Sunday 4 February 2018

أنظمة إدارة العلامات التجارية


ويبتمس الاشتراك.
الاشتراك في استضافة أسب النسخة ويبتمس الاشتراك.
ويبتمس استضافت.
هل لديك نظام ويبتمس استضافتها لنا أو على الخوادم الخاصة بك.
تم تثبيت ويبتمس.
تثبيت ويبتمس على الخوادم الخاصة بك.
حفظ سجلات العلامات التجارية.
ويبتمس هو متصفح يستند تماما وتم تصميمه مع شاشات سهلة الاستخدام لتخزين جميع المعلومات المتعلقة العلامات التجارية الخاصة بك مثل التطبيقات والتسجيلات والبحث والسجلات وعينة التعبئة والتغليف الخ.
يتم عرض كل سجل في ويبتمس بالكامل مع مواصفات السلع والخدمات والقدرة متعددة الطبقات. وترتبط جميع السجلات مع القضايا المرتبطة بها مثل العقود والنزاعات والتعيينات وأسماء النطاقات وإيصالات الإيداع وشهادات التسجيل.
مع روابط مباشرة إلى العديد من قواعد بيانات العلامات التجارية عبر الإنترنت، يمكنك استخدام ويبتمس لاستيراد ومراجعة محفظة العلامات التجارية الخاصة بك مع معلومات من مكاتب العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
دوكتينغ و يوميات النظام.
يوفر نظامنا حساب تاريخ الآلي للمواعيد النهائية القانونية مثل التجديدات، القسم 8 الشهادات الخطية والمواعيد النهائية للاتحاد والمواعيد الحرجة الأخرى في جميع أنحاء العالم.
كما يسمح للتذكير الشخصية مع.
الحساب التلقائي للتقدم التاريخ. كل عمل يمكن تعيينه إلى المحامي المعين أو شبه قانوني والقواعد لحساب التواريخ تحت سيطرة المستخدم.
ويبتمس لديها أيضا مجموعة واسعة من تقارير الدفاتر ومذكرات ويتضمن مولد تقرير لإنشاء تقارير مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل التقارير الشخصية عند تسجيل الدخول.
إدارة العلامات التجارية.
مع ويبتمس يمكنك أن تتطور إلى ممارسة ورقية. تم بناء النظام مع صور متكاملة للشعارات وعلامات التصميم في كامل اللون أو الأسود والأبيض.
لضمان الدقة، يتضمن ويبتمس أيضا سير العمل للتجديدات، والإيداعات الجديدة والمهام التي المشي لكم من خلال كل عملية لتجنب الأخطاء الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، مخازن ويبتمس تستخدم بشكل متكرر بريد إلكتروني وقوالب وثيقة للاتصال السريع.
برنامجنا هو زعيم واضح في أنظمة إدارة العلامات التجارية. مرنة، وقابلة للتطوير للغاية وبديهية بشكل لا يصدق، ويبتمس تمكنك من اختيار الميزات التي هي الأكثر أهمية لممارسة الخاص بك.

الاتجاهات في تكنولوجيا إدارة العلامات التجارية.
وهناك عدد من الابتكارات المتطورة لنظم إدارة العلامات التجارية تدخل السوق. وفي حين أن هذه القدرات لديها القدرة على مساعدة مجموعات العلامات التجارية على تبسيط العمليات وتخفيض التكاليف، يواجه المديرون التحدي المتمثل في مواكبة هذه التطورات واختيار الخيار الصحيح.
الشكل 1: استخدام خدمات الأعمال الإلكترونية.
ويعتمد قادة ممارسات العلامات التجارية بشكل متزايد على التكنولوجيا لتحسين الإنتاجية وتقليل التكاليف. في حين أن أنظمة التجريد تظل حجر الزاوية في معظم مجموعات العلامات التجارية & [رسقوو]؛ والنظم الإيكولوجية التكنولوجية، والابتكارات الأخيرة في النظم، وأدوات الإنترنت وتوافر البيانات تجلب موجة من المنتجات الجديدة إلى السوق.
وقد تطورت أنظمة التقديم التقليدية تطورا كبيرا خلال السنوات الخمس الماضية. وتشتمل الحلول الرائدة اليوم على منصة عمليات أوسع بكثير وأكثر قدرة، والتي تدعم دورة حياة العلامات التجارية الكاملة. وفي الوقت الذي توفر فيه العديد من هذه النظم القدرة الأساسية على تتبع قواعد المقاضاة العالمية، فإنها أدخلت أيضا قدرات أكثر تطورا تتيح أتمتة العمليات مع سير عمل محددة جيدا. كما أنها تتطلب تفاعلا يدويا أقل بكثير، مما يقلل من عدد الموظفين اللازمين لدعم العمليات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على التحكم في الوصول وتوفير الأدوات ذات الصلة بالأعمال التجارية تسمح لمجموعات العلامات التجارية بفتح أنظمتها لأصحاب المصلحة الآخرين المهتمين بمعلومات العلامات التجارية والعمليات. توفر أنظمة إدارة العلامات التجارية للشركات وحدات لكل شيء بدءا من طلبات البحث الجديدة وصولا إلى التجديد.
ومن الجدير بالملاحظة أن الوعد بالإدارة الكاملة الالكترونية والادعاء بالادعاء يقترب حيث أن مكاتب العلامات التجارية الحكومية قد حسنت كثيرا قدراتها التجارية الالكترونية - وجد استطلاع أجري مؤخرا لإدارات وشركات الملكية الفكرية أن 63 في المائة من المهنيين غالبا ما يستفيدون من نظم مكاتب العلامات التجارية عبر الإنترنت، و 27٪ إضافية تقول أنها تستخدم أحيانا هذه الموارد (الشكل 1).
ومن منظور المنتجات والخدمات، بدأ بعض مزودي الحلول المبتكرة في تطوير واجهات لمكاتب العلامات التجارية التي تمكن الشركات من الحد من الحاجة إلى الإيداع اليدوي والتجريد أو حتى القضاء عليها (الجدول 1). وسيزداد هذا الاتجاه مع توحيد صيغ البيانات للسماح لنظم التقديم بقراءة البيانات الرسمية والقواعد المسبقة وسير العمل والإبلاغ مباشرة.
الجدول 1: أبرز البائعين نظام إدارة العلامات التجارية.
تومسون رويترز (مدير إب)
ومع ذلك، يمكن أن يكون سوق البرمجيات العلامات التجارية تحديا. يجد متخصصو العلامات التجارية أن بعض الحلول ليست متوافقة بشكل جيد مع متطلباتها الفريدة، وأحيانا تبدو أكثر براءة المنحى في قدراتها. ويمكن أن تكون هذه الحلول معقدة إلى حد كبير، حيث تشير بعض الشركات إلى أن التنفيذ والتدريب المطلوبين لبعض هذه النظم يمكن أن يكون سائدا. ویجب تقییم الحلول المستقبلیة عن كثب لضمان توافقھا مع الموارد والتوقعات.
وعلى الرغم من أن الورق مكثف تاريخيا، فإن ممارسة العلامات التجارية تتحول بسرعة إلى رقمنة. العمل مع الوثائق الإلكترونية يوفر تحسين التعاون في العمل، والاحتفاظ بالسجل والكفاءة التشغيلية الشاملة. ويكتسي تنفيذ بيئات العمل غير الورقية أهمية خاصة لبناء وإدارة برنامج فعال للعلامات التجارية. لقد كانت نظم إدارة الوثائق (دمس) منذ فترة طويلة عنصرا أساسيا في إدارة السجلات القانونية، وأصبحت أكثر انتشارا في عمليات العلامات التجارية.
الشكل 2: الحفاظ على الملفات الإلكترونية الرسمية.
في استطلاع الرأي الذي أجري مؤخرا (الشكل 2)، وجدنا أن 47٪ من مجموعات الملكية الفكرية أفادت بأنها تحتفظ بجميع ملفاتها الرسمية إلكترونيا، بينما حافظ 34٪ أخرى على معظم ملفاتها رقميا.
ومع ذلك، فإن النهج التقني لكيفية إدارة مجموعات العلامات التجارية لملفاتها الإلكترونية أمر بالغ الأهمية. ومن بين المنظمات التي أبلغت عن أنها تدير الآن مكتبا دون أوراق، فإن الأغلبية (55 في المائة) لا تستخدم نظام إدارة المعلومات المتخصص. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدلائل المشتركة (23٪)، وأنظمة الدوات الخاصة بهم (20٪) أو محركات الأقراص المحلية (12٪). ومع ذلك، فإن عدم استخدام نظام دمس المناسب له آثار مهمة، حيث إن مجموعة العلامات التجارية لن تحقق كامل إمكانات أو قيمة العمل إلكترونيا، وقد تعرض مخاطر أمن البيانات.
ويستهدف عدد من البائعين على وجه التحديد احتياجات المجموعات القانونية وممارسات الملكية الفكرية (الجدول 2). وتشمل هذه الجهات كلا من مقدمي الحلول المعينين والوافدين الجدد. كما عزز بعض بائعي بطاقات إدارة العلامات التجارية قدراتهم لتوفير الدعم الكامل لنظام إدارة المعلومات. والميزة هي أن الوثائق الإلكترونية يمكن تخزينها مباشرة مع سجلات الدفاتر والملاحقة القضائية. ومع ذلك، فإن العيب هو أن السجلات غير الرسمية قد يتم تخزينها بشكل غير لائق في نظام القيد.
الجدول 2: بائعي نظم إدارة الوثائق البارزة.
كما أن اتساع نطاق بيانات العالمات التجارية العاملية واستخدام تقنيات البحث املتطورة عرب اإلنرتنت يشهدان ثورة يف سوق البحث عن العالمات التجارية. وعلى الرغم من أن هذا العدد كان يسيطر عليه تاريخيا عدد قليل من مقدمي الخدمات العالميين والمتخصصين في البلدان أو المناطق، فإن عددا من نماذج الأعمال الجديدة آخذة في الظهور.
الشكل 3: استخدام أدوات البحث على شبكة الإنترنت.
جدوى أنظمة البحث على الإنترنت أهمية خاصة بالنسبة لكل من وفورات في التكاليف وزيادة السيطرة على العملية. وفي استطلاع للرأي أجري مؤخرا، سألنا المشاركين عما إذا كانوا يستخدمون قواعد بيانات على شبكة الإنترنت كجزء من عملية البحث والتطهير. ووجدنا أن أغلبية قوية من الشركات (65٪) تستخدم الويب بشكل متكرر، و 30٪ أحيانا (الشكل 3). الاستخدام الأكثر شيوعا لمواقع البحث هذه على شبكة الإنترنت هو للفحص الأولي أو عمليات خروج المغلوب؛ يميل البحث الكامل المتاح إلى الاستمرار في استخدام مقدمي الخدمات الراسخين، الذين يعتبرون أنهم يقدمون بيانات ونتائج متفوقة.
استخدام تقنيات البحث المتقدم هو مجال مهم من الابتكار الجديد. البحث الباعة بدأت في تطوير خوارزميات متطورة القائم على اللغوية وقدرات الاعتراف القائم على الصورة التي تفتح نهج جديدة للبحث والتطهير. وتتيح هذه النتائج نتائج أسرع وأكثر دقة وتخفض التكاليف (الجدول 3).
الجدول 3: الموردون البارزون لبحث العلامات التجارية.
تومسون رويترز كومبومارك.
وفي الوقت نفسه، فإن أهمية حماية العلامة التجارية العالمية تدفع أصحاب العلامات التجارية لتصبح أكثر استراتيجية في كيفية التعامل مع أنشطة الإيداع. مع هذا التركيز المتزايد، شهدت معدلات الإيداع العالمية فترة نمو مطردة على مدى العقد الماضي (انظر مقالنا السابق، & لدكو؛ الاتجاهات في تطوير المحفظة واستراتيجيات الإيداع العالمية & رديقو ؛، في قضية مراجعة العلامات التجارية العالمية 56).
الشكل 4: المعدل المتوقع للإيداع العالمي 2018-16.
ووجدنا في دراسة حديثة أن 37٪ من الشركات تتوقع زيادة معدل إيداعاتها العالمية في العام المقبل، مع الحفاظ على مستوياتها الحالية بنسبة 53٪، بينما يتوقع 10٪ فقط انخفاضها (الشكل 4).
وتتيح التكنولوجيات والأدوات اللازمة لدعم هذه الأحجام المتزايدة للإيداع لمالكي العلامات التجارية العمل بكفاءة أكبر وبتكلفة أقل. ومن منظور إدارة العمل وإدارة المشاريع، توفر نظم إدارة العلامات التجارية وحدات خاصة تساعد في تنظيم وتنفيذ مشاريع التسجيل العالمية. يمكن للمدراء إنشاء وجهة نظر واحدة للأسرة من الإيداعات والحفاظ على الجدول الزمني لعناصر العمل. كما يوفر العديد من الأنظمة أشكالا يمكن إنتاجها بكميات كبيرة مع دمج البيانات والاستنساخ عبر التطبيقات ذات الصلة.
وتقدم مكاتب العلامات التجارية الحكومية أيضا تحسينات تكنولوجية لمساعدة المودعين، في حين بدأ عدد من الخدمات العالمية لإيداع العلامات التجارية في تقديم تغطية لكل بلد ممكن تقريبا لتقديم الطلبات (الجدول 4).
الجدول 4: الخدمات العالمية البارزة لإيداع العلامات التجارية.
وفي حين أن العديد من خدمات الإيداع عبر الإنترنت تميل إلى التعامل مع المسجلين منفردين، فقد قام عدد قليل من مقدمي الخدمات بتطوير الخدمات والأدوات التي تتناسب مع كبار أصحاب الشركات. باستخدام خدمة الاستعانة بمصادر خارجية، يمكن لمالك العلامة التجارية تفريغ جميع الأعمال الإدارية والمتعلقة بالشكل الرسمي. وتوفر هذه الخدمات برامج إدارة مشاريع الإيداع العالمية وشبكة راسخة من الوكلاء المحليين؛ مع بعض الخدمات، قد يكون العملاء قادرين على الاستمرار في استخدام وكلاءهم المفضلين. تجد العديد من الشركات أن خدمة متخصصة يمكن أن تقلل إلى حد كبير تكاليف الإيداع.
دخلت سوق أنظمة الإدارة مرحلة جديدة، مع كل من البائعين المعينين والداخلين الجدد الذين يقدمون حلول متطورة. يجب على المنظمات التي تسعى إلى تنفيذ أنظمة وأدوات جديدة أن تأخذ الرعاية لاختيار الحلول الأنسب لاحتياجاتها.
رالف شرودر هو الرئيس التنفيذي لشركة هيليوس للملكية الفكرية.
حصة هذه المادة.
المحتوى ذو الصلة.
مدونات شائعة.
سجل للحصول على المزيد من المحتوى المجاني.
اقرأ المزيد مراجعة مقالات العلامات التجارية العالمية مقالات ومقالات تلقي المراجعة الأسبوعية للمحرر عن طريق البريد الإلكتروني.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. إذا استمررت في تصفح ورلدتراديماركفيو، فسوف نفترض أنك سعيد لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

أنظمة إدارة العلامات التجارية
تدير وحدة إدارة العلامات التجارية الرائدة في أناكوا بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة ومربحة في العالم بما في ذلك مايكروسوفت وكوكا كولا و هب و ديل و زيروكس وجاك دانيال. وتوفر وحدة إدارة العالمات التجارية مجموعة كاملة من األدوات الالزمة لصياغة الطلبات واملالحقة والصيانة وأنشطة اإليداع. العملاء يدعمون عمليات الإيداع من خلال تكوين مهام سير العمل وصنع القرار في حين إدارة استباقية جميع المهام ذات الصلة والمراسلات والوثائق. إنشاء تطبيقات متعددة مباشرة من خطة الإيداع أو سجلات البحث أو استخدام "معالج إنشاء العلامات التجارية".
يحقق نهج إدارة التعاونيات الفريدة في أناكوا مكاسب كبيرة في الكفاءة لمالكي العلامات التجارية العالمية. ويغطي النظام كامل دورة حياة العلامات التجارية من البحث والتخليص إلى التسجيل والترخيص. كما تدعم وحدة إدارة العالمات التجارية التصاميم وأسماء النطاقات وحقوق التأليف والنشر. قواعد الدول العالمية تدفع سير العمل الآلي لكل من الموظفين الداخليين والوكلاء. المهام التي لم تكتمل في الموعد المحدد يؤدي التنبيهات والتصعيد تلقائيا حتى تتمكن من التركيز على المسائل أكثر إلحاحا، في حين أن النظام يعالج إدارة الموعد النهائي الروتينية.
البحث التخليص.
يوفر البحث عن تطهير العلامات التجارية أناكوا عملية الطلب عبر الإنترنت إلى جانب وظيفة إدارة المشاريع إزالة العالمية. المستخدمين من رجال الأعمال الوصول إلى بوابة والمسوحات لطلب عمليات البحث من المحامين أو المتخصصين الآخرين، مع سير العمل شكلي، والإخطارات، والتذكير. يتم توجيه الطلب من خلال سير عمل المراجعة والموافقة التلقائية وإنشاء سجل إزالة بالمعلومات المنسوخة من الطلب. توفر ميزة "بحث العلامة التجارية" إمكانية بدء عمليات البحث عن علامات متعددة في بلدان متعددة وإدارتها وتسجيلها. وهو يدعم التعاون الكامل عبر الإنترنت مع الوكلاء الأجانب، مع التعليمات الإلكترونية والإقرار، وتحديث نتائج البحث، وتحميل الصور وتقارير البحث.
إدارة عمليات البحث في مساحات عمل المستندات تحتوي السجلات على حالة ثانوية قابلة للتكوين، والتي يتم استخدامها لتتبع نوع البحث وحالته يتم حفظ كافة المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والملاحظات في السجل أو مساحة عمل المستند إنشاء استبيانات مخصصة لإرسال طلبات البحث إلى المحامين المسؤولين مع سير العمل مماثلة لتلك المستخدمة لإدارة فكرة.
واحد صفحة تجلب ™ يجلب المعلومات التي تحتاجها على شاشة واحدة وضعت لتتناسب مع الطريقة التي تعمل بها. إدارة العلامات التجارية أناكوا يدعم عملية ورقية مع الصور المتكاملة، وإدارة الوثائق والبريد الإلكتروني، ومكتبة نماذج بتو مع قوالب الوثائق ودمج المراسلات. يمكن للجهات الخارجية تحميل تقارير البحث والرد على التعليمات عبر الإنترنت. يمكن أن تكون عمليات البحث والتطبيقات والتجديدات على مستوى العالم مرتبة بشكل كبير بنقرات قليلة فقط.
إنشاء واستخدام نماذج الادعاء المتطورة التي هيكل المهام، وتحديد المهام، وتواريخ الاستحقاق، ومسؤوليات التصعيد مع دعم القانون القطري الكامل من محرك القانون. إنشاء وصلات سجل بتو تلقائيا بمجرد اكتمال إيداع الطلب، مع دعم الإيداع الإلكتروني لعدد من بتو على الصعيد العالمي. يوفر دوكتينغ التلقائي أناكوا استيراد الجزء الأكبر من وثائق العمل مكتب والمراسلات.
تجديد العلامات التجارية.
تقوم وحدة إدارة العالمات التجارية بأتمتة عملية اتخاذ القرار وإجراءات التجديد المجمع لعملية دفع التجديد. كما يوفر استعراض محفظة وسير العمل قرار الدفع مع التكامل مع أناكوا الخدمات فضلا عن القدرة على التفاعل مع مقدمي خدمة التجديد الأخرى. تقدم خدمات أناكوا بيانات الدفع السابقة والمستقبلية للسماح بتقارير توقعات التكاليف على مستوى العلامة التجارية والمحفظة.
الحصول على عروض الأسعار وأوامر المكان مباشرة من شاشات العلامات التجارية إنشاء وصلات سجل بتو تلقائيا بمجرد إيداع الطلبات دعم الإيداع الإلكتروني للعلامة التجارية المجتمعية (كتم) مع الإيداع الإلكتروني من أوهيم يتم دعم عدد من وحدات نقل الحركة.
تحليل محفظة الطرف الثالث.
وتدعم وحدة العلامات التجارية التابعة للطرف الثالث استيراد وتحليل محافظ الملكية الفكرية والعلامات التجارية ذات الصور التي يملكها المرخص لهم المحتملون والمنافسون والكيانات الأخرى.
تحميل العلامات التجارية لجهات خارجية بشكل مجمع، ثم تحليلها بنفس طريقة أصول العميل الارتباط بالمسائل العامة، مراجعات إب، النزاعات والاتفاقيات تصنيف العلامات التجارية للجهات الخارجية تلقائيا باستخدام التصنيفات نفسها المستخدمة في محفظة العلامات التجارية الخاصة بك باستخدام التحليل الدلالي لمجموعة محددة من نصوص الوثيقة الاستفادة من وحدة مراجعة إب لإدارة المزيد من التحليل المتعمق لعلامات تجارية خاصة لطرف ثالث.
انتهاك العلامة التجارية & أمب؛ راقب.
إدارة التعديات من أي نوع في وحدة الصراعات، والذي يوفر الدعم شكلي لتعقب الانتهاكات بما في ذلك دعم الدعاوى محددة معارضة وإجراءات إنفاذ مع المواعيد النهائية والتذكير. كما تسجل وحدة إدارة العلامات التجارية وتتابع حالة المشاهدة. يمكن للموظفين والشركاء ومقدمي الخدمات تقديم الانتهاكات المشتبه فيها بما في ذلك الصور وغيرها من الوثائق من خلال بوابة أناكوا. الاستفادة من وحدات إدارة براءات الاختراع والعلامات التجارية التابعة لطرف ثالث للحصول على تفاصيل الملكية الفكرية الخاصة بالطرف المقابل المرتبطة بالنزاعات.
تعقب المعارضات والانتهاكات وغيرها من النزاعات القانونية (ولكن ليس تضارب المصالح القانونية للمحاماة) في وحدة النزاعات مع التعاون أناكوا القياسية، وإدارة الوثائق والبريد الإلكتروني، وظائف سير العمل إجراءات القفل والمواعيد النهائية، وتعيين المهام والتذكير التقاط جميع الوثائق و رسائل البريد الإلكتروني لحالة إنشاء سجلات للملكية الفكرية طرف ثالث وربط نزاع واحد أو أكثر إنشاء سجلات مظاهرة الصراع لعرض كامل لجميع الصراعات مع الطرف المقابل استخدام استطلاعات مخصصة للموظفين والشركاء ومقدمي الخدمات لتنبيه فريق الملكية الفكرية من الانتهاكات المشتبه بها مع سير العمل المرتبطة بها.
مكافحة التزييف.
يوفر أناكوا دعما شاملا لفريق الملكية الفكرية الخاص بك لأنشطة مكافحة التزوير بما في ذلك الإبلاغ عن المنتجات المزيفة المشتبه بها وجدت على الانترنت أو في الشارع. سير العمل للمراجعة والعمل؛ وتتبع الاتصالات، والكيانات، والتقاضي، والمستوطنات؛ وخلق وربط المنتجات والصراعات والاتفاقات وسجلات المسائل العامة؛ وتتبع النفقات، والإبلاغ عن الأنشطة والنتائج والاتجاهات.
الوصول إلى مسح شكلي للإبلاغ عن المنتجات المقلدة، الذي يلتقط اسم المنتج والوصف وتاريخ اليوم واسم المستخدم وملاحظات وجيزة، والموقع عن طريق غس تحميل واحد أو أكثر من الصور من المنتجات المزيفة المختلفة مع أبعاد واحد المعين كما الابتدائية عند المراجعة، إذا قرر مدير الملكية الفكرية اتخاذ إجراءات ضد الطرف المخالف، فإن القانون شبه القانوني يطلق سجل النزاع لتتبع جهود الإنفاذ ومزيد من التطوير ربط تلقائيا سجل المنتج المزيف مع صوره كموضوع للسجل الجديد العلامة التجارية الداخلية، علامة، أو براءات الاختراع تنتهك يمكن أيضا أن تكون مرتبطة بالنزاع تحديد لوحة لتفاصيل متغيرة المزيفة تتبع للدخول والإبلاغ يوفر الوضع الحالي الصراع الحالي، سجل الأحداث، ونوافذ الطفل الادعاء أدوات مريحة لتتبع الملاحقة القضائية للقضية.

برامج إدارة الملكية الفكرية.
العثور على أفضل برامج إدارة الملكية الفكرية لعملك. قارن بين مراجعات المنتج والميزات لإنشاء قائمتك.
بواسطة ألت ليجال.
ألت القانونية هي أسهل طريقة لإعداد وإدارة العلامات التجارية، وبراءات الاختراع، وحقوق التأليف والنشر. تعرف على المزيد حول ألت ليجال.
ألت القانونية هي أسهل طريقة لإعداد وإدارة العلامات التجارية، وبراءات الاختراع، وحقوق التأليف والنشر. تعرف على المزيد حول ألت ليجال.
الحارس رمز / إمس / هاسب.
من قبل جيمالتو.
تطبيق كامل يتيح النشر السريع ويدعم أوما درم و ويندوز ميديا ​​درم. تعرف على المزيد حول الحارس رمز / إمس / هاسب.
تطبيق كامل يتيح النشر السريع ويدعم أوما درم و ويندوز ميديا ​​درم. تعرف على المزيد حول الحارس رمز / إمس / هاسب.
بواسطة آلبون.
نظام إدارة إب لجداول المواعيد النهائية، والتذكير التلقائي، وتتبع حالة العميل وأكثر من ذلك بكثير. تعرف على المزيد حول ألبونيب.
نظام إدارة إب لجداول المواعيد النهائية، والتذكير التلقائي، وتتبع حالة العميل وأكثر من ذلك بكثير. تعرف على المزيد حول ألبونيب.
من قبل أنكوا.
حل إدارة الملكية الفكرية الذي يساعد أصحاب الملكية الفكرية والحقوق الرقمية على أتمتة عمليات الترخيص الخاصة بهم لزيادة نشاط الترخيص. معرفة المزيد عن أناكوا.
حل إدارة الملكية الفكرية الذي يساعد أصحاب الملكية الفكرية والحقوق الرقمية على أتمتة عمليات الترخيص الخاصة بهم لزيادة نشاط الترخيص. معرفة المزيد عن أناكوا.
مدير الادعاء أبكول.
بواسطة أبكول.
كامل المواصفات برامج الدكتورة لإدارة الملكية الفكرية الصغيرة وشركات المحامي براءات الاختراع. معرفة المزيد عن أبكول مدير الادعاء.
كامل المواصفات برامج الدكتورة لإدارة الملكية الفكرية الصغيرة وشركات المحامي براءات الاختراع. معرفة المزيد عن أبكول مدير الادعاء.
كبي نظام إدارة العلامات التجارية.
بواسطة الحزم الكمبيوتر.
مصممة لإدارة محافظ العلامات التجارية من خلال توليد وثيقة، التلقائي حساب الموعد النهائي، صورة ووثيقة وثيقة. معرفة المزيد عن كبي نظام إدارة العلامات التجارية.
مصممة لإدارة محافظ العلامات التجارية من خلال توليد وثيقة، التلقائي حساب الموعد النهائي، صورة ووثيقة وثيقة. معرفة المزيد عن كبي نظام إدارة العلامات التجارية.
من قبل مجموعة دينيمير.
برامج إدارة الأصول الفكرية التي توفر حساب تاريخ الاستحقاق التلقائي، والبحث سهل الاستخدام، وإدارة الوثائق. معرفة المزيد حول ديامز.
برمجيات إدارة الأصول الفكرية التي توفر حساب تاريخ الاستحقاق التلقائي، والبحث سهل الاستخدام، وإدارة الوثائق. معرفة المزيد حول ديامز.
بواسطة تورفيك تكنولوجيز.
برنامج إدارة الممارسة إب مع خدمات الدكتورة المدارة اختياري. معرفة المزيد عن فلكستراك.
برنامج إدارة الممارسة إب مع خدمات الدكتورة المدارة اختياري. معرفة المزيد عن فلكستراك.
من قبل شركة إنتيوم.
برنامج إدارة الابتكار الذي يبسط سلسلة توريد التكنولوجيا بأكملها، من الملكية الفكرية إلى تحقيق الدخل. معرفة المزيد عن إنتيوم.
برنامج إدارة الابتكار الذي يبسط سلسلة توريد التكنولوجيا بأكملها، من الملكية الفكرية إلى تحقيق الدخل. معرفة المزيد عن إنتيوم.
اختراع المستكشف.
بواسطة سيب - برنامج للملكية الفكرية.
البحث عن براءات الاختراع ورصد الحل الذي يوفر إدارة حقوق المستخدمين والمجلدات النشطة لرصد الوضع القانوني. تعرف على المزيد حول اختراع المستكشف.
البحث عن براءات الاختراع ورصد الحل الذي يوفر إدارة حقوق المستخدمين والمجلدات النشطة لرصد الوضع القانوني. تعرف على المزيد حول اختراع المستكشف.
بواسطة اتفاقية السلام الشامل العالمية.
مجموعة برمجيات من أدوات إدارة دورة حياة أصول الملكية الفكرية للتعاون، ومراقبة محفظة الملكية الفكرية، وإدارة الوثائق. تعرف على المزيد حول إب وان.
مجموعة برمجيات من أدوات إدارة دورة حياة أصول الملكية الفكرية للتعاون، ومراقبة محفظة الملكية الفكرية، وإدارة الوثائق. تعرف على المزيد حول إب وان.
مدير محفظة إب.
بواسطة إيبفوليو.
يوفر خرائط أصول الملكية الفكرية للمنتجات والتعاون وأتمتة سير العمل والميزانية وتتبع التكاليف. تعرف على المزيد حول إب بورتفوليو ماناجر.
يوفر خرائط أصول الملكية الفكرية للمنتجات والتعاون وأتمتة سير العمل والميزانية وتتبع التكاليف. تعرف على المزيد حول إب بورتفوليو ماناجر.
إبزن المهنية.
بواسطة هاربور تكنولوجيز.
حل سحابة مقرها، التي وضعتها المحامين، لإدارة الحالات، والفواتير، والعلامة التجارية وإدارة محفظة اسم النطاق. معرفة المزيد عن إبزن المهنية.
حل سحابة مقرها، التي وضعتها المحامين، لإدارة الحالات، والفواتير، والعلامة التجارية وإدارة محفظة اسم النطاق. معرفة المزيد عن إبزن المهنية.
ليكوربيو إدارة الملكية الفكرية.
بواسطة ليكوربيو.
برنامج إدارة الملكية الفكرية (إب) الذي يوفر ميزات لتنفيذ اتفاقيات الترخيص وتتبعها وإدارتها. تعرف على المزيد حول إدارة ليكوربيو إب.
برنامج إدارة الملكية الفكرية (إب) الذي يوفر ميزات لتنفيذ اتفاقيات الترخيص وتتبعها وإدارتها. تعرف على المزيد حول إدارة ليكوربيو إب.
بواسطة باتريكس.
برنامج إدارة الملكية الفكرية الذي يسمح المهنيين إب للتعامل مع الحالات التي توفر إدارة الوثائق، وتقدير التكلفة، والفواتير، وأكثر من ذلك معرفة المزيد عن باتريشيا.
برنامج إدارة الملكية الفكرية الذي يسمح المهنيين إب للتعامل مع الحالات التي توفر إدارة الوثائق، وتقدير التكلفة، والفواتير، وأكثر من ذلك معرفة المزيد عن باتريشيا.
بواسطة O P الحلول.
بديهية البرمجيات الملكية الفكرية مع أوتودوكيت، بتو التفاعل، إدارة إدس، صور، رسالة & أمب؛ إنشاء البريد الإلكتروني وأكثر! تعرف على المزيد حول باتسي.
بديهية البرمجيات الملكية الفكرية مع أوتودوكيت، بتو التفاعل، إدارة إدس، صور، رسالة & أمب؛ إنشاء البريد الإلكتروني وأكثر! تعرف على المزيد حول باتسي.
حماية وقائية لدائرة الرقابة الداخلية.
بواسطة حلول بريمبتيف.
يوس أداة حماية التطبيق مع النشر الآلي، التحكم في التشويش تدفق، ورمز إعادة تسمية. تعرف على المزيد حول الحماية الوقائية ل يوس.
يوس أداة حماية التطبيق مع النشر الآلي، التحكم في التشويش تدفق، ورمز إعادة تسمية. تعرف على المزيد حول الحماية الوقائية ل يوس.
بواسطة ماكسفال المجموعة.
سيمفوني هي منصة إدارة الملكية الفكرية الكاملة التي تمكن محامي الملكية الفكرية ومديري الملكية الفكرية للتخفيف من المخاطر وإدارة أفضل. تعرف على المزيد حول سيمفوني.
سيمفوني هي منصة إدارة الملكية الفكرية الكاملة التي تمكن محامي الملكية الفكرية ومديري الملكية الفكرية للتخفيف من المخاطر وإدارة أفضل. تعرف على المزيد حول سيمفوني.
بواسطة تم الغيمة.
حل العلامات التجارية وإدارة الملكية الفكرية الحل الذي يتضمن إدارة الشركة، والتقاضي، والموارد براءات الاختراع، وحدات التجارة الإلكترونية. تعرف على المزيد حول تم كلاود.
حل العلامات التجارية وإدارة الملكية الفكرية الحل الذي يتضمن إدارة الشركة، والتقاضي، والموارد براءات الاختراع، وحدات التجارة الإلكترونية. تعرف على المزيد حول تم كلاود.
TrademarkNow.
بواسطة تراديمارنو.
منصة مركزية لإدارة العلامات التجارية تساعد الشركات على تتبع نشاطها المتعلق بالعلامات التجارية. مزيد من المعلومات حول تراديمارنو.
منصة مركزية لإدارة العلامات التجارية تساعد الشركات على تتبع نشاطها المتعلق بالعلامات التجارية. مزيد من المعلومات حول تراديمارنو.
بواسطة الملكية الفكرية على الإنترنت.
إدارة البحث عن العلامات التجارية، وصيانة السجلات، والتداول، وتتبع التكاليف، وأدوات التعاون لإدارة العلامات التجارية. مزيد من المعلومات حول ويبتمس.
إدارة البحث عن العلامات التجارية، وصيانة السجلات، والتداول، وتتبع التكاليف، وأدوات التعاون لإدارة العلامات التجارية. مزيد من المعلومات حول ويبتمس.
منبع.
من قبل ويلسبرينغ في جميع أنحاء العالم.
ويلسبرينغ يجعل المعرفة في متناول. برنامجنا على شبكة الإنترنت يلتقط، ويخطط، ويعرض المعرفة التي تحتاج إليها. معرفة المزيد عن ويلسبرينغ.
ويلسبرينغ يجعل المعرفة في متناول. برنامجنا على شبكة الإنترنت يلتقط، ويخطط، ويعرض المعرفة التي تحتاج إليها. معرفة المزيد عن ويلسبرينغ.

نظم إدارة العلامات التجارية †"الملكية الفكرية.
بيلزبوري يخصص إكسترانتس آمنة مصممة لإدارة العملاء و [رسقوو]؛ محافظ العلامات التجارية. وتشمل الشبكة الخارجية الصور والبيانات القابلة للبحث بشكل كامل فيما يتعلق بالطلبات والعلامات التجارية للعميل؛ الملفات الإلكترونية للمراسلات ذات الصلة؛ تفاصيل عن عارضات العلامات التجارية والنزاعات؛ ومكتبة الوثائق لتخزين البحث والتراخيص والاتفاقيات وأية وثائق رقمية أخرى مفيدة في مراقبة محفظة العلامات التجارية يوما بعد يوم.
لدينا إكسترانيتس توفر للعملاء مع الشفافية في الوقت الحقيقي لعلاماتهم التجارية وتقارير مخصصة في لمحة على محافظهم والمواعيد النهائية القادمة. بالإضافة إلى ذلك، فوائد إكسترانت تشمل زيادة سرعة وكفاءة والاقتصاد من نظام ورقية؛ التحرر من عبء نظام التجنيد الداخلي؛ ومعلومات يمكن الوصول إليها عبر مواقع متعددة للشركة.
تتوفر الميزات التالية على إكسترانيتس العلامات التجارية العميل مخصصة:
يوفر كل عميل مع سهولة الوصول إلى محفظتها بأكملها. مثالية للعملاء مع المحافظ الكبيرة. تتيح للشركاء التجاريين المصرح لهم الدخول و / أو محدودية الوصول إلى البيانات. توفير مستودع مركزي وسهل التنقل للملفات، بما في ذلك المستوطنات والموافقات والأدلة على استخدام العلامات الأساسية؛ تمكن من جمع وتخزين الأدلة الداعمة للتقاضي. يساعد في حماية العلامة التجارية، بما في ذلك الاستجابة السريعة لوحدات الأعمال. يتيح عرض البيانات المركزية ومركزا للاتصالات، والملفات الإلكترونية وسهولة نقل الوثائق الرقمية السائبة.
الوصول إلى شهادات التسجيل / التجديد.
الادعاء والمعارضة تقارير البحث المتقدم.
يوفر القدرة على تشغيل عمليات البحث استنادا إلى معايير متعددة، وهو أمر مفيد بشكل خاص لحماية العلامة التجارية، ومكافحة التزييف، والمعارض، وما إلى ذلك يقدم للعملاء مع نسخة افتراضية من بيلسبوري و دوكيت (كاملة مع الصور ذات الصلة، ووصف السلع والتعليقات، و المواعيد النهائية). يتيح المرونة لإدراج واستبعاد المعلومات التي يراها المستخدم مناسبة، مما يسمح بتقارير مصممة لكل عميل. يساعد العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما إذا كان معارضة علامات طرف ثالث؛ يمكن للمستخدمين إجراء لدكو؛ شركة أخرى و رديقو؛ والبحث عن العلامات النشطة وغير النشطة وتحديد ما إذا كانت قد واجهت بعض الأطراف السلبية في الماضي. يضمن أن يتمكن العملاء من التعرف بسرعة على نوع العلامة (على سبيل المثال، علامة الكلمة والتصميم) قيد البحث؛ يوفر سهولة الوصول إلى علامة العميل وعلامة الطرف المعاكس لجميع الحالات المتعلقة بالدفاع والدفاع.
توفر للعملاء نسخ إلكترونية سهلة الاستخدام للملفات الفيزيائية التقليدية، مع استكمال مراسلات العميل وأوراق العلامات التجارية وعينات الاستخدام ومجلد الوصول للقراءة / الكتابة للاحتياجات الخاصة بالعميل. يعزز الشفافية ويوفر للعملاء الفرصة لعرض التاريخ كله من كل مسألة. يسهل الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة، حيث يمكن للعميل الوصول إلى المعلومات مباشرة بدلا من طلبها.
غرف افتراضية ومستخدمي الوصول المحدود.
يعزز تقاسم البيانات بشكل آمن ومحدود. اعتمادا على معلمات تسجيل الدخول الفردية، يمكن منح مستخدم طرف ثالث حق الوصول الكامل أو المقيد إلى أجزاء معينة من إكسترانت العميل. يزيد من سرعة، كما يمكن للمستخدمين أذن تشغيل تقاريرهم الخاصة بسرعة وسهولة. تمكن تحميل وتحميل الوثائق الرقمية كبيرة جدا من البريد الإلكتروني بسهولة.
يلغي الحاجة إلى نظام دوكتينغ في المنزل، مما يسمح للعملاء الاعتماد فقط على البيانات لدينا وإنشاء ملفات افتراضية خاصة بهم بدلا من الحفاظ على الملفات المادية في المنزل. يسمح للمستخدمين لمراقبة حالة العلامات من خلال التقارير عبر الإنترنت، والتي التقاط وفرز المواعيد النهائية القادمة.
يضمن مصادقة الويب آمنة من خلال بيلزبوري تعيين اسم المستخدم وكلمة المرور الفردية؛ نظام يراقب نشاط المستخدم الفردي في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الكشف عن التغيير. توفر أمان المجال بين الخوادم؛ خادم الويب هو أيضا موجود فعليا في مركز بيانات آمن، يمكن الوصول إليها إلا من قبل مسؤولي الشبكة والخادم. يضمن أمن الوصول إلى الشبكة من خلال منع المنافذ التي لا يتم استخدامها لاتصالات الويب القياسية مع الملقم. يعطي القدرة على تشفير اتصالات الشبكة بين إكسترانيت والخادم، ومنع الوصول غير المصرح به من البيانات في العبور. يوفر أمن البيانات مع النسخ الاحتياطي للبيانات (كل من خادم كامل ليلا وأسبوعيا) والانتعاش، مما يسمح بيلسبوري لاستعادة بسرعة سجل فردي أو قاعدة بيانات كاملة.
ويتعامل محامو العلامات التجارية الدوليون في بيلسبوري مع أحدث التقنيات في التعامل مع العلامات التجارية لكثير من الشركات الكبيرة والصغيرة والناشئة والمستقرة في الولايات المتحدة وفي الخارج وفي كل صناعة وفي كل من أسواق التجزئة والتجاري. وقد علمتنا تجربتنا ليس فقط دروس قيمة حول قانون العلامات التجارية، ولكن أيضا:
كيفية تطبيق القانون لتلبية العملاء & [رسقوو]؛ واحتياجات العلامات التجارية وحل مشاكلها في العلامات التجارية بطرق عملية وعملية تجاريا. كيفية إعطاء العملاء أفضل فريق ممكن، خدمة سريعة واقتصادية، وتجنب الشرور التوأم العلامة التجارية من خدمة بطيئة ونفقات هارب.
توفر فرقنا من محامي العلامات التجارية والمساعدين القانونيين خدمة مخصصة تركز على العميل مكرسة لضمان خدمة سريعة واستباقية وقيمة مضافة.
&نسخ؛ 2001 وندش]؛ 2017 بيلسبوري وينثروب شو بيتمان لب.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتعظيم تجربتك ومساعدتنا على تحسينه. لمزيد من المعلومات عن ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدامها وكيفية تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط. باستخدام هذا الموقع فإنك تشير إلى موافقتك على ذلك.

No comments:

Post a Comment