Sunday 4 March 2018

الفوركس الاتجاه استراتيجية الكتاب


كتاب الفوركس تريند لاين. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


تعلم كيفية رسم خط الاتجاه. مزايا استخدام خطوط الاتجاه في المخططات الفوركس.


كتاب الفوركس تريند لاين. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


كيفية رسم خط اتجاه فوريكس صحيح؟ ما هو عليه. وأشياء أخرى كثيرة يجب أن يعرفها تجار الفوركس.


يغطي كتاب الفوركس تريند لاين قواعد وأغراض ومزايا استخدام خطوط الاتجاه في المخططات الفوركس.


خط الاتجاه هو دليلنا الذي يساعد على تحديد اتجاه السعر الرئيسي خلال فترة معينة من الزمن.


إذا وضعت بشكل صحيح وسوف توفر إجابات على:


أين تدخل السوق؟


ما الاتجاه للدخول: صعودا أو هبوطا؟


متى يجب الخروج أو الاستعداد للخروج؟


لبدء رحلة التعلم لدينا، في البداية دعونا نلقي نظرة على الصورة الأكبر للسوق باستخدام الرسوم البيانية الفوركس. للحصول على هذه الصورة الأكبر في السوق، سوف يحتاج التجار ببساطة إلى تصغير مخططاتهم قليلا أو التحول إلى إطار زمني أكبر.


وبمجرد القيام به ينبغي أن تصبح واضحة حيث السوق تسير: هو إما التوجه صعودا أو هبوطا. إذا كان لا يزال من الصعب معرفة اتجاه السوق، ويبدو أن السوق يتحرك حاليا جانبية، يحتاج التجار إلى التصغير أكثر من ذلك.


الآن هو مجرد عن الحس السليم. إذا كنت تاجر داخل اليوم، وسوف تركز على اتجاه السعر الحالي. وسيحتاج التجار الذين يشغلون مراكزهم لأيام أو أسابيع أو شهور أو أكثر إلى الحصول على صورة أكبر (أسبوعية وشهرية وسنوية) لتحركات السوق.


على سبيل المثال، لتداول الفوركس على أساس يومي (الاستمرار في المراكز طوال اليوم لبضع ساعات، عدة دقائق أو نحو ذلك) يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم البيانية فوركس ساعة أو 30 دقيقة أو حتى الرسوم البيانية أصغر للحصول على فكرة عن قصيرة الحالية على المدى الطويل.


دعونا نفترض أننا رأينا سعر السوق صعودا، وكانت الصورة العامة تقول لنا أننا في اتجاه صعودي. في الاتجاه الصعودي سيتم وضع خط الاتجاه لدينا تحت تشكيل النمط. (في اتجاه هبوطي ستستمر خط الاتجاه لدينا على قمة تشكيل النموذج).


هناك عدة نقاط مهمة على الرسم البياني التي تساعدنا على رسم خط الاتجاه في الفوركس.


نحن نسميها A-B-C-D نقطة.


1. البحث عن صورة كبيرة بما فيه الكفاية لتصور حركة السوق الحالية.


2. ابحث عن نقاط أبسد.


3. رسم خط الاتجاه من خلال A و C النقاط.


4. والمزيد من A، C وبعد النقاط الإضافية الخط سوف تلمس و [مدش]؛ وأكثر دقة وسوف تعمل.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


خطوط الاتجاه في تجارة الفوركس.


7.1. ما هي خطوط الاتجاه؟


خطوط الاتجاه هي خطوط مستقيمة تربط كل قاع صاعد متتالي لإظهار اتجاه صعودي أو كل هبوط متتالي أعلى للإشارة إلى اتجاه هبوطي. يجب أن يكون هناك 2 نقاط السعر لخط الاتجاه ليتم رسمها. وكلما زاد خط الاتجاه والمزيد من النقاط التي يربط بين أقوى يمكن أن تدعم / تقاوم الأسعار على الاختبارات اللاحقة - لأن المزيد من المشاركين في السوق على بينة من ذلك. كلما كان الاتجاه أكثر ثباتا - كلما زاد معنويات السوق الصاعدة أو الهبوطية.


مثالية حتى الاتجاه.


مثالية أسفل الاتجاه.


وقد ساعدت حركة الترينلين الصاعدة على الرسم البياني لزوج العملات ور / أوسد ليوم واحد (من 29.09.05 إلى 07.09.2007) على دعم الأسعار.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: جميع حزم رسم العملات الأجنبية تسمح لرسم خطوط الاتجاه. بعضهم (على سبيل المثال إنتليشارت) يمكن أيضا إنشاء خطوط الاتجاه تلقائيا لك.


وتتميز معظم العملات الرئيسية، مثل ور / أوسد و نزد / أوسد المبينة أدناه، بالاتجاهات المتكررة والمستمرة والمحددة جيدا. يمكن أن تكون خطوط الاتجاه أداة فعالة جدا يمكنك استخدامها لمتابعة والربح من هذه التحركات سعر العملة.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


7.2. كيفية رسم خط الاتجاه؟


لرسم خط الاتجاه ببساطة ربط 2 أو أكثر من الانخفاضات الصاعدة. لرسم خط اتجاه لأسفل تفعل الشيء نفسه مع اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته الهبوطية. تمديد خط الاتجاه إلى اليمين لمعرفة أين ينبغي أن يكون الدعم في المستقبل (لخط الاتجاه صعودا) أو المقاومة (لأسفل خط الاتجاه) مستويات. عند رسم خط الاتجاه محاولة لربط أكبر قدر ممكن من الأسعار أقصى قدر ممكن من - الظلال من الظلال العليا للاتجاهات الهبوطية وقيعان الظلال السفلى للاتجاهات الصاعدة. ومن الممكن أيضا أن يمر خط الاتجاه من خلال ظلال الشموع أو حواف أجسادهم الحقيقية طالما أنه يربط الحد الأقصى لعدد القيعان في الاتجاه الصعودي أو قمم في الاتجاه الهبوطي. خط الاتجاه الذي يربط أكبر عدد من النقاط سيكون لها القدرة التنبؤية الأكبر لعمل السعر في المستقبل لأنه يعكس بدقة معنويات السوق الكامنة. كلما تغيرت المشاعر خط الاتجاه الجديد يجب أن يكون رسمها أو إعادة رسمها القديمة.


مثال على رسم خط الاتجاه.


اضغط للتكبير.


مثال على رسم الاتجاه التنازلي.


اضغط للتكبير.


كوت: & كوت؛ اندروز يستخدم خط الاتجاه الذي عينه خط متعدد المحور. هذا هو خط الاتجاه الذي يمر عبر أكثر من محورين. هذا الاتجاه لا يجب أن تمر من خلال عالية أو منخفضة بالضبط من كل محور. فإنه يحتاج فقط لتكون قريبة من كل محور. يعتقد أندروز أن عدد أكبر من المحاور التي من خلالها يعمل خط الاتجاه، والأهم من ذلك هو خط الاتجاه لإيجاد الدعم ومستويات المقاومة والمحاور في المستقبل. & كوت ؛، باتريك ميكولا في كتابه & كوت؛ أفضل الطرق تريندين آلان أندروز وخمسة جديدة تقنيات الاتجاه & كوت ؛.


7.3. استخدام خطوط الاتجاه في تجارة الفوركس.


هناك عادة أكثر من اتجاه واحد يظهر نفسه في حركة السعر (على سبيل المثال، يتم تصحيح الاتجاه الصعودي على المدى الطويل من خلال اتجاه هبوطي على المدى القصير). وغالبا ما يؤدي ذلك إلى صورة سعرية لا معنى لها، يمكن توضيحها بسرعة عن طريق رسم بعض الخطوط الاتجاهية. ببساطة رسم جميع خطوط الاتجاه يمكنك على 3 الرسوم البيانية من إطار زمني مختلف: 1) على الرسم البياني اليومي، وذلك باستخدام البيانات التاريخية من 1-3 سنوات (للاتجاهات طويلة الأجل). 2) على الرسم البياني لمدة ساعة باستخدام البيانات التاريخية من 1-3 أشهر (للاتجاهات المتوسطة الأجل)؛ 3) على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، وذلك باستخدام بيانات السعر التاريخية من 1-3 أسابيع (للاتجاهات على المدى القصير). سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة سوف تحترم الأسعار و & كوت؛ بطاعة & كوت؛ مناورة من خلال شبكة خطوط الاتجاه التي كنت قد رسمت. في بعض الأحيان يمكنك أن تشعر بالأسف تقريبا للسعر الذي يحصل باستمرار ضرب من قبل مختلف الحدود التي تواجهها. لا عجب، عندما أخيرا & كوت؛ يشعر & كوت؛ أنه يمكن أن تتحرك فيلي أنه يحصل بسهولة & كوت؛ متحمس جدا حول المستقبل & كوت ؛. يوضح المثال التالي هذا المبدأ في العمل:


اضغط للتكبير.


ملاحظة: إنها فكرة جيدة لتحديد أي الرسوم البيانية لرسم خطوط الاتجاه على والانضباط نفسك للتحقق وتحديث هذه المخططات باستمرار. يمكنك تحديد الرسوم البيانية للمراجعة في قائمة التحقق اليومية.


ملاحظة: تستخدم معظم التقارير المصرفية عن العملات الأجنبية (على سبيل المثال التقرير الفني الأسبوعي لشركة كبك) خطوط الاتجاه ذات الطول المتغير في التحليل الفني.


وستعكس الخطوط العريضة أدوارها إذا ما تم كسرها - وفقا للمبدأ القائل بأن مستويات الدعم والمقاومة ستتحمل أدوارا متعارضة بمجرد انتهاكها. إن خط الاتجاه الصاعد غالبا ما يكون بمثابة مقاومة للتضخم في الأسعار في المستقبل بعد كسره بشكل حاسم. وبالمثل، فإن خط الاتجاه المنتهك عادة ما يوفر الدعم لتراجع الأسعار لاحقا. يمكنك الاستفادة من هذه القاعدة من خلال توسيع جميع خطوط الاتجاه (مكسورة أو لا) إلى أقصى حد من الرسوم البيانية الخاصة بك ممكن، كما هو مبين أدناه.


اضغط للتكبير.


استراتيجية التداول باستخدام خطوط الاتجاه هي واضحة جدا. شراء على الانخفاضات نحو الاتجاه ترندلين وبيع عندما ترتد الأسعار من الاتجاه الهبوطي. يمكنك أيضا إضافة إلى موقفكم على كل اختبار ناجح. والفكرة هي البقاء مع هذا الاتجاه (سواء كان ذلك على المدى القصير، على المدى المتوسط ​​أو الاتجاه على المدى الطويل) وخطوط الاتجاه تساعدك على القيام بذلك بالضبط. عند البحث عن مستويات الدخول، يدفع ذلك للتفكير أكثر من حيث & كوت؛ المناطق حول خط الاتجاه & كوت؛ من & كوت؛ اللمسات السعرية بالضبط & كوت؛ - نظرا لأن العديد من المستثمرين لديهم مواقف خطية مختلفة قليلا، وبالتالي، قد لا تتصرف في وقت واحد عندما يقترب السعر من ذلك. لهذا السبب يجب أن تحاول عدم استخدام الإفراط في وقف الخسارة خسائر عند تداول خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه بشكل حاسم، يمكنك الخروج من كل ما تبذلونه من التجارة (ق)، كما هو موضح في المثال أدناه. هذه الاستراتيجية للخروج مماثلة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك في كسر خط الأساس الذي يؤكد الانتهاء من موجة دفعة واحدة كاملة.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: أنماط شمعدان يمكن أن تساعدك على تحديد بسرعة إذا كان الاختبار ناجحا عندما تختبر الأسعار خط الاتجاه.


يمكنك أيضا رسم خط قناة سعرية، موازية لخط الاتجاه الأصلي بحيث يمر عبر الحد الأقصى لعدد الأسعار المتطرفة المقابلة له (قمم التجمعات حتى خطوط الاتجاه / القيعان من الانخفاضات لأسفل خطوط الاتجاه) - واتخاذ بعض الأرباح الخاصة بك عندما تلمس الأسعار هذا الخط. توضح الصور التالية هذا الاستنتاج.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


بدلا من ذلك، يمكنك حجز أرباحك عندما ضرب أسعار العملات بعض منطقة الدعم / المقاومة البارزة - مثل خط الاتجاه على المدى الطويل، ومستوى رقم الجولة أو مستوى تصحيح فيبوناتشي للاتجاه على المدى الطويل.


7.4. اتقان الاتجاه.


الطريقة الوحيدة لإتقان خطوط الاتجاه هي رسمها بشكل مستمر. سوف تجد العلاج الكامل لهذه التقنية التحليل في معظم الكتب على التحليل الفني (مثل & كوت؛ التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول وتطبيقات & كوت؛ من قبل جون J. ميرفي أو & كوت؛ تجارة الفوركس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرقة قبالة وول ستريت & كوت؛ راغي هورنر). وهذه الكتب تسمح لك أن يكون فهم راسخ لجميع المفاهيم المشاركة في بناء خط الاتجاه والتجارة.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه كاستراتيجية التداول.


أرسلت بواسطة D 279 أيام مضت.


تداول مع خطوط الاتجاه كما استراتيجية التداول البديل الخاص بك يستخدم إيقاع السوق والعمل السعر باعتبارها جوهر استراتيجية التداول الخاصة بك.


لا يمكنك أن تذهب الخطأ مع ذلك.


العديد من التجار حركة السعر سوف تستخدم خطوط الاتجاه كوسيلة لتحديد كل شيء من الاتجاه إلى نقطة الانعكاس. ليس من الضروري حتى رسمها فعلا عندما يكون لديك ما يكفي من الخبرة كما يمكنك تصور لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كيفية عمل خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأساسية في جميع أنحاء ولكن قوية في استخدامها.


أولا، دعونا ننظر إلى خطوط الاتجاه من حيث تحديد الاتجاه.


نحن نعلم جميعا أن الاتجاه الصعودي له سعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. عندما نتحدث عن خط اتجاه صاعد، فإننا نشير إلى خط خط الاتجاه الذي يستخدم أعلى مستويات التأرجح والتي تحدد الاتجاه.


عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، فإنه يشكل أعلى مستويات التأرجح المرتفعة وأدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الصاعد) وأعلى مستويات الترجيح ويقلل من أدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الهبوطي). إذا رسمت خط اتجاه يربط بين أدنى مستوىين منخفضين على الأقل، يكون لديك خط اتجاه تصاعدي. الاتجاه التصاعدي عموما الاتجاهات لتقديم الدعم. العكس صحيح عندما تقوم بتوصيل ما لا يقل عن 2 أعلى مستويات الأرجوحة، ما لديك سيكون خط الاتجاه النزولي. خط الاتجاه الهابط يوفر المقاومة.


يستخدم هذا الرسم البياني خط اتجاه صعودي على الرسم البياني فوركس ويظهر مثالين لخط الاتجاه.


سيكون الخط الأحمر هو السطر الأول الذي سترسمه. عندما يبدأ السعر يتحرك بعيدا وعليك أن تقطع من خلال السعر، سيكون لديك ل "مروحة" خط الاتجاه هذا هو خط الاتجاه الرئيسي الجديد ويمكنك ان ترى السعر ارتدت مرات مختلفة من المناطق حول خط الاتجاه الصعودي.


خطوط الاتجاه في اتجاه.


فقط لأن السعر يقترب من خط الاتجاه، وسوف تحتاج إلى بعض نوع من الزناد التجارة أو العمل السعر لتحصل في التجارة.


تعرف أيضا هذه هي القواعد العامة. هناك عدد قليل من الطرق لرسم خط الاتجاه الخاص بك والمفتاح هو الاتساق!


فهم خطوط الاتجاه.


من الشئ ببساطة رسم خط على الرسم البياني الخاص بك ولكن هل تعرف لماذا قد تكون / قد لا تكون صحيحة؟


كل سوق، كل زوج العملات الفوركس، لديهم جميعا إيقاع لهم. سيكون هناك أوقات حيث السعر يتبع مسار عام، وفي أوقات أخرى، فإنه سيتم إنشاء إيقاع مختلف. هذا هو إيقاع نحن نتطلع إلى استغلال.


على هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى هناك العديد من خطوط الاتجاه رسمها. ويرجع ذلك إلى تغير في حالة السوق كما هو موضح من قبل الأسهم. في نقاط مختلفة على هذا الرسم البياني، فإن السوق التوجه إلى الاتجاه الصعودي، والعثور على نقطة السعر، وتعزيز، ودفع قبالة مرة أخرى.


خطوط الاتجاه الممنوع.


هذا هو طبيعة كل سوق وكأداة تحليل تقني، فإن خط الاتجاه بسيط يمكن أن تظهر لك، بموضوعية، عندما يحدث هذا.


ما هو شائع أيضا، ويمكنك إثبات هذا لنفسك، وغالبا ما تكون مرات التراجع في السعر متشابهة في السعر بين كل منهم.


التداول مع خطوط الاتجاه.


الطريقة الأكثر شيوعا للاتجار خط الاتجاه تستخدمها كدعم أو مقاومة وتداول عكس قبالة أي منهما.


شراء تريند خط ترتد.


لشراء خط ترتد ترند.


رسم خط اتجاه تصاعدي يربط أدنى مستوىين من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر أن يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقاط فوق قمة الشمعدان الذي يمس خط الاتجاه ضع وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى مستوى من الشمعدان ضع أهداف بوفيت على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني.


لتلخيص شراء من خط الاتجاه، وربط نقطتين وانتظر لمسة الثالثة لفرصة التداول.


للبيع خط ترند ترتد.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم أدنى (أو أدنى مستوياته) أرجو أن يأتي السعر ليأتي وتأتي خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة فوق أدنى الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهداف بوفيت الخاص بك على أدنى مستوياته السابقة (أعلى) سوينغ (المتاعب) التي تراها على الرسم البياني.


خطوط الاتجاه البيع.


البيع هو العكس تماما من شراء - نظرة للتجارة لمسة الثالثة من خط الاتجاه.


تداولات خط الاتجاه.


هناك طريقتان يمكن أن تتساوى فيهما فواصل خط الاتجاه مع فرصة التداول.


تداول انعكاس الاتجاه على المدى الأطول تعطل خط الاتجاه على المدى القصير للحصول على الاتجاه على المدى الطويل.


هنا لدينا اتجاه لأسفل وناشدنا خط الاتجاه بسبب دفع قوي لأسفل في السعر.


تداولات خط الاتجاه.


كل سعر الوقت يسحب مرة أخرى نحو خط اتجاه المقاومة، ونحن نرسم خط الاتجاه دعم على التراجع. التجارة هي على كسر خط الاتجاه.


على أقصى اليمين من الرسم البياني، يمكنك ان ترى خط الاتجاه الرئيسي قد كسر. ماذا نفعل الان؟


نحن ننتظر لنرى تتبع السعر لاختبار خط اتجاه المقاومة السابق. سوف تصبح الدعم؟ نحن نبحث عن عمل السعر ليقول لنا.


إذا رأينا انكماشا صامتا، فهذه علامة رائعة على تجارة متعارضة.


زخم قوي في الانسحاب سيكون لي جانبا حتى تظهر حركة السعر أنه سيكون هناك دعم القادمة إلى السوق.


إدارة التجارة.


إدارة التجارة هي مهارة وربما واحدة من أهم المهارات التي سوف تتعلم كالتاجر. لا تكون الجشع مع الأرباح الخاصة بك عندما التجارة مربحة. تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاص بك و زائدة وراء ارتفاع سوينغ أو سوينغ أدنى مستوى التي شكل يتحرك السعر لصالح.


والسبب في ذلك هو أن هناك فرصة أقل لك الحصول على توقفت في كثير من الأحيان كما كنت وضعه وراء مستويات الدعم والمقاومة في الأساس.


الآن، قد يقرر بعض الناس استخدام أهداف الربح في حين أن البعض الآخر سوف تتخذ أكثر من نهج تداول الموقف مع خطوط الاتجاه. انهم يتداولون الاتجاه وسوف تخرج فقط عندما أظهر الاتجاه نفسه إلى كسرها من قبل كسر في خط الاتجاه.


مفتاح البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل والازدهار لديه الكثير للقيام مع تقنيات إدارة الأموال المدرجة في النظام التقني. - Ed سيكوتا.


الفوركس مع ترندلينس.


وصف.


الفوركس مع ترندلينس.


مع استراتيجية تريندلاين، وسوف تظهر لك استراتيجية قابلة للتطبيق في الفوركس (ولكن ليس فقط) على أساس خطوط الاتجاه ومستويات فيبوناتشي. استراتيجية تريندلين التي تسعى إلى استغلال & كوت؛ M & كوت؛ و & كوت؛ W & كوت؛ نمط، شكلت عندما يصل السوق أعلى أو أسفل.


ما سوف تقرأ في الصفحات التالية، هو تفسري الشخصي للنمطين. طريقة واحدة أن أنا وضعت لمحاولة التنبؤ بما قد يكون حركة مستقبلية للسوق. هذا بعد أن لاحظ ودرس العديد من الحالات المماثلة، وحدد، في ظل ظروف معينة، حركة لاحقة مشتركة في معظم الحالات.


ضمن الكتاب الإلكتروني، كما يتم شرح جميع الشروط اللازمة لأن هذين النمطين يمكن استخدامها للتداول. وأوضح العديد من الأمثلة خطوة بخطوة، وجعل التعلم هذه الاستراتيجية تريندلاين بسيطة جدا.


ديفيد كارلي معروف بأعماله بما في ذلك الفوركس مع التحليل الأساسي الذي يشمل فلسفات الاستثمار والاستراتيجيات التفصيلية على تقارير البنوك المركزية والمؤشرات الاقتصادية نقلا عن أمثلة حقيقية من تجربته وتجار الاستثمار المعروفة الأخرى. وكانت خياراته من نظرية إلى الممارسة مرجعا معياريا للعالم من الخيارات بدءا من الأساسيات. وهو الآن يقدم هذا الكتاب الشامل لأنه يتناقض مع التحليل الفني، واختبار مؤشرات السوق ويواصل شرح الموسمية. تداول السلع الأساسية هو دورة نظرية حقيقية على السلع وانتشار التجارة مع شرح شامل الخطوط العريضة للاستراتيجيات لتحليل الفرص وتنفيذها.


ديفيد كارلي هو تاجر إيطالي ومحلل مالي مستقل. وقد حضر العديد من الدورات التجارية الحصرية التي يديرها وينظمها ستيف نيسون في الولايات المتحدة الأمريكية. مع خبرة كبيرة من الصندوق الإيطالي الذي كان يعمل، وكونها غنية في مختلف جوانب الاستثمار، أصدر ديفيد الكتب الناجحة حول التداول وملتزمة مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح المالي من خلال التداول. يدير السيد كارلي حاليا استثماراته الخاصة.


تاريخ النشر: كانون الأول (ديسمبر) 2018 وندش]؛ فورمات: بدف & نداش؛ باجيس: 46 & نداش؛ مجاني.

No comments:

Post a Comment