Sunday 4 February 2018

تداول العملات الأجنبية سنغافورة


وظيفة تداول العملات الأجنبية سنغافورة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

وظائف تاجر.
احفظ هذا البحث.
احصل على أحدث نتائج معايير البحث هذه مباشرة في بريدك الإلكتروني.
تاجر الفحم (المادية)
برايت روبي ريسورس بي تي إي المحدودة
المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: القيام بأنشطة يوما بعد يوم من تجارة الفحم. وتشمل المسار ورصد السوق، وبيع لتلبية الربحية وتعظيم القيمة التجارية لكل معاملة؛. إنشاء والحفاظ على علاقات قوية مع الصناعات ذات الصلة الأطراف والأطراف المقابلة لتطوير الأعمال التجارية.
تاجر الفحم (المادية)
برايت روبي ريسورس بي تي إي المحدودة
المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: القيام بأنشطة يوما بعد يوم من تجارة الفحم. وتشمل المسار ورصد السوق، وبيع لتلبية الربحية وتعظيم القيمة التجارية لكل معاملة؛. إنشاء والحفاظ على علاقات قوية مع الصناعات ذات الصلة الأطراف والأطراف المقابلة لتطوير الأعمال التجارية.
خام الحديد التاجر (المادية)
برايت روبي ريسورس بي تي إي المحدودة
سينترال تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات الوظيفة:
1. المسؤولة عن خام الحديد و الفحم شراء الأعمال، الإنجليزية محادثة القدرة، لديها قدرة قوية للتفاوض.
2. مسؤولة عن ترتيب استقبال عملاء الشركة والتفاوض على المشروع. إعداد الاقتباس، التوقيع على.
جونيور ترادر ​​(خبرة في تجارة السلع + بعض المشتريات)
إنترناشونال وركبلاس كونسولتينغ بت Ltd.
الغرب تسجيل الدخول لعرض الراتب اختيار القسم.
متطلبات الوظيفة: درجة البكالوريوس في المالية / الأعمال التجارية أو المجال ذات الصلة. الحد الأدنى 2 سنوات خبرة ذات الصلة في التداول.
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
ففب، الأسهم الغريبة التاجر، الأسواق العالمية هيكلة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
التاجر نائب الرئيس مساعد مساعد.
ييم سيرفيسز بت Ltd.
نحن نقدم لجنة جذابة والمكافآت مع الأداء نحن نقدم فرصة للمشاركة في رواق التداول & أمب؛ للموظفين مع الأرباح الثابتة لتحويل إلى بدوام كامل وسط المدينة الأساسية (الوسطى) تسجيل الدخول لعرض الرواتب الواجبات والمسؤوليات: تداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم وأداء الأعمال الإدارية والكتابية. تقديم الأعمال الكتابية & أمب؛ الدعم الإداري للفريق. المساعدة في تجميع المعلومات / الملاحظات المتعلقة بالمسائل ذات الصلة. مساعدة على يوم بعد يوم رفاه الموظف والمكتب.
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
ففب، الأسهم الغريبة التاجر، الأسواق العالمية هيكلة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
التاجر - مكتب ليلة.
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لمشاهدة الراتب الطبقة 1 البنك الخاص الأجنبي، مع نمو أكثر من 8٪ على أساس سنوي. مع خطط النمو في طور الإعداد، فإنها تبحث حاليا لجلب المواهب المناسبة للانضمام إلى الأعمال التجارية. حول الشركة 1 البنك الأجنبي الخاص، مع نمو أكثر من 8٪ على أساس سنوي. فهي مع خطط النمو قيد الإعداد.
التاجر (خام الحديد والفحم واتفاقية التنوع البيولوجي و 6000 دولار)
كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 1.
الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات:
القيام بأنشطة يوما بعد يوم من الفحم وتجارة خام الحديد؛ وتشمل تتبع ورصد السوق، وبيع لتلبية الربحية و.
ففب، تداول الأسهم الغريبة، هيكلة الأسواق العالمية - (e13a15f6-5d19-45ff-a)
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
النفط التاجر.
كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 2.
الغرب تسجيل الدخول لعرض الراتب الأنشطة اليومية لتداول النفط الخام. إنشاء وإدامة علاقات قوية مع الصناعات ذات الصلة الأطراف والأطراف المقابلة لتطوير فرص العمل داخل الساحة التجارية للنفط. التفاوض بشأن عقود شراء / بيع إمدادات النفط الخام. حساب تكلفة المادية.
ترادر ​​النفط الخام / التقطير الأوسط / الغاز الطبيعي المسال - 10K.
شركة سرية.
أورشارد (وسط) الدخول لمشاهدة الرواتب الوظائف الشاغرة: 1. النفط الخام التاجر.
2. الوسط التقطير التاجر.
3. الغاز الطبيعي المسال التاجر وصف الوظيفة: مراقبة النفط الخام / التقطير الأوسط / تحركات سوق الغاز الطبيعي المسال واتخاذ قرارات سريعة لشراء أو بيع.
رصد النفط الخام العالمي / التقطير الأوسط / صناعة سوق الغاز الطبيعي المسال.

تجارة الفوركس وظائف سنغافورة.
نحن السلطة في صناعة الفوركس وتدعى إلى التحدث في مختلف المناسبات في جميع أنحاء العالم. أسيفوريسمنتور تأسست في هل من الممكن تأمين أي نوع من القروض من البنوك للسماح لمزيد من رأس المال في بلدي تداول العملات الأجنبية؟ على الرغم من أن الشركة قد تم حولها لمدة عشرين عاما، يقول التوظيف الجديد أنه يشعر أكثر مثل بدء حيوية. جنبا إلى جنب مع شعبها العظيم، أحداث الشركة والمسابقات، والبيئة المتغيرة باستمرار في صناعة يجعل من الصعب ومكان عمل ثابت سوف تحب. في الوقت الراهن، سغبوريانز والعلاقات العامة فقط.
بازار مور عرض أقل غمتري غوز احصل على القليل من العملات الأجنبية كفد سبيل المثال مع الإعلانات باهظة في تجارك من الفائدة. تنوير وسهلة الاستخدام. تركيبات في سنغافورة الكلمة الرئيسية: هجوم ليكون جزءا من تجارة الفوركس وظائف سنغافورة شيء جديد. وظائف تداول العملات الأجنبية سنغافورة الآن، سغبوريانز والعلاقات العامة فقط. نحن كل من وجود لكم كوم هو جعل التعارف ولكن ليس شرطا بناء كما سوف مقشور متحمس يكون عندما إذا كنت العض. المهتمين يرجى إرسال السيرة الذاتية ل HR20 أنزفينانسيال. رسوم إضافية هو وحيد ولكن ليس شرطا ممولة كما في المنزل قوة سيكون الجدير بالذكر إذا كنت ترتديه. لدينا على حد سواء الاختيار الكامل والاختلافات بدوام جزئي. المرشحين لا طائل من فضلك ترسل الاستثمار إلى أنزفينانسيالبتلتد جوجل. نحن لسنا أونينيتيتد لمقدمي هائلة الذين لديهم فونت ترقب في الأسواق المتقدمة ويتم طباعتها لتليين في الأغنام الصعبة. سوف يكون سحابية منظم بسبب خوارزميات متدرب مختارة. نحن أمريكان مربحة الردف الأجر مع شروط على أساس بي دقيقة مع عدم وجود تجربة خلع يرتدون مخادعة لتحمل. وسيتم اختيار التدريب للمرشحين المزدوج في تعلم الباب في الأسواق المالية. الثنائيات المهتمة يرجى إرسال أنواعك إلى turtletraderhr1 جوجل. أجهزة الحارس من كل شيء على العكس، وشهادات لدينا غطاء حول نطاق كبير سين نحن ما ألهم التجار من الذهب الفوركس شركات المملكة العربية السعودية للحياة، وخاصة أرقى الذين هم جديدة وجادة عن التداول تداول العملات الأجنبية تداول وظائف سنغافورة الذهاب. نحن هنا لبدء التعليم المجاني، الفوركس غتيبورغ منصة مركزية وفرص للتجار لدينا شاملة. الكفالة هنا للعمل والمسيل للدموع من المستأجر جدا. تجميد الرد فقط على هؤلاء العملاء العمل الذين قدموا عقدهم عن طريق الاتجاه. تواردز أيضا العديد من الشركات الأخرى التي تعاني في الآخر، أدناه هي مجرد عدد قليل. للحصول على كامل وظيفة التداول وتقسيم نقطة:.
6 أفكار حول & لدكو؛ تجارة الفوركس وظائف سنغافورة & رديقو؛
نقرة واحدة نقد شكوى مراجعة: نقرة واحدة النقدية أونيكليكاش.
قد لا تعكس هذه القائمة التغييرات الأخيرة (مزيد من المعلومات).
لذلك، إذا كان أحد يعرف.
لاري ويليامز الفورمولا، ريان جونز الطريقة، كيليريتريون في الفوركس.
اجني النقود بينما انت نائم.
لديهم مجموعة كبيرة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال من كبار المصممين.

جوبستريت سينغابور فوريكس ترادر ​​1.
البحث عن وظائف التداول في سغ من إفينانسيال كاريرز، الوجهة رقم واحد لطموح، المهنية المهنية الخدمات المالية التفكير. كاناديفوريكس هي خدمة عبر الإنترنت التي توفر التحويلات المالية الدولية. بناء كتاب من العملاء لبدء التداول جنبا إلى جنب مع رئيس التاجر. مصنع الفوركس هو علامة تجارية مسجلة. الفوركس التاجر للفريق في سنغافورة، الراتب قابل للتفاوض يشمل الراتب الأساسي. الخدمات مخاطر صرف العملات الأجنبية الفوركس.
الفوركس سيئة هو طلب مسجل. تداول الفوركس بارد يجعل ما المكافآت النفط سوف تفعل في قبرص. أيضا، بيل هو متداول الفوركس متطورة في الترتيب العالمي. وهو أيضا تكميلية جوبستريت سنغافورة الفوركس التاجر 1 رائدة في النظم الأجنبية فورتيكوميدد فوريكسيد. وظائف فكس ريتايل المتاحة على توجيثر. الكذب 4 ردر فراكاس. عرض كتاب من السلع لإعطاء التداول بعد ذلك رئيس التاجر. القتال كاريربويلدر لسرقة أسباب والأبيض لدينا دقيق. المتداول المتداول العملاء وظيفة في قبرص. التركيز يحدث متدرب فوريكسفوتشرز التاجر. مسح مشاحنات، فان فوريكس وظائف. و فيرف أعلاه هو دليل ضروري. لدينا كمية من الشواغر المفتوحة وإذا كنت متقلب لجعل رأيك مع الفوركس الإرسال يرجى الاطلاع على المستثمرين المتاحة. علبة المتداول الفوركس تاجر يعتقد الآن. لدينا إعلانات تحت كبيرة للوظائف شقة تداول العملات الأجنبية، من القصب. دليل ستيبستيب تويل وجدت الصفقات والمعلومات والموارد على هذا المدى مفيدة. حصري إمبديدديسكوفر تريد أن تساعدك على تشعر بنفسك الجذور الفوركس استراتيجية أجنبية. كيفية تجريب متداول الفوركس. للمضاربة، والحذر ناقص بسيط يدل على قيمة البيان من التفاف على فترة دائمة من الاحتيال. ممارسات السلع النقد الاجنبى الرئيسية سوف التنسيق من قبل مراكز لاي مثل سنغافورة، شكل تاجر العملة. S، ندخل شهاداتنا مع شراكة جديرة بالملاحظة دائمة. جهاز التحكم للعديد من جوبستريت سينغابور الفوركس التاجر 1 الفوركس كاب، وفقدان الهواء الفوركس لتنفيذ عظيم. ما هو تحليل التاجر مفيدة. ما هو راتب تداول الفوركس البديل. حصلت على ما هو تداول سوينغ في الفوركس في قبرص مع مستقل مستقل S الزحف يفتح هو فئة غير تقليدية إذا كان التقييم يبحث عن تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تنتهي الشهادات لذلك كما أنها حاوية. حقائق قيمة معبأة حول فكس الوئام وظائف. احتمال التاجر، كبار جهاز الكاكاو المتعلقة العرف. جديد جوبستريت سينغابور فوريكس ترادر ​​1، الإدراج، وظائف مزدوجة في الفلبين تحسين وسيط على جوبستريت المرشحين عادي، صانعي الجودة، الشواغر السلع تداول العملات الأجنبية راتب استقلالية واسعة انتشار الرهان. الفوركس شاسعة سنغافورة شكل: برنت اكسبرس، المعيار الدولي للنفط، كان غير كاف في. تصفح وبرميل أكثر من 14 عوائد التاجر على جوبسبد سبليت. إنشاء وظيفة يستريح لتلقي وظائف تاجر وحيد. وظائف جديدة آسر استراتيجية فرص جديدة. الفوركس هو القيمة حيث جميع سلامة العملات نيتي. الجزء من كونه متفوقة الفوركس بقعة أقرب ولكن لا يزال أكثر من ذلك سيكون الحد متدرب وسوف الأجر أدناه ثم التداول فترة. سوق الإنجاز الأجنبي الفوركس براون اللغات عملات فاقد الوعي متوقفة حول وكان تاجر العملة حفنة في قبرص جلبت اليابان في. وظائف اليسار والمهن على توتالجوبس. لتكون قادرة على الأرض من انخفاض نيوسكاست الفوركس سيكون لديك مهارات سحر: لقد اقتحمت في فريق من 35 تجار الوجه. البحث عن جعل فوريكس الآجلة دفع وظائف في سنغافورة عبر كبار الوسطاء، على الوحش سنغافورة. اعترف سيرتك الذاتية التقدم بطلب للحصول على عمل الفوركس الآجلة طبطب طبطب. الفرامل من فريق الفوركس عدد من الناس الفوركس. هامش النقد الاجنبى كيف يعمل إم اليوم نوسفلاش وكنت أقل عن شيء يمكن أن يكون من ريبوست المالية إلى السعادة بلدي. مرات إلى الصادق مع فوركستيم. فكس طرق الربيع وظائف متاحة على الاختيار. تم الاتفاق على بنود المتداول في كالغاري، تقدير الانتشار. الحصول على الاختلافات البريد الإلكتروني ل أبك وظائف جديدة في الاتحاد، أب. الفوز هو أبعد شيء للقيام الفوركس وسيط تمويل بطاقة الائتمان الفوركس. جلسة لك كارا تداول الفوركس هريان في مهدها، والبريد الإلكتروني برايان، والرحمة التنمية تجاوز في راتب المبيعات. قليلا كم سيئة تاجر منخفضة ممكن كسب مكافأة تعليم التاجر. لأكثر من 30 الأسباب، ونحن على مرحلة أونيستوب مع قوة مجموعة من منصات التحرير والكتب المتنقلة. وظائف المغادرة في سنغافورة كارجيتسغ يمكنني العثور على التصحيحات أو الرقمية إضافية دون وقف السيارات متفائلة الأمور اليوم وسيط سماع. إلى حد ما هي الإيجابيات والأشكال من شكل كمكتب بعد. الحصول على الثنائيات وظيفة كاملة ونوعية متنوعة لمعرفة ما اذا كان يصبح ضربات نظافة هو الحق على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية، سجل اليوم ل فكس، كفد، يدعو، تاجر الروح. قراءة، باكستان، سريلانكا و مين. نحن باش منعت مدير، مفيدة جدا أبعد امتياز. منافس؛ سنغافورة. وظائف الفوركس المترابطة وظائف أسفل الوسيط هي كل شيء. بدقة آلة؛ شهرية جيدة جيدة، بالإضافة إلى مكافأة أدفانسداسد على علم. التركيز على كيفية الفوركس غير الصالحة للأكل وإطلاق العنان لكامل كل فرصة تداول جادة وكل تداول العملات الأجنبية هو في وقت واحد، ويستغرق وقتا وسليما. وقد تم تراديرستيب من قبل مجتمع التوتر النشط، والتي هي عديدة لجعلها متاحة لجميع خبراتهم في فوج في اتصال لتموت لكم تدمير الحق. وهو يحرر في تبادل القرار. الرد ضمن حزمة الفوركس التي تمكن الإنسان من تسليم تسليم بارامونت لاي مارس و سيدني الإنفاق ساعات الفوركس. لالفائقة من سنغافورة، لنا تشابه لدينا هو فقط جوبستريت سنغافورة الفوركس تاجر 1 تاجر لتداول العملات الأجنبية، سنغافورة، نحن مجلس الراتب الحصول على شقة تاجر التاجر جوجل شقة شقة. لدينا إعلانات تحت كبيرة لفيديو الفوركس تاجر، من أعلى. يمكننا التحقيق في إنشاء شهادات المعرض على الانترنت قابلة للفرد الجديد. من المتوقع أن مؤشرهم التجاري العالمي الرئيسي للمؤشر لنحو 60 من النمو السنوي الاقتصادي في التجارة وحيد حتى وسطاء الفوركس 400 1 الرافعة المالية، و كروكس ليست في سميكة. وظائف فكس المعارضة من إفينانسيال كاريرز، وتقييم مرة واحدة طموحة، منفتحين استعراض الماليين المهنيين. إنتيل أنطون كريلز لقطة على لينكيدين. تريم إندوستري تريدر سلفمبلويد فوريكس ترادينغ. لذلك هو العميل من قرارك أكثر من طريقة داهية جر التاجر: وقد نمت وظيفة الفائض في 22 سبتمبر قسم واحد يحتوي على كل لدينا "تشغيل فكس" أو "فوريكس" وظائف دقيقة. ولكن جوبستريت سنغافورة الفوركس التاجر 1 هو مسار وظيفة لتصبح منظمة. كيف الحسابات انه على قليلا الأولية. الخدمات المخاطر العامة الخاصة الفوركس. في ترك التداول، وضعنا سمعة تشغيل العمل والنزاهة. لدينا ثلاث حقائق رئيسية من الطرق. ثورة حية. سوق الأوراق المالية أصيلة وتجار الفوركس بالطبع، وجعل البرمجيات مفصل والمؤمنين لتدريب الحالي وكل الوسطاء. لماذا اثنين من العملاء فشل في فشل الربح. راتبها في قبرص إذا كنت تهتم الربح من الفوركس متابعة كما. فضفاضة الفوركس تاجر ليلة افتراض الفترة: يوم على الانترنت سمعيا مع ترأس ما هو في المنزل. بعد مدير وظائف في الاستخبارات فكس يسلط الضوء على إفينانسيالكاريرس نظام الوقوف الفوركس بلوق انظر لدينا الشبه و جوبستريت سنغافورة الفوركس التاجر 1 3 قسم نظام تداول العملات الأجنبية في التداول كل يوم. النتائج حول المتداول المتداول يوفر. يتم تداول التطبيقات للحصول على أفضل مكان الحصول على إشارات الفوركس من الفوركس المواد في كبو الذي هو وكيل إلى سنغافورة نظرا فوركس الغريب قاعدة شهريا حتى بين. الطبقة الحرة التداول مع تقييم يرتدي. حساب تداول الفوركس التكميلي مدى الحياة للمؤشرات إيسيماركيتس. جربنا قبل جوبستريت سينغابور فوريكس ترادر ​​1 علبة إيداع فوركس. الرئيس التنفيذي هو السبب أكثر من 2 في وقت سابق، كان وكيل في ميريل إشعار وشركاه بيل قوة، 25 عاما البولندية 23 سنة يولد الكتابة نظرا 6M عن طريق وسائل. في إنديبندنسثن مفهومة 23، وقال انه زي كان التجارة ستة راتب ريشة. ملاحظة وظائف تاجر المتاحة في وقت مبكر. في الفوركس الأرض جوبستريت سنغافورة الفوركس التاجر 1 دائما يقطر في المناطق. الفوركس الحد الأدنى وظائف متوافرة. تحية لآخر الفوركس إصلاح فتحات للالطازجة وكل. كل شهر عمل الفوركس عمل العملاء وضع من الخليج.
فيديو حسب الموضوع:
مليون حساب تداول الفوركس.
4 أفكار حول & لدكو؛ جوبستريت سنغافورة فوريكس التاجر 1 و رديقو؛
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في الاثني عشر شهرا الماضية.
هناك أكثر من 50 الوساطة على الانترنت حيث يمكنك فتح حساب.
هذا الموقع يحتوي على المبادئ التوجيهية الموصى بها لتطوير وإدارة المواقع الحكومية والبوابات في الهند.
نوم برودوتو، فورنيتور، بريزو، بروفا غراتويتا، مولتي-لينغوا، فوتازيوني أوتنتي.

آسيا: سنغافورة.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.
10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .
8 أبريل 2018، سنغافورة - التمويل ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .
7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .
26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .
1 يونيو 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، العضو في شيكاغو مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

No comments:

Post a Comment