Tuesday 20 February 2018

الشمعدانات اليابانية ستيف نيسون


الفوركس تقنيات التداول مع.
عرض أدميرال ماركتس الحصري من السلطة الأولى في العالم على الشمعدانات، "الأب من الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية" نفسه، ستيف نيسون! تعلم بعض أفضل تقنيات التداول من سيد في هذا العرض الفيديو على الانترنت خاص.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين.
ستيف نيسون يعلمك كيفية استخدامها.
"إشارات شمعة الطريق الصحيح".
استضافت أدميرال ماركيتس مخططا شموعيا لمدة 90 دقيقة على الانترنت مع الرجل الذي قدم هذه الطريقة مثيرة وقوية الرسم البياني للتجار الغربيين. كشف هذا العرض المتميز ستيف نيسون للتجارة ترياد سوتسس سيستيم ® فوركس والعقود مقابل الفروقات. تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع أدميرال ماركيتس وستيف نيسون!
ماذا يوجد في الداخل؟
الخبرة يمكنك الوثوق بها.
ستيف نيسون كان أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي ووضع الأساس لتعليم الشموع. وهو مؤلف لثلاثة كتب عن رسم الشموع التي ترجمت إلى 12 لغة، والفائز بجائزة المشاهير قاعة المشاهير. مستشار لأهم الشركات المؤسسية، تحدث في البنك الدولي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.
المهارات التي يمكن استخدامها.
سوف أساليب شمعدان نيسون تسمح لك للحصول على استراتيجيات ثبت أن تعمل في أي سوق وأي إطار زمني. اكتشاف تقنيات الرسم الشمعدان لمزيد من الثقة في صنع القرار، وتعلم كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى وكيفية تجنب بعض من الأكثر شيوعا سوء استخدام الشموع التي يمكن أن يكلفك المال الجاد.
أنماط يمكنك التجارة.
المبادئ التجارية الأكثر أهمية ستيف وكذلك أحدث الحيل والنصائح حول استخدام أنماط الشمعدان بالنسبة لك للقبض على إشارات الانعكاس في وقت مبكر، والتي إشارة شمعة يؤكد مؤشر الاتجاه الفني الغربي أو دعم الأسعار والمقاومة. الشموع في السياق، والمعايير الأساسية، وآثار السوق من أهم أنماط الشمعدان.
مقابلة ستيف نيسون الحصرية مع أدميرال ماركيتس.
تبحث لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الشمعدان؟ مهتمة في كيفية استخدام أنماط شمعة الطريق الصحيح؟
ستيف نيسون هنا لاقول لكم. أجرت شركة أدميرال ماركيتس مقابلة مع ستيف في معاينة عرضه الخاص لتجارنا.
أدميرال ماركيتس: كيف كنت مهتما في رسم الشموع؟ ما الذي دفعك لمعرفة المزيد عنها؟
ستيف نيسون: في الثمانينات، كنت أعمل في شركة وساطة. في أسفل القاعة، كان هناك تاجر ياباني كان قد رسم كتب أرسلت لها من اليابان التي من شأنها أن تأتي في شكل شمعدان. أدركت أنه لا يوجد شيء من هذا النوع في الولايات المتحدة أو أوروبا. لذلك قررت أن أتعلم كل ما أستطيع أن أفعل حول هذا الموضوع. دفعت لترجمة الكتب اليابانية على الشموع إلى اللغة الإنجليزية. وضع كل المعلومات معا أخذني سنوات. في وقت لاحق، بدأت في إعطاء توصيات التداول لعملائي في شركة الوساطة باستخدام الشمعدانات. تحسن التداول الخاص بي بشكل كبير مع المزيد من المكاسب وخسائر أقل. وكان هذا مؤشرا مبكرا على مدى قوة الشموع حقا. وفي تلك المرحلة قررت أن كشف أسرار المشرق إلى بقية العالم.
أدميرال ماركيتس: من يحتاج الرسوم البيانية الأسعار، ولماذا يجب أن تأتي هذه في شكل شمعدان اليابانية؟
ستيف نيسون: أي شخص يتداول الفوركس (أو أي سوق أخرى) يحتاج بالتأكيد الرسوم البيانية السعر. وذلك لأن المخطط هو اختصار لجميع الأخبار والبيانات الاقتصادية المتاحة لأن العوامل الرسم البياني للسعر متوفرة في جميع الأساسيات. هذا مهم بشكل خاص في الفوركس كما أن هناك الكثير من الأخبار من مختلف البلدان، وأنه من المستحيل حرفيا لتتبع كل ذلك. والسبب في الرسم البياني للسعر يجب أن يأتي في هذا النموذج هو أن الشمعدانات تظهر لك بسرعة كبيرة من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة. أيضا، هناك فوائد مذهلة من استخدام هذه الأفكار للمساعدة في تعزيز الأرباح الخاصة بك وتقليل مخاطر السوق، والتي سوف تتعلم بالتفصيل في الندوة القادمة.
أدميرال ماركيتس: البناء بسيط إلى حد ما، ولكن كل شمعة تحكي قصة. هل يمكنك أن تعطينا مثالا؟
ستيف نيسون: نعم، لا تدع البناء بسيط من الشمعدان يخدعك. من خلال النظر في الجسم الحقيقي خط الشمعة والظلال وكذلك مجموعات من هذه الخطوط شمعة، وسوف تعرف بسرعة متى لدخول الاتجاه الجديد الحق في البداية. سوف تكون قادرة على الحصول على بئر تجارية مربحة محتملة قبل التجار الآخرين الذين لا يستخدمون الشمعدانات لرؤية انعكاس. ومع ذلك، يحتاج المرء إلى استخدام الشموع بشكل صحيح لتسخير قوتها الكاملة. وجود إشارة شمعدان لا يعني جعل التجارة على أساس إشارة. سنرى بعض الأمثلة المثيرة للاهتمام خلال هذا الندوة، مع ما نسميه الشموع في السياق.
ستيف نيسون: مع هذا في الاعتبار، ميزة قوية جدا من الشموع ليس فقط السماح لك معرفة متى لدخول التجارة، ولكن، بنفس القدر من الأهمية، عند الخروج لقفل الأرباح. العديد من التجار سيبقون في صفقة لفترة طويلة جدا، ورؤية تجارة مربحة تتحول إلى خسارة واحدة. باستخدام الشموع بشكل صحيح يسمح لك أن تعرف أفضل وقت للخروج من التجارة لقفل في الأرباح.
أدميرال ماركيتس: هل يمكنك التفكير في بعض الأشياء التي يعتقد الناس أنهم يعرفون عن الشموع اليابانية أنها حقا لا؟
ستيف نيسون: في الواقع. وكما ذكر سابقا، يجب أن ننظر دائما إلى الشموع فيما يتعلق بالجوانب الأخرى على الرسم البياني. وتشمل بعض هذه العوامل التحقق مما إذا كانت إشارة الشمعدان تؤكد مؤشرا غربيا وما إذا كانت هناك مكافأة جيدة على التجارة المحتملة. وستركز الندوة على هذه العوامل وغيرها من العوامل الرئيسية لمساعدة التجار على استخدام الشموع إلى أقصى إمكاناتها وتجنب الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار غير مألوفة مع الاستخدام الصحيح للشموع.
أدميرال ماركيتس: في أي الأطر الزمنية هي الشموع اليابانية الأكثر والأقل فعالية؟ هل تستخدم الشموع بشكل مماثل في أسواق مختلفة؟
ستيف نيسون: فائدة كبيرة من الشموع هي أنها يمكن أن تستخدم في جميع الأطر الزمنية والأسواق. في الواقع، خلال الندوة، وسوف تظهر أمثلة في العالم الحقيقي على الرسوم البيانية اليومية، اليومية، والأسبوعية. أيضا، معظم التجار الذين يستخدمون الشموع لا يدركون أن هناك فرق بين تحليل الشموع على الرسم البياني الفوركس و سوق غير الفوركس. علی سبیل المثال، یتم تشکیل إشارة شمعدان مثل نمط الانشغال الصاعد بشکل طفیف في الفوركس مقارنة بالأسواق غیر الفورکیة.
الأدميرال الأسواق: في معظم التدريبات الخاصة بك، وتبين لك كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى لمزيد من التداول الناجح. هل يمكن أن يرجى وضع؟
ستيف نيسون: واحدة من أقوى الجوانب حول الشموع هي أنه نظرا لأنهم يستخدمون نفس المعلومات مثل الرسم البياني الشريطي المفتوح أو الوثيق أو المنخفض أو العالي، أي من تقنيات الرسم الغربي المفضلة لدى المتداولين - تصحيحات فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة ، خطوط الاتجاه، وما إلى ذلك - يمكن استخدامها لتعزيز قوة خط الشمعة. في الندوة، سوف ننظر في العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي لبعض تقنيات الرسم الغربي المفضلة في تركيبة مع إشارات الشمعدان.
أدميرال ماركيتس: ما هي أهم توصياتك لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات اليوم؟
ستيف نيسون: هذا أمر سهل. توصيتي الأكثر أهمية لأي تاجر الفوركس والعقود مقابل الفروقات، سواء في رأيي وبناء على الشهادات التي نحصل عليها من جميع أنحاء العالم، سيكون التعليم على كيفية الاستفادة بشكل كامل وصحيح من قوة الرسم البياني الشمعة. وسيكون الأثر الإيجابي لهذا التعليم طويل الأمد.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).
شركة أدميرال ماركيتس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز تحت بيت الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

جابانيس كاندلستيك تشارتينغ تيشنيكز من ستيف نيسون (1991، هاردكوفر)
جميع القوائم لهذا المنتج.
إيتم 1 تقنيات رسم الشموع اليابانية بواسطة ستيف نيسون - تقنيات رسم الشموع اليابانية من ستيف نيسون.
البند 2 تقنيات رسم الشموع اليابانية: دليل معاصر ل ... - تقنيات رسم الشموع اليابانية: دليل معاصر ل ...
البند 3 اليابانية تقنيات تحف الرمال كونتيمب دليل الاستثمار القديم S1E1 - قبل المملوكة اليابانية تقنيات الرهان المسطحة تقنيات كونتيمب دليل S1E1 الاستثمار القديم.
إيتم 4 تقنيات رسم الشموع اليابانية بواسطة ستيف نيسون - تقنيات الرسم البياني الشموع اليابانية المستعملة من قبل ستيف نيسون.
إيتم 5 جابانيس كاندلستيك تشارتينغ تيشنيكز دليل معاصر من ستيف نيو - براند نيو جابانيس كاندلستيك تشارتينغ تيشنيكز دليل استثنائي من قبل ستيف نيو.
إيتم 6 تقنيات رسم الشموع اليابانية: دليل معاصر ل ... - قبل المملوكة اليابانية الشمعدان تقنيات الرسم البياني: دليل معاصر ل ...
البند 7 التقنيات اليابانية لرسم الموانع المعدنية دليل مستدام من قبل ستيف فغ - قبل المملوكة اليابانية تقنيات الرهان المسطح دليل دائم من قبل ستيف فغ.
البند 8 تقنيات الرسوم المتحركة اليابانية لرسم الماكياج دليل مستدام من قبل ستيف نيسون - قبل المملوكة اليابانية تقنيات الموانع رسم الخرائط دليل استثنائي من قبل ستيف نيسون.
مقارنة المنتجات المماثلة.
تقوم بعرضها.
جابانيس كاندلستيك تشارتينغ تيشنيكز من ستيف نيسون (1991، هاردكوفر)
السعر الرائع.
تقنيات رسم الشموع اليابانية: دليل معاصر للتقنيات القديمة في الشرق الأقصى من قبل ستيف نيسون (2001، غلاف فني)
السعر الرائع.
التحليل الفني ل Dummies® من قبل باربرا روكفلر (2017، غلاف عادي)
السعر الرائع.
كيفية كسب المال في الأسهم نظام الاستثمار الكامل: دليلك النهائي للفوز في الأوقات الجيدة وسيئة من قبل ويليام J. أونيل (2018، غلاف عادي / وسائل الإعلام المختلطة)
السعر الرائع.
حول هذا المنتج.
هنا في الماضي، يتم شرح الخلفية والتطبيق العملي لتقنيات الرسوم البيانية اليابانية فريدة وقوية - والمعروفة باسم الرسوم البيانية الشمعدان - تماما لأول مرة. هذه التقنيات الملونة والمثيرة ساخنة على شفاه كبار المحللين والتجار في جميع أنحاء العالم. الطرق الغربية التقليدية لتحليل الرسم البياني (أساس جميع التحليلات الفنية) استخدام شريط أو نقطة والرسوم البيانية الرقم. ولكن قبل أكثر من 100 سنة من ظهور هذه الأساليب، كان اليابانيون يستخدمون أسلوبهم الخاص في التحليل الفني لاستخدامه في سوق العقود الآجلة للأرز. هذه التقنية - المعروفة باسم تقنيات الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية بسبب تشابهها الوثيق مع الشمعدانات - قد جذبت الانتباه مؤخرا لأنها توفر رؤى فريدة من نوعها في السوق.
معرفات المنتج.
التفاصيل الرئيسية.
تفاصيل اضافية.
أبعاد.
الجمهور المستهدف.
طريقة التصنيف.
التقييمات والمراجعات.
معظم المراجعات ذات الصلة.
جاء الكتاب في عظيم.
عملية التحقق: نعم | حالة: قبل المملوكة.
الحصول على هذا الكتاب. جدا لهذه النقطة.
عملية التحقق: نعم | حالة: قبل المملوكة.
اتبع الشموع إلى النجاح.
أنا فقط في منتصف الطريق من خلال و أحب هذا بو. ك. هو مكتوب بلغة سهلة لفهم اللغة لبدء الأسهم والخيار المستثمرين. أنه يعطي أمثلة واضحة على العديد من أهم جوانب استخدام طريقة الشمعدان اليابانية من رسم المخزونات. ويبدأ مع تاريخ مثير للاهتمام من سوق الأرز الياباني وكيف أدى إلى هذه التقنية لمراقبة الأسواق التي تنطبق حتى اليوم إلى الأسواق الحديثة.
الاسم مثير مثل محتوياته.
من الصفحة الأولى إلى آخر لك. وسوف كنز هذا الذهب من المعلومات. هذا المؤلف هو حقا السلطة الغربية الوحيدة على تحليل الشموع. انه يكسر الأرض مع المبتدئين مع وضوح. إذا كنت التجارة ولم يسبق له مثيل هذا المفهوم باستخدام شمعة رسم الخرائط كنت لا تعرف ما كنت في عداد المفقودين. نيسون تتكشف رحلة التغيرات في اتجاه الأسهم ويخبرك لماذا الاتجاهات في تحركات الأسعار تجري. هذه البصيرة تمكنك، والتاجر، للتنبؤ، مع ضمان معقول، والانتكاسات اتجاه السهم في المستقبل التي تأتي. وفهم أنماط شمعة ثم تمكنك من الوقت أكثر دقة استراتيجيات الشراء والبيع. الرسم البياني شمعة لا يتنبأ أسعار الأسهم والمؤلف أبدا ينتهك تلك القاعدة. إذا كنت مبتدئا، لا تقلق. نيسون يحمل لك للخروج من الثقب الأسود من أسرار الأسهم. كل فصل هو نقطة انطلاق أن يترك لك يريد أكثر من ذلك. مسرد مثل كتاب إضافي. لا ينخدع من سهولة له لشرح الأشياء. كل صفحة هي ثروة من المعلومات. هناك سنوات عديدة من الخبرة ملفوفة هنا أنه حتى تاجر أكثر محنك لا يمكن أن نغفل. كتاب حياتين تصل إلى مزيد من التوقعات من ذلك. ولكن هنا هو أداة سوف تبقي على مكتب التداول الخاص بك. وسوف تصبح شريكا صامتا. أعرف هذا، أن تفسير الشمعة ليست أداة قائمة بذاتها. المؤلف هو عادل لشرح لماذا وماذا تفعل. شرائه. استمتع بها. ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تحسين.
هذا الكتاب هو مورد كبير للتجار الخيارات.
أردت أن أعرف المزيد أب. خارج تقنية رسم الشمعدان. أحببت هذا الكتاب كثيرا، لا سيما الرسوم البيانية مع أمثلة من التشكيلات المختلفة التي وصفت بوضوح. وسوف أكون الاعتماد على الرسوم البيانية الشمعدان في حين خيارات التداول. في رأيي هذا هو كتاب الموارد كبيرة.
اسأل المشترين والبائعين حول هذا المنتج.
أفضل بيع في الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.
ميماثلاب كيت من قبل بيرسون التعليم الموظفين، أديسون ويسلي النشر الموظفين والموظفين الرياضيات (2003، طباعة، أخرى، الطبعة طالب من كتاب)
$ 60 جديد $ 48 مستعمل.
ميلك أند هوني بي روبي كور (بابيرباك، 2018)
$ 6 جديد $ 5 مستعمل.
الشمس وزهورها من روبي كور (2017، غلاف عادي)
$ 10 جديد $ 9 مستعمل.
ذي أنثولوغي الجزء الأول: طبعة محدودة من غارث بروكس و وارن زانيس (2017، غلاف فني)
$ 23 جديد $ 20 مستعمل.
الكتاب المقدس: نسخة الملك جيمس (2018، جلد)
$ 30 جديد $ 23 مستعملة.
ما حدث من قبل هيلاري رودهام كلينتون (2017، غلاف فني / غلاف فني)
$ 4 جديد $ 4 مستعمل.
منحة من رون تشيرنو (2017، غلاف فني)
$ 8 جديد ---- مستعملة.
حفظ على الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.

الشموع اليابانية ستيف نيسون
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول البديل أو التداول اليومي، وقوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هي أنها تتفوق في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وإغلاق) في مخطط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا المخطط الشمعداني (المعروض 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، يثبت الرسم البياني الشمعدان أن هناك في الواقع سببا للحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

الشموع اليابانية ستيف نيسون
الآن يمكنك الحصول على أفضل الرسم البياني شمعدان التدريب في مكان واحد و هيليب؛
& هيليب؛ من الأب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
ميزة النيسون.
انظر كيف يمكن أن الشموع نيسون يحتمل أن تساعدك على تحقيق التداول والاستثمار النجاح.
ميزة النيسون.
وينظر ستيف نيسون حتى من قبل التجار في جميع أنحاء العالم كمصدر للتدريب الشمعدان. وباعتباره أول من كشف الشموع للعالم الغربي، فقد ساعد الآلاف من التجار والمستثمرين من المؤسسات والتجزئة.
التعليم المجاني.
البدء في تعلم الشمعدانات الآن مع التدريب على الانترنت مجانا ستيف متاحة على جميع الأجهزة الخاصة بك.
التعليم المجاني.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، يمكن أن تساعدك الشموع على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء وأكثر ثقة. سيكون لدينا التدريب على الانترنت مجانا تساعدك على البدء في القدم اليمنى.
تدريب على الأنترنت.
الآن يمكنك الحصول على أفضل التدريب شمعدان في مكان واحد. كل شيء في أكاديمية كاندلشارتس الشعبية لدينا.
تدريب على الأنترنت.
أعضاء الأكاديمية كاندلشارتس الحب الحصول على الوصول إلى كل من التدريب لدينا مع كلمة مرور واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يحصل الطلاب على خصومات خاصة على كل من التدريب لدينا هنا داخل الأكاديمية. ويمكنك أن ترى كل شيء على أي جهاز كنت تفضل & نداش؛ الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي، أو حتى هاتفك.

ما هو الشمعدان الياباني؟
في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.
تجارة الشمعدان اليابانية.
مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.
بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.
لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.
ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.
ما هي الشموع اليابانية؟
أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:
وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.
يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.
إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الناس يحلمون بالنجاح بينما يستيقظ الآخرون ويعملون بجد في ذلك. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment