Friday 9 March 2018

استراتيجيات خيارات للسوق محايدة


استراتيجيات التداول السوق المحايدة.


والسبب الرئيسي الذي يجعل خيارات التداول شعبية جدا بسبب عدد الفرص المتاحة لتحقيق الأرباح. على سبيل المثال، خلافا لغيرها من أشكال الاستثمار، تعطي الخيارات التجار فرصة للربح عندما يبقى الأمن الأساسي محايدا، أي أنه لا يتحرك في السعر.


هذه الوظيفة هي فريدة من نوعها للخيارات، لأنه لا توجد أي أدوات مالية أخرى يمكن تداولها لتوليد الأرباح من عدم وجود حركة السعر. هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول خيارات محايد (المعروف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي) التي يمكن استخدامها عندما يكون لديك نظرة محايدة على الأمن الكامن، وإذا كنت تستطيع الحصول على فهم جيد لهذه ثم سوف تفتح العديد فرص تحقيق الأرباح.


في هذه الصفحة نشرح مفهوم الاتجاه المحايد ونناقش مزايا وعيوب استخدام استراتيجيات التداول المحايدة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم قائمة من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للربح من وجهة نظر محايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟ مزايا الاستراتيجيات المحايدة عيوب الاستراتيجيات المحايدة قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟


من الناحية االستثمارية، تستخدم كلمة "محايد" بشكل عام لوصف األدوات المالية التي ال تتحرك بالسعر. في حين أن هذا دقيق من الناحية الفنية، في سياق الخيارات تداول الكلمة له معنى أوسع قليلا. عندما نتحدث عن استراتيجيات التداول المحايدة، نحن نتحدث عن استراتيجيات ليس فقط الربح من الأمن الكامن وراء البقاء في نفس السعر ولكن أيضا الربح عندما يتحرك الأمن ضمن نطاق ضيق من الأسعار.


عندما يذهب سعر الأمن صعودا وهبوطا بكميات صغيرة على مدى فترة من الزمن، يقال أن تتحرك جانبية. وذلك لأنك إذا رسمت تحركات الأسعار على الرسم البياني، فإن خط الرسم البياني لن يظهر أي انحدار حقيقي أو تراجع، ولكنه سيكون في الأساس يتحرك جانبيا. عندما يتحرك السعر جانبيا فإن الأمن الأساسي هو في ما يعرف بالاتجاه المحايد.


خلال مثل هذا الاتجاه سعر الأمن الكامن هو باستمرار صعودا وهبوطا، ولكن ليس عادة من قبل كمية ضخمة، وأنها تبقى دائما مع مجموعة معينة. وسيحدث عادة اتجاه محايد بعد الزيادة المستمرة في السعر أو الانخفاض المستمر في السعر عندما يبدأ السعر في الوصول إلى مستويات المقاومة أو الدعم وفقا لذلك.


ويمكن أن تستمر هذه الاتجاهات لأسابيع أو حتى أشهر في كل مرة. تجار الأسهم والمستثمرين الآخرين سوف تكافح حقا من أجل الربح في ظل هذه الظروف، وأنها عادة ما تترك الأوراق المالية التي هي في اتجاه محايد وحده. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الخيارات الاستفادة منها باستخدام الاستراتيجيات المناسبة.


مزايا الاستراتيجيات المحايدة.


أكبر ميزة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة هو حقا حقيقة بسيطة أنها موجودة. إن القدرة على الربح من الأسهم والأدوات المالية الأخرى التي تبقى مستقرة نسبيا في السعر يعطي المستثمرين الذين يستخدمون خيارات العديد من الفرص أكثر من أولئك الذين لا؟


العديد من الأدوات المالية تمر بفترات طويلة من الحياد، أو في اتجاه محايد، وهذا يعطي خيارات التجار الكثير من الفرص لتوليد العوائد. ومن الواضح إلى حد ما أن فرص الربح الأكثر احتمالا هناك، كلما زادت فرصة النجاح على أساس ثابت.


الميزة الرئيسية الأخرى لهذه الاستراتيجيات هو أنه من خلال استخدامها يمكنك الاستفادة من ثلاث نتائج مختلفة. إذا كان الأمن الأساسي لا يتحرك على الإطلاق، سوف تحقق ربحا. إذا زاد الأمن الأساسي في السعر أو النقصان في السعر، سوف لا يزال تحقيق الربح، وتوفير تحركات الأسعار البقاء ضمن نطاق مناسب.


بعض الاستراتيجيات تحتاج إلى سعر الأمن الأساسي للبقاء في نطاق ضيق جدا للعودة الربح، في حين أن الآخرين يمكن أن تستفيد من نطاق أوسع. إلى حد ما، يمكنك التحكم فقط في مدى واسع كنت تريد أن يكون النطاق وهذا هو مثال آخر على مدى مرونة تداول الخيارات يمكن أن يكون.


وتشمل المزايا الأخرى حقيقة أنه يمكنك تحويل تسوس الوقت إلى إيجابية وأيضا السيطرة على التعرض للخطر إلى حد ما. عند استخدام بعض من الاستراتيجيات الأساسية أكثر، انها بسيطة جدا للعمل على الحد الأقصى من الأرباح المحتملة والحد الأقصى للخسارة المحتملة، وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا عند التخطيط للتداول وإدارة المخاطر.


وأخيرا، فإن وجود العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها يعني أن لديك الكثير من الخيارات وفرصة جيدة للعثور على واحد الذي يناسب بشكل جيد مع أهدافك الشخصية.


عيوب الاستراتيجيات المحايدة.


هناك العديد من العيوب الرئيسية عندما يتعلق الأمر باستخدام استراتيجيات من هذا النوع. أكبر عيب هو حقيقة أن الأرباح المحتملة من هذه هي دائما محدودة، لأن أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تكون مصنوعة من أي تجارة ثابتة أساسا في لحظة تنفيذها.


وثمة عيب آخر هو أن الاستراتيجيات كلها تتطلب اثنين على الأقل من المعاملات، وبعضها أكثر، لذلك سوف يحتمل أن تدفع مبلغا عادلة في العمولات. هذا صحيح في الواقع لمعظم استراتيجيات تداول الخيارات. أيضا، بعض منهم يمكن أن تكون معقدة جدا وبالتأكيد ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه العيوب كلها صغيرة نسبيا على الرغم من، وينبغي أن يكون واضحا أنها تفوق بكثير من الفوائد.


قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


أدناه، قمنا بإدراج مجموعة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة التي يشيع استخدامها من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بتضمين القليل من المعلومات عن كل واحد، ولكن لمزيد من التفاصيل يجب النقر على الرابط ذي الصلة. إذا كنت تكافح من أجل اختيار استراتيجية مناسبة، قد ترغب في إلقاء نظرة على أداة التحديد لدينا.


هذا هو بسيط نسبيا، وعادة ما تستخدم إذا كنت تملك بالفعل الأمن وتريد أن تستفيد من أنه في اتجاه محايد. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط إلى حد ما، وكنت عموما استخدامه إذا كنت تملك بالفعل الأمن وتريد أن تستفيد من أنه في اتجاه محايد وحمايته من أي خسائر إذا كان يقع في السعر. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد إلى حد معقول، ويجمع بين بيع قصيرة الأمن والكتابة وضع الخيارات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية تداول بسيطة نسبيا، ولكنها ليست مناسبة حقا للمبتدئين نظرا لارتفاع مستوى التداول المطلوب. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


هذا هو واضح جدا ولكن يتطلب مستوى تداول عالية لذلك انها ليست مناسبة للمبتدئين. أنه يخلق انتشار الائتمان ويشمل عمليتين.


هذا يجمع بين صفقتين لخلق انتشار الائتمان. انها بسيطة جدا، ولكنها تتطلب مستوى تداول عالية وهذا يعني أنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط بما فيه الكفاية لاستخدامها من قبل المبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين ويتم إنشاء فروق الخصم.


هذا واضح و ينطوي على صفقتين. أنه يخلق انتشار الخصم ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. هناك نوعان من المعاملات المعنية ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هذا معقد وليس للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان مع اثنين من المعاملات.


وهذا يتضمن أربع معاملات منفصلة لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا يخلق انتشار الخصم. هناك أربع معاملات المعنية وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويتضمن ثلاث معاملات لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا أمر معقد ويؤدي إلى انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات منفصلة. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


وهذا ينطوي على أربع معاملات ومعقدة. فإنه يخلق انتشار الخصم وغير مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويخلق انتشار الائتمان. أنها تنطوي على أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد، ينطوي على أربع معاملات، وانها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان.


هذا هو معقدة وغير مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على أربع معاملات ويخلق انتشار الائتمان.


استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة - مقدمة.


لذلك، كنت ترغب في الاستفادة من خيارات التداول حتى عندما يكون السوق جانبية والأسهم تسير في أي مكان؟


استراتيجيات الخيارات المحايدة - المحتوى.


استراتيجيات الخيارات المحايدة - الأرباح متعددة الاتجاهات.


في حين أن معظم المواد الأخرى خطأ خيارات محايدة استراتيجيات فقط قادرة على الربح عندما يبقى الأسهم الراكدة، استراتيجيات خيارات محايدة حقا قادرة على الربح بغض النظر عما إذا كان السهم الأساسي يتحرك صعودا وهبوطا أو راكدة! استراتيجيات الخيارات المحايدة ليست مصممة للاستفادة فقط عندما يظل سعر السهم ثابتا تماما ولكنه مصمم لتحقيق الربح عندما يكون السهم في اتجاه محايد. نعم، يشير مصطلح "محايدة" في استراتيجيات الخيارات المحايدة إلى اتجاه محايد وليس السعر الراكدة تماما. إذن، ما هو الاتجاه المحايد؟ الصورة أدناه تصور اتجاه محايد.


عادة ما تحدث الاتجاهات المحايدة بعد تشغيل ثور كبير أو تشغيل الدب. وهي فترة يمر فيها سعر السهم بشكل جانبي، كما هو موضح باللون الأصفر أعلاه، لفترة زمنية طويلة قبل أن يتحول اتجاهه أو يواصل اتجاهه السابق. وتتميز الاتجاهات المحايدة بأن السهم يتحرك ضمن نطاق السعر الذي يشير جانبيا أو ما يقرب من جانبية كما هو موضح من قبل الخطوط الرمادية في الصورة أعلاه. كما ترون، عندما يكون السهم في اتجاه محايد، فإنه يتحرك حقا صعودا وهبوطا ضمن قناة الحد الأقصى والحد الأدنى للسعر. فقط خيارات التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات المحايدة سوف تكون قادرة على الربح بغض النظر إذا كان السهم هو أعلى، راكدة أو أسفل في تلك القناة السعر. وهذا يجعل استراتيجيات خيارات محايدة قادرة على الربح في جميع الاتجاهات 3 طالما أنه ضمن هذا النطاق السعر المتوقع! أن تكون قادرة على الاستفادة من جميع الاتجاهات 3 يزيد بالتأكيد احتمالات الفوز بشكل هائل.


كيف عمل استراتيجيات الخيارات المحايدة؟


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المحايدة، كل منهم الربح في اتجاه محايد على نفس بالضبط ميكانيكي الأساسية وهذا هو من خلال تسوس الوقت من الخيارات القيمة الخارجية. خيارات الأسهم (أو الخيارات المتاحة على أي أدوات مالية أخرى) هي الأدوات الوحيدة التي لها قيم خارجية تنخفض قيمتها، وأيضا لماذا من خلال تداول الخيارات يمكن لأي شخص أن يستفيد من اتجاه محايد أو مخزون راكدة تماما.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


العيب المشترك لاستراتيجيات الخيارات المحايدة.


العيب أو العيب المشترك لجميع استراتيجيات الخيارات المحايدة هو أن إمكاناتها الربحية ستكون دائما محدودة. هناك أبدا ويمكن أبدا أن تكون استراتيجيات الخيارات محايدة مع إمكانات الربح غير محدود. يمكن حساب جميع الأرباح القصوى من استراتيجيات الخيارات المحايدة بدقة على أساس قيمة القيمة الخارجية التي يمكن أن يتخذها الموقف ثابتة منذ لحظة إنشائها. على الرغم من أنه هو "عيب"، بل هو أيضا ميزة لبعض الخيارات التجار الذين هم تداول الخيارات لتلبية رقابة صارمة ولاية روي. على سبيل المثال، إذا كنت يجب أن تنتج عائد لا يقل عن 5٪ على كل التجارة الخيارات، سوف تكون قادرة على حساب الحق من البداية إذا كانت التجارة تلبي متطلبات تداول الخيارات الخاصة بك. القدرة على حساب الحد الأقصى للربح حق من البداية يجعل تداول الخيارات أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها.


قائمة استراتيجيات الخيارات المحايدة.


وفيما يلي قائمة استراتيجيات الخيارات المحايدة المصنفة وفقا لتعقيدها النسبي في تداول الخيارات. سوف استراتيجيات محايدة معقدة لديها المزيد من الساقين في موقف واحد، وسيكون أكثر تعقيدا في الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح. وعادة ما تتكون الاستراتيجيات المحايدة الأساسية من ساقين فقط، وسيكون من الأسهل بكثير في الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح.


استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق محايدة.


في التداول، هناك العديد من استراتيجيات التداول المتطورة المصممة لمساعدة التجار على النجاح بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. بعض الاستراتيجيات الأكثر تطورا، مثل الحديد كوندورس والفراشات الحديد، هي الأسطورية في عالم الخيارات. أنها تتطلب شراء وبيع معقدة من خيارات متعددة في مختلف أسعار الإضراب. والنتيجة النهائية هي التأكد من أن المتداول قادر على الربح بغض النظر عن المكان الذي ينتهي فيه السعر الأساسي للسهم أو العملة أو السلعة.


ومع ذلك، واحدة من استراتيجيات الخيار الأقل تطورا يمكن أن يحقق نفس الهدف محايد السوق مع الكثير من المتاعب - وانها فعالة. وتعرف هذه الاستراتيجية بأنها سترادل. وهو يتطلب فقط شراء أو بيع واحدة وضعت ومكالمة واحدة من أجل أن تصبح مفعلة. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على مختلف أنواع سترادلز والمزايا والمزالق من كل.


أنواع سترادلز.


لونغ سترادل - تم تصميم الفاصل الطويل حول شراء المكالمة والدعوة على نفس سعر الإضراب نفسه وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويهدف المدى الطويل للاستفادة من تغير سعر السوق من خلال استغلال زيادة التقلب. وبغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه سعر السوق، فإن وضعية المدى الطويل ستتمكن من الاستفادة منه. شورت سترادل - سترادل القصيرة تتطلب من المتداول بيع كل من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. ويزدهر المتداول فقط عندما يكون هناك امتداد قصير في سوق ذات تقلبات قليلة أو معدومة. وستستند فرصة الربح 100٪ على عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. وإذا ما تطور السوق تحيزا في الاتجاهين، فإن مجموع الأقساط المحصلة معرض للخطر.


ويستند نجاح أو فشل أي متداخلة على القيود الطبيعية التي تنطوي عليها الخيارات بطبيعتها جنبا إلى جنب مع الزخم العام للسوق. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج أوبتيون باسيكش توتوريال)


ال التعريف، طويل، سترادل.


يمكن للتاجر اختيار جانب وتأمل أن السوق يكسر في هذا الاتجاه. يمكن للتاجر التحوط له أو لها الرهانات واختيار كلا الجانبين في وقت واحد. هذا هو المكان الذي يأتي في سترادل طويلة.


من خلال شراء وضع ودعوة، والتاجر هو قادرة على التقاط تحرك السوق بغض النظر عن اتجاهها. إذا كان السوق يتحرك صعودا، المكالمة هناك؛ إذا كان السوق يتحرك إلى أسفل، ووضع هناك. في الشكل 1، ونحن ننظر إلى لقطة لمدة 17 يوما من سوق اليورو. هذه اللقطة تجد اليورو عالقا بين 1.5660 $ و 1.54 $.


في حين أن السوق يبدو أنه قد اختراق سعر 1.5660 $، ليس هناك ما يضمن أنها سوف. وبناء على هذا عدم اليقين، فإن شراء سترادل سيسمح لنا بالقبض على السوق إذا كسر إلى الاتجاه الصعودي أو إذا كان يتراجع إلى مستوى 1.54 $. وهذا يسمح للتاجر لتجنب أي مفاجآت.


عيوب إلى سترادل طويلة.


القاعدة الأساسية عندما يتعلق الأمر خيارات الشراء هو أن في المال والخيارات في المال هي أكثر تكلفة من خارج من المال الخيارات. كل خيار في المال يمكن أن تكون قيمتها بضعة آلاف من الدولارات. لذلك في حين أن القصد الأصلي هو أن تكون قادرة على التقاط حركة السوق، فإن تكلفة القيام بذلك قد لا تتناسب مع المبلغ المعرض للخطر.


في الشكل 2 نرى أن السوق يكسر إلى الاتجاه الصعودي، مباشرة من خلال 1.5660 $.


وهذا يقودنا إلى المشكلة الثانية: خطر الخسارة. في حين أن دعوتنا عند 1.5660 $ قد تحركت الآن في المال وزيادة في القيمة في هذه العملية، و 1.5660 $ وضعت الآن في القيمة لأنها قد انتقلت الآن أبعد من المال. مدى سرعة التاجر يمكن الخروج من الجانب الخاسر من سترادل سيكون لها تأثير كبير على ما يمكن أن تكون النتيجة الإجمالية مربحة من سترادل. إذا كانت الخسائر الخيار أسرع من المكاسب الخيار أو فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية للتعويض عن الخسائر، فإن التجارة العامة ستكون خاسرة.


ويتناول العيب النهائي التركيبة المتأصلة من الخيارات. وتتألف جميع الخيارات من القيمتين التاليتين.


قيمة الوقت - تأتي القيمة الزمنية من مدى انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من التبصر، وقراءة أهمية قيمة الوقت.) القيمة الجوهرية - القيمة الجوهرية تأتي من سعر الإضراب الخيار يجري خارج، في، أو في المال.


إذا كان السوق يفتقر إلى التقلبات ولا يتحرك صعودا أو هبوطا، فإن كل من خيار وضع والدعوة تفقد قيمة كل يوم. هذا سوف يستمر حتى السوق إما يختار بشكل نهائي الاتجاه أو الخيارات تنتهي بلا قيمة.


ذي سترادل قصيرة.


طالما أن السوق لا تتحرك صعودا أو هبوطا في السعر، والتاجر سترادل قصيرة على ما يرام تماما. السيناريو الأمثل مربحة ينطوي على تآكل كل من قيمة الوقت والقيمة الجوهرية للخيارات وضع والدعوة. في حالة أن السوق لا اختيار الاتجاه، والتاجر ليس فقط لدفع أي خسائر التي تتراكم، لكنه يجب عليه أيضا أن يعيد القسط الذي جمعه.


واللجوء الوحيد إلى أن التجار المتداولين على المدى القصير هو إعادة شراء الخيارات التي يباعونها عندما تبرر القيمة القيام بذلك. ويمكن أن يحدث هذا في أي وقت خلال دورة حياة التجارة. إذا لم يتم ذلك، الخيار الوحيد هو الاستمرار حتى انتهاء الصلاحية.


عندما سترادلز العمل أفضل.


السوق في نمط جانبي. هناك أخبار أو أرباح أو إعلانات أخرى في انتظار المراجعة. لدى المحللين تنبؤات واسعة بشأن إعلان معين.


يمكن أن يكون للمحللين تأثير هائل على كيفية تفاعل السوق قبل الإعلان. وقبل اتخاذ أي قرار بشأن الأرباح أو محللي الإعلانات الحكومية، يبذلون قصارى جهدهم للتنبؤ بما ستكون عليه القيمة الدقيقة للإعلان. قد یقوم المحللون بتقدیر تقدیرات قبل اسابیع من الإعلان الفعلي، مما یجبر السوق علی التحرك صعودا أو هبوطا. ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم خطأ هو ثانوي لكيفية تفاعل السوق وعما إذا كان سترادل الخاص بك سيكون مربحا. (لمزيد من التبصر، اقرأ توصيات المحلل: هل توجد تقييمات بيع؟)


بعد الإفراج عن الأرقام الفعلية، والسوق لديها واحدة من طريقتين للرد: ​​توقعات المحللين يمكن أن تضيف إما إلى أو خفض الزخم من السعر الفعلي مرة واحدة يتم الإعلان. وبعبارة أخرى، فإنه سيتم المضي قدما في اتجاه ما توقع المحلل أو أنها سوف تظهر علامات التعب. ويمكن أن يستفيد بنجاح من هذا النوع من سيناريو السوق بشكل ناجح، قصير أو طويل. وتحدث الصعوبة في معرفة متى ستستخدم فترة قصيرة أو طويلة. هذا لا يمكن إلا أن تحدد عندما السوق سوف تتحرك مضادة للأخبار وعندما الأخبار سوف تضيف ببساطة إلى زخم اتجاه السوق.


استراتيجيات التداول المحايدة.


يتم استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المحايدة عندما لا يعرف تاجر الخيارات ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض. يعرف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي، فهي سميت ذلك لأن القدرة على الربح لا تعتمد على ما إذا كان سعر السهم الأساسي سوف تذهب صعودا أو هبوطا. وبدلا من ذلك، تعتمد الاستراتيجية المحايدة الصحيحة للتوظيف على التقلب المتوقع لسعر السهم الأساسي.


صعودي على التقلب.


وتشمل استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما تتحرك خبرات سعر السهم الأساسية صعودا أو هبوطا، المدى الطويل، والخنق الطويل، والكوادر القصيرة والفراشات القصيرة.


هابط على التقلب.


استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما يختبر سعر السهم الأساسي حركة قليلة أو معدومة وتشمل المدى القصير، الخنق القصير، ينتشر النسبة، كوندورس طويلة والفراشات طويلة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment