Wednesday 7 March 2018

أسعار الفوركس المحدثة


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
حقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع اتخاذ دكسي. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، ابتداء من العام الجديد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس المحدثة
إذا كنت تبحث لدمج البيانات الفوركس الحقيقي في الحل الخاص بك، كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح!
3-سوب سوبسك. +1095 أيام من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 36.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ دقة وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 5 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2021-01-04 00:00:00 +0100.
سوبسك سنويا. +365 أيام من أسعار العملات الأجنبية.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم 12.000 $ لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 2 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2019-01-04 00:00:00 +0100.
شهريا سوبسك. +30 يوم من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 1.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام الشخصي الوصول من 1 عنوان إب الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) لا الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2018-02-04 00:00:00 +0100.
أسعار الفوركس.
استخدم جسون & شمل لينكس / بوتونس.
لا نوصي بإلغاء البيانات المتأخرة من الموقع.
أسعار الفوركس الحية.
يتم تحديث أسعارنا كل ثانية في الوقت الحقيقي، ستحصل على جميع العملات الأجنبية الرئيسية في شكل آلة قابلة للقراءة (جسون و شمل بناء الجملة). لكل عملة ونحن نقدم معدل وأيضا الطابع الزمني عندما تم تحديثه مؤخرا.
شحن مجاني.
نحن نقدم خدمتنا أبسولوتلي مجانا لكل من العملاء الشخصية والتجارية. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أكثر من مرتين في الساعة، سيكون لديك للاشتراك مفتاح الترخيص بتكلفة معقولة جدا / تنافسية.
خدمة موثوقة.
يمكنك دمج لايف معدلات مع عملك أو مشروع مع العلم أنك سوف تتلقى بيانات موثوقة عالية. يتم إرسال البيانات لدينا من خوادم مخصصة لدينا مباشرة لك، لذلك لن يكون هناك شيء يدعو للقلق.
تنسيق جسون.
تنسيق شمل.
قمنا بتطوير واجهة برمجة التطبيقات التي تسمح لك لتصفية معدلات لتلقي.
قائمة جميع الأسعار.
الاستجابة (جسون)
مثال.
الاستجابة (جسون)
الذين يستخدمون لايف معدلات؟
وطالبت خدمتنا جدا من قبل بعض الصناعات. تعرف بعض منهم.
منصات التجارة الإلكترونية.
غالبية عملائنا هي متعددة العملات منصات التجارة الإلكترونية الذين يحتاجون إلى مصدر موثوق من البيانات إلى ميزة المنتجات والخدمات بعملات متعددة.
بعض السماسرة استخدام لايف أسعار "يقتبس لتبادل العملات بين محافظ المستخدم. منذ أبي لدينا معدلات في الوقت الحقيقي تقريبا أي شيء يصبح احتمالا صالحا.
الألعاب والكازينوهات.
لدينا أكثر من اثني عشر الألعاب ذات الصلة العملاء الذين يستخدمون لدينا اقتباسات لبناء الفوركس ثنائي نوع آخر من الألعاب.
سوق الفوركس.
سوق الفوركس.
يشار إلى سوق الفوركس بشكل قياسي باسم سوق الصرف الأجنبي، أو أكثر شيوعا، في سوق الفوركس. تستند أسواق الفوركس إلى العملات المتداولة، ويعتمد هذا التبادل على الأسعار الحالية لكل منها. سوق الصرف الأجنبي هو في الواقع أكبر سوق في العالم كما يقاس حجم التداول الهائل، ويمكن أن يكون سوق مربحة إذا فعلت بشكل صحيح. وعادة ما يعمل سوق الصرف الأجنبي من خلال أطراف مختلفة تشتري مبالغ كبيرة من المال بعملة معينة وتدفع بعملة مختلفة. هذه السوق هي فريدة من نوعها ومتميزة عن جميع الأسواق الأخرى بسبب انتشارها الطوبوغرافي، عملية ثابتة، وغيرها من العوامل المساهمة. وكثيرون يجادلون بأن سوق الفوركس هو المثل الأعلى للمنافسة الكاملة، وهي بنية السوق حيث يزعم أن بعض الشروط المحددة تساهم في سوق مثالي.
أبعاد سوق الفوركس الأعمال.
ويدعم هذا السوق بأكمله من قبل البنوك الدولية الكبيرة التي تعمل كخطوط أساس للتداول بين مجموعة كبيرة من المشترين والبائعين. أسواق الفوركس غير متاحة للتجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنها متوفرة في أي وقت آخر. على الرغم من أن السوق نفسه لا يملي القيم الفعلية للعملات فيما يتعلق ببعضها البعض، فإنه ينظم السعر وفقا للطلب. وتنظم أسواق الفوركس تقليديا إلى الحد الأدنى، ويرجع ذلك جزئيا إلى مسألة السيادة التي تتطور عندما تكون هناك عملات متعددة. إن المفهوم برمته يفيد التجارة الدولية، مع تحويل العملة الفريدة من نوعها.
من الذي يتداول بالضبط في الفوركس؟
على الرغم من أن هناك العديد من الاحتمالات للتجار في صرف العملات، فإن غالبية أنصار سوق الصرف الأجنبي هي في الواقع البنوك نفسها. هناك شركات التأمين، والشركات المالية، وما شابه ذلك الذين يشاركون أيضا في الأنشطة المتفشية لأسواق الفوركس. عادة، على الرغم من أن الصفقات تحدث بين البنوك، ويمكن أن تشمل كل التجارة الملايين من الدولارات. مجموعة من إمكانات الدخل للتداول اليومي مع سوق الفوركس واسعة، مع بعض الأفراد يحتاجون إلى عمل وظائف إضافية في حين أن الحد الأدنى من الآخرين جعل مساحات واسعة من المال. ما هي العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟ في الوقت الراهن، فإن الصفقات الأكثر شعبية للعملات هي اليورو والين والجنيه. الدولار الأمريكي هو منافس متكرر في كثير من الأحيان، ولكنه غالبا ما يستخدم كوسيط لمعاملات العملة الثلاثية.
أكبر سوق على الأرض.
المعروف أيضا باسم تبادل العملات. تداول الفوركس حوالي 5 دولار في اليوم الواحد، وهذا أكثر من أي سوق أخرى. ويسمح للمصانع والشركات بالتفاوض، ويمكن أن تكون الأغراض غير محدودة.
العملات الرئيسية.
وتتميز أزواج العملات الرئيسية على أسعار الحية. معنا يمكنك أن تعرف في كل مرة المعدل الحالي للعملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد وأكثر من ذلك. كل شيء تحديث كل ثانية .. مدهش هم؟
كيف وأين تتداول الفوركس؟
هناك حرفيا الآلاف من وسطاء الانترنت حيث يمكنك تداول العملة. من المهم أن نفهم مخاطر التداول ودراسة كل العرض لتجنب الخسائر المالية.
ما هي المنصات الرئيسية؟
العديد من السماسرة استخدام ميتاتريدر، انها برنامج قوي جدا يحبها العديد من المستخدمين. ومع ذلك هناك أيضا العديد من البرامج المخصصة والمنصات على شبكة الإنترنت التي قد ترغب في استكشاف.
أحدث مقالات المدونة.
خطط التسعير الجديدة & أمب؛ خصم سنوي.
لقد قمنا بتحسين خططنا المدفوعة والعرض، وتحقق من خط التسعير الجديد من لايف أسعار، أسعار الفوركس أكثر بأسعار معقولة على شبكة الانترنت.
تم تطبيق واجهة برمجة تطبيقات أسعار الفوركس.
تم نشر نسخة بيتا من أبي على الملقم المباشر، سيتم إضافة المزيد من الوظائف قريبا.
الشراء بعملتك المحلية (أوسد / ور / غبب)
أسعار حية الآن يقبل عملتك المحلية، وشراء الآن الوقت الحقيقي الخاص بك الكمون المنخفض تغذية الفوركس / أبي.
جديد جيثب الريبو.
يحتوي ليف ريتس الآن على مستودع جيثب الرسمي.
عرض الأسعار وأسأل الآن على تغذية.
سابقا فقط تم تضمين آخر سعر تداول، ولكن بعد عدة طلبات من مستخدمينا نحن الآن أيضا خدمة العرض الحالي وأسأل الاسعار.
عالية، منخفضة وأسعار مفتوحة المضافة.
ارتفاع، وانخفاض وأسعار مفتوحة تضاف إلى أسعار حية.
100+ عبر / أسعار متاحة الآن على لايف أسعار.
على لايف معدل يمكنك الآن الحصول على معدلات تحديثها على الفور (100+) في شمل أو جسون.
زيارتنا في ويب سوميت 2017.
سوف يعيش معدلات يكون في القمة على شبكة الإنترنت، جدولة اجتماع معنا.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أسعار الفوركس المحدثة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أسعار الفوركس المحدثة
إذا كنت تبحث لدمج البيانات الفوركس الحقيقي في الحل الخاص بك، كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح!
3-سوب سوبسك. +1095 أيام من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 36.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ دقة وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 5 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2021-01-04 00:00:00 +0100.
سوبسك سنويا. +365 أيام من أسعار العملات الأجنبية.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم 12.000 $ لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 2 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2019-01-04 00:00:00 +0100.
شهريا سوبسك. +30 يوم من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 1.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام الشخصي الوصول من 1 عنوان إب الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) لا الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2018-02-04 00:00:00 +0100.
أسعار الفوركس.
استخدم جسون & شمل لينكس / بوتونس.
لا نوصي بإلغاء البيانات المتأخرة من الموقع.
أسعار الفوركس الحية.
يتم تحديث أسعارنا كل ثانية في الوقت الحقيقي، ستحصل على جميع العملات الأجنبية الرئيسية في شكل آلة قابلة للقراءة (جسون و شمل بناء الجملة). لكل عملة ونحن نقدم معدل وأيضا الطابع الزمني عندما تم تحديثه مؤخرا.
شحن مجاني.
نحن نقدم خدمتنا أبسولوتلي مجانا لكل من العملاء الشخصية والتجارية. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أكثر من مرتين في الساعة، سيكون لديك للاشتراك مفتاح الترخيص بتكلفة معقولة جدا / تنافسية.
خدمة موثوقة.
يمكنك دمج لايف معدلات مع عملك أو مشروع مع العلم أنك سوف تتلقى بيانات موثوقة عالية. يتم إرسال البيانات لدينا من خوادم مخصصة لدينا مباشرة لك، لذلك لن يكون هناك شيء يدعو للقلق.
تنسيق جسون.
تنسيق شمل.
قمنا بتطوير واجهة برمجة التطبيقات التي تسمح لك لتصفية معدلات لتلقي.
قائمة جميع الأسعار.
الاستجابة (جسون)
مثال.
الاستجابة (جسون)
الذين يستخدمون لايف معدلات؟
وطالبت خدمتنا جدا من قبل بعض الصناعات. تعرف بعض منهم.
منصات التجارة الإلكترونية.
غالبية عملائنا هي متعددة العملات منصات التجارة الإلكترونية الذين يحتاجون إلى مصدر موثوق من البيانات إلى ميزة المنتجات والخدمات بعملات متعددة.
بعض السماسرة استخدام لايف أسعار "يقتبس لتبادل العملات بين محافظ المستخدم. منذ أبي لدينا معدلات في الوقت الحقيقي تقريبا أي شيء يصبح احتمالا صالحا.
الألعاب والكازينوهات.
لدينا أكثر من اثني عشر الألعاب ذات الصلة العملاء الذين يستخدمون لدينا اقتباسات لبناء الفوركس ثنائي نوع آخر من الألعاب.
سوق الفوركس.
سوق الفوركس.
يشار إلى سوق الفوركس بشكل قياسي باسم سوق الصرف الأجنبي، أو أكثر شيوعا، في سوق الفوركس. تستند أسواق الفوركس إلى العملات المتداولة، ويعتمد هذا التبادل على الأسعار الحالية لكل منها. سوق الصرف الأجنبي هو في الواقع أكبر سوق في العالم كما يقاس حجم التداول الهائل، ويمكن أن يكون سوق مربحة إذا فعلت بشكل صحيح. وعادة ما يعمل سوق الصرف الأجنبي من خلال أطراف مختلفة تشتري مبالغ كبيرة من المال بعملة معينة وتدفع بعملة مختلفة. هذه السوق هي فريدة من نوعها ومتميزة عن جميع الأسواق الأخرى بسبب انتشارها الطوبوغرافي، عملية ثابتة، وغيرها من العوامل المساهمة. وكثيرون يجادلون بأن سوق الفوركس هو المثل الأعلى للمنافسة الكاملة، وهي بنية السوق حيث يزعم أن بعض الشروط المحددة تساهم في سوق مثالي.
أبعاد سوق الفوركس الأعمال.
ويدعم هذا السوق بأكمله من قبل البنوك الدولية الكبيرة التي تعمل كخطوط أساس للتداول بين مجموعة كبيرة من المشترين والبائعين. أسواق الفوركس غير متاحة للتجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنها متوفرة في أي وقت آخر. على الرغم من أن السوق نفسه لا يملي القيم الفعلية للعملات فيما يتعلق ببعضها البعض، فإنه ينظم السعر وفقا للطلب. وتنظم أسواق الفوركس تقليديا إلى الحد الأدنى، ويرجع ذلك جزئيا إلى مسألة السيادة التي تتطور عندما تكون هناك عملات متعددة. إن المفهوم برمته يفيد التجارة الدولية، مع تحويل العملة الفريدة من نوعها.
من الذي يتداول بالضبط في الفوركس؟
على الرغم من أن هناك العديد من الاحتمالات للتجار في صرف العملات، فإن غالبية أنصار سوق الصرف الأجنبي هي في الواقع البنوك نفسها. هناك شركات التأمين، والشركات المالية، وما شابه ذلك الذين يشاركون أيضا في الأنشطة المتفشية لأسواق الفوركس. عادة، على الرغم من أن الصفقات تحدث بين البنوك، ويمكن أن تشمل كل التجارة الملايين من الدولارات. مجموعة من إمكانات الدخل للتداول اليومي مع سوق الفوركس واسعة، مع بعض الأفراد يحتاجون إلى عمل وظائف إضافية في حين أن الحد الأدنى من الآخرين جعل مساحات واسعة من المال. ما هي العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟ في الوقت الراهن، فإن الصفقات الأكثر شعبية للعملات هي اليورو والين والجنيه. الدولار الأمريكي هو منافس متكرر في كثير من الأحيان، ولكنه غالبا ما يستخدم كوسيط لمعاملات العملة الثلاثية.
أكبر سوق على الأرض.
المعروف أيضا باسم تبادل العملات. تداول الفوركس حوالي 5 دولار في اليوم الواحد، وهذا أكثر من أي سوق أخرى. ويسمح للمصانع والشركات بالتفاوض، ويمكن أن تكون الأغراض غير محدودة.
العملات الرئيسية.
وتتميز أزواج العملات الرئيسية على أسعار الحية. معنا يمكنك أن تعرف في كل مرة المعدل الحالي للعملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد وأكثر من ذلك. كل شيء تحديث كل ثانية .. مدهش هم؟
كيف وأين تتداول الفوركس؟
هناك حرفيا الآلاف من وسطاء الانترنت حيث يمكنك تداول العملة. من المهم أن نفهم مخاطر التداول ودراسة كل العرض لتجنب الخسائر المالية.
ما هي المنصات الرئيسية؟
العديد من السماسرة استخدام ميتاتريدر، انها برنامج قوي جدا يحبها العديد من المستخدمين. ومع ذلك هناك أيضا العديد من البرامج المخصصة والمنصات على شبكة الإنترنت التي قد ترغب في استكشاف.
أحدث مقالات المدونة.
خطط التسعير الجديدة & أمب؛ خصم سنوي.
لقد قمنا بتحسين خططنا المدفوعة والعرض، وتحقق من خط التسعير الجديد من لايف أسعار، أسعار الفوركس أكثر بأسعار معقولة على شبكة الانترنت.
تم تطبيق واجهة برمجة تطبيقات أسعار الفوركس.
تم نشر نسخة بيتا من أبي على الملقم المباشر، سيتم إضافة المزيد من الوظائف قريبا.
الشراء بعملتك المحلية (أوسد / ور / غبب)
أسعار حية الآن يقبل عملتك المحلية، وشراء الآن الوقت الحقيقي الخاص بك الكمون المنخفض تغذية الفوركس / أبي.
جديد جيثب الريبو.
يحتوي ليف ريتس الآن على مستودع جيثب الرسمي.
عرض الأسعار وأسأل الآن على تغذية.
سابقا فقط تم تضمين آخر سعر تداول، ولكن بعد عدة طلبات من مستخدمينا نحن الآن أيضا خدمة العرض الحالي وأسأل الاسعار.
عالية، منخفضة وأسعار مفتوحة المضافة.
ارتفاع، وانخفاض وأسعار مفتوحة تضاف إلى أسعار حية.
100+ عبر / أسعار متاحة الآن على لايف أسعار.
على لايف معدل يمكنك الآن الحصول على معدلات تحديثها على الفور (100+) في شمل أو جسون.
زيارتنا في ويب سوميت 2017.
سوف يعيش معدلات يكون في القمة على شبكة الإنترنت، جدولة اجتماع معنا.

No comments:

Post a Comment