Wednesday 14 March 2018

تجارة الخيل استراتيجية بيتفير


سباق الخيل تجارة: بسيطة بيتفير الحصان استراتيجية التداول.
هذا البرنامج التعليمي سوف يأخذك من خلال خطوات تجارة الخيل الخيل على بيتفير. هناك العديد من الطرق للتداول على سباقات الخيل ولكن أنا ذاهب لتظهر لك وسيلة سهلة للغاية ولا تتطلب أي برنامج خاص لأنه هو تجارة طويلة الأجل (السرعة ليست ضرورية). في ما يلي الخطوات التي أستخدمها لهذه الإستراتيجية:
الخطوة 1: أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو تحديد السباقات التي تظهر الفرص. في هذه الحالة، هناك فرصة حيث يظهر سباق سباق الخيل كما انها تسير في اتجاه واحد. أفضل وقت للقيام بذلك هو في 11 صباحا في الصباح حيث أن هذا هو المكان الذي تم تغذية بعض المال في السوق والاتجاهات لم تتطور بشكل كامل. هنا مثال على الرسم البياني (14:20 غودوود - ديبراوكس) التي تبدو وكأنها تسير في اتجاه واحد:
يمكنك تخمين حيث الاحتمالات على هذا الحصان يتجه؟ يبدو هذا الرسم البياني كما لو أن السعر سوف ينخفض ​​مع مرور الوقت ويمكننا تحديد ذلك لأن الاتجاه البياني يشير إلى أن السعر قد انخفض لأسفل في الساعات القليلة الماضية من 5.9 إلى 4.4. عموما، أود أن أقول لدي فرصة 70٪ من الفوز في التجارة على هذا الحصان. بعض النقاط السيئة هي أن السعر فتح في 5 ولكن ارتفعت إلى 9 و الرسم البياني ليست حاد الذي يعني عادة أنها لن تنخفض بسرعة كبيرة. النقاط الجيدة هي أنها كانت تنخفض خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المحتمل أن تستمر في الانخفاض. هناك أيضا مقاومة في 5.4 و 6.0 التي يمكن أن تكون بمثابة وقف وتقييم نقطة بالنسبة لنا إذا لزم الأمر. هذا هو ما تبدو الاحتمالات في الساعة 11:00 صباحا:
الخطوة 2: بعد أن نحدد السباق نحن بحاجة إلى تقييم ليليينس أن هذه التجارة سوف يكون الفائز. بالنظر إلى نقاط القوة والمقاومة واتجاه الرسم البياني، يجب أن تكون قادرا على معرفة مدى قوة التجارة. معظم السباقات التي تأتي عبر لن يكون اتجاهات واضحة وإذا كان هذا يحدث فقط الانتقال إلى السباق المقبل. عادة، يجب أن تكون قادرا على العثور على 5 أو 6 من هذه الفرص يوميا. في هذه الحالة، شعرت الحصان، ديبراكس، أظهرت علامات جيدة لتصبح تجارة الفوز.
الخطوة 3: للحد من المسؤوليات، أفضل أن البحث فقط عن دعم الفرص. وهذا يعني أن الرسم البياني يبدو أن خفض وسوف أضع الرهان الخلفي ثم الانتظار لاحتمالات خفض ثم وضع لتسوية الربح. في هذه الحالة، فعلت ذلك فقط، وتمكنت من الحصول على ربح على ديبراوكس في حوالي 1.45:
من لقطة أعلاه يمكننا أن نرى أنني قد عادل الربح من ВЈ9.50 على الميدان لأن الاحتمالات قد انخفض إلى 3.95 من 4.4. هذا الأسلوب التجاري بسيط بشكل ملحوظ وكل ما يتطلبه الأمر هو بعض القدرة على قراءة الرسم البياني. عادة، سوف تحقق من الرسوم البيانية في 11:00 ثم العودة بعد بضع ساعات قبل بدء السباق لتعادل الرهانات. لمعرفة المزيد عن طريقة مماثلة بمزيد من التفصيل، راجع هذه الدورة التدريبية بيتفير.
تعلم كيفية أن تصبح تاجر بروفيابل باستمرار باستخدام أساليب تدعمها الإحصاءات.

استراتيجية الرهان: التداول على السباق.
تقدم بيتفير مئات الفرص التجارية كل يوم ولكن يجب أن يكون التجار منضبطين وأن تكون على استعداد لقبول الخسارة عندما يذهب السوق ضدهم.
مقفلة في الأرباح والكتب الخضراء والرهانات الحرة - كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لذلك طلبنا تاجر بيتفير العادية واين بيلي للتحقيق.
"سأقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن أن تتنبأ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان".
ربما يكون طموحا قليلا لي في محاولة لشرح كيفية التجارة في مقال قصير ولكن نأمل أن أبدأ الكرة المتداول والحصول على بعض النقاش حول الموضوع وسنرى أين يقود. أنا بأي حال من الأحوال خبير ولكن لقد كان بعض النجاح الجيد على مر السنين، والآن تشعر بالراحة تمر على بعض الاستراتيجيات التي تستمر في العمل بشكل جيد بالنسبة لي ومساعدتي لكسب بعض المال جيب لائق.
إذا كان هناك شهية لذلك، قد أضيف بعض المقالات ومقاطع الفيديو الأخرى من الاستراتيجيات على مدى الأسابيع القليلة المقبلة ولكن الآن، سوف نناقش نوع من التجارة المعروفة باسم "سلخ فروة الرأس". وعادة ما يتم سلخ فروة الرأس في الأسواق حيث يكون السعر مستقرا جدا (عادة على المفضلة) ويأمل المتداول في الحصول على تحرك سعر واحد فقط أو اثنين من القراد. سوينغ التداول، والتي قد تناقش في المستقبل، يحاول الحصول على تحرك كبير السعر في سوق متقلبة.
ولكن أولا، شرحا موجزا جدا لكيفية عمل التداول للمبتدئ المطلق:
في الأساس، التداول لا يختلف عن الشراء والبيع في سوق الأسهم. كنت تبحث لدعم شيء بسعر مرتفع ووضعه بسعر منخفض (أو وضع بسعر منخفض أولا ثم إعادته بسعر مرتفع)، وبالتالي تأمين في الربح التلقائي أو الرهان الحرة.
على سبيل المثال، دعنا نقول أنك ترجع الحصان (القط الضبابي) في [4.4] مع 100 جنيه استرليني والسعر يتحرك إلى [4.0] عند النقطة التي تضعها، مرة أخرى مع 100 £.
إذا فاز الحصان، سوف تكسب 340 £ من رهان الظهر الخاص بك، ولكن كنت مدينون 300 £ ل وضع. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على أربعين كيد إذا كان الحصان يفوز ولا شيء إذا فقد. فقد أصبح رهان خال من المخاطر. لقطة الشاشة في اليورو بالمناسبة، وأنا أعيش في أيرلندا:
ومع ذلك، فإن التجار نادرا ما يستقرون على خيار 'الرهان الحر'، وسوف 'الأخضر' الكتاب بدلا من ذلك. بعد تحرك السعر، فإن التاجر وضع 110 جنيه بدلا من 100 £:
كما ترون، فإن التاجر هنا سيفوز الآن 10 £ (أو 10 € في هذه الحالة) بغض النظر عن ما يفوز الحصان - وهذا ما يعرف باسم الكتاب الأخضر. كتاب أخضر هو شيء من الجمال أنا متأكد من أنك سوف توافق ولكن انها ليست بهذه البساطة جدا وإذا كان السعر يتحرك ضدك، لديك للخروج للخسارة وتحمل كتاب أحمر، والتي لا تبدو كذلك جميلة.
هذا هو الأساسيات. الجزء صعبة، تحاول الاستفادة من هذه التحركات السعر. كيف إذن، هل نقرر متى نعود ونضع؟
سوف أقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن التنبؤ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان. عندما بدأت التداول بضع سنوات إلى الوراء، أود التحقق من جميع الرسوم البيانية واتخاذ موقف (على أساس الحركات الماضية) على أمل أن السعر يتحرك في طريقي. لقد فقدت الكثير من المال في ذلك - كان التخمين بحتة.
منعش، لم يكن لديك لتخمين الأسواق لتكون تاجر فروة الرأس جيدة. الجميع يفعل ذلك بشكل مختلف وربما بعض الناس هم خبراء في التنبؤ السعر، ولكن بالنسبة لي خدعة هو اتخاذ موقف من خلال ترك ظهر أو وضع النظام قليلا بعيدا عن السعر الحالي.
ولكن هنا جزء أساسي: تحتاج إلى البحث عن بقعة حيث يوجد القليل جدا من المال الانتظار بالفعل (لذلك سوف تكون في الجزء العلوي من قائمة الانتظار). لإعطائك مثالا، دعونا ننظر إلى واجهة سلم على مساعد الرهان (معظم التجار استخدام نوع من البرمجيات طرف ثالث التي تقدم وجهات النظر سلم، بنقرة واحدة الرهان وما إلى ذلك).
سلم يمنحك عرض رأسي للأسعار ويسمح لك أن ترى السوق في مزيد من التفاصيل. في المثال التالي، يتداول الحصان حاليا في [2.98].
هنا، لاحظت أن هناك فقط 51 جنيه استرليني في قائمة انتظار انتظار الحصان في [3.15] لذلك أنا وضعت في أمر بهذا السعر ل 100 £ (سترى أن أموالي جلبت مجموع الانتظار في العودة إلى هذا السعر تصل إلى 151 £).
عند هذه النقطة، انها مجرد مسألة اللعب لعبة الانتظار. أنا آمل أن يرتفع السعر إلى [3.10] عند هذه النقطة أكون مستعدا للنقر فوق المربع الوردي ووضعه. إذا كان لا يرتفع - يمكنني ببساطة إلغاء النظام وعدم حدوث ضرر - وهذا واحد من الأشياء العظيمة حول هذا النوع من التداول.
إذا كان لا يرتفع وأرى المال الحصول على تؤكل بعيدا في [3.10] (المربع الذي يحتوي على £ 347 في الصورة)، وسوف وضع. ثم، عندما يضرب السعر [3.15]، سيبدأ طلبي 100 جنيه للحصول على اتخاذها وهذا سيكمل التجارة. الجمال هو ذلك لأنني حصلت في وقت مبكر، وسوف يكون بلدي الحق في أعلى بالقرب من أعلى قائمة الانتظار (سوف نتذكر أن كان هناك فقط £ 51 قبل لي) حتى أحصل على مطابقة بسرعة كبيرة.
بالطبع هناك احتمال أن السعر سوف تتحرك إلى الوراء في أقرب وقت كما كنت لايد (وأصيب ابدأ [3.15]) ولكن إذا حدث هذا، لديك للخروج من خسارة بسرعة كبيرة - لا تدع موقف الرهان و نأمل للأفضل. أعتبر مني - انها وسيلة سريعة إلى الفقراء.
الشيء العظيم حول هذا النوع من التداول هو أنك لم يكن لديك لمحاولة التنبؤ الطريقة التي سوف يذهب السعر. على سبيل المثال، بقي السعر عند [2.98] ولم يتحرك صعودا، بل يمكنني إلغاء طلبي مرة أخرى والانتقال إلى السوق التالية دون حدوث أي ضرر.
أنا يمكن أن يكتب على الأرجح كل يوم عن هذا ولكن يجب أن تبقى عدد الكلمات حتى أضع ما سبق التجارة كفيديو يوتيوب حتى تتمكن من رؤيته في العمل أنفسكم. ستحتاج إلى فتحه في وضع ملء الشاشة وتحويل مستوى الصوت. أنا جديد على تسجيل الشاشة لذا نأمل أن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بي سوف تتحسن مع مرور الوقت.
ألقيت بضع مئات في حساب التداول الخاص بي وأنا جعلت هذا الفيديو لإظهار الناس أنه يمكنك القيام ببعض الصفقات لائق مع بنك صغير نسبيا. يعتقد الناس أن لديك الآلاف في حسابك للتداول بشكل صحيح ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. يمكنك التجارة مع أي مبلغ حقا - ولكن تذكر. والحفاظ على حصص إلى الحد الأدنى المطلق عند بدء كما أنك بالتأكيد سوف يخطئ وربما تمثال نصفي بضعة بنوك على طول الطريق. يستغرق وقتا طويلا والصبر لمعرفة كيفية التجارة وإذا كنت لا يمكن تحقيق الربح مع كميات صغيرة، أنت متأكد كما الجحيم لن تفعل ذلك مع كمية كبيرة.
وأخيرا، كلمة على أدوات التجارة (لا يقصد التورية!):
معظم التجار يستخدمون نوعا من برامج الطرف الثالث. في الفيديو، وأنا باستخدام مساعد الرهان ولكن أنا أيضا استخدام بيتانجيل الذي هو قطعة ممتازة من عدة جدا. وهناك أيضا بعض البرامج التجارية الحرة هناك وآمل أن تجرب هذه على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. لن أوصي واحد على الآخر - يكفي أن أقول أنه يجب عليك استخدام أي برنامج كنت مرتاحا مع. وأود أيضا أن أشير إلى أن بيتفير لا تؤيد رسميا أي منتج معين وعند الاشتراك، قمت بإبرام اتفاق مع البائع بدلا من بيتفير.
وبطبيعة الحال، هذه المادة هي بأي حال من الأحوال شاملة وكل سوق يوفر فرصة مختلفة. ولكن ما سبق هو استراتيجية يمكنني استخدامها مع نجاح جيد تقريبا كل يوم (على أسواق مستقرة) لذلك نأمل أن بعض منكم سوف تجد أنه من المثير للاهتمام. أود الحصول على بعض المناقشات في التداول حتى إذا كان لديك أي تعليقات، وأنا أحب أن أسمع لهم أدناه.
التعليقات (2)
جوناثان | 01 فبراير 2018.
بلوق كبيرة، نتطلع حقا إلى متابعة.
شكرا جوناثان، مرتبطة قليلا مع مواضيع أخرى هذا الأسبوع ولكن نأمل أن أكتب شيئا على التداول سوينغ في المستقبل.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
المدافع متميز لمنافس.
ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.
قبل ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من التعقب.
المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.
الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.
المدافع إلى المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.
في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.
السياسة المميزة.
سياسة المملكة المتحدة: ماذا سيحدث في عام 2018؟
في نهاية سنة دراماتيكية أخرى في السياسة في المملكة المتحدة، ماكس ليو يجعل خمسة توقعات لعام 2018، بما في ذلك المزيد من بريكسيت مشكلة تختمر، نهاية تيريزا مايو 'ق.
خمسة أسواق المراهنة السياسية لمتابعة في عام 2018.
في نهاية عام آخر لا ينسى في السياسة، بول كريشنامورتي يتطلع إلى الأسواق الأكثر إثارة للاهتمام لعام 2018.
المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.
كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجها، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
غولدن غلوب 2018: خمس رهانات خارجية ليلة كبيرة.
يبدأ العام في الاسلوب في هوليوود، كما أعلن غولدن غلوب 2018 في حفل مرصع بالنجوم يوم الأحد يناير 7. ماكس ليو يختار خمسة خارج ب.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
سوانسي v توتنهام: الأمل يرتفع للمناضلين ولكن يبدو الحركات حادة جدا.
وكان للفرسان بداية الفوز تحت كارلوس كارفالهال ولكن أندرو أثيرلي يتوقع في شكل توتنهام لاعادتهم الى الارض.
سوثامبتون ضد قصر كريستال: غير مقنعين القديسين يمكن أن تتعثر في المنزل.
سوثامبتون بدء العام الجديد مع لعبة المنزل ضد كريستال بالاس وسيمون ميل معاينات لاعبا اساسيا الدوري الممتاز.
ستوك ضد نيوكاسل: أهداف أكثر من المرجح في بريتانيا.
قد لا تبدو هذه المباراة الأكثر إثارة على الورق ولكن هناك اتجاه قوي يشير إلى أنه يجب أن نرى أهدافا عادلة قليلة هنا، على الرغم من أنك لن تفعل ذلك.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
أولي ميرفي: الأفكار على بلدي السنة الجديدة المتسابقين يوم في فاكنهام وموسلبورغ.
انها بداية هادئة في السنة لأولي ميرفي، ولكن السفير بيتفير لديها ستة المتسابقين عبر اجتماعين اليوم، وهنا حصري على الرغم من.
اختيار سباق ساعة توقيت: أربعة رمال للحصول على العام الخاص بك قبالة إلى نشرة.
هناك بعض سباق تكسير على إيتف من شلتنهام لبدء عام 2018 مع الانفجار، وهنا مع تحديداته ساعة توقيت على أربع من سباقات بعد الظهر 's هو واي.
الطريق إلى شلتنهام: سبعة باروز نجم يزال الذهب كأس المفضلة.
في نهاية فترة الاحتفالات المزدحمة من السباق، فريق متابعة المال العودة إلى النظر في ما تأثير السباقات الكبيرة التي قدمت في أسواق المهرجان.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
الرماد 5 اختبار الرهان: انجلترا يجب أن نتذكر ما فعلوه جيدا في ملبورن.
كانت السلسلة منذ فترة طويلة من انجلترا في الوصول، ولكن قد تحسنت كثيرا الجهود في ملبورن بداية بعض الفخر، ورالف إليس يعتقد جو رو.
ملبورن ستارز ضد بريسبان الحرارة: عودة النجوم للتألق في مسغ.
انهم فقدوا افتتاح مباراتين في BBL07 ولكن مات هاريس يعتقد أن العودة إلى الوطن العشب سوف تبدأ النجوم & # 039؛ حملة.
بيرث هدافون ضد سيدني سيكسرز: تكافح سيكسرز للحصول على المحروقة مرة أخرى.
يتصدر بيرث على مرمى سيكسرز الذي لا ينسى في الجزء الخلفي من المباراة الافتتاحية للمنافسة. هل يمكن لسيدني أن تسحب فوزا مفاجئا؟ ريتشارد O & # 039؛ هاغا.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أتب جولة الأسبوع 1 معاينة: بيلا وهيس خيارات لائقة في حقول ضعيفة المظهر.
مع موسم التنس لعام 2018 ابتداء من هذا الأسبوع، يعود الكاتب التنس، دان وستون، لتقييم الظروف والمنافسين للمجد في أسبوع واحد من ال.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
بطولة ترقب الأبطال: هارمان مناسبة إحصائية قوية لكابالوا.
وتستأنف الجولة بغا مرة أخرى يوم الخميس مع الفائزين في العام الماضي تتطلع لبدء عام 2018 مع انتصار آخر. اطلع على معاينة تفصيلية لرجلنا.
بطولة ترقب الأبطال 2018: دورة ودليل النموذج الحالي.
نحن نعود مرة أخرى لسنة أخرى من احصائيات الغولف من بغا والجولات الأوروبية. تحقق من الدورة الحالية والشكل الحالي قبل هذا الأسبوع 'سنتري بطولة بطولة تشامبي.
الماجستير: مسيلروي يأخذ الطريق موراي لإحياء حياته المهنية.
روري مايلروي يعود في السنة الجديدة بعد أربعة أشهر. رالف إليس ينظر في كيفية إعداد العالم الأول رقم واحد.
الملاكمة مميزة.
الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.
مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
ظهرت الرجبي.
ست دول: لا شيء أقل من جراند سلام سيكون جيدا بما يكفي لجونز.
رالف إليس يأخذ نظرة في عام 2018 وكيف انجلترا يجب المضي قدما في البحث عن هدفهم النهائي للفوز في كأس العالم المقبل.
أفيفا بريميرشيب: إكستر يمكن الحفاظ على تهمة العنوان مع ليستر النصر.
سيمون ميل معاينات مباريات الدوري الممتاز من السنة التقويمية بما في ذلك باث & # 039؛ مباراة ضد الدبابير والأبطال إكسيتر & # 039؛ الصدام في المنزل ليستر.
أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.
يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أسبوع اتحاد كرة القدم الأميركي 17 تيبشيت: خليج تامبا يمكن أن تدفع نيو اورليانز وثيقة.
خبير كرة القدم الأمريكي مايك كارلسون يجعل بعض التصريحات صفيق عن الكريكيت الإنجليزية ويختار أفضل رهانات له ما يدع & كوت؛ أسوأ & كوت؛ الأسبوع من اتحاد كرة القدم الأميركي.
أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.
ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.
جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.
روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل على بك السهام العالم: تايلور & # 039؛ s تجربة لحافة النهائي النهائي.
وستكون هناك قصة خيالية تنتهي إلى نهائيات بطولة السهام العالمية هذه الليلة، كل من يفوز، كما يلعب روب كروس المبتدأ في بطل العالم 16 مرة، وتقاعد فيل تاي.
واين ماردل على بك العالم السهام: لويس يمكن وضعها حتى السلطة.
وكان واين واثقا من ان جيمي لويس سيحصل على دارين وبستر لكن الويلزمان يواجه اصعب مهامه ضد فيل تايلور ليلة السبت.
واين ماردل على بك السهام العالم: الماجستير الماجستير لتقديم معركة رويال.
انها ربع النهائي اليوم في السهام العالم واين ماردل رجل واحد متحمس! الحصول على أفكاره والرهانات لمدة اثنين من اليوم أفضل مباراة المنبثقة هنا.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل على بك السهام العالم: تايلور & # 039؛ s تجربة لحافة النهائي النهائي.
وستكون هناك قصة خيالية تنتهي إلى نهائيات بطولة السهام العالمية هذه الليلة، كل من يفوز، كما يلعب روب كروس المبتدأ في بطل العالم 16 مرة، وتقاعد فيل تاي.
واين ماردل على بك العالم السهام: لويس يمكن وضعها حتى السلطة.
وكان واين واثقا من ان جيمي لويس سيحصل على دارين وبستر لكن الويلزمان يواجه اصعب مهامه ضد فيل تايلور ليلة السبت.
واين ماردل على بك السهام العالم: الماجستير الماجستير لتقديم معركة رويال.
انها ربع النهائي اليوم في السهام العالم واين ماردل رجل واحد متحمس! الحصول على أفكاره والرهانات لمدة اثنين من اليوم أفضل مباراة المنبثقة هنا.
المزيد الرياضة الأخرى.
استراتيجيات سباق سباق الخيل بيتفير: مبتدئين بطيئة تقدم اقتراح منخفض المخاطر.
تجارة بيتفير لا تحتاج دائما إلى رصيد كبير من البنوك، يظهر لنا كان بيري طريقة أخرى في بعض العائدات منخفضة المخاطر وعالية العائد.
"بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. بطء الخيول بدء وخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا".
إذا كنت قد قرأت المشاركة السابقة عن الخيول الأمامية تشغيل عليك أن تعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل من قبل أي امتداد من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها تيمفورم على الفور وسيلة الحصان المفضل لتشغيل سباق. في البورصة هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من الفرص لجعل بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن خطر الكثير جدا حتى إيجاد وسيلة للعودة كمية كبيرة لمخاطر صغيرة جدا هو مفهوم بشكل كبير شعبية.
لكل عمل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. ببطء الخيول بخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا، كمثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في لينغفيلد (14:20) ركض بينتر بسعر يبدأ من [5.7]. في كل مرة يدار فيها هذا الحصان بشكل كبير، يترك البوابة والبراغي في خلف الميدان لأسلوب متحرك من الجري، بهدف إنتاج جهد متأخر، والنتيجة هي العكس من زاوية الجبهة لدينا.
في كثير من الأحيان انحرافات الأسعار، وأحيانا يعتمد بشكل غير منتظم على مدى بطء بداية. إذا الخيول الأخرى هي لضمان تشغيل السباق بوتيرة قوية رد فعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا أمر عظيم بالنسبة لنا كما لدينا أول "الإفراط في رد فعل" مزيد من السباق أي محاولة للحصول على الأرض يعني أن السعر هو أكثر عرضة للانجراف.
في هذه المرحلة أعلم أنك تفكر في أن هذا هو لأن الحصان يخسر، ولكن ل بينتر انها ليست صحيحة كما انها مجرد الطريقة المفضلة لتشغيل السباق، والشيء العظيم يجري تعزيز سعر الفرصة الفعلية للفوز . ضرب بينتر أعلى مستوى من اللعب [720.0] قبل الفوز في السباق، حتى لو كان التهمة المتأخرة لم تسفر عن انتصار من المؤكد أنها قد وفرت لنا فرصة للتداول للخروج كبيرة جدا على حصتنا الأولية تقدم جدا صعودا كبيرا مع جانب محدود في خطر.
والامر متروك لكم كيف كنت تفضل تشغيله، في كثير من الأحيان في وقت مبكر على أنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم يكن كبيرا جدا) في حين إذا تركت في وقت لاحق في السباق خطر فقدان يزداد ولكن الأرباح المحتملة أكبر.
من الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم من إذا كنت تبقي حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن كسر اندلعت. وبمساعدة من أداة تعويض القراد في جيستوي يتم إجراء أشياء البرمجيات التجارية أسهل بكثير. يمكنك تعيين الأداة لذلك سوف يضع الرهان خروج على الفور بعد يتم مطابقة رهان الدخول الخاص بك.
لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلمة قدر الإمكان أود أن ننصح بفحص السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "عقد المتابعة" أو "ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لتكون قريبة نسبيا في النهاية. بينتر يجري المثال الرئيسي.

BETGREEN.
منزل بيتفير للتنس وتجارة كرة القدم.
بسيطة سباق الخيل استراتيجية لاستخدامها على بيتفير.
بيتفير ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ سباق الخيل.
لقد قمت مؤخرا بلوق وظيفة كرة القدم التي قدمت بضع سريعة حقا وسيلة سهلة للناس لتعتاد على بيتفير والنظر في احصائيات، وهذا حصل على كمية هائلة من حركة المرور ورسائل البريد الإلكتروني حول الاستراتيجيات ولكن أيضا حصلت على الناس يسأل عن أكثر من ذلك، لذلك اليوم لقد حصلت على طريقة سريعة وسهلة للبدء في تجارة سباق الخيل ونأمل بعض المعلمات لمساعدة الناس على متابعته & # 8230؛
قبل حوالي عشر دقائق من التحقق من الخروج لمعرفة ما إذا كان هناك المفضلة واضحة تصل إلى احتمالات 4.0، يجب أن يكون نقطة واحدة أقل من الحصان التالي على سبيل المثال. إذا كان الحصان الذي هو الثاني المفضل 3.5 ثم يجب أن يكون المفضل 2.5.
أنت الآن حوالي 7/8 دقائق قبل قبالة وهو الوقت المثالي لأن المال سوف تبدأ لتأتي الفيضانات في، والآن انقر على الرسم البياني للحصان المفضل، إذا كان الحصان هو الحصول على مدعومة بشدة والجانب الأيمن من الرسم البياني وفقط هذا الجانب من الرسم البياني لأن هذا هو النشاط الأخير، إذا كان الرسم البياني يتحرك إلى أسفل حتى هذا يشير إلى عودة هذا الحصان السعر ثم الحفاظ على اسقاط ويمكنك سرقة عدد قليل من القراد. إذا كان الحصان يذهب صعودا ثم كنت ضع هذا الحصان.
هناك 3 أسعار العودة وأسعار 3 لاي في صف واحد مقابل اسم الحصان المفضل في سوق تبادل بيتفير. يعرض خط باك الأسعار المعتدين على استعداد لتأجير الحصان في لكميات من المال المبين. يعرض خط لاي الأسعار المعتدين على استعداد لاعادة الحصان في لكميات من المال المبين. و وم (وزن المال) يمثل مجموع جميع المبالغ 3 على خط باك تضاف معا بالمقارنة مع مجموع جميع المبالغ 3 من المال على خط لاي. إذا كان هناك مبلغ إجمالي أكبر من المال على خط العودة ثم المزيد من العقاب يريدون أن يركب الحصان من إعادته. وهذا يؤدي إلى خلاف الخيل الحصان الانجراف. إذا كان هناك مبلغ أكبر من المال على خط لاي ثم المزيد من العقاب يريدون العودة الحصان من لا. وهذا يؤدي إلى تقصير خلاف الحصان.
كلما كان الفرق أكبر في ووم على جانب واحد على الآخر كلما زاد احتمال حركة السعر للحصان. إذا كانت المبالغ الإجمالية من المال على خط باك وخط لاي متساوية إلى حد ما، فإن احتمالات الحصان ليس من المرجح أن تتحرك في أي من الاتجاهين.
عندما تكون الاحتمالات على بيتفير أقل من 3.0 فإن تحركات السعر في درجة .02.
على سبيل المثال 2.5 - 2.52 - 2.54.
عندما تكون الاحتمالات على بيتفير 3.0 أو أعلى من تحركات الأسعار في درجات 0.05.

إستراتيجية تجارة الخيل في بيتفير
كان كان بيري يتداول التبادل من أجل العيش. لم يمض وقت طويل قبل أن يستقيل من وظيفته اليومية لمتابعة حلم المراهنة على العيش. لقد حققنا بالفعل أرباحا تجاوزت عمله اليومي لأمسية وعطلة نهاية الأسبوع.
في غضون سنة واحدة كانت النتائج صواريخ، بيتفير أنفسهم اتصلت كان للمشاركة في حملة #betfairtraders كنت قد رأيت في عام 2017. الآن يمكن العثور على التداول في الأسواق والمدونات هنا في كانبيري. لمعرفة المزيد عن خلفية كان اطلع على علامة التبويب عني أعلاه.
كما شوهد على:
ابق على تواصل!
أحدث المدونات.
فيديو باك كورس إمبروفيمنتس 2018 & # 8230؛ [فيديو بوست]
حتى في نهاية سبتمبر كان هناك كبيرة جدا ترقية دليل تجاري لأي شخص لديه ذلك. الآن، انها دورة حزمة الفيديو & # 8217؛ ق بدوره! [و hellip؛]
عيد ميلاد سعيد! 5 أفضل مشاركات 2017 & # 8230؛
نجاح باهر، حيث ذهب 2017؟ من وجهة نظري، انها كانت واحدة من أسرع السنوات تتحرك حتى الآن & # 8230؛ ماذا مع بريكسيت، أمير خان يفكر في [& هيليب؛]
إحصائيات سباق الخيل: فهم البيانات قيد التشغيل [غبيتل]
كنت قد رأيت إحصائيات سباق الخيل أشارك على تويتر من وقت لآخر (معظم أيام) & # 8230؛ أحمق، لكنني افترضت كل من يفهم [& هيليب؛]
كان قد ساعد بالفعل العديد من التجار الطموحين، وتحقق من ما لديهم لتقوله!
الروابط.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

No comments:

Post a Comment