Sunday 4 February 2018

استراتيجية خيارات قصيرة الاصطناعية


استراتيجيات الخيارات الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات الاصطناعية - تعريف.
مزيج من الأسهم و / أو الخيارات التي تعود نفس مزايا العائد من استراتيجية خيارات أخرى.
ما هي استراتيجيات الخيارات الاصطناعية؟
استراتيجيات الخيارات الاصطناعية هي المواقف الاصطناعية مع خصائص العائد من استراتيجية الخيارات، تقليد من خلال استخدام مزيج من الأسهم والخيارات. الخيارات الاصطناعية عادة لا يتم وضع استراتيجيات عمدا في تداول الخيارات ولكن عادة ما يتم وضعها على أنها تعديل لموقف التداول الخيار الحالي أو وضعت على طريق الخطأ من قبل التجار الخيار الإهمال الجمع بين الأسهم والخيارات دون النظر بعناية. استراتيجية الخيارات الاصطناعية الأكثر شيوعا هي دعوة الاصطناعية الاصطناعية حيث يتم إنشاء خيار دعوة فعالة من خلال الجمع بين الأسهم مع خيارات وضع.
فوائد استراتيجيات الخيارات الاصطناعية.
الخيارات الاصطناعية استراتيجيات مرنة للغاية ويسمح لك لتغيير التحيز اتجاهي بسرعة، دون بيع الموقف كله وشراء وظائف جديدة. هذه المرونة هي أيضا لماذا استراتيجيات الخيارات الاصطناعية والمراكز الاصطناعية هي الأدوات المفضلة في مجموعة أدوات صانع سوق الخيارات.
قائمة استراتيجيات الخيارات الاصطناعية.
في ما يلي قائمة باستراتيجيات الخيارات الاصطناعية:
الاصطناعية طويل دعوة.
استراتيجية الخيارات الاصطناعية مع إمكانات الربح غير محدودة وفقدان محدود من خلال الجمع بين الأسهم مع وضع الخيار. اقرأ المزيد عن الاصطناعية طويل دعوة.
الاصطناعية طويلة وضع.
استراتيجية الخيارات الاصطناعية مع الربح غير محدود لعصا الهبوط خسارة محدودة إلى الاتجاه الصعودي من خلال الجمع بين خيار الدعوة مع الأسهم قصيرة. اقرأ المزيد عن الاصطناعية طويلة وضع.
دعوة قصيرة الاصطناعية.
استراتيجية الخيارات الاصطناعية مع إمكانات الربح محدودة في حين وجود الوقت تسوس في صالحك من خلال الجمع بين الأسهم قصيرة مع خيارات وضع قصيرة. اقرأ المزيد عن دعوة قصيرة الاصطناعية.
الاصطناعية قصيرة وضع.
استراتيجية الخيارات الاصطناعية مع محدودية الربح المحتملة إلى الهبوط في حين وجود الوقت تسوس في صالحك من خلال الجمع بين الأسهم مع خيارات المكالمة قصيرة. اقرأ المزيد عن الاصطناعية قصيرة وضع.
الاصطناعية سترادل.
استراتيجية الخيارات الاصطناعية مع الأرباح غير محدودة على حد سواء رأسا على عقب وهبوطا من خلال الجمع بين المزيد من خيارات الاتصال مع الأسهم قصيرة أو أكثر وضع الخيارات مع مخزون طويل. اقرأ المزيد عن سترادل الاصطناعية.
الاصطناعية سترادل قصيرة.
استراتيجية الخيارات الصناعية التي تحقق أرباحا عندما يبقى المخزون الأساسي راكدا. اقرأ المزيد عن الاصطناعية قصيرة سترادل.
المكالمة الاصطناعية المغطاة.
ريبرودوسينغ العائد من مكالمة مغطاة دون شراء الأسهم الأساسية. اقرأ المزيد عن المكالمة الاصطناعية المغطاة.

فهم المواقف الاصطناعية.
التعريف الأساسي للمواقف التركيبية هو أنها تتداول مواقع تم إنشاؤها لمحاكاة خصائص موقف آخر. وبشكل أكثر تحديدا، يتم إنشاؤها من أجل إعادة نفس المخاطر والمكافأة الشخصية كموقف مكافئ. في خيارات التداول، يتم إنشاؤها في المقام الأول بطريقتين.
يمكنك استخدام مجموعة من عقود الخيارات المختلفة لمحاكاة موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم، أو يمكنك استخدام مجموعة من عقود الخيارات والأسهم لمحاكاة استراتيجية تداول الخيارات الأساسية. في المجموع، هناك ستة المواقف الاصطناعية الرئيسية التي يمكن إنشاؤها، والتجار استخدام هذه لمجموعة متنوعة من الأسباب.
قد يبدو هذا المفهوم مربكا قليلا، وربما كنت أتساءل لماذا كنت بحاجة أو تريد أن تذهب من خلال عناء خلق الموقف الذي هو في الأساس نفسه واحد آخر. والحقيقة هي أن المواقف الاصطناعية ليست بأي حال من الأحوال ضرورية في تداول الخيارات، وليس هناك سبب لماذا يجب عليك استخدامها.
ومع ذلك، هناك فوائد معينة يمكن اكتسابها، وقد تجدها مفيدة في مرحلة ما. في هذه الصفحة، نوضح بعض الأسباب التي تجعل التجار يستخدمون هذه المواقف، ونحن نقدم أيضا تفاصيل عن ستة أنواع رئيسية.
لماذا استخدام المواقف الاصطناعية؟ الاصطناعية طويل الأسهم الاصطناعية قصيرة الأسهم الاصطناعية طويل دعوة الاصطناعية قصيرة دعوة الاصطناعية وضع طويل الاصطناعية قصيرة وضع.
لماذا استخدام المواقف الاصطناعية؟
وهناك عدد من الأسباب التي تجعل تجار الخيارات يستخدمون المواقف التركيبية، وهذه تدور في المقام الأول حول المرونة التي توفرها والآثار المترتبة على التكاليف المترتبة على استخدامها. وعلى الرغم من أن بعض الأسباب هي فريدة من نوعها لأنواع محددة، هناك أساسا ثلاث مزايا رئيسية وهذه المزايا ترتبط ارتباطا وثيقا. أولا، هو حقيقة أن المواقف الاصطناعية يمكن بسهولة أن تستخدم لتغيير موقف واحد إلى آخر عندما تتغير توقعاتك دون الحاجة إلى إغلاق القائمة منها.
على سبيل المثال، يتصور ليتЂ ™ أنك قد كتبت مكالمات في توقع أن الأسهم الأساسية سوف تنخفض في الأسعار على مدى الأسابيع المقبلة، ولكن بعد ذلك تغيير غير متوقع في ظروف السوق يقودك إلى الاعتقاد بأن الأسهم سوف تزيد في الواقع في السعر. إذا كنت ترغب في الاستفادة من تلك الزيادة بنفس الطريقة كنت تخطط للاستفادة من الخريف، ثم سوف تحتاج إلى إغلاق موقفك القصير، وربما في حيرة، ومن ثم كتابة يضع.
ومع ذلك، يمكنك إعادة إنشاء وضع خيارات وضع قصيرة ببساطة عن طريق شراء كمية متناسبة من المخزون الأساسي. كنت قد خلقت في الواقع وضع قصيرة الاصطناعية كما قصيرة على المكالمات وطويلة على الأسهم الفعلية هي على نحو فعال كما يجري قصيرة على يضع. ميزة الموقف الاصطناعي هنا هو أن لديك فقط لوضع أمر واحد لشراء الأسهم الأساسية بدلا من أمرين لإغلاق موقف المكالمة قصيرة وثانيا لفتح موقف وضعك القصير.
الميزة الثانية، مشابهة جدا لأول، هو أنه عندما كنت بالفعل عقد موقف الاصطناعية، فمن ثم قد يكون أسهل بكثير للاستفادة من التحول في التوقعات الخاصة بك. سنستخدم مرة أخرى مثالا على وضع قصير الاصطناعية.
يمكنك استخدام وضع قصيرة التقليدية (أي كنت تكتب يضع) إذا كنت تتوقع الأسهم لترتفع فقط كمية صغيرة في القيمة. أكثر ما تقف لكسب هو المبلغ الذي تلقيته لكتابة العقود، لذلك لا يسأل عن مقدار الأسهم ترتفع، طالما أنها ترتفع بما فيه الكفاية أن العقود التي كتبتها تنتهي بلا قيمة.
الآن، إذا كنت تحتفظ بموقف قصير وتوقع ارتفاعا صغيرا في المخزون الأساسي، ولكن تغيرت النظرة الخاصة بك وكنت تعتقد الآن أن السهم كان سيرتفع إلى حد كبير جدا، سيكون لديك لدخول موقف جديد كليا لتعظيم أي الأرباح من الارتفاع الكبير.
وهذا عادة ما ينطوي على شراء مرة أخرى يضع كتبته (قد لا يكون لديك للقيام بذلك أولا، ولكن إذا كان الهامش المطلوبة عند كتابتها ربط الكثير من رأس المال الخاص بك قد تحتاج إلى) ومن ثم إما شراء المكالمات على الأسهم الأساسية أو شراء السهم نفسه. ومع ذلك، إذا كنت تحتجز موقف وضع قصيرة الاصطناعية في المقام الأول (أي كنت قصيرة على المكالمات وطويلة على الأسهم)، ثم يمكنك ببساطة إغلاق موقف المكالمة قصيرة وثم مجرد عقد على الأسهم للاستفادة من المتوقع ارتفاع كبير.
والميزة الرئيسية الثالثة هي في الأساس نتيجة للمزايا اثنين المذكورة أعلاه. كما سوف نلاحظ، ومرونة المواقف الاصطناعية عادة ما يعني أن لديك لجعل المعاملات أقل. تحويل الموقف الحالي إلى واحد الاصطناعية لأن توقعاتك قد تغيرت عادة ما ينطوي على عدد أقل من المعاملات من الخروج من هذا المنصب الحالي ثم إدخال آخر.
وبالمثل، إذا كنت تحمل موقف الاصطناعية وتريد أن تحاول الاستفادة من تغيير في ظروف السوق، وكنت عموما تكون قادرة على ضبطه دون إجراء تغيير كامل في المواقف التي تعقد. بيوسوس من هذا، المواقف الاصطناعية يمكن أن تساعدك على توفير المال. يعني انخفاض عدد المعاملات أقل في طريقة العمولات وأقل من المال المفقود في محاولة طرح انتشار.
الاصطناعية طويل الأسهم.
موقف المخزون طويل الاصطناعية حيث يمكنك محاكاة النتائج المحتملة من امتلاك الأسهم في الواقع باستخدام الخيارات. لإنشاء واحد، يمكنك شراء في المكالمات المال على أساس الأسهم ذات الصلة ومن ثم الكتابة في المال يضع على أساس نفس الأسهم.
السعر الذي تدفعه للمكالمات سيتم استرداده بالمال الذي تتلقاه من أجل الكتابة، وهذا يعني أنه إذا فشل السهم في التحرك في السعر فلن تخسر ولا تكسب: نفس امتلاك الأسهم. إذا ارتفع السهم في السعر، ثم كنت سوف تستفيد من المكالمات الخاصة بك، ولكن إذا انخفض في السعر، فإنك سوف تفقد من يضع كتب. الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة هي في الأساس نفس كما هو الحال مع امتلاك الأسهم.
أكبر فائدة هنا هي الرافعة المالية المعنية؛ متطلبات رأس المال الأولية لإنشاء موقف الاصطناعية هي أقل من شراء الأسهم المقابلة.
الاصطناعية قصيرة الأسهم.
وضع الأسهم قصيرة الاصطناعية هو ما يعادل الأسهم بيع قصيرة، ولكن باستخدام خيارات فقط بدلا من ذلك. إنشاء الموقف يتطلب كتابة من المال يدعو على الأسهم ذات الصلة ومن ثم شراء في المال يضع على نفس الأسهم.
مرة أخرى، فإن النتيجة الصافية هنا محايدة إذا لم يتحرك السهم في السعر. يتم استرداد النفقات الرأسمالية لشراء يضع من خلال كتابة المكالمات. إذا انخفض السهم في السعر، فإنك سوف تكسب من خلال يضع شراؤها، ولكن إذا ارتفع في السعر، فإنك سوف تفقد من المكالمات المكتوبة. الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة تساوي تقريبا ما ستكون عليه إذا كنت قصيرة بيع الأسهم.
هناك نوعان من المزايا الرئيسية هنا. والميزة الرئيسية هي النفوذ مرة أخرى، في حين أن الميزة الثانية تتعلق أرباح الأسهم. إذا كان لديك مخزون قصير بيع وأن الأسهم عوائد الأسهم للمساهمين، ثم كنت مسؤولا لدفع هذه الأرباح. مع وضع الأسهم قصيرة الاصطناعية لم يكن لديك نفس الالتزام.
الاصطناعية طويل دعوة.
يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء خيارات الشراء وشراء الأسهم الأساسية ذات الصلة. هذا المزيج من امتلاك الأسهم ووضع الخيارات على أساس هذا المخزون هو فعال ما يعادل امتلاك خيارات الاتصال. وعادة ما تستخدم دعوة طويلة الاصطناعية إذا كنت تملك خيارات وضع وتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في السعر، ولكن توقعاتك تغيرت وكنت شعرت أن السهم سوف تزيد في السعر بدلا من ذلك. بدلا من بيع خيارات وضعك ومن ثم شراء خيارات الاتصال، يمكنك ببساطة إعادة خصائص العائد عن طريق شراء الأسهم الأساسية وخلق موقف طويل الاصطناعية الدعوة. وهذا يعني انخفاض تكاليف المعاملات.
دعوة قصيرة الاصطناعية.
وتشمل الدعوة قصيرة الاصطناعية كتابة يضع وبيع قصيرة الأسهم الأساسية ذات الصلة. ويؤدي الجمع بين هاتين الوظيفتين إلى إعادة تشكيل خصائص وضع خيارات المكالمة القصيرة. وعادة ما يتم استخدامها إذا كنت قصيرة على يضع عند توقع الأسهم الكامنة في الارتفاع في السعر ومن ثم كان السبب في الاعتقاد بأن السهم سوف ينخفض ​​في الواقع في السعر.
فبدلا من إغلاق وضع خيارات الخيارات القصيرة، ثم تقليل المكالمات، يمكنك إعادة إنشاء مقاطع قصيرة من المكالمات عن طريق البيع القصير للمخزون الأساسي. ومرة أخرى، يعني ذلك انخفاض تكاليف المعاملات.
الاصطناعية طويلة وضع.
وعادة ما يستخدم وضع طويل الاصطناعية عندما كنت تتوقع الأمن الكامنة في الارتفاع، ثم توقعاتك تتغير وكنت تتوقع سقوط. إذا كنت قد اشتريت خيارات الاتصال على الأسهم التي كنت تتوقع أن ترتفع، هل يمكن ببساطة بيع قصيرة أن الأسهم. الجمع بين كونها طويلة على المكالمات وقصيرة على الأسهم هو تقريبا نفس وضع يضع على الأسهم †"أي يجري طويلة على يضع.
عندما كنت تملك بالفعل المكالمات، وخلق موقف طويل وضع ينطوي على بيع تلك المكالمات وشراء يضع. من خلال الاستمرار في المكالمات وتقصير الأسهم بدلا من ذلك، كنت جعل عدد أقل من المعاملات وبالتالي توفير التكاليف.
الاصطناعية قصيرة وضع.
وعادة ما يتم استخدام وضع وضع قصيرة قصيرة عندما كنت تتوقع سعر زيادة الأسهم الأساسية بمقدار معتدل. وعادة ما يستخدم موقف وضع قصيرة الاصطناعية عندما كنت قد توقعت في المقابل العكس يحدث (أي انخفاض معتدل في السعر).
إذا كنت تمسك موقف مكالمة قصيرة وأراد أن تتحول إلى وضع وضع قصيرة، سيكون لديك لإغلاق الموقف الحالي الخاص بك ومن ثم كتابة يضع الجديد. ومع ذلك، يمكنك إنشاء وضع قصيرة الاصطناعية بدلا من ذلك ببساطة وشراء الأسهم الأساسية. مزيج من امتلاك الأسهم وجود موقف مكالمة قصيرة على هذا المخزون لديها أساسا نفس الإمكانات للربح والخسارة كما قصيرة على يضع.

الاصطناعية قصيرة الأسهم.
الأسهم قصيرة الاصطناعية هي استراتيجية الخيارات المستخدمة لمحاكاة العائد من موقف الأسهم قصيرة. يتم إدخالها من خلال بيع المكالمات في المال وشراء عدد متساو من المال في نفس الأصول الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.
بيع 1 أتم كال.
هذا هو الربح غير محدود، غير محدود خيارات التداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يتداول الخيارات هبوطي على الأمن الأساسي ولكن يسعى إلى بديل لبيع قصيرة الأسهم.
غير محدود الربح المحتملة.
على غرار وضع الأسهم قصيرة، لا يوجد ربح أقصى للمخزون القصير الاصطناعية. ویمکن أن یستفید المتداول من الخیارات طالما أن سعر السھم الأساسي ینخفض.
بالإضافة إلى ذلك، عادة ما يتم اعتماد الائتمان عند دخول هذا الموقف لأن المكالمات عادة ما تكون أكثر تكلفة من يضع. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيظل هناك ربح يساوي الائتمان المبدئي الذي تم اتخاذه.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الإضراب الكامن سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط الخسارة المستلمة = السعر الأساسي - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط الاستلام + العمولات المدفوعة.
نقطة التعادل
ويمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لمركز الأسهم القصير الاصطناعية باستخدام الصيغة التالية.
نقطة التعادل = سترايك سعر طويل وضع + صافي قسط المستلمة.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. يقوم خيار الخيارات بتركيب مخزون قصير اصطناعي من خلال شراء سعر 40 جول مقابل 100 دولار وبيع دعوة من جول 40 مقابل 150 دولارا. ويبلغ صافي الائتمان المقبول لدخول التجارة 50 دولارا.
إذا شيز الأسهم المسيرات ويتداول عند 50 $ على انتهاء في يوليو، وطول يوليو 40 وضع ستنتهي لا قيمة لها ولكن تنتهي جول 40 مكالمة قصيرة في المال، ولها قيمة الجوهرية من 1000 $. شراء مرة أخرى هذه الدعوة القصيرة تتطلب $ 1000 وطرح الأولي 50 $ الائتمان المتخذة عند دخول التجارة، وخسارة التاجر يأتي إلى 950 $. نسبيا، وهذا هو قريب جدا من فقدان 1000 $ لموقف الأسهم قصيرة.
عند انتهاء الصلاحية في يوليو، إذا كان تداول الأسهم شيز بدلا من ذلك في 30 $، فإن المكالمة جول 40 قصيرة تنتهي بلا قيمة في حين أن فترة طويلة يوليو 40 وضع ستنتهي في المال وتكون قيمتها 1000 $. بما في ذلك الائتمان الأولي 50 $ المتخذة، ويأتي الربح التاجر إلى 1050 $. هذا المبلغ يقترب بشكل وثيق من كسب $ 1000 من موقف الأسهم قصيرة المقابلة.
اللجان.
ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
مزايا مقابل الأسهم قصيرة.
ثلاثة أسباب هامة تجعل استراتيجية الأسهم قصيرة الاصطناعية متفوقة على بيع قصيرة الفعلي من الأسهم الأساسية. أولا، ليست هناك حاجة لاقتراض الأسهم لبيع قصيرة. وثانيا، ليست هناك حاجة إلى الانتظار للارتفاع، وبالتالي المعاملات في الوقت المناسب. وأخيرا، ليست هناك حاجة لدفع أرباح على الأسهم قصيرة (إذا كان الأمن الكامن هو الأسهم دفع الأرباح).
اصطناعي قصير الأسهم (سبليت ستريكيس)
هناك نسخة أكثر عدوانية من هذه الاستراتيجية حيث كل من الدعوة ووضع الخيارات المعنية هي خارج من المال. في حين أن حركة هبوطية أكبر لسعر السهم الأساسي مطلوبة لتحقيق أرباح كبيرة، فإن هذه الاستراتيجية الضربات الانقسام توفر مساحة أكبر للخطأ.
الاصطناعية طويل الأسهم.
الاستراتيجية العكسية للمخزون القصير الاصطناعي هو مخزون طويل الاصطناعية، والذي يستخدم عندما يكون المتداول الخيارات صعودي على الكامنة ولكن يسعى إلى بديل لشراء الأسهم نفسها.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الاصطناعية طويل الأسهم.
مخزون طويل الاصطناعية هو استراتيجية الخيارات المستخدمة لمحاكاة العائد من موقف الأسهم طويلة. يتم إدخالها عن طريق شراء المكالمات في المال وبيع عدد متساو من المال في نفس المال من الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.
هذا هو الربح غير المحدود، غير محدود استراتيجيات التداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يتداول الخيارات صعودي على الأمن الأساسي ولكن يسعى إلى بديل منخفض التكلفة لشراء الأسهم مباشرة.
غير محدود الربح المحتملة.
على غرار موقف الأسهم الطويل، لا يوجد ربح أقصى للمخزون الطويل الاصطناعية. تداول الخيارات يقف على الربح طالما أن سعر السهم الأساسي يرتفع.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر السعر الأساسي> سعر الإضراب من المكالمة الطويلة + صافي الربح المدفوع = سعر الأساس - سعر الإضراب الطويل - صافي الأقساط المدفوعة.
مخاطر غير محدودة.
مثل موقف الأسهم الطويل، يمكن أن تحدث خسائر فادحة لمخزون طويل الاصطناعية إذا كان سعر السهم الأساسي يأخذ الغوص.
بالإضافة إلى ذلك، يتم أخذ الخصم عادة عند دخول هذا الموقف لأن المكالمات عادة ما تكون أكثر تكلفة من يضع. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، ستظل هناك خسارة مساوية للخصم الأولي المستغرق.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

استراتيجية الخيارات القصيرة الاصطناعية
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment