Saturday 24 February 2018

تداول الائتمان ينتشر على الخيارات الأسبوعية


ينتشر الائتمان التجاري على الخيارات الأسبوعية
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!
بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.
التمتع بفوائد النظام.
لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف هي الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.
ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟
النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:
تقلبات السوق. معنويات السوق.
قيم الخيار. زخم السوق.
احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.
عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.
نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!
عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:
جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.
وصول غير محدود إلى البريد الإلكتروني لمتداولينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!
هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.
لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.
شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!
كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني للإشعارات القادمة.
لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.
© 2018 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.

ينتشر الائتمان التجاري على الخيارات الأسبوعية
خيارات التجارة أسبوعيا لم يعد يبدو أن يكون حولها، ولكن هناك الناس لا تزال توفر نفس الاستراتيجية الأساسية (على سبيل المثال، 5Percent.
إذا كنت تفعل أي قدر من التصفح على الأسهم والخيارات كنت قد رأيت الإعلانات للخدمات التي توت الأسبوعية مكاسب النسبة المئوية من عدة في المئة. I & # 8217؛ لم أكن حقا إغراء للتحقيق في هذه أنا وضعت بشكل تعسفي لهم في فئة عامة جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن عندما خيارات التجارة الأسبوعية عرضت لي محاكمة حرة أنا كاندن & # 8217؛ ر مقاومة.
في المرة الأولى رأيت الصفقات الأسبوعية أنا غاسبد. في حين أن معظم الصفقات الخيار بلدي لديها نسب المخاطر / المكافأة بين 1: 1 و 5: 1 المكافأة للمخاطر من هذه الصفقات هي عادة 50: 1 إلى 100: 1. لذلك، للحصول على أفضل حالة ربح $ 1000 وأود أن وضع $ 50K إلى 100K $ في خطر. تحرك السوق الحاد ضد موقفكم يمكن أن يمسح كل ما تبذلونه من رأس المال - خسارة 100٪، في 3 أيام. إن الحد األدنى المطلوب لرأس المال المطلوب للمخاطر ليس تافها - من أجل تحقيق ربح ذي مغزى بعد طرح تكاليف العمولة وتكاليف االشتراك بحوالي 15 ألف دوالر أمريكي.
وستبدو التجارة النموذجية باستخدام هذه الاستراتيجية كما يلي:
وقت التداول: 1 أغسطس - 2018 12.57pm.
تنتهي خيارات سبي الأسبوعية أسبوعيا من 3 إلى 12 آب (أغسطس).
بيع: بوت-133 مقابل $ .06.
بوي: بوت-132 فور $ .04.
في الائتمان من: $ .02.
الحد من أجل جيدة لهذا اليوم.
مع 15K $ في رأس المال، يمكنك شراء 150 من هذه الهوامش. على افتراض تكاليف العمولة 18 $ (يوبتيون)، والخصم في ربع الخاص بك 149.95 $ خيارات التجارة الأسبوعية تكلفة الاشتراك الشهري (37.5 $) أفضل ربح الحالة الخاصة بك سيكون 244.5 $ وسوف أسوأ حالة الخسارة الخاصة بك هو 14.755K $.
العديد من الخيارات التجارية الصفقات التاريخية الأسبوعية لديها فقط 0،01 $ الائتمان، وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح على تلك ستكون 144،50 $. وستكون تكاليف اللجنة أعلى بكثير مع العديد من الوسطاء (على سبيل المثال، الإخلاص: 127 دولارا، والخيارات: 239 دولارا).
نهاية سعيدة الوحيدة لهذه الصفقات هو انتهاء الصلاحية من المال. مع هذه الحلاقة هوامش رقيقة هناك & # 8217؛ ق لا يوجد مكان لإغلاق موقفكم في وقت مبكر من الربح. أي نوع من استراتيجية التحوط من المؤكد تقريبا تأكل كل ما تبذلونه من الأرباح المحتملة.
ما مدى خطورة هذه التجارة؟
لم يكن لدي بيانات خلال اليوم الذي يعود إلى الوراء، ولكن انخفاض سبي في 1 أغسطس، كان 2018 137.40، في اليوم الذي تم إنشاء الموقف. لذلك كان وضع قصيرة (ضربة في 133) على الأقل 3.2٪ من المال عندما بدأت التجارة.
تظهر الأشرطة الحمراء في المخطط أدناه الأيام التي أغلق فيها S & أمب؛ P500 بأكثر من 3.2٪ في فترة يومين.
هذا ليس مريح بشكل خاص ...
هذه التجارة معينة لم تغر، ولكن كان قليلا من الخوف. في 2 أغسطس، مع يوم واحد حتى انتهاء صلاحية S & أمب؛ P انخفض منخفضة إلى 135.58، وضع قصيرة فقط 1.9٪ بعيدا عن كونها في المال. قطرات 1.9٪ في يوم واحد أكثر شيوعا -387 في السنوات ال 63 الماضية.
ومع ذلك فإن معظم تلك القطرات تتركز في الأسواق الدببة. لاحظ كيف زاد وتيرة هذه قطرات على مدى عقود. نحن لا نتصور أن التقلب العام للسوق آخذ في الازدياد.
في معظم الأحيان، فإن هذه الصفقات تفعل ما يرام، ولكن إذا كان السوق حقا لا يذهب جنوب الموقف سيكون في ورطة جيدة قبل خيارات قصيرة تذهب في المال. في هذا المثال، إذا انخفض سبي إلى 133.5 مع يوم واحد للذهاب موقفك سيكون باللون الأحمر $ 2400 (على افتراض 150 ينتشر و 15 كما التقلب الضمنية). في معظم هذه الحالات سيكون من المهم من المستشار الخاص بك أمر بالغ الأهمية. سوف تحصل على الخروج في الوقت المناسب؟
إذا كان انخفاض السوق سريع وشديد (على سبيل المثال، تحطم بين عشية وضحاها، هجوم إرهابي، تحطم فلاش) لن يكون هناك شيء للقيام به - سيتم تفجير المواقع الخاصة بك مع أي وسيلة للتعافي، وسوف تذهب الاستثمار بأكمله. بالطبع الجميع تقريبا سوف يضر بشدة في هذه الحالة، ولكن من الأسهل للتعافي عندما كنت لا تبدأ من الصفر.
وأعتقد أن هذه ليست استراتيجية جيدة، ونسبة المخاطر / مكافأة سيئة.
ولكن يعطيني فكرة، كيف لو المواقف عكس إلى الخصم تنتشر؟
شراء 133 بيع وبيع 132 نقطة.
قد تتكبد خسارة أكثر، ولكن يجب أن يغطي الفوز الواحد تلك الخسائر.
مرحبا هيندرا، نهجك بالتأكيد سيكون أقل بكثير من المخاطر. قد يكون من غير المثبط أن تأخذ الكثير من الخسائر 1 أو 2٪ قبل أن يكون الفائز.
ماذا عن شراء خيارات أوتم الرخيصة التي يمكن أن تحصل على 20-30٪ في الخطوة 1 $ في الكامنة، حيث يتم اختيار الإضراب في النطاق المتوسط ​​من الكامنة. على سبيل المثال، دلتا 0.1 على دعوة أبك التي هي حوالي 0.1 $، يمكن أن تتضاعف في السعر في خطوة $ 1. قبالة تعيين تسوس ثيتا مع موقف قصير من القيمة المكافئة أو بضع نقاط مئوية أكثر من ذلك.
عادة ما يكون من الصعب موازنة التكاليف ثيتا دون أن تفقد الاتجاه الصعودي بالنسبة لك & # 8211؛ أو التقاط الكثير من خطر الذيل إذا تفجير الأمور. ستكون اللجان عاملا أيضا، لأنك تريد شراء الكثير من الخيارات لتجعلك تستحق العناء & # 8217؛ في حين. لا يضر أبدا لتجارة الورق شيئا لفترة من الوقت للحصول على الشعور به. النظر في ما يحدث إذا ضربت إيفس، التي تسبب بعض الأشياء المضادة للبديهية.
في النهاية، بغض النظر عن الاستراتيجية، وتحصل على معدل خالية من المخاطر.
أعتقد أنني فقدت تماما هنا وأنا لا أعرف إذا كنت أقرأ هذا بشكل صحيح & # 8230؛
& # 8221؛ سيكون أفضل ربح لحالة الخاص بك هو 244.5 $ وخسارة أسوأ حالة الخاص بك سيكون $ 14.755K. & # 8221؛
ما تقوله هو أنك تخاطر بمبلغ 15000 دولار لجعل مبلغ 244.50 دولار مع إمكانية فقدان 14،755 $؟ الذين، في عقولهم اليمنى، من شأنه أن يجعل مثل هذه التجارة؟!
مرحبا نيل، لا، أنت تقرأ الأشياء بشكل صحيح. فعلت غاسب عندما فهمت أولا ما كانوا يروجون. و 244.50 $ هو كسب 1.6٪ في الأسبوع، مع 15K في خطر. وبطبيعة الحال، يمكن للمحلات التجارية التي تروج لهذه الاستراتيجيات أن تبين كيف أن استراتيجياتها قد حققت نجاحا جيدا على مدى التاريخ الحديث، ولا تفصح عن سيناريوهات أسوأ الحالات، وأنها تستخرج مهارات المديرين الذين يقدمون الصفقات.
هذا & # 8217؛ ق البرية! شكرا للرد مرة أخرى بسرعة!
ممتاز. شكرا لك على البيانات، فانس.
يجب أن تأخذ بعين الاعتبار احتمال جعل $ 244.50. هل تخاطر بمبلغ 15،000.00 دولار إذا كان لديك فرصة 99.999٪ لجعل 244.50 $. وأود أن تأخذ تلك التجارة في تلك الصعاب. الخدعة إلى انتشار الائتمان هو في كيفية ضبط الموقف عندما يعمل السوق ضد ذلك. في رأيي أقل من 1 في 100 شخص لديهم القدرة على إجراء التعديلات اللازمة. وسوف تجمد مثل الغزلان في المصابيح الأمامية وتعلق على أمل أن دفع السعر دفع التجارة مرة أخرى في صالحهم. وستبقى الاستراتيجية على قيد الحياة على المدى الطويل في كيفية ضبط التجارة عندما يبدأ السوق لقتلك حقا. عدد قليل جدا من الناس سوف تعدل انتشار الائتمان إلى خسارة أو تأخذ الخسارة وإغلاقه. أنا لست متأكدا حتى لدي القدرة على القيام بذلك، ولقد لعبت حولها مع خيارات لسنوات.
هذا هو غبي.
كنت أفضل بكثير مع انتشار ديبيت ل 100 باكز، وخاصة إذا كنت بيع أوتم انتشار المكالمة لتمويل عملية الشراء الخاصة بك، وأنت تعرف الأسواق لا ترتفع، وخاصة في أعلى أنها في، بارابوليكالي & # 8230؛ لذا، فإن فروق الائتمان الخاصة بك هي تجارة قصيرة أكثر أمنا & # 8230؛

مخاطر انتشار الائتمان الأسبوعي.
هناك المئات من الخيارات تداول "غوروس" واعدة لكم جميع أنواع عوائد سخيفة مثل "5٪ في الأسبوع". ما لا يدركه معظم التجار هو المخاطر التي تأتي مع تلك العائدات. أود أن أطلعكم على رسالة بريد إلكتروني حصلت عليها من أحد هذه الخيارات "غوروس".
لا يزال تداول الخيارات الأسبوعية على المدى القصير طريقا صعبا في عام 2018 حيث أن تقلب السوق الأسبوعي يخترق حول تجار الخيارات الأسبوعية. على سبيل المثال، شهدت النشرة الاخبارية تداولا خاسرا في الأسبوع الماضي مع ارتفاع أسعار الفائدة في الأسواق. والخسارة كانت مؤسفة، ولكن ما حدث حقا هو ردود الفعل والمفاجأة المفاجئة لبعض التجار.
وفيما يلي نسخة من ما أرسلنا إلى أعضائنا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتذكيرهم كيف يمكن أن يكون تداول الخيارات الأسبوعية العدوانية (والمتقلبة):
فقدان الدهون في الأسبوع الماضي، بطبيعة الحال. أرض السوق أعلى طوال اليوم الجمعة تناول المزيد من في انتشار الدعوة تنتهي. والأمر الأسوأ هو عدم وجود تعديلات حذرة للتجارة.
لدينا هوامش الائتمان الأسبوعية هي عرضة للغاية ل غاما (الخيار اليونانية) وكان أحدث التجارة مثالا كتابيا منه. كما الجاسوس الأرض أعلى الخصومات لضبط تجاوز 0.10 $ لمجرد تحرك التجارة من أسبوع وما فوق 0.50 $. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى أن التجارة الجديدة المعدلة لا تزال جيدة في الأموال. لقد تم عضة من قبل من قبل أن علة (دفع لضبط أعلى بينما لا يقلل في الواقع من المخاطر على التجارة المعدلة الجديدة) قبل مارس 2018، ولم أكن أريد أن أكرر تلك التجربة.
القضية مع انتشار الائتمان الأسبوعي هو أن الجميع يحب الأرباح الأسبوعية وتيرة سريعة من ينتشر الائتمان الأسبوعية حتى أنها تأخذ خسارة. لعبة انتشار الائتمان الأسبوعية هي أن هناك العديد والعديد من الأرباح الصغيرة والخسائر هي دائما أكبر من المكاسب. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. هذا هو منحنى المخاطر من ينتشر الائتمان الأسبوعية.
على الرغم من أن، عندما تحدث خسارة، تجار التجزئة تصبح فلابيرغاستد. إن أكبر خطورة يواجهها معظم تجار التجزئة هو التقليل من شأن نشرتنا الإخبارية (وانتشار الائتمان الأسبوعي بشكل عام) بسبب سنوات من الأرباح السلسة إلى حد ما.
وتراجع تجار التجزئة إلى شعور زائف بالأمن مع انتشار الائتمان أسبوعيا ننسى أنه جنبا إلى جنب مع الأرباح المتطرفة (و 4٪ في الأسبوع و و غ 100٪ سنويا) يأتي جرعة صحية من المخاطر. ننظر إليها من وجهة نظر أخرى: إذا كانت الأرباح الكبيرة مثل التي كانت متاحة بسهولة في خطر منخفض لن الجميع تنتجها؟ صناديق الاستثمار وما شابه ذلك؟
اتساع الائتمان الأسبوعية متقلبة جدا و عدوانية. على الرغم من مدى سهولة واتساق يمكن أن تهدئ لكم في الشعور بالأمان. فكر في أنك لا تجعل & غ؛ 4٪ في الأسبوع من خلال عدم المخاطرة.
النجاح الحقيقي والاتساق على المدى الطويل في بيع الخيارات يستخدم تجاوزات أبعد من ذلك.
أنا أقدر البريد الإلكتروني. هذه كلمات حكيمة جدا. سيئة للغاية جاء هذا البريد الإلكتروني بعد اثنين من الخسائر المدمرة التي شهدتها الرسالة الإخبارية في عام 2018 (150٪ و 69٪ الخسائر قبل اللجان).
من الأسئلة الشائعة لهذه النشرة الإخبارية:
س: كم من المال يمكن أن أخسر؟
ج: يمكن أن تخسر 100 دولار للسهم الواحد، وأقل ما تلقيناه كرصيد عندما دخلنا التجارة. نحن نفعل كل ما في وسعنا لمنع خسائر كبيرة ولم يكن لدينا بعد أكبر من خسارة -15٪ على أي تجارة. إحصائيا وكما من ذوي الخبرة في سجل المسار لدينا، يجب أن لا تحدث خسائر في كثير من الأحيان.
كما ذكرنا هنا: في كثير من الأحيان ستجد هذا في النشرة الإخبارية انتشار الائتمان حيث الخسارة الكبيرة لم يحدث حتى الآن (وسوف).
هنا هي المشكلة مع ينتشر الائتمان الأسبوعية: معظم الوقت، وأنها سوف تفعل ما يرام، ولكن إذا كان السوق حقا لا يذهب إلى الجنوب موقف سيكون في ورطة جيدا قبل خيارات قصيرة تذهب في المال. إذا كان انخفاض السوق سريع وشديد (على سبيل المثال، تحطم فلاش) لن يكون هناك شيء يمكنك القيام به - سيتم تفجير الصفقات مع أي وسيلة للتعافي، وسوف تذهب الاستثمار الخاص بك بأكمله.
وحذرنا من تلك "المكاسب السهلة" عدة مرات. هذا ما كتبنا في هل يمكن أن تجعل حقا 10٪ شهريا مع الحديد كوندورس؟ مقالة - سلعة:
وهنا بعض الأخطاء التي يفعلها الناس عند التداول كوندورس الحديد و / أو ينتشر الائتمان:
فتح الصفقة قريبة جدا من انتهاء الصلاحية. لا حرج في التداول الأسبوعي الحديد كوندورس - طالما كنت فهم المخاطر والتعامل مع تلك الصفقات كما الصفقات شبه المضاربة مع تخصيص صغير جدا. عقد التداول حتى انتهاء الصلاحية. خطر غاما مرتفع جدا. تخصيص رأس المال الكثير من الحديد كوندورس. محاولة الساق في التجارة عن طريق توقيت السوق. قد يعمل لبعض الوقت، ولكن إذا كان السوق يذهب ضدك، يمكن أن تكون الخسارة وحشية وليس هناك جانب آخر من كوندور لتعويض الخسارة.
لسوء الحظ، العديد من الخيارات معلمو هذه الاستراتيجيات آمنة ومحافظة. لا شيء أوضح من الحقيقة. كما ذكر (بشكل صحيح) في البريد الإلكتروني أعلاه، ينتشر الائتمان الأسبوعية هي متقلبة جدا وعدوانية. يجب تخصيص جزء صغير فقط من حساب الخيارات الخاصة بك لتلك الصفقات.
تريد أن تتعلم كيف نخفض مخاطرنا؟
تحرير 15 نوفمبر من قبل كيم.
ما هو ستيديوبتيونس؟
خطة التداول الكاملة.
نهج محفظة كاملة.
استراتيجيات الخيارات المتنوعة.
منتدى المجتمع الحصري.
مكاسب ثابتة ومتسقة.
تعليم عالي الجودة.
إدارة المخاطر، حجم المحفظة.
الأداء على أساس يملأ الحقيقي.
استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية.
10-15 التجارة الأفكار شهريا.
الأهداف 5-7٪ شهريا صافي العائد.
المقالات الأخيرة.
10 فتل أخطاء التجار جعل.
التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.
بواسطة كيم، أمس الساعة 03:23 ص.
0 تعليقات 2،820 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم أمس في 03:23 آم.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر.
0 تعليقات 117 مشاهدات تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب ديسمبر 20.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بقلم كيم، 18 ديسمبر.
0 التعليقات 131 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 18 ديسمبر.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
كيم 14 ديسمبر.
0 تعليقات 207 تمت إضافة تعليق من قبل كيم 14 ديسمبر.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بقلم جيسي، 8 ديسمبر.
0 تعليقات 305 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
كيم، 7 ديسمبر.
0 تعليقات 260 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بقلم كيم، 4 ديسمبر.
0 تعليقات 401 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 4 ديسمبر.
خيارات المواقف المكافئة.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.
من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.
0 تعليقات 288 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.
نظرة عامة على الخيار سترادل.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.
بقلم كيم، 27 نوفمبر.
تعليق واحد 1،220 مشاهدة تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.
الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.
كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد حتى الآن.
بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.
0 تعليقات 425 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 26 نوفمبر.
نريد أن نسمع منك!
لا توجد تعليقات لعرضه.
يجب أن تتم الموافقة على المحتوى التابع لك بواسطة مشرف.
آل أكتيفيتي الصفحة الرئيسية بلوق مخاطر الفواصل الائتمانية الأسبوعية.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

أسبوعي استراتيجية انتشار الائتمان.
أنا في كثير من الأحيان عبر البريد الالكتروني من قبل القراء مع الأسئلة المتعلقة الصفقات محددة، منهجية التداول بلدي، وما إلى ذلك في الأسبوعين الماضيين، لقد تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني بشأن استراتيجية انتشار الائتمان الأسبوعية التي استخدمتها. أصبح واضحا لي أن مستوى الاهتمام (والارتباك) حول كيفية التجارة في هذه الاستراتيجية يستدعي وظيفة خاصة بها. وهذا يتطابق مع مشروع آخر كنت أعمل عليه منذ عدة أسابيع & # 8211؛ ووضع خطة تداول مفصلة لجميع استراتيجيات التداول الخاصة بي. وقد أصبح هذا تجربة متواضعة يجبرني على التوفيق بين التناقضات في منهجيتي.
في وقت سابق من هذا العام، تداولت على نطاق واسع جدا باستخدام استراتيجية انتشار الائتمان الأسبوعية على مؤشر S & P 500 ($ سبس). في النموذج الأبسط، تتضمن الإستراتيجية بيع سبس تم توزيعه مع عدم وجود أكثر من 7 أيام متبقية حتى انتهاء الصلاحية. يقع الإضراب القصير من 1.5 إلى 2 الانحراف المعياري خارج المال وعرض الغارات هو 25 نقطة. ثم يتم الاحتفاظ بالخيارات حتى انتهاء الصلاحية.
أنا التجارة سبس مع هذه الاستراتيجية لأنه يوفر عددا من المزايا. أولا، خيارات سبس هي النمط الأوروبي ولا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية. الخيارات أيضا تسوية نقدا، لذلك ليس هناك خطر التنازل. ويقدم هذا المؤشر تنوعا واسعا، فضلا عن المزايا الضريبية (60٪ مكاسب طويلة الأجل، 40٪ على المدى القصير).
هناك فترتين التي يمكنني استخدامها عند التداول على المدى القصير سبس الائتمان وضع ينتشر: متعدد الأسبوع ومدة أسبوع واحد. مع مدة متعددة أسابيع، وسوف أدخل التجارة مع 14 إلى 60 يوما قبل انتهاء الصلاحية والخروج من التجارة عندما يتم تحقيق ما لا يقل عن 50٪ من قسط. من ناحية أخرى، مع مدة أسبوع واحد، وسوف أدخل التجارة مع ما لا يزيد عن 7 أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية وعقد هذا المنصب من خلال انتهاء الصلاحية. هناك عدد من المزايا مع أسبوع واحد مقابل تجارة متعددة الأسبوع. أولا، يكون الدخل في الشهر عادة أكبر قليلا باستخدام مدة أسبوع واحد بدلا من مدة الأسبوع المتعدد. وثانيا، فإن مسار التجارة في أسبوع واحد ينطوي على تقلب ضمني والتغيرات الأساسية في الأسعار بشكل أوثق بكثير منذ إعادة إنشاء التجارة كل أسبوع. وبما أن التجارة لمدة أسبوع واحد تعقد من خلال انتهاء الصلاحية، فإن تكاليف العمولة أقل من الخروج من التجارة متعددة الأسابيع بنسبة 50٪. ومع ذلك، بسبب المدى القصير من التجارة في أسبوع واحد، وهناك مخاطر أعلى غاما.
وعند تداول استراتيجية أسبوع واحد، تدعو الخطة إلى إجراء عملية تعديل في حالة تعرض المخالفة القصيرة لخطر الانتهاك. في الاختبار الخلفي، تم تعديل التجارة بمجرد تجاوز الإضراب القصير مستوى الدلتا العشرين. ويشمل التعديل إعادة الشراء الأصلي وبيع فرعين جديدين في إضراب أقل يولد ائتمانا عاما. إذا تم إجراء التسوية مع 3 أيام أو أكثر المتبقية، يتم استخدام نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان هناك أقل من 3 أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يتم تداولها إلى أسفل والخروج إلى الأسبوع التالي.
سوف يحيط القراء علما بأنني لم أكن أتعامل في صفقات الأسبوع الواحد مؤخرا، ولم أكن أتعامل إلا مع الصفقات الطويلة التي تستغرق عدة أسابيع. ويرجع ذلك إلى ارتفاع عدد الأيام في الآونة الأخيرة مع بيع المؤسسات (أيام التوزيع). أوقف التداول في أسبوع واحد عندما يكون هناك ستة أيام أو أكثر من أيام التوزيع خلال 30 يوم تداول. أحدد أيام التوزيع بتطبيق دراسة متوسط ​​الحجم على سبي. الأيام التي تتجاوز فيها قضبان مستوى الصوت الأحمر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما تشير إلى بيع المؤسسات بشكل كبير.
عندما يكون هناك عدد كبير من أيام التوزيع، أشعر أكثر راحة أن تكون قادرة على تحديد موقع الضربات القصيرة أبعد من السعر الحالي. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك والتي لا تزال تحتفظ قسط هو زيادة أيام لانتهاء الصلاحية. على الرغم من ذلك، تشير نتائج التدقيق الواسع النطاق التي تعود إلى ما يقرب من 9 سنوات إلى أن عدد الصفقات التي استمرت أسبوعا واحدا قد أدى إلى خسائر عند توظيف تجارة التعديل. فلماذا لا أفعل دائما صفقات أسبوع واحد؟ في معظمها النفسية. مع تداول أسبوع واحد، إذا تحركت سبس إلى أسفل بشكل ملحوظ، P & أمب؛ ل للتجارة يمكن أن يكون عميقا في اللون الأحمر على الرغم من أن الاضراب القصير الخاص بك لم يتم اختراقها بعد. وهذا يمكن أن يكون مزعجا للغاية. في الواقع، الوقت الوحيد الذي فقدت المال تداول استراتيجية أسبوع واحد كان نتيجة لعدم اتباع خطة التداول بلدي. يجب أن يكون لدى المتداول الثقة في خطة التداول الخاصة به وأن يلتزم بالخطة على الرغم مما قد يظهره P & أمب؛ L في أي لحظة. قيل ذلك، أنام بشكل أفضل في الليل مع العلم أن لدي المزيد من الوقت على جانبي على حساب تحقيق عوائد أعلى.
& # 8220؛ يجب أن يكون لدى المتداول الثقة في خطة التداول الخاصة به أو التمسك بها.
الخطة على الرغم من أن P & أمب؛ L يمكن أن تظهر في أي لحظة & # 8221؛
كان هذا ذهبية. شكر. راجع للشغل، لم أر هذه المقالة في خلاصتي. اكتشفت ذلك فقط عندما ذهبت إلى موقع الفيسبوك الخاص بك.
أشكركم على العمل والبحث الذي وضعته في هذه الاستراتيجية!
لدي بضعة أسئلة:
1) هل لديك إجراء موصى به لاتخاذ إذا تم شراء انتشار الأولي مرة أخرى، لأنه خرق دلتا 20، واثنين آخرين تم بيعها & # 8211؛ ما الإجراء الذي يمكنك القيام به إذا اثنين من ينتشر جديدة تتجاوز 20 دلتا؟
2) عند بدء التجارة، هو مجموعة معينة من الائتمان التي كنت تسعى للحصول عليها؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل يتغير ذلك تبعا لأيام انتهاء الصلاحية؟
شكرا على العمل العظيم!
اهلا ريان! شكرا على أسئلتك. وفيما يتعلق بسؤالك الأول، في إعادة النظر في الاستراتيجية لأكثر من 10 سنوات، لم يكن مطلوبا تعديل الثاني.
عادة، أنا أبحث عن الائتمان من $ 0.35 & # 8211؛ 0.45 للتجارة لمدة 7 أيام. مع زيادة أيام انتهاء الصلاحية، أود الحصول على المزيد من الائتمان.
آرام، شكرا جزيلا لتقاسم تجربة التداول الخاصة بك!
هل لا تزال تتداول هذه الاستراتيجية؟
بخصوص مخاوفك مع بيع المؤسسات الثقيلة & # 8211؛ إذا كنت ترى أيام البيع الثقيلة هل تعتقد أنه من المنطقي للتبديل لاستدعاء ينتشر الائتمان لتلك الفترات؟
شكرا، بوب! لم أكن تداولت استراتيجية انتشار الائتمان الأسبوعية في بعض الوقت لأن التقلب كان منخفضا بشكل لا يصدق في سبس و / إس. ونتيجة لذلك، هناك قسط ضئيل جدا في التجارة الآن. لا يبرر قسط صغير المخاطر.
أحاول تجنب فروق الائتمان الدعوة في الفهارس. أسواق الأسهم لديها الطبيعية & # 8220؛ الانجراف & # 8221؛ صعودا والقسط هو أقل من ذلك على جانب المكالمة، لذلك فمن الصعب جدا لكسب المال على هذا الجانب من التجارة. عليك أن تكون صحيحة من الناحية الاتجاهية لجعلها تعمل. إذا كانت التجارة ضدك، يكاد يكون من المستحيل على التكيف على جانب النداء لأن التقلب الضمني يقلل أكثر من ذلك. عندما تبيع يضع في الفهارس، إذا كنت مخطئا وتحتاج إلى ضبط، والتقلبات الضمنية قد زادت وأنها تعمل لصالحك.
شكرا، آرام. أفهم، لا يزال لبعض & # 8220؛ خاص & # 8221؛ الحالات التي ينخفض ​​فيها السوق ل ex. in تعقب حاد ونرى زيادة الرابع هل تعتقد أن الدعوة cr. spread قد تكون أقل خطورة من انتشار انتشار؟
قمت بنشر آخر 1 في هذا الموضوع في منتصف يونيو 2018 وكنت على حق مع المخاوف inst. selling الخاص بك: بعد 2 أشهر كان هناك أن ضخمة أغسطس قطرة. أرى سبتمبر وأكتوبر 2018 دعوة cr. spread يمكن أن تعمل جيدة في ذلك الوقت كما فيكس عاد إلى مستويات منخفضة في نهاية أكتوبر 2018.
أنا & # 8217؛ مجرد التفكير في سيناريوهات opt. trading ممكنة عندما نرى آخر & # 8220؛ ترامب رالي & # 8221؛ تقفي :)
نعم، أفضل وقت لبيع الدعوة ينتشر الائتمان هو واضح عندما يتم شراء أكثر من السوق. الجزء الصعب هو تحديد متى يكون ذروة الشراء. وأود أن أقول أنه من المبالغة في الشراء الآن، لكنه يبقى صعودا. 🙂
آرام، بدأت تداول الائتمان ينتشر قبل بضعة أسابيع. أنا أساسا الأسهم التجارية مثل آبل، غوغل، أمزن الخ للثور وضعت تنتشر انتهاء الأسبوعي. أنا عموما التجارة على أساس حركة السعر لهذا الأسبوع واستخدام ماسد لاتجاهي. في بعض الأحيان، يمكنني استخدام الأسهم التي الفجوة المتابعة فقط بعد الأرباح. لذلك، ينتشر بلدي عموما أتم شراء وضع و إيتم بيع وضع الضربات. منذ ذلك الحين، أنا صعودي على الأسهم، وأنا ذاهب من خلال هذه الضربات. ومع ذلك، لم أحصل على بعض المفاجآت في الخميس / فريديس وذهب السهم ضد وكنت في إيتم العميق. لم أتمكن من بيع / إغلاقه كما قسط هو أكثر من انتشار. لذلك، اضطررت إلى ترك الأمر لتعيينه. وقد حدث ذلك أربع مرات في الأسابيع الأربعة الماضية. السؤال هو، هل هناك أي آثار على تركه لتعيين (بخلاف الخصم)؟
رافي، القضية الوحيدة التي أرى مع تركه لتعيين هو أنه اعتمادا على وسيط الخاص بك، قد يكون هناك رسوم التعيين. سوف تحتاج إلى التحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذا.
كيف تحسب الانحراف المعياري؟ مع حسابي باستخدام فست فستفعل 7 أيام الحديد كوندور وفقط الحصول على 30 سنتا المجموع. مع فست حوالي 10 بلدي إيك حوالي 110 نقطة واسعة. أنا أهدف لاحتمال 90٪. ملاحظة: أفعل 5 نقاط ينتشر على نطاق واسع.
مرحبا روبرت! يمكنني استخدام منصة التداول لحساب في الواقع الانحراف المعياري لأي خيار معين. على سبيل المثال، إذا كنت أبيع خدعة 1SD أو كوندور الحديد، أبحث عن الضربات التي لديها احتمال 84٪ من انتهاء خارج المال أو حوالي 16 دلتا. سيتم عرض هذا على منصة التداول.
مقالة رائعة آرام؛ شكرا جزيلا لتقاسم! سؤالان بسيطان:
1. بالنظر إلى أن هذه المادة هي 2 سنة، هل تغيير النهج الخاص بك على الإطلاق؟
2. I & # 8217؛ m غريبة & # 8211؛ لماذا انتشار 25 نقطة بين الإضرابات؟ اعتبارا من 6/23/17، فإن انتشار 25 نقطة مع الإضراب القصير = 2415 (@ 2SDs) سيولد 195 $ / عقد مع روي = 8.5٪. فإن الربح من 5 نقاط من شأنه أن يحقق 55 $ مع العائد على الاستثمار = 12.4٪. لماذا لا تبيع فقط 4 × عدد العقود من انتشار 5 نقاط إلى (نوع من) يساوي الائتمان من انتشار 25 نقطة (إلا إذا كان فقط لخفض العمولات؟)
مرحبا آل! شكرا لتعليقاتكم. نعم، لقد غيرت نهجي قليلا، ولكن ببساطة لأن ديناميات السوق تتطلب ذلك. مع تقلب منخفض جدا الآن في سبس والسوق عند أو بالقرب من أعلى مستوياته في كل وقت، لا ينتشر الائتمان الأسبوعية لا يكفي مكافأة لكمية المخاطر المعنية. في مرحلة ما هذه البيئة سوف تتغير ونحن سوف نرى أن التقلبات العودة إلى سبس، ولكن الآن، وأنا الحفاظ على مسافة بلدي.
للإجابة على سؤالك الثاني، يمكنك بالتأكيد بيع المزيد من العقود مع عرض أصغر من الضربات، ومع ذلك فإنه لا يولد قسط كبير كما تظهر. اعتبارا من 6/23/17، وضع سبس قصيرة التي تنتهي في 7 أيام و 2 الانحرافات القياسية خارج من المال سيكون 2385 وضعت. بيع بيع 2385/2380 نشر شبكات فقط ائتمان صغير جدا (حوالي $ 0.15). إذا كنت تباع 2385/2360 وضع انتشار، سوف تحصل على 0.60 لذلك. بعد العمولات، فإنه ليس من المنطقي لبيع انتشار 5 نقاط. بغض النظر، أنا لن تأخذ هذه التجارة الآن.
وآمل أن يجعل الشعور! وشكرا ليصبح عضوا برو!
في هذه المقالة، يمكنك ذكر التعديلات على الصفقات في أسبوع واحد عندما يتم تهديد الإضراب القصير. ومع ذلك، لا أرى أي ذكر لما تنصح به في الصفقات التي تستغرق عدة أسابيع عندما تتعرض الإضراب القصير للتهديد.
افتح حساب تداول.
ارشيف المدونة.
بيانات اقتصاديه.
الاقسام.
روابط إعلانية.
خيارات مواقع التداول.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 · التجارة مع آرام · جميع الحقوق محفوظة · الخيار والتداول الآجلة لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والأسواق الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. التجارة مع آرام ليست مستشارا استثماريا مسجلا أو وسيط تاجر ولا تقدم المشورة الاستثمارية. تعليماتنا هي لأغراض تعليمية فقط. يجب ألا تفسر محتويات هذا الموقع على أنه توصية أو طلب لشراء أو بيع أي ضمان أو نصيحة استثمارية. لا يتم تقديم أي تمثيل أن المعلومات التي تتلقاها سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. يرجى الحصول على المشورة من مستشار مالي المختصة قبل استثمار الأموال في أي أداة مالية.

No comments:

Post a Comment