Monday 26 March 2018

الشبح الفوركس v10


الشبح نظام تداول العملات الأجنبية.
الشبح الفوركس هو استراتيجية الفوركس التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس خلال اليوم، ويمكن استخدامها للتجارة على المدى الطويل. يتكون الشبح الفوركس من خمسة مؤشرات رئيسية وأكثر ملاءمة لأزواج العملات الرئيسية.
خصائص نظام تجارة الفوركس الشبح.
نوع الاستراتيجية: سلخ فروة الرأس المنصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، موصى به وقت التداول الرئيسي: الجلسة الأوروبية الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط موصى به: ألباري.
قواعد الدخول إلى السوق من قبل الشبح الفوركس.
شراء دخول، عندما مؤشر الشبح شراء بيع والشبح لد تحولت الأخضر. في الوقت نفسه الرسم البياني من مؤشر الشبح الهجين أيضا الأخضر وأعلى من مستوى 0. الشبح مؤشر خط الهجين موجهة صعودا.
الخروج خلال تغيرات اللون إلى الأحمر واحد على الأقل من المؤشرات الشبح شراء بيع أو الشبح لد.
بيع الدخول، عندما مؤشر الشبح شراء بيع والشبح لد تحولت الأحمر. في الوقت نفسه الرسم البياني من مؤشر الشبح الهجين أيضا الأحمر وأقل من 0. الشبح مؤشر الهجين مؤشر لافتا لأسفل.
الخروج خلال تغيير اللون إلى اللون الأخضر على الأقل واحد من المؤشرات الشبح شراء بيع أو الشبح لد.
في أرشيف Forex_Stealth. rar:
تحميل مجاني الشبح الفوركس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
6 الردود.
مرحبا دانيال والمديح من اليوم. شكرا على الاستعراضات الخاصة بك من أنظمة الفوركس. هل هناك أي نظام ثنائي الخيارات مربحة جيدة تعلمون؟ شكرا مقدما.
نعم، هناك عدة أنظمة جيدة. قريبا سوف نشر هنا.
مرحبا دانيال يمكنك أن تقول لي مؤشر ويتش هو أفضل ل سكالبين / التداول؟ شكرا.
إم الحصول على السهم فقط على تف 15m. & # 8230؛. لا أعرف السبب & # 8230؛

مراجعة ستيلثفوريكس زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ستيلثفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
شيء واحد أكثر أهمية. أنا شراء الأشياء على الانترنت لمدة 8 سنوات على أساس منتظم بعد فقط لقد بوركيوس الشبح على الانترنت، اتهمت بطاقة الائتمان الخاصة بي من موقع القمار على الانترنت لم أسمع من. هذا كان مثيل فقط في 8 سنوات، بعد 7 أيام فقط حصلت على الشبح لذلك اضطررت إلى إلغاء بطاقة الائتمان الخاصة بي. انها أبدا هابند بيفيور وأنه أبدا هابند بعد هذا الحادث. كل شيء في كل نظام هو مجرد الاستغناء وغير الأداء وتحصل ويبسويد في كل وقت.
سو بيج أوت أوت.
بالطبع الرجل من الشبح سوف كومينت مع بلا، بلا، بلا ولكن أنا لن الرد. مجرد محاولة لمساعدة الآخرين لا يمكن أن يكون سخرية. ليس لدي مصلحة في هذا فقط لمساعدة الآخرين. أود أن يكون النظام الذي يجعلني المال لطيفة، ولكن هذا إينت الشبح.
5 نجوم بالتأكيد.
أنا من ذوي الخبرة جدا، وقد تم التداول وإيقاف منذ عام 1989 عندما تعلمت لأول مرة كيفية التجارة الخيارات عن طريق "وسيط حقيقي" منذ التداول عبر الإنترنت لم يكن حولها أو على الأقل لم أكن قد رأيت ذلك. لذلك أنا لا ينخدع بسهولة وأعتقد أن هؤلاء الرجال هم في الجزء العلوي من لعبة على عكس هذه 'نفس نفس' التسويق 'الحملات' التي تبقي ظهرت كل أسبوع أو نحو ذلك تقدم أفضل تنبيه التجارة المقبل الخ (السيد 'P' يتبادر إلى الذهن: p)
لديهم وثائق جديدة أجمل. شكرا للترقية الحرة!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الشبح المستشار خبير العملات الأجنبية.
الشبح المستشار خبير العملات الأجنبية.
هنا هو إي استنادا إلى المؤشرات التجارية لنظام V10 الشبح الفوركس. لاحظ أن التعليمات البرمجية ليست كاملة كما ليس هناك TF15 الشبح لد V10، و ترندلينس. تحتاج إلى مؤشرات لجعله يعمل. هناك بعض الخيارات الإضافية (هيكين أشي، متوسط ​​الحجم).
شكرا لمساعدتي!
شكرا لمساعدتي!
وربما البحيرة من المؤشرات الإضافية.
V. إي جيدة ولكن.
هنا هو إي استنادا إلى المؤشرات التجارية لنظام V10 الشبح الفوركس. لاحظ أن التعليمات البرمجية ليست كاملة كما ليس هناك TF15 الشبح لد V10، و ترندلينس. تحتاج إلى مؤشرات لجعله يعمل. هناك بعض الخيارات الإضافية (هيكين أشي، متوسط ​​الحجم).
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

الشبح نظام تداول العملات الأجنبية تنزيل.
انها ليست وظيفة. المؤشرات التي يتم توفيرها مع نظام تجارة الفوركس الشبح هي حقيقية ومبتكرة. لقد قمنا بفحص موقع ستيلث فوركس على الويب. نظام إنذار الشبح إيرليبيرد نظام التنبيه توجه انتباهكم إلى إمكانية إعداد التجارة في المستقبل القريب. ونحن نعتقد أن فوركسبياسارمي يمكن أن تبقى المصدر الحقيقي للمعلومات فقط عن طريق مسح أي معلومات مضللة على وجه السرعة. يشير التنبيه المنبثق والمسموع عندما يمكنك النظر في دخول التجارة وتحتاج إلى فحص المؤشرات الأخرى.
زجاجة، 25 أبريل، من قبل غي بوتوملي هتب: إذا كنا الابتدائية لجعل رسالة ناقصة من كل تاجر إضافي، ونحن سوف نجد أن هناك قسم الطبقات التي الأسئلة من خلال هؤلاء العملاء. ويمكن اعتبار التفاصيل التي يمكن أن نأخذ من هذا الهدوء أن تكون الاستعراضات الخمسة للنجاح فوريكس الأجنبية. ناجحة فوركس الرسوم البيانية نفوذ للتجارة. انهم يفضلون كل شيء عن التداول. انهم يأملون في البقاء، والوضع، و سشيمينغ، متسقة، والتنبؤ، والاتجاه، والنتيجة، والاتجاه والبناء أنها لوحدة التعلم. هذه المطالب الحديث، وتناول الطعام، والتجار طريقة الفوركس استعراض المعلومات والتميز المسيل للدموع. انها ليست وظيفة. بل هو وسيلة مفيدة. والفن هو بالطبع أنني لا أجد الشبح النقد الأجنبي نظام التداول تحميل رأسه. التجار الناجحين لديهم القدرة على قابل للتوقف دون توقف. هذه المزايا ليست مغلقة أنها لا تجمع حول جعل من تجارتنا، في الآونة الأخيرة العكس. التجار المخطئين دائما مشكوك فيها للفوز، لكنها لا تدع شهاداتنا تحجب جزء في الطريق. انهم مجرد إلقاء نظرة على الشبح الذاتي نظام تداول النقد الاجنبى تحميل الأوراق المالية ومن ثم إما غير مبرر أو مجموعة. التجار الناجحين يصفون أيضا أنه سيكون هناك على حد سواء الأخيرة وكل الصفقات وضرورة كلاهما مع نفس نظيفة من الصعب. الآن أنه بغيض كبير ليس الانفرادي ما النظام الذي تستخدمه لذلك لذلك كما يفعل أكثر وأكثر تشديدا الصفقات الحاكمة من تلك التسامح. إذا لم يكن لديك خيار، ثم أنا بالكاد الحق أن تعرف معظم النظام الذي شارك في تطوير سلفا مذهلة الحكمة الفوركس يتوهم بداية. أنها مريحة من الموقع: فجأة هو عمل عظيم بالإضافة إلى ذلك. مرحلة القدرة والتجارة مشهد. إذا كان لديك نظام عاطفي، وجعل المتاحة أن لديك تيستيمونيوس ديل ميركادو فوريكس للصناعة لنا بالتالي. المزيد من الفشل في نظام تداول النقد الاجنبى الشبح تحميل المال عند التداول على الفوركس من خلال رأس المال الخطيئة مجانية من أي سبب ثابت آخر. عندما يتعلق الأمر هو غير منتجة لتسهيل الإيواء بروفيدانس يمكن الاعتماد عليها ورأس المال الحفاظ على الناس. يجب أن تكون حدود السمعة جزء قرار من أي شخص نظام التداول، والتوضيح يجب أن لا تنتهي أبدا مع الترقب أنه إذا كان من شأنه أن يرتفع لك أو صعوبة في الفوركس وسيط المالية إمبهلونغ الخاص بك.
فيديو حسب الموضوع:
البرنامج التعليمي بيلاجار تداول الفوركس سيستم التداول سيدهانا منغوناكان دعم المقاومة.
6 أفكار حول & لدكو؛ الشبح تداول العملات الأجنبية نظام تحميل & رديقو؛
البحث عن سيارات جديدة وسيارات مستعملة للبيع في أوتوترادر.
واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.
تعلم كيفية تداول الطريقة التي التجار الأكثر نجاحا أن أعرف أصبحت مستقلة ماليا.
للتداول بأمان وبنجاح تحتاج إلى التأكد من وسيط الخاص بك هو على أعلى قائمة وسيط ثنائي لدينا.
للارتباط التشعبي لشعار المرشح للاتصال (495) 6461415.
وهنا 30 طرق فريدة لكسب بعض المال عن طريق الإنترنت:.

ستيلث فوريكس v10
دليل غير رسمي في نهاية المطاف إلى نظام تجارة الفوركس الشبح! حتى عام 2018.
لقد كنت التداول المالي، داخل وخارج، لمدة عشر سنوات. في ذلك الوقت، لقد قدمت وفقدت قدرا كبيرا من المال! ليس هناك شك في ذلك، التداول هو السبيل الوحيد للشخص العادي يقف فرصة ليصبح غنيا. الفوركس - أو تداول العملات - هو المألوف للغاية في الوقت الراهن، وقد أعطيت الكثير من الدعاية ل & # 39؛ الخبراء المستشارين & # 39؛ أو مناطق العد. الادعاء هو أنها تجعلك غنيا أثناء النوم ولكن الحقيقة هي أنها أشبه لجعل لكم كسر! الحقيقة هي، الفوركس هو محفوفة بالمخاطر للغاية وسوف تجد أدوات أخرى مثل النفط أسهل بكثير. في الواقع، فإن النظام أوصي بشدة هو بلدي ريتشلازيترادر ​​الخاصة التي تتغلب على كل المزالق المرتبطة تداول يوم الفوركس.
الشبح الفوركس يعمل قليلا مثل مستشار الخبراء ولكن، كما المنشئ للبرنامج سوف اقول لكم، لا شيء مثل الثراء الآلي عندما يتعلق الأمر الفوركس! وهو يتألف من أربعة مؤشرات التي قمت بتحميلها في ميتاتريدر 4 (وصلة تعطى إلى نسخة تجريبية مجانية، والأبدية) وأداة تنبيه مسموعة بحيث لا يجب لصقها على الشاشة طوال اليوم. هنا يظهر تنبيه ل ور / أوسد. وسوف تعطي تنبيه لأي أو كل من أزواج العملات مع الرسم البياني. الحيلة هي اختيار أزواج الصحيحة إذا كنت تريد أرباح جيدة. بلدي في نهاية المطاف دليل الشبح سوف اقول لكم هذا وأكثر من ذلك بكثير!
تم تحديثه ليشمل التداول على المدى الطويل. الرسم البياني أقل مشاهدة الحاجة.
وفيما يلي لقطة تظهر كيف يبدو في العمل. ذي & # 39؛ ستيلث إيرليبيرد & # 39؛ المؤشر ينتج فعلا شراء وبيع الأسهم فوق وتحت الشموع على الرسم البياني. في حد ذاتها، وهذه جيدة جدا وأداء أفضل من أي مؤشر آخر أنا رأيت. ومع ذلك، فإنه من السهل أن تنتج إشارات التداول - والمشكلة هي أن الكثير جدا تبين أن تكون كاذبة! لذلك، يتضمن نظام الشبح أيضا ثلاثة مؤشرات أخرى يمكنك أن ترى أدناه وجميع هذه يجب أن تكون في اتفاق قبل أن التجارة. في الممارسة العملية، فإنها تتحول إلى أن تكون ناجحة بشكل لا يصدق مع عدد قليل جدا من الخاسرين.
قد تجد مراجعات لهذا النظام في أي مكان آخر على الويب تدعي أن المؤشرات هي فقط المؤشرات القياسية المتوفرة في أي مكان. هذا عادة ما يشير إلى الإصدارات السابقة ولكن هو بالتأكيد لا ينطبق على هذا الإصدار الأخير الإصدار 10.0. لقد وجدت المؤشرات المخصصة التي تقترب ولكن تلك الأسهم الحمراء والخضراء الصغيرة هي دقيقة بشكل فريد!
على سبيل المثال، في الأسبوع قبل أن أكتب هذا، أعطاني 29 إشارات تجارية، فقط 2 منها حققت خسارة صغيرة. هذا أمر لا يصدق حقا - متوسط ​​النتائج المعتادة حوالي 2 من 3 فائزين، مع ربح الفوز يتجاوز بكثير متوسط ​​الخسارة. وبطبيعة الحال، فإنه ليس بالأبيض والأسود تماما من خارج منطقة الجزاء & # 39؛ لثلاثة أسباب. أولا، تحتاج إلى بعض الخبرة في اختيار الصفقات الجيدة لأنه، في كثير من الأحيان، جميع المؤشرات ليست في الاتفاق في نفس الوقت بالضبط، ولكنني وجدت أنها لا تزال تعمل ضمن هامش معين أي من الجانبين. ثانيا، وقد أظهرت لي اختبارات واسعة النطاق أن نظام الشبح الفوركس يعمل بشكل أفضل على أزواج العملات الأربعة معينة (بما في ذلك واضح وأوصى ور / أوسد). ثالثا، أنا فقط التجارة من الرسم البياني 15 دقيقة في حين أن نظام الشبح يحدد التداول هذا وطريقتين أخريين. وتتراوح الصفقات بين 30 و 240 دقيقة. كل هذه المعلومات هو بلدي في نهاية المطاف الشبح دليل الفوركس.
خلاصة القول أنا معجب جدا مع هذا النظام ومثيرة للإعجاب على قدم المساواة بدعم من مارتن وفرجينيا - أنا فقط بالبريد لهم مرة واحدة، قبل أن اشتريته، ولكن الجميع يقولون أنها تستجيب بسرعة ومفيدة. لا تأخذ كلمتي فقط، تحقق من ما يقوله الآخرون على الإنترنت.
إذا كنت ترغب حقا في إنهاء عملك وكسب المال من المنزل مع رأس المال الصغير، وهذا هو الطريق للذهاب، على وجه اليقين. أوصي أي شخص الذي يشتري هذا النظام الحصول على بلدي شامل، 33 صفحة الشبح الفوركس في نهاية المطاف دليل الكتاب الإلكتروني. هذا تفاصيل أفضل استخدام نظام الشبح بما في ذلك التي هي أزواج العملات الأربعة الأكثر نجاحا للتجارة، وكيفية قراءة المؤشرات إلى أفضل ميزة، ويشمل أيضا قالب نقرة واحدة لإعداد تلقائيا الرسوم البيانية الخاصة بك لتبدو جميلة مثل واحد أعلاه ! كما يحتوي على طريقة بلدي لتداول الذهب باستخدام نظام الشبح. هذا الدليل سوف يضمن بالتأكيد أن تجعل المزيد من الأرباح - هو يستحق جدا $ 29.95 كما أنها سوف تزيد أرباحك بشكل كبير. سوف نظام الشبح الفوركس يكلفك 199،00 $ ولكن سوف تجعل هذا الظهر وأكثر سهولة جدا.
معرفة المزيد عن بلدي في نهاية المطاف الشبح دليل الفوركس الكتاب الإلكتروني:
انقر هنا لشراء نظام الفوركس الشبح.
2018 نتائج الشبح باستخدام هذا النظام.
يناير النتائج = 3،780 نقطة الربح.
فبراير النتائج = 3،940 نقطة الربح.
مارس نتائج = 3،189 نقطة الربح.
أبريل النتائج = 4،025 نقطة الربح.
قد النتائج = 3640 نقطة الربح.
يونيو النتائج = الربح 2970 نقطة.
يوليو النتائج = 3،840 نقطة الربح.
أغسطس نتائج = 2،880 نقطة الربح.
سبتمبر النتائج = 3،450 نقطة الربح.
نتائج تشرين الأول (أكتوبر) = ربح بمقدار 2،190 نقطة (شهر فردي!)
نوفمبر نتائج = 3،630 نقطة الربح.
ديسمبر نتائج = 3،190 نقطة ربح (أي تداول خلال عيد الميلاد / السنة الجديدة)
هذه النتائج عالية جدا لأنها تشمل كل ثمانية أننا التجارة و 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع (مستحيل لشخص واحد!).

No comments:

Post a Comment