائية: يحدد كل وسيط الخيارات الثنائية ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائه. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو 5000 $ أو أكثر.
تكاليف التداول.
الفوركس: عند تداول العملات الأجنبية عليك أن تنظر في ما هي فروق الأسعار / التمديد / المبادلة، وإذا كان هناك أي عمولات.
الخيارات الثنائية: لا توجد فروقات أو عمليات تمرير / مبادلة أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية.
نبذة عن الكاتب.
كيريني التداول هو عظيم في خطر. هذه هي الطريقة التي تحقق البنوك أرباحا.
هذا عرض جيد جدا. سهل الفهم.
جيد جيد جدا ويناسب النظرية (المشتقات). ولكنها حقا لعبة كرة مختلفة. أعتقد أنه من الصعب أيضا الكرة وكنت بحاجة إلى أن تكون ماهرة إلى حد ما في تقييم الاتجاه وتوقيت الصفقات لتحقيق النجاح & # 8211؛ الشيء نفسه الذي لديه العديد من التجار الذهاب البطن بشكل روتيني في الفوركس. ولكن أنا أحب صوت ذلك. أيضا غير متأكد ما إذا كان يمكن للمرء أن الجمع بين أن تداول الفوركس.
أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو القمار بحتة.
ألغم وتيليزا ألغوم كوريتور دي أوبسوز بينارياس كيو بوسا ريكومندار؟
شكرا .. لدي حقا الارتباك حول الخيارات الثنائية والفوركس .. شكرا لهذه المادة ..
الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية دائما 50٪: 50٪ بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت & # 8211؛ لذلك أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي.
مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى لو كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح وسيط لا يزال يمكن & # 8220؛ لعب & # 8221؛.
لا أعرف ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة.
حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50٪ -50٪ عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من حق بداية حيث يمكنك دائما الحصول على مكافأة أقل من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا.
Eric، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذه إشارة واضحة بأن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا ..
وفيما يتعلق بالمكافأة، أعتقد أنك على حق & # 8211؛ 50: 50٪ ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80٪ للحصول على تجارة الفوز و 5-10٪ لخسارة واحدة .. وهو أبعد من 50:50.
شكرا ضيف مدونتك مفيدة جدا.
Peter، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه مخطئ حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية للحصول على تنظيم سيسيك، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون.
إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية الوحيدة ميفيد للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية وأنها لا تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تغير رأيهم في أي وقت قريب.
Ed، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة.
وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.
وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.
أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟ مرجعك & # 8211؛ goo. gl/8SDe4o.
التداول شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون إلى أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت البريد الإلكتروني لي الحصول على استراتيجية جديدة مذهلة؟
إذا كنت تواجه مشاكل في سحب صندوقك من وسيط تداول الفوركس / ثنائي الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى أنا وقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا عنوان بريدي الإلكتروني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
هل تواجه مشاكل في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك مع الوسيط الخاص بك؟ هل يطلب الوسيط المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب حساب الوسيط الخاص بك في أي شكل؟ كنت تشك في شادينس من وسيط الخاص بك، وترغب في الحصول على كامل المبلغ من كل ما تبذلونه من الاستثمار؟ الحصول على اتصال مع هيلاري لسرعة حلول فعالة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 $ من أوبتيونوب. نصيحتي هي أن تكون حكيمة والتصرف بسرعة الآن. بريدها الإلكتروني هو هكليبوم في غميل دوت كوم. اشكرني لاحقا!
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

7 الخيارات الثنائية.
مومنتان، există مي مولت دي 400 دي بلاتفورم دي ترانزاكسيونار ساو بروكيري. نو a فوست كازول în أنول 2008 كاند أوبيونيل بينار أو أباروت بي páţă şi كاناند إكسيستاو أبروكسيماتيف 10 بلاتفورم دي ترانزاكسيونار. أباريسيا مولتور بروكيري بي piaţă، a فوست favorabilă دين مومنت سي a كريات o puternică كونكورنينا، سي a فوست بينيكرو بينترو إنفستيتوري دين بونكت دي فيدير آل بونوسوريلور şi بروفيتوريلور ماري.
سيلي مي بوني منصة دي ترانزاكسيونار أونلين:
كاند începeţi să ترانزاسيونيوناتي أوبسيوني بينار، أونا دينتر سيل مي إمبورتانت ديسيزي إيست să أليجي بروكيرول ساو بلاتفورما دي ترانزاكزيونار potrivită. إيست o cerinţă بي كير آم دوريت să o فاسم مي uşoară بينترو dumneavoastră دين مومنت سي آم كوتات سي ماي دي încredere بروكيري şi i-آم إنكلوس بي أسيست ويبزيت. أسيستي بروكيري أو ريتيل دي بروفيت سيل ماي ماري دينتر كوميرسيانيي دي أوبسيوني بينار. بينينيليز، بروكيري سلابي نو أو فوست إنكلوسي.
بينترو كا dumneavoastră să ştiţi سي بلاتفورما să وتيليزاي، vă ريكوماندام să لي سيتيتي ريسنزيل بينترو a أفلا كير سي بوتريست مي بين نيفيلور بيرسونال.
كاتيفا أسبكتي سي vă بوت أجوتا în أليجيريا بلاتفورمي دي ترانزاكزيونار:
1. بونوسول دي ديبونير: كات دي مولت بونوس vă إيست أوفيريت لا ديبونير şi ريبونير.
2. ريتريجيريا بانيلور: كير إيست ريترجيريا ماكسيا سي بوات في obţinută دي لا بلاتفورما دي ترانزاسيونير.
3. أوبيونيل دي ديبونير şi ريتراجير: بلاتفورميل دي ترانزاكزيونار أو ديفيريت أوبسيوني دي ديبونير şi ريتراجير a بانيلور. فيريفيكاسي أوبتيونا optimă بينترو dumneavoastră.
4. تيبوريل دي أوبسيوني إيل أسيونيلور şi أورا دي închidere a مانداتيلور.
5. ديبونيريا mină: بلاتفورميل دي ترانزاكسيونار سير ديفيريت سوم مينيم دي ديبونير كا să بيوتي începe ترانزاكزيوناريا. كوتاي-o بي سيا potrivită.
6- ونيل دي ترانزاكزيونار: ونيل بلاتفورم دي ترانزاكزيونار بوت أفيا سيمنال دي ترانزاكزيونار ساو ترانزاكسيونار أوتوماتا în تيمب سي ألتيل نو أو. أليجي بلاتفورما în فونكي دي أونتيل بي بي كير بريفيرازي.
7. كونت ديمو: مولت دينتر بلاتفورملي دي ترانزاكسيونار oferă بينترو إنفستيتوري în أوبونيوني بينار، én سبيشيال بينترو سي كير إنفستيس بينترو بريما dată، أون كونت ديمونستراتيف. أسيستا vă ajută să كرياتي إكسيرينتا ترانزاسيوناري înainte كا أسيستا să înceapă.
8. سيرفيسيول كلينتي: أفلازي كير platformă دي ترانزاكسيونار oferă أون سيرفيسيو كلينتي بوتريفيت بينترو تات سيريريل dumneavoastră سو بريفير لا أوبزيونيل بينار.
nn سيودا فابتولوي că بلاتفورميل دي ترانزاكزيونار أو مولت لوكوري în كومون، فيلول دي ترانزاكزيونار بوات في ديفيريت în تيرميني دي بونوس، ديبوسيت إنيييال، ريترجيريا ماكسيمت أوبتيت، بوسيبيتليتيل دي ديبونير şi ريتراجير a بانيلور بريسوم şi سيرفيسيول كلين. بوتي غاسي şi بلاتفورم كير oferă كلينيلور înapoi أون بروسينت دين إنفستيزيا لور dacă أسيستا نو ريوسست. برين أورمار، إيست إمبورتانت să أفلازي كات مي مولت إنفورماتي سو بريفير لا بلاتفورميل دي ترانزاكسيونار înainte دي a لوا o ديسيزي.
جون ميلر.
ولتيملي بوستاري إيل لوي جون ميلر (فيزي توات)
المحتوى ذو الصلة:
لاسا أون راسبونس Anulează رابونسول.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
يو داني لا أوبسيوني بينار: Începe să ترانزاسيونيزي أكوم! ويغا لا ستراتيجي دي ترانزاكسيونار كريستوس S. لا أوبسيوني بينار: Începe să ترانزاسيونيزي أكوم! ماريانا لا بوت-أول ​​دي أوبيوني بينار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

بلاتفورما فوركس الخيار الثنائي
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب عن الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

خيارات التداول اليومي.
إنستافوريكس تقدم لعملائها لمحاولة التعامل في تداول الخيارات الثنائية الفوركس، مما يعني ارتفاع العائد، ومحدودية المخاطر، والأرباح المحددة مسبقا.
عملاء الشركة أحرار في الاختيار من بين المكالمة الثنائية ووضع الخيارات. إذا كان الخيار هو في المال، وقيمة كاملة تقيد لحسابك جنبا إلى جنب مع الربح المكتسب. في حال كان خارج المال، سيتم خصم قيمة الخيار فقط. عدد الخيارات المتاحة للشراء غير محدود خلال النهار.
المزايا الرئيسية للخيارات الثنائية لحظيا من قبل إنستافوريكس هي:
- 72 أداة (أزواج العملات، والمعادن، والعقود مقابل الفروقات)؛ الربحية العالية؛ الزيادة 5 دقائق (M5 الإطار الزمني). الزيادة هي 1 دقيقة (M1 الإطار الزمني) لمدة 30 دقيقة الأولى. فرصة لشراء خيار 1 دقيقة قبل تفعيله. الفرصة لإلغاء الخيار 3 دقائق قبل تفعيلها (مع 10٪ من رسوم قيمة الخيار)؛ عدد غير محدود من العقود التي تم شراؤها يوميا.
يرجى ملاحظة أن كل من التنشيط وأسعار الإغلاق يتم تسجيلها عند الشمعة المفتوحة.
من أجل شراء خيار ثنائي لحظيا من قبل إنستافوريكس:
1. حدد أي وقت التنشيط خلال اليوم الحالي.
2. توقع تحرك السعر على الصك المختار.
3. شراء شراء أو دعوة الخيار مع القيمة المطلوبة.
يمكن لكل عميل إنستافوريكس تداول الخيارات الثنائية اليومية والانتهاء في مجلس الوزراء العميل. من بين 72 أداة تداول متاحة للتداول الخيارات، وهناك 21 أزواج العملات، الذهب والفضة، وكذلك العقود مقابل الفروقات على 49 سهم.
تسجيل لنظام بم ورفع الأرباح الخاصة بك الآن!
كيف لكسب المال بالنسبة لك؟ نظام بم يساعدك على البقاء على الجانب الفائز بغض النظر عن ما إذا كنت مستثمرا أو المتداول إدارة. وتوفر الخدمة المبتكرة للمستثمرين فرصة لكسب المال دون المشاركة المباشرة في التداول. ومن ناحية أخرى، فإن التجار لديهم فرصة لكسب أرباح إضافية لإدارة الأموال المشار إليها. نظام بم هو آمنة تماما وشفافة وليس لديها المزالق الخفية. يمكنك سحب الأموال أو استثمار المزيد من المال في أي وقت. وعلاوة على ذلك، يمكنك التحكم في الاستثمارات بنفسك ومراقبة كل خطوة من المتداول إدارة الأموال الخاصة بك.
تسجيل لنظام بم ورفع الأرباح الخاصة بك الآن!
كيف لكسب المال بالنسبة لك؟ نظام بم يساعدك على البقاء على الجانب الفائز بغض النظر عن ما إذا كنت مستثمرا أو المتداول إدارة. وتوفر الخدمة المبتكرة للمستثمرين فرصة لكسب المال دون المشاركة المباشرة في التداول. ومن ناحية أخرى، فإن التجار لديهم فرصة لكسب أرباح إضافية لإدارة الأموال المشار إليها. نظام بم هو آمنة تماما وشفافة وليس لديها المزالق الخفية. يمكنك سحب الأموال أو استثمار المزيد من المال في أي وقت. وعلاوة على ذلك، يمكنك التحكم في الاستثمارات بنفسك ومراقبة كل خطوة من المتداول إدارة الأموال الخاصة بك.
نسخ صفقات من التجار الناجحين وكسب دون إجهاد!
لم تعد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. نظام فوركسكوبي يسمح لك لنسخ صفقات من التجار ذوي الخبرة وتحقيق الأرباح دون الدخول في جميع تفاصيل التداول. كل ما عليك القيام به هو تفعيل خدمة الفوركسكوبي، واختيار تاجر ماهرا، وجني الأرباح من خلال نسخ صفقات هذا التجار والنجاح!
نسخ صفقات من التجار الناجحين وكسب دون إجهاد!
لم تعد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. نظام فوركسكوبي يسمح لك لنسخ صفقات من التجار ذوي الخبرة وتحقيق الأرباح دون الدخول في جميع تفاصيل التداول. كل ما عليك القيام به هو تفعيل خدمة الفوركسكوبي، واختيار تاجر ماهرا، وجني الأرباح من خلال نسخ صفقات هذا التجار والنجاح!
أفضل صفقة على استضافة فس.
مع استضافة فس الجودة، يمكنك تبسيط كبير حياتك في شبكة الإنترنت. في الواقع، الخادم يوفر موارد واسعة وقدرة تقنية متقدمة تسمح لك لاستضافة أي موقع، مهما كانت معقدة هو عليه. وبالتالي، يمكن أن تكون مدونتك الشخصية أو مشروع غير تقليدي واسع النطاق يتطلب برامج خاصة أو خادم عالي الطاقة. الأهم من ذلك، مع إنستافوريكس سوف تجد أفضل صفقة على استضافة فس بين وسطاء الفوركس الآخرين.
أفضل صفقة على استضافة فس.
مع استضافة فس الجودة، يمكنك تبسيط كبير حياتك في شبكة الإنترنت. في الواقع، الخادم يوفر موارد واسعة وقدرة تقنية متقدمة تسمح لك لاستضافة أي موقع، مهما كانت معقدة هو عليه. وبالتالي، يمكن أن تكون مدونتك الشخصية أو مشروع غير تقليدي واسع النطاق يتطلب برامج خاصة أو خادم عالي الطاقة. الأهم من ذلك، مع إنستافوريكس سوف تجد أفضل صفقة على استضافة فس بين وسطاء الفوركس الآخرين.
من العملاء الآخرين.
تحويل الأموال على الفور باستخدام نظام إنستاواليت الحرة.
تحويل الأموال الفورية بين حسابات التداول إنستافوريكس متاحة الآن مع نظام إنستاواليت. الآن يمكنك تحويل الأموال من حساب إنستافوريكس واحد إلى آخر، لأصدقائك وأعز. النظام مجاني تماما ولا يتقاضى أي رسوم للتحويلات. إنستاواليت هو اختياري تمديد عدة وظيفة لجميع حسابات إنستافوريكس الخاص بك. يتم تنشيط النظام بسهولة في ثوان معدودة.
تحويل الأموال على الفور باستخدام نظام إنستاواليت الحرة.
تحويل الأموال الفورية بين حسابات التداول إنستافوريكس متاحة الآن مع نظام إنستاواليت. الآن يمكنك تحويل الأموال من حساب إنستافوريكس واحد إلى آخر، لأصدقائك وأعز. النظام مجاني تماما ولا يتقاضى أي رسوم للتحويلات. إنستاواليت هو اختياري تمديد عدة وظيفة لجميع حسابات إنستافوريكس الخاص بك. يتم تنشيط النظام بسهولة في ثوان معدودة.
الاستفادة من مكافآت إنستافوريكس لطيفة!
هل لا تزال تعتقد أن زيادة الودائع الخاصة بك صعبة؟ انت مخطئ! تعزيز فرص التداول الخاصة بك باستخدام المكافآت. يوفر إنستافوريكس التجار مجموعة واسعة من العلاوات التي تختلف في الحد الأقصى لحجم وشروط كيفية تقديم المكافأة. الأرباح من التداول بأموال مجانية يمكن سحبها بدون حدود.
الاستفادة من مكافآت إنستافوريكس لطيفة!
هل لا تزال تعتقد أن زيادة الودائع الخاصة بك صعبة؟ انت مخطئ! تعزيز فرص التداول الخاصة بك باستخدام المكافآت. يوفر إنستافوريكس التجار مجموعة واسعة من العلاوات التي تختلف في الحد الأقصى لحجم وشروط كيفية تقديم المكافأة. الأرباح من التداول بأموال مجانية يمكن سحبها بدون حدود.
أتيداريتي realią الفوركس sąskaitą.
أتسيسيستي Terminalą ميتاترادر.
أتيداريتي mokomąją فوريكس sąskaitą.
غوك bonusą 30٪ uie kiekvieną papildymą.
تحليل الفوركس.
مشاريعنا.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.
إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.
إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.
إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فنسنت، ريج. رقم IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.
لقد قارنا أفضل تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات 2017 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.
يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.
أفضل الوسطاء في أوكرانيا.
كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.
من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.
الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.
نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.
ينظم وسطاء ثنائي.
التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.
وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:
سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)
هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.
واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.
كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.
ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.
استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.
الحسابات التجريبية.
الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.
انخفاض الحد الأدنى للودائع.
إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.
وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.
عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.
وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.
تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.
لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.
ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟
تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.
ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.
وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.
كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:
كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.
قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".
ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.
هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.
من ينظم وسطاء ثنائي؟
وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:
سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.
في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.
في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.
يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.
هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟
هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:
الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.
تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.
وسطاء الصرافة.
الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.
وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.
وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).
المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.
أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.
النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.
وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.
يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.
طرق الدفع.
إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:
كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:
العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.
لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.

No comments:

Post a Comment