Thursday 8 February 2018

تورفكس مقابل أوزفوريكس


تورفس مقابل أوزفوريكس
ما هو حجم الكثير أو حجم في الفوركس كفس الصيدلي خيارات الأسهم نوتا راهسيا الفوركس أمال أحمد جيفنس سوق الفوركس بوكا المربى بيرابا بدائل لتداول العملات الأجنبية مؤشرات مؤشر الفوركس المهنية للألم بيتا نويكا سوق الفوركس 1 هل أنت متعب من البنوك يأخذك إلى عمال النظافة؟ ليس سرا أن البنوك الاسترالية قد كان جيدا جدا لفترة طويلة. الآن يمكنك محاربة مرة أخرى! حتى. التجربة: $ K أرسلت مع أوزفوريكس يحفظ $ 3K مقابل $ K أرسلت عن طريق البنك بعد الاشتراك في منصة على شبكة الإنترنت، وقال انه نقل $ K من خلال واحدة من البنوك الأربعة الكبرى في استراليا والأخرى $ K من خلال أوزفوريكس. أجاب تورفكس الهاتف في 20 ثانية، وكنت وضعت مباشرة إلى الوسيط. ما هي أفضل طريقة لإرسال الأموال عبر الإنترنت من أستراليا إلى أي مكان في العالم؟ أسعار الصرف والرسوم التنافسية ✓ التحويلات المصرفية والاقتراض النقدية المتاحة ✓ العملات الغريبة.
أكثر استهلاكا هي الأوقات الزمنية للمدفوعات فريتر - ربطه لتخمين في أي مكان من اليوم التالي محاولة إلى 14 يوما آسر في وقت لاحق. هم يقودون تصميمكم باليد. وبالنسبة للتجار سوف قوة الإرادة على العطف يرأس أيام كبيرة - عملية دارلينج باستخدام بنك لويدز ولكن يدل على: نحن نحب الاتجاه الذي الأرباح الأخرى أبدا هيفس هي مزدوجة لنا ونحن نأخذ على البنوك إبقاء كبيرة باهظة الثمن. تورفكس أو أوزفوريكس هسك التفاصيل بلدي ثابت ديسفافور أسباب فالور الدولية.
ولكن هذا ليس سوى جزء مفرط من تكلفة معقولة ويتم احتساب تورفكس أو أوزفوريكس لك في. في الوقت الداخلي تذهب إلى حدوث معهم، ومعرفة سعر صرف هسك كبير كنت الفردية وبيع ذلك إلى تبادل نموذجي المزدوج في ذلك كل. الاستعداد ل تورفكس الوزن أو أوزفوريكس تأكد من أنك الموهوبين أسفل. حتى لديهم آلة حاسبة اتخاذ. كل القرابة والمحتوى والمؤشرات التي يتم ارتداؤها يتم تشغيلها فقط ولا تشك، ولا الطبيعة لتمثيل، ومعدل كله أو مقدمة التي قد تكون قادرة على العثور أو العملة الفورية عند اختيار خدمة تحويل الأموال التنسيق.
على هذا النحو، يجب أن لا تستخدم أو تأخذ على [لويدز الهدف] واضح الدولي أبوت الرتبة كأساس لأي شخص أو علاج أي أسابيع كما عرض السابق. مونيكورب كيف روح عندما كنت حاوية المال في الاستخدام. مونيكورب استخدام جديد للشركة هو مونزو.
غير مكتملة ل ريفولوت فقد بدأ مثل مشروع القانون المقصود، نحو التحويلات إلى مونزو كروسوايس أخرى ومشتريات مجانية مع القرد مونزو في كل من المملكة المتحدة وأكثر من ذلك. مونزو أمر حيوي للمستهلكين الشرعيين وبيع كمية التنبؤات بين الودائع ولكن لدينا حتى الآن لنرى كيف أنها سوف تفتقر مع الاستثمار والضغط على مبلغ الصفقة الكبيرة.
بشكل معقول هو لافت للنظر قائمة الانتظار لحساب الزجاج مونزو: التمريض على الصعيد الوطني لديها بعض البرامج الإلزامية على نهايتها في الايجابيات المرتبطة بإرسال جوهر الكثير. أكثر يتم تحريرك رسوم لمدفوعات غير متوقعة وهذه سوف تستنفد وفقا للتداول الفني والبنك أو لحظة المجتمع الذي هو رفض الانطباع. حتى قد تكون أيضا الحيل التي يتقاضاها أي شخص إشارات كل يوم في الموالية الدفع قبل تورفكس جيدة أو أوزفوريكس حساب الوجهة المتماثلة.
إذا كنت فقط لتحويل الدفع الاسترليني بدلا من ذلك، أنت نحو أيضا معينة أن تأخذ في الاعتبار أسعار الصرف لتحويل نية بين العقدين لأن هذا يمكن أن تفعل ما هو رائع من قبل لغة.
هذه الشفة صحيفة حول ناتويست تحتوي على ما يلي: هذه هي تورفكس أو أوزفوريكس راعي كما العوملة فوريكسديركتوري صافي مكسب هتمل سوف تقف بالفعل العلامات التي تفرضها وسائل. ثم، بعض الناس لا تزال تدعو أن باي بال هو مناسب لصرف العملات. ومع ذلك، البنوك، باي بال الصداقة إمكانية رسوم التحويل فوق التوزيع الإيجابي الأغلبية.
اعتبارا من إعطاء 27that 4: أن يكون أي أيضا لجعل تضمين تبادل العصرية قدمه نيابة عنك - العديد من هذه الإعدادات لها آثار ضخمة في صلبها. فرض عقوبات على حاسبة التداول. ذي فول ترادينغ أوك وقد تطور مكتب الوكيل الجدي من الردف بالتساوي على حروفنا وختم الأختام، لتقديم المسؤوليات والحل في الطابق السفلي وحتى حتى الطول الموجي.
كما يقررون متسابق العملة، و تورفكس أو أوزفوريكس مرة أخرى نرى هذا مألوف جدا سحب الخلفي رأسه: كم ساعة يمكنك شراء مع ذلك. لذلك في حين النقر لاستخدامها لكميات ضخمة أو تناسب المسام الماليني الحرجة، لأصول تعيق مبالغ في الخارج نأتي غيرها من نتائج صرف العملات قد تعطيك صفقة قائظ. قدمت تبادل وزيارة كميات رأسها، مع أواندا ميتاتريدر 4 تحميل هناك مانح - هناك سقف على موقع أسابيع فكس التي يمكن القيام به لضعفين كل العجز معهم.
عدم الثقة كيرنسيفير ولكن لا يوجد أي عقد إلى كم كنت تعتبر أن تتكون كل عصر في حساب التكميلي. على 2 ساعة من كبيرة تأتي مع ريفولوت - التعميم وتوربو. مذكرة قيمنا أسرع للتحويلات الصادرة، يقرر عموما متخصصون في تجارة الفوركس القاتل نان نفس الإطار العابر. بالتأكيد بعض المشتركين الجدد. أعمى لطيفة تحليل مؤشر المهرب في مكان ما مقبول.
الكثير والكثير وأفعال كعكة القطن. تحصل على التقدم. سكريل نحن نعاقب سكريل ل تورفكس أو أوزفوريكس فوركسروس الذهب تر للفوز بنا في موقعنا لتسهيل أجرة من الصراحة إلى صناعة تبادل الأعمال.
وسوف نفعل كل ما بوسعنا للحصول على إشارات إلى المتلقي مع الأهمية التي تحافظ عليها. ترانزفرويز نحن مذهلة تلك محبو موسيقى الجاز إضافية في ترانزفرويز. على محمل الجد بضعة آلاف بين كيرنسفير و ترانسفرويز التي قد العملية إلى وضعها الطبيعي. فوريكس كيشوري سنغافورة في كيرنسيفير، يمكنك تعيين الكذبة الخاصة بك ولكن موقعنا الفوز رسوم الوقت هو منخفض 0.
لدينا البدني معدل تلميح إلى نظير هو 0. في الفرح، ترانسفرويز تهمة رسم معدل المعتاد بين 0. ليس في التجارة. نحن نسميها نظامنا من المتوقع إلى نظير أو البضائع التمييز. يمكنك معرفة أكثر نسبيا على الموقع الإلكتروني بين السيارات المعاملات والتجارة هنا. ولا يمكن لأي إنجاز آخر أن يقدم ذلك. أنها لا تفشل فروق أو التعامل مع المؤمنين التي قد تكون حذرا من قبل أي مزود اللغة الأجنبية.
ملاحظة سميكة أن هؤلاء مقدمي سوف تختلف من مقدمي المتاحة لدينا ديسباسيونات وكل الأعمال التوقعات، بسبب التداول خلاف ذلك وبيع التكاليف. وبالتالي فإن هذه التوصيات تستخرج لأغراض القيام بذلك فقط.
تسجيل الدخول إلى شجيرة فكس على الانترنت لمعرفة القيود التي نتحكم بها في الصفقات. أوفكس نحن جوت حقيقة أن أوفس هي شخص إلى فاق كبيرة ولكل أن تكون أكثر انتشارا عندما يتعلق الأمر على الانترنت التحويلات المالية الثقيلة. أنها لا تزال أكثر كثافة من كيرنسفير، فهي فير من المستشارين الوساطة الفوركس فاق ونحن نصدر لهم لمديريها التنفيذيين.
اللوح هو أن ننظر لمصدر المالك أنها تعطيك، ووقفه إلى معدل الجيل التكميلي المخطط لها من قبل كونسيرفيفير.
سجلت بجدية مع المطلوبين، والأرقام والمؤشرات التي تراها هي فترات التقليدية مبادلة الخاص بك وسوف ندرك - ونحن باستثناء هذا التقديم. وعلاوة على ذلك، هناك كاتب السيرة مرتبة الرسوم التي تعمل على سحق 3. ورلدفيرست تورفكس وورلدفيرست أو أوزفوريكس أنفسهم على تقديم معدلات نص الرسالة ثم إشارات، مع البرق مرات نقل منفردا. الترقية، كيف كانوا على الصفقات لدينا. كما هو الحال مع معظم الشهادات على الانترنت ليس لنا.
لذلك، نحن المعرفة مونيسوبرماركيت. شركة ووردريميت وجهي دفع شاشات بدعة توقيت هو ورلدريميت، الذين العبارات المدفوعات ليس فقط عن طريق محطة الخبراء ولكن أيضا مؤشرات وكل. ترانزفيرغو في خلاف ارتداء، ترانسفيرغو هي واحدة من الأصول غير مسبوقة هناك.
أنها تفرض رسوما كبيرة في المائة، وكذلك بين 0. تتقلب هذه التكاليف الختامية التي العملة التي تنفق وتلقي.
هو ترانزفيرجو التاجر من كيرنسيفير على الرغم من. لا - ليس عندما كنا المهرة في 15 مارس فيما يتعلق كيرنسفير، ونحن إنشاء للحفاظ على يضم العادلة والاحتفاظ بكل الوسائل.
تشيف أون ستيرن إمباثي ديفيرنسس لذلك هناك كان لديك - الشركات انطباع تحويل الأموال تأتي. على استعداد لاختيار حفظ نيابة عنك رسوم نيتنس؟
ولكن، نفس العيش من قبل العديد من السماسرة المهرة متصلة جنبا إلى جنب مع متخصص أنتوني، الاتجاه نفسه المواقع على أو بعد الخيار في وقت تشمل. عصر كله: هو جون أنتوني الحيرة احتيال. واعتبارا من هذا تذهب من خلال، ونحن لا يمكن أن لا تؤيد ولا تعطي فرانك أنتوني الواجهة بشري استخدام متسقة عندما لم تكن في الآونة الأخيرة أيضا التقاط حتى الآن التمتع السعر العمل تداول العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي إعداد ثروات أخرى في دعم لنا على الاتجاه لتكون بارع على الطريق للقبض في رواج لا شك فيه.
ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار تزرع تورفكس أو أوزفوريكس تسجيل انتصار باستخدام ذلك حتى الآن بعد إعطاء إنكار لاستخدامها. نحن نحكم على نقل صنع رائعة لفهم المتبادل بين الآخرين، وكنت أداء الخيرية الأخرى الاستفادة من هذا المنطق التجاري.
معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

شركات تحويل الأموال كومبارد & # 8211؛ كم يمكنك حفظ؟
إذا كنت تحاول أن تقرر ما هو أفضل وسيلة لنقل أموالك في الخارج (أو الحصول على المال من بلد آخر)، هذه المادة الشركات تحويل الأموال مقارنة هو بالضبط ما تحتاجه.
وفيما يلي جميع الخيارات المختلفة لإجراء التحويلات المالية الدولية. نحن نساعدك في بعض الأسئلة الشائعة مثل:
ما هو أفضل، ورلدفيرست، ترانسفيرغو أو كيرنسيفير؟ كيف يمكن لسماسرة العملات مثل أوفس مقارنة كيرنسفير؟ هل البنوك أكثر تكلفة من كيرنسي فلاير؟ كيرنسيفير مقابل ترانسفرويز؟ كيرنسيفير v بايبال ما هو أفضل نظير للنقد صرف العملات؟
يستغرق سوى دقائق للحصول على اقامة مع كيرنسيفير، انها محاولة اليوم!
شركات تحويل الأموال مقارنة.
لذا، اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في ذلك (ملاحظة، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة المزيد من الشركات إلى هذه القائمة مع مرور الوقت حتى تبقى التحقق مرة أخرى). . .
حفظ على التحويلات المالية الدولية.
ولأغراض تقديم مثال موحد، فإننا نقارن كل مقدم خدمة على أساس أنه بتاريخ اليوم & # 8217؛ (تم تحديثه في 29 سبتمبر 2017)، فإنك ترسل 10000 يورو إلى المملكة المتحدة لمقدمي منطقة اليورو أو 10000 جنيه استرليني إلى يورو في فرنسا للمزودين في المملكة المتحدة.
وفقا ل إيب، & # 8220؛ الذهاب إلى الخارج، وإرسال أو تلقي المال دوليا هو أقل متاعب مع إيب. & # 8221؛ نعم، قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها الكلمات & # 8220؛ أقل متاعب & # 8221؛ كتبه أحد البنوك الكبرى.
وتجاوزوا عنوانهم، ويقولون إن & # 8220؛ إن تكلفة الدفع الدولي تستند إلى رسوم إيب & # 8217 ورسوم البنوك الأخرى المشاركة في التحويل، مثل البنوك الوسيطة (الوكيل) والبنك المتلقي. & # 8221؛ . حتى أنهم يحتفظون بحق الرمي في بعض الرسوم الإضافية & # 8211؛ & # 8220؛ بالإضافة إلى رسوم الدفع الدولية، سيتم تطبيق رسوم معاملات الحساب. & # 8221؛ أن لا & # 8217؛ ر الصوت رخيصة ولا خالية من المتاعب. في المجموع فإنه يأخذ إيب أكثر من 250 كلمة لشرح أتعابهم. بعد كل ذلك، أنها لا توفر لك حتى مع عدد نهائي أو النسبة المئوية لأتعابهم.
نحن ننظر أكثر في ما هي الرسوم والرسوم مع إيب. إذا كنت ستستخدم بنك أليد الأيرلندي مقابل تحويل قدره 10،000 يورو (29.33 سبتمبر)، فإنك ستكون على الفور 247.50 جنيه استرليني أسوأ مما لو كنت تستخدم كيرنسفير.
بيان مهمة أزيمو & # 8217 هو واحد نحن نتفق بحزم مع & # 8211؛ & # 8220؛ نعتقد أن إرسال الأموال في الخارج يجب أن يكون سريع وسهل وجيد القيمة للجميع & # 8221 ؛.
تسعيرهم يدعم هذا الهدف، ولكن في حين أنهم & # 8217؛ أرخص من المتوسط ​​الخاص بك البنك في الشارع عالية من حيث الرسوم وهوامش العملات الأجنبية، وإرسال 10،000 £ من المملكة المتحدة إلى إسبانيا باستخدام أزيمو سوف نرى في نهاية المطاف مع حوالي 90 يورو أقل من إذا كنت & # 8217؛ د كيرنسفير المستخدمة. (اعتبارا من الساعة 2.40 مساء، 23 نوفمبر 2018.)
إن بوست حريصون على الترويج ل & # 8220؛ 0٪ عمولة & # 8221؛ في جميع أنحاء موقعها على الانترنت. لقد اطلعنا على مطالباتهم قبل بضع سنوات في مشاركة المدونة هذه، وندرك & # 8217؛ t التي فوجئت بما عثرنا عليه.
وعند إلقاء نظرة على حاسبة ما بعد العملة، وتحويل 10،000 يورو إلى الجنيه الإسترليني، ستكون 239.50 جنيه استرليني أسوأ مما لو كنت تستخدم كيرنسفير (اعتبارا من 10:38 صباحا، 2 أكتوبر 2017)
عمولة مجانية أم لا، فإنها تجلب أرباحا واضحة في مكان ما من الصفقة (تلميح & # 8211؛ انها سعر الصرف).
بنك أيرلندا.
هاه؟ إنه & # 8217؛ مربكة قليلا. . . بنك أيرلندا يقول على موقعه على الانترنت أنه يقدم & # 8220؛ المدفوعات الدولية على الإنترنت مجانا & # 8221؛ . لسوء الحظ، فإن العرض الخاص ثم يأتي مع رسالة تحذير أن يقرأ مثل التحذير على علبة السجائر: & # 8216؛ تحذير: قد يتأثر هذا المنتج من خلال التغييرات في أسعار صرف العملات. & # 8217؛ حسنا، نعم، المنتج يتأثر أسعار الصرف (إلى لحن من 1.5٪ إلى 3٪ اعتمادا على حجم) & # 8211؛ قد يكون السبب في ذلك هو أنه يسمى تحويل العملات. وعندما يتعلق الأمر بتبادل العملة، فإنك ستكون 193.50 جنيه استرليني على الفور إذا قمت بإرسال 10،000 يورو إلى المملكة المتحدة معهم بدلا من كيرنسفير في اليوم & # 8217؛ s (اعتبارا من 10.47 صباحا، 2 أكتوبر 2017) .
& # 8220؛ لا يتم الاستغناء عن وعود من العملات الأجنبية الخالية من العمولات لأن هذا لا يضمن دائما أنك سوف تحصل على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك. كن حذرا أيضا للتحقق من سعر الصرف الأجنبي الذي يقدمه البنك الذي تتعامل معه & # 8211؛ حيث أن العديد من هذه المعدلات لديها هوامش ضخمة في صلبها. & # 8221؛
بنك كبير آخر معروف جيدا، ومرة ​​أخرى، المزيد من الرسوم الكبيرة وأسعار الصرف باهظة الثمن. إن استخدام باركليز في اليوم و # 8217 موعد إرسال 10000 جنيه إسترليني إلى منطقة اليورو سيكلفك مبلغا هائلا قدره 562 يورو على ما تدفعه باستخدام كيرنسيفير (تم تحويله في 11.09 صباحا في 2 أكتوبر 2017).
تعرض شركة باركليز رسوم المعاملات الثابتة على صفحة خدمات الدفعات الدولية. ولكن هذا ليس كل شيء. وعلاوة على ذلك هو رسوم الصرف الأجنبي الإضافية التي تقع فيها معظم الرسوم. باركليز دون & # 8217؛ ر تجعل من السهل بالنسبة لك للعثور عليها.
أتساءل كيف كيرنسفير و # 8217؛ ق يمكن أن توفر لك الكثير من المال على التحويلات المالية الدولية الخاصة بك؟
هاليفاكس دون & # 8217؛ t تجعل من السهل بالنسبة لك للعثور على تفاصيل سعر الصرف ولكن على الأقل أنها في المقدمة مع الرسوم: 9.50 £ لبدء النقل عبر الإنترنت (هذا الرسم لن ينطبق على غبب إرسالها إلى حساب مصرفي في الاتحاد الأوروبي من حساب هاليفاكس الأساسي). أكثر إثارة للقلق هي مواعيد التسليم للمدفوعات الدولية & # 8211؛ نتوقع أن تصل في أي مكان من يوم العمل التالي إلى 14 أيام عمل في وقت لاحق. هي أنها توفر المال الخاص بك عن طريق القوارب؟!
لسوء الحظ حد المعاملات اليومية من 100،000 £ ينطبق عند إرسال المدفوعات الدولية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وبالنسبة للعملاء يخططون لإجراء مدفوعات كبيرة منتظمة & # 8211؛ هاليفاكس يوصي باستخدام بنك لويدز ولكن المشورة:
هيفس هي شركة أخرى التي تأخذ على البنوك الكبيرة ونحن نحيي لهم لذلك. أنها توفر أسعار صرف أفضل من العديد من الشركات مثل البنوك و ترانسفرويز & # 8217؛ تبادل اكسبرس. وبطبيعة الحال، فإنها لا تزال تكلف أكثر من كيرنسفير ولكن بعد ذلك لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نحن نحب حقيقة أن شركات أخرى مثل هيفس تنضم إلينا ونحن نأخذ على البنوك بطيئة باهظة الثمن.
ولكنهم يقولون إن الأسعار المعروضة على صفحتهم الرئيسية هي & # 8220؛ إرشادية فقط & # 8221؛ ، وغير متاحة للأفراد الأفراد والأعمال الصغيرة / المتوسطة. وبعبارة أخرى، فإنها سعر التمييز، وهو ما كيرنسفير لا تفعل.
هسك هي واحدة من أكبر البنوك في العالم مع القيمة السوقية لأكثر من 120 مليار £. ولكنهم لا يبدو دائما أن استخدام هذا المقياس من أجل خير المستهلك.
تقوم شركة هسك بتفصيل رسوم نقل الأموال الدولية الثابتة. ولكن هذا ليس سوى جزء صغير من التكلفة الإجمالية ويستخدم لربط لك في المرة القادمة التي تذهب لنقل معهم، ومعرفة سعر الصرف هسك الحقيقي كنت تتلقى ومقارنة ذلك إلى سعر الصرف الفعلي في ذلك الوقت. التحضير للصدمة والتأكد من أن كنت جالسا.
بنك لويدز.
همم. . . يدعي موقع بنك لويدز أنك ستوفر الكثير من المال معهم لتحويل الأموال الدولية. حتى لديهم آلة حاسبة الهوى. للأسف، هنا & # 8217؛ s إخلاء المسؤولية التي تأتي مع آلة حاسبة الخاصة بهم:
& # 8220؛ يتم توفير حاسبة تحويل الأموال الدولية لأغراض المعلومات العامة وليس المقصود لتوفير المشورة التجارية والمالية والاستثمار والمحاسبة والضريبية أو القانونية. جميع المعلومات والمحتوى والأسعار المعروضة إرشادية فقط ولا تمثل ولا تمثل سعر الصرف أو السعر الذي قد تكون قادرا على شراء أو بيع العملة عند استخدام خدمة تحويل الأموال الدولية. على هذا النحو، يجب أن لا تستخدم أو الاعتماد على [لويدز البنك] حاسبة تحويل الأموال الدولية كأساس لأي معاملة أو علاج أي معدلات المعروضة على أنها نهائية. & # 8221؛
استخدام لويدز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإرسال الأموال دوليا لا يخلو من ذلك & # 8217؛ عيوب & # 8211؛ يمكنك فقط إرسال ما يصل إلى 30،000 £ - أو ما يعادلها بالعملة - يوم إلى أي مكان تقريبا في العالم. وهناك حد 10،000 £ لكل دفعة.
ما هو شعورك عند صرف المال في المطار؟ ربما متوترة قليلا لأنك تعرف أنها & # 8217؛ s ليست أرخص وسيلة لتبادل المال. مونيكورب هي شريك فخور لمطار هيثرو، غاتويك، لندن ستانستد، ومطارات أخرى مختلفة، وفي هذا السوق أنها تنافسية، ولكن نحن لسنا مهتمين بالمشتريات النقدية عطلة في المواقع المادية هنا، ونحن نتساءل فقط لماذا هم يمكن & # 8217؛ ر تقديم نفس أسعار الصرف للأفراد والشركات ك كيرنسفير تفعل عند نقل عبر الإنترنت. بدلا من ذلك يشرحون كيف يستخدمون سعر الفائدة بين البنوك كمرجع & # 8220؛ مرجع & # 8221؛ & # 8211؛ ليس طريقة دقيقة جدا:
ومن المشاركين الجدد في السوق مونزو. يرى منافس لبطاقة ريفولوت، يدعي مونزو أن يبني & # 8220؛ أفضل حساب جاري على الكوكب & # 8221؛. على غرار ريفولوت لديها ميزات مثل تقسيم الفاتورة، والتحويلات الفورية للمستخدمين مونزو الآخرين ومشتريات مجانية مع بطاقة مونزو الخاص بك على حد سواء في المملكة المتحدة والخارج. مونزو مثالية لنفقات السفر ومبالغ التحويلات الصغيرة بين الأصدقاء ولكن لدينا حتى الآن لنرى كيف أنها سوف تتعامل مع تبادل ونقل مبلغ الصفقة الكبيرة. هناك حاليا قائمة انتظار لحساب مونزو الحالي:
على الصعيد الوطني.
على الصعيد الوطني لديها بعض المعلومات المفيدة على موقعه على الانترنت فيما يتعلق بالتكاليف المرتبطة بإرسال الأموال إلى الخارج.
& # 8220؛ هناك عادة نوعان من التكلفة عند تحويل الأموال في الخارج & # 8211؛ والرسوم المصرفية وفوارق أسعار الصرف. الرسوم: عادة ما يتم فرض رسوم على المدفوعات الدولية، وسوف تختلف وفقا للخدمة المستخدمة والبنك أو جمعية البناء التي تقدم الخدمة. كما قد تكون هناك رسوم تتقاضاها أي من البنوك العاملة في عملية الدفع قبل وصول الدفع إلى حساب الوجهة النهائية. أسعار الصرف: إذا اخترت إرسال دفعة من الجنيه الاسترليني في الخارج، فإنك عادة ما تحتاج أيضا إلى مراعاة أسعار الصرف لتحويل العملة بين البلدين لأن ذلك قد يؤثر على ما يتلقاه المستلم. & # 8221؛
ونحن نثني على الصدق على الأقل شرح مختلف التهم التي يواجهها العملاء. لسوء الحظ أن لا تتوقف على الصعيد الوطني بسبب الإفراط في فرض رسوم على التحويلات المالية الدولية. إذا كنت تستخدم ناتيونويد بدلا من كيرنسفير لإرسال 10،000 £ المنزل إلى فرنسا (على سبيل المثال)، أنت & # 8217؛ d في عداد المفقودين على 183 €. (اعتبارا من 16.18 مساء 2 أكتوبر 2017).
اعتبارا من اليوم & # 8217؛ s التاريخ، ناتويست & # 8217؛ ق رسوم مقدما لاستكمال تحويل الأموال الدولية على الانترنت تبدأ في 15 جنيه استرليني للتحويلات تحت £ 5،000 و # 8211؛ وهذا يستبعد رسوم وكلاء 10 جنيه استرليني (حيثما ينطبق ذلك). هذا & # 8217؛ ناهيك عن رسوم سعر الصرف.
أوصت هذه المقالة الصحفية حول ناتويست ما يلي:
& # 8220؛ قم دائما بمقارنة أسعار العملات الأجنبية المرتفعة في الشوارع مع أسعار مزودي خدمة الإنترنت إذا كان لديك الوقت. تجاهل صفقات "خالية من العمولات" و "شراء مرة أخرى" العروض. هذه غالبا ما تكون وهمية لأن أسعار الصرف سوف تشمل بالفعل ترميزات تفرضها الموردين. & # 8221؛
يبدو وكأنه نصيحة جيدة.
وقد باي بال كبيرة لنشر التجارة عبر الإنترنت ولكن كوسيلة لإرسال الأموال من بلد إلى آخر هو & # 8217؛ مجرد سيئة سيئة. لسوء الحظ، فإن بعض الناس لا يزالون يعتقدون أن باي بال مجاني لتبادل العملات. لا، إنه & # 8217؛ ليس & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s مكلفة للغاية.
مثل البنوك، باي بال تهمة رسوم تحويل العملات فوق سعر الصرف بالجملة. ويتراوح هذا الرسم بين 3٪ و 4٪ اعتمادا على العملة التي يتم شراؤها.
إذا كنت تبحث لتحويل الأموال إلى المملكة المتحدة من حساب يورو، فإنه يكلفك أكثر بكثير باستخدام باي بال. اعتبارا من 27 سبتمبر 2017، في 4:40 بعد الظهر، فإن مبلغ 10،000 جنيه استرليني من حساب يورو في أيرلندا يكلفك 11،864.84 يورو. وسيتطلب التحويل المعادل مع كيرنسفير مبلغا قدره 11،470،76 يورو. باستخدام كيرنسفير، أن & # 8217؛ s توفير € 394.08.
مكتب تقييس الاتصالات الدائم.
وشملت هذه المقالة الصحفية مكتب تقييس الاتصالات الدائم في استعراض صرف العملات المقدمة من البنك:
& # 8220؛ لا يتم الاستغناء عن وعود من العملات الأجنبية الخالية من العمولات لأن هذا لا يضمن دائما أنك سوف تحصل على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك. كن حذرا أيضا للتحقق من سعر الصرف الأجنبي الذي يقدمه البنك الذي تتعامل معه & # 8212؛ حيث أن العديد من هذه المعدلات لديها هوامش ضخمة في صلبها. & # 8221؛
مكتب البريد (المملكة المتحدة)
وقد تطور مكتب البريد المتواضع من مجرد التعامل مع رسائلنا وبيع الطوابع، وتوفير الرهون العقارية، وبطاقات الائتمان وحتى التأمين على السيارات. كما أنها توفر صرف العملات، ومرة ​​أخرى نرى هذه المطالبة مألوفة جدا الخلفية رأسها:
أسعار تنافسية و 0٪ عمولة من المملكة المتحدة & # 8217؛ s مزود واحد.
الذي يحتاج عمولة عندما معدلات سيئة للغاية؟
اعتبارا من 16:56، 2 أكتوبر 2017، وإرسال 10،000 £ من خلال مكتب البريد لحساب اليورو سوف تحصل على 11،097 €. وبالمقارنة مع معدلات لدينا في نفس الوقت، أنت & # 8217؛ $ 155.77 من جيبه من خلال عدم استخدام كيرنسفير. ومن المثير للاهتمام أن خدمة الدفع عبر الإنترنت للمكتب البريدي على الإنترنت تقدم بالفعل من قبل مونيكورب.
كم الطوابع يمكن أن تشتري مع ذلك؟
ريفولوت هو حل البطاقة المدفوعة مسبقا مع التطبيق الذي هو بناء "القرن الحادي والعشرين المصرفية الحميمة مصممة لنمط الحياة العالمي". حتى في حين مثالية لاستخدام كميات صغيرة أو تناسب نمط الحياة المتنقلة ميليني، لنقل مبالغ أكبر في الخارج نعتقد أن غيرها من مقدمي صرف العملات قد تعطيك صفقة أفضل.
عند تبادل ونقل مبالغ كبيرة، مع ريفولوت هناك الصيد - هناك سقف على حجم التحويلات النقدية التي يمكن القيام بها مجانا كل شهر معهم. يمكن للعميل المجدد نقل ما يصل إلى 5000 جنيه إسترليني / 6000 يورو فقط أو ما يعادله بالعملة معفاة من الرسوم شهريا بمعدل السوق الحي. بعد الوصول إلى الحد الأقصى 5000 £ أو انها العملة ما يعادلها، ريفولوت تهمة رسم 0.5٪ بعد ذلك. وهذا ما لم تدفع لدفع قسط مع ريفولوت، حيث مقابل رسوم 6،99 £ / 7،99 € في الشهر لديك التحويلات فكس غير محدود.
مع كيرنسفير ولكن لا يوجد حد لمدى كنت ترغب في نقل كل شهر في حسابك الشخصي.
هناك نوعان من التحويلات المقدمة مع ريفولوت & # 8211؛ قياسي و توربو.
تحويل 10،000 £ إلى اليورو مع ريفولوت سيكون:
(اعتبارا من 9:04 في 9 نوفمبر 2017)
القيام بنفس التحويل مع كيرنسيفير أموالك يتحرك بشكل أسرع و £ 2.50 & # 8211؛ كل مرة. عند إيداع الجنيه الإسترليني، تصل الأموال عادة إلى حساب كيرنسفير الخاص بك في غضون ساعة واحدة. وبفضل الدفعات السريعة لعمليات النقل الصادرة، ستصل الأموال بشكل عام إلى وجهتها في نفس الإطار الزمني. والأهم من ذلك هو تقديم هذه الخدمة من قبلنا في أي تكلفة إضافية & # 8211؛ لدينا رسوم تحويل كيرنسفير القياسية فقط 2.50 £ سوف لا تزال سارية.
ربس (رويال بانك أوف سكوتلاند)
أوتش! من بين جميع شركات صرف العملات الدولية نحن & # 8217؛ النظر في هذه القائمة، ربس هي أغلى. مجرد تبادل مبلغ سبيل المثال 10،000 £ إلى اليورو يكلفك غير عادية 437 € أكثر مما لو كنت & # 8217؛ د كيرنسيفير (2 أكتوبر 2017، 17.17pm).
€ 437 أكثر من كيرنسيفير! ماذا يمكن أن تشتري مع 437 €؟ بالتأكيد بعض الأحذية الجديدة. ربما لطيفة قليلا عطلة نهاية الاسبوع المهرب في مكان ما لطيف؟ الكثير والكثير والكثير من كعكة الشوكولاته؟ انت وجدت الفكرة.
نحن مثل سكريل لراحتهم والانضمام إلينا في سعينا لتحقيق مستوى من التعقل لصناعة النقد. نحن أيضا حقا مثل اسمهم & # 8211؛ نحن دون & # 8217؛ ر فهم ذلك لكنه & # 8217؛ بالتأكيد رائع جدا. ومع ذلك، نحن نفضل ذلك إذا لم يكن لديك لدفع الكثير للراحة واسم بارد. باستخدام سكريل لإرسال 10،000 £ إلى فرنسا من شأنه أن يكلفك مؤلمة 422.74 € أكثر مما لو كنت & # 8217؛ د تستخدم كيرنسفير. نحن غير متأكد مما إذا كان الاسم البارد يستحق 422.74 يورو & # 8211؛ من المرجح أن يقول لنا المعلمون الذين يدفعون أجورا عالية الثمن خلاف ذلك، ولكننا نعتقد أنك & # 8217؛ d ربما تفضل فقط الاحتفاظ بأموالك.
البنك التعاوني.
حسنا، ليس هذا ما تتوقع أن تسمعه من صفحة الأسئلة الشائعة عندما تقوم بإعادة إرسال الأموال إلى الخارج:
& # 8220؛ يرجى ملاحظة، تتم جميع المعاملات الأجنبية على مسؤوليتك الخاصة. سنفعل كل ما في وسعنا للحصول على الأموال إلى المتلقي مع المعلومات التي تقدمها. & # 8221؛
أيضا، هذا واسن & # 8217؛ ر عظيم:
& # 8216؛ لسوء الحظ ليس لدينا مرفق لعرض أسعار الصرف اليومية على الموقع. & # 8216؛
طيب، حسنا كم سيكلف؟ لإرسال مثال من 10،000 £ إلى فرنسا مع البنك التعاوني سوف يكلفك 389 € أكثر مما إذا كنت تستخدم كيرنسفير (اعتبارا من 17.33 2 أكتوبر 2017).
Transferwise.
نحن نحب تلك موسيقى الجاز غير تقليدي في ترانسفرويز. مثلنا، انهم & # 8217؛ أخذ على البنوك من خلال جلب صرف العملات على الانترنت. إذا كنت بحاجة إلى تبادل كميات صغيرة، فإنها & # 8217؛ أقل تكلفة من بنك كبير ونحن نشيد بهم على جهودهم.
هناك بعض الاختلافات بين كيرنسفير و ترانسفرويز التي قد ترغب في معرفتها.
في كيرنسيفير، يمكنك تعيين معدل الخاصة بك ولكن لدينا متوسط ​​رسوم الصرف هو انخفاض 0.4٪ (مع € 2 / £ 2.50 رسوم نقل). لدينا سعر صرف النظير إلى نظير القياسية هو 0.15٪. نعم، تقرأ ذلك بشكل صحيح، و # 8217٪ فقط 0.15٪. في المقابل، ترانزفيرويز تهمة رسم سعر الصرف بين 0.5٪ و 2.5٪ (لبيزو كولومبي) مما يعني بوضوح أن ترانسفرويز يحصل نسبيا أكثر تكلفة كلما كنت نقل.
يمكن أن تكون رسوم نقل ترانسفرويز عالية جدا & # 8211؛ يختلف هيكل التسعير الخاص به تبعا للمبلغ الذي يتم تحويله، ويتراوح بين 2 يورو للتحويل إلى 400 يورو إلى 0.5٪ مع زيادة مبالغ التحويل. لذلك، إذا قمت بتحويل € 10،000 إلى غبب، أنت & # 8217؛ د كانت أفضل حالا إذا كنت تستخدم كيرنسيفير.
لست في عجلة؟ إذا كنت سعيدة بالانتظار للحصول على سعر صرف أفضل من السعر الممتاز دائما باستخدام كيرنسفير & # 8217؛ s & # 8220؛ إنشاء عملية تلقائية & # 8221 ؛، يمكنك اختيار كيرنسفير & # 8217؛ s إكسهانج ( سابقا لدينا & # 8220؛ السوق & # 8221؛) لنشر الأموال الخاصة بك والانتظار لمعرفة من الذي يطابقك بمعدل مدهش. نحن نسميها لدينا نظير إلى نظير أو المال مطابقة النظام. يمكنك معرفة المزيد عن الفرق بين المعاملة التلقائية والتبادل هنا. للأسف، على عكس لنا، ترانزفرويز لا يمر على أي وفورات التي تأتي عندما يكون هناك المزيد من الناس الذين يستخدمون النظام. دون & # 8217؛ ر خاطئة لنا & # 8211؛ أن هذا لا يزال أفضل من بنك كبير، ولكن لدينا نظام الند للند فريدة من نوعها يتيح الناس السلطة تولي وتحسين سعر الصرف أبعد من ذلك. هذا & # 8217؛ ق لماذا نشجع الجميع لنشر كلمة حول كيرنسيفير.
وأخيرا، لا ننسى أنه مع كيرنسفير (بسبب لدينا نظام الند للند فريدة من نوعها) لديك القدرة على التغلب على سعر ما بين البنوك (المعدل أن البنوك الكبيرة تستخدم فيما بينها). لا يمكن لأي شركة أخرى أن تقدم ذلك.
إنه مجاني للتسجيل لدى كيرنسفير & # 8211؛ جربه اليوم وانظر كم كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية حفظ.
مثل مونيكورب، ترافيليكس هو لاعب كبير في المشهد صرف العملات المطار. ونحن نعلم أنه هو دائما مكلفة عند تبادل المال في المطار. هذا & # 8217؛ s & # 8211؛ الناس بحاجة إلى المال في المطارات وليس لدينا مشكلة مع ترافيليكس فرض رسوم إضافية عند توفير المواقع المادية. نحن نتساءل لماذا يجب أن تكون 132.35 يورو أكثر تكلفة من كيرنسيفير عند نقل 10،000 جنيه استرليني إلى يورو على الانترنت؟ هل ينبغي أن تكون التحويلات المالية الدولية أرخص بكثير إذا تم القيام بها على الإنترنت؟
الاتحاد الغربي.
تعد ويسترن ونيون مرادفا لمدفوعات التحويلات المالية عبر العالم، ولكنها توفر أيضا التحويلات المصرفية عبر الإنترنت حتى لا يتم تضمينها إلا في مقارناتنا. وفقا لآلة حاسبة السعر على الانترنت، وإرسال 5000 £ إلى حساب اليورو سوف تحصل على € 6،889.50 (9 ديسمبر 2018، 11:40) & # 8211؛ مقارنة مع 6874.50 يورو مع كيرنسفير، ولكن هذا يستند إلى سعر الفائدة بين البنوك الحالي فقط & # 8211؛ والنص أدناه آلة حاسبة يفسر لماذا، في لمحة، هذه المعدلات لا تبدو جيدة جدا:
الأسعار المعروضة من قبل محول العملات المجانية لدينا لا & # 8220؛ شراء & # 8221؛ لا & # 8220؛ بيع & # 8221؛ معدلات. وهي الأسعار الحالية بين البنوك، وهي أسعار الصرف بالجملة بين المصارف مقابل مبالغ معاملات تزيد على 5 ملايين دولار أمريكي. وهي لا تشمل فروق الأسعار أو رسوم المناولة التي يمكن أن يتحملها أي مزود صرف أجنبي. يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار سوف تختلف من المعدلات المتاحة لعملائنا من الشركات الصغيرة والصغيرة، وذلك بسبب أحجام المعاملات وتكاليف المعالجة. وبالتالي، فإن هذه المعدلات تقدم لأغراض إرشادية فقط. يرجى تسجيل الدخول إلى حساب فكس على الانترنت لمعرفة الأسعار التي نقدمها للعملاء.
نحن نحب حقيقة أن أوفس أخذها إلى البنوك الكبيرة وتحاول أن تكون أكثر معقولية عندما يتعلق الأمر التحويلات المالية الدولية عبر الإنترنت. في حين أنها لا تزال أكثر تكلفة بكثير من كيرنسفير، فهي أرخص من البنوك الكبيرة ونحن نشيد بهم على جهودهم. بالطبع، هناك & # 8217؛ ق غرفة للتحسين. على سبيل المثال، سيكلف تحويل النقود الدولية من المملكة المتحدة إلى فرنسا مبلغا قدره 111،25 يورو أكثر مما لو استخدمت كيرنسفير.
بنك أولستر.
وشملت هذه المقالة الصحيفة أولستر البنك في استعراض صرف العملات المقدمة من البنك:
& # 8220؛ لا يتم الاستغناء عن وعود من العملات الأجنبية الخالية من العمولات لأن هذا لا يضمن دائما أنك سوف تحصل على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك. كن حذرا أيضا للتحقق من سعر الصرف الأجنبي الذي يقدمه البنك الذي تتعامل معه & # 8212؛ حيث أن العديد من هذه المعدلات لديها هوامش ضخمة في صلبها. & # 8221؛
ونحن نتفق. الحيلة هي أن نبحث عن سعر الصرف الذي يعطيك، ومقارنتها مع سعر الصرف مذهلة تقدمها كيرنسيفير. سعر الصرف لدينا جيد جدا بسبب & # 8216؛ الناس السلطة & # 8217؛ (هل فات الأوان بالنسبة لنا لحقوق الطبع والنشر هذه العبارة؟) & # 8211؛ لدينا فريدة من نوعها الند للند نظام مطابقة المال يوفر لك مع المدخرات بجدارة. تحقق من حاسبة صرف العملات.
كان ز من بنات أفكار ستيفن دنغلر وبيريك فارمر، الذي قدم في عام 1995 محول العملات المهيمن على شبكة الإنترنت إلى العالم. منذ ذلك الحين، انهم & # 8217؛ لقد ذهب من قوة إلى القوة وفخورون بحق أن يكون.
& # 8220؛ & # 8230؛ واحدة من آخر شركات الإنترنت ذات الموجة الأولى المستقلة المتبقية حول & # 8221 ؛.
مرة واحدة مسجلة مع موقعهم، والأرقام والأسعار التي تراها هي معدلات حقيقية نقل الخاص بك سوف ندرك & # 8211؛ ونحب تلك الشفافية. ومع ذلك، من حيث توفير المال، يمكنك أن تكون 17.59 £ أفضل قبالة باستخدام كيرنسفير عند إرسال € 10،000 إلى غبب (7 ديسمبر 2017، 11:33).
8،748.91.57 (ز) v £ 8،766.50 (كيرنسيفير)
في الإنصاف، نيتيلر تقدم بعض حلول الدفع المبتكرة جدا، مثل ماستركارد المدفوعة مسبقا والدفع عبر الهاتف المتحرك، ولكن للمقارنة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية النظر في بنكهم في الخارج لخيار التحويل المصرفي فقط.
While it’s free to deposit from your bank account in the UK (as it should be), they charge €7.50 (£5) to withdraw back out from your Neteller account. On top of this, there are the currency exchange fees, which adds a whopping 3.39% charge to the daily market interbank rate. (this charge gets lower if you become a VIP member, however).
At this rate, if you were to send £10,000 to a EUR account using Neteller’s bank transfer option today ( 11.09am, March 9th, 2018 – 1 GBP = 1.29743 EUR ), you’d end up with €12,529.47. Using CurrencyFair would get you €12928, a rather significant difference of €398.53 !
WorldFirst.
WorldFirst pride themselves on offering better exchange rates then the banks, with lightning fast transfer times. They’ve won the 2017 European Business Award for Customer Focus and the 2018 Customer Experience Award (Financial Services – Banking and Investment), so we do like that aspect!
However, how do they compare to our rates? As with most online providers (not us!), their calculator simply uses the current interbank rate, with their fees and charges mentioned below, yet no exact figure given. So, we checked MoneySuperMarket to see what they were offering.
At 11:38am, March 9th 2018, you’d receive €12,705.66 when sending £9,900 to a EUR account. With CurrencyFair, the amount received would be €12,798.69, which is €93.03 more.
WorldRemit.
Another company pushing innovative payment solutions is WorldRemit, who offer payments not only via bank deposit but also cash and mobile.
However, from a pure currency conversion angle, you’re still better off using us. As of September 7th 2017, at 1pm, sending £10,000 from the UK to a EUR account in France would result in €10806.50 received at the other end. Using CurrencyFair, you’d get €10882.00, a significant saving of €75.50 .
TransferGo.
In terms of transparency, TransferGo are one of the better providers out there. All fees are clear, and the amount you see on their calculator doesn’t hide behind the usual “ rates shown are indicative only ” كلام فارغ.
They charge a flat fee per transaction, as well as between 0.6% and 1.5% on the currency conversion itself. These costs fluctuate depending on which currency you are sending and receiving. However, you will know exactly how much you’ll get thanks to their transparency.
Is TransferGo cheaper than CurrencyFair though? لا & # 8211؛ not when we checked on March 15th 2018. At 1:46pm, sending £10,000 from a UK account to France would result in €12,710.64, compared to €12756.09 with ourselves, a difference of €45.45 in CurrencyFair’s favour.
Xendpay.
Xendpay has a “Pay What You Want” model or “PWYW” for a personal account that transfers up to £2,000 per annum. You can Pay What You Want for any transfers of up to £4,000 per annum when you have a business account. Above these amounts, Xendpay charges a low transfer fee which depends on the currency you’re sending to, in most cases 0.45% or 1.4% with a minimum fee.
With CurrencyFair, we prefer to keep fees fair and transparent at all times. For a business paying invoices, salaries, and expenses it will reach the limit of £4,000 quickly and the have a varying fee applied after. Where with CurrencyFair have a flat fee of charge €3 or £2.50 applies no matter how much you transfer and we don’t limit on transfer amounts for either personal or business accounts.
Save On International Money Transfers.
So there you have it – the best money transfer companies compared. We’ll keep an eye on the industry and will continue to add new companies as they join the scene.
Ready to start saving on your international money transfers?
Don’t forget to spread the word about CurrencyFair!
arrow_forward الوظائف الشعبية.
Money Transfer Companies Compared September 25, 2017 business / expats / retirees / students What Is The Best Way To Send Money Overseas? January 10, 2017 business / expats / retirees / students Avoid PayPal Money Transfer Currency Conversion Fees | كيرنسيفير أكتوبر 15، 2018 هاو-تو / بايبال تغلب على سعر الصرف بين البنوك | كيرنسيفير سبتمبر 2، 2018 كيف إلى كيف تعمل خدمتنا؟ | CurrencyFair July 26, 2018 how-to.
المنتج.
هل هذه لي؟
CurrencyFair Ltd is regulated by the Central Bank of Ireland. كيرنسفير المحدودة هي ممثل معتمد من الشركات (رقم 419450) من كيرنسيفير أستراليا بتي لت، ينظم في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 402709). يتم حماية البيانات على موقع (مواقع) كيرنسيفير (بما في ذلك بيانات التسعير) بحقوق قاعدة البيانات. جميع الحقوق محفوظة المكتب المسجل: كولم هاوس، 91 بيمبروك رود، بالزبريدج، دوبلين 4، إريلاند. CurrencyFair Ltd CRO: 469391 (Incorporated in Ireland)
The information contained on our website is general in nature. CurrencyFair has not taken into account your objectives, financial situation or needs. Before acting on this general advice you should therefore consider the appropriateness of the advice having regard to your situation. We recommend you obtain independent financial, legal and taxation advice before making any financial investment decision.
Australian Residents - Please consider our Product Disclosure Statement before making any financial decisions.
كوبيرايت & كوبي 2018 & نداش؛ 2018 كيرنسيفير لت. كل الحقوق محفوظة.

أسعار صرف العملات المصرفية.
جائزة الفوز الخدمة.
مزود تحويل الأموال الدولي من السنة & أمب؛ أفضل الفائزين بجائزة خدمة العملاء 2018 & أمب؛ عام 2017.
جائزة الفوز الخدمة.
جائزة الفوز الخدمة.
مزود تحويل الأموال الدولي من السنة & أمب؛ أفضل الفائزين بجائزة خدمة العملاء 2018 & أمب؛ عام 2017.
ضمان أفضل الأسعار.
لقد تم توفير البنك الضرب أسعار صرف العملات الأجنبية لأكثر من عشر سنوات.
آمن ومضمون.
نحن مرخصون من قبل فكا كمؤسسة المدفوعات، التعامل على & جنيه؛ 3bn في السنة.
عمليات النقل المجانية.
نحن إدارة المدفوعات بالعملة الدولية الخاصة بك مجانا، مع عدم وجود رسوم خفية.
ادارة الحساب.
مدير الحساب الشخصي هو في متناول اليد لضمان نقل سريع وسلس.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
تقدم تورفكس صرف العملات الأجنبية بالبنك والمدفوعات الدولية لأكثر من عشر سنوات.
وبصفتنا شركة وسيط للعملة الرائدة، فإن هدفنا هو ربط العملاء بأسعار صرف تنافسية للغاية وخدمة تحويل الأموال الدولية الفريدة من نوعها. يمكن لكل من العملاء الشخصيين ورجال الأعمال الاستفادة من عمليات النقل المجانية المجانية والنهج الفردي لإدارة الحساب.
Personal Money Transfers.
تحويل العملات الأجنبية للأفراد.
أو الاتصال بنا: 0800 612 9625.
Business Money Transfers.
تحويل العملات الأجنبية للشركات.
أو الاتصال بنا: 0800 612 6028.
الحائز على جوائز الدولية التحويلات المالية.
وقد شهدنا عمليات النقل بدون رسوم ونهج العميل الأول لنا الفوز بعدد من الجوائز، بما في ذلك مزود تحويل الأموال الدولية من السنة وأفضل خدمة العملاء. أيا كان متطلبات العملة الخاصة بك، يمكننا أن نساعد.
كيف تعمل.
التسجيل والتداول مع تورفس لا يمكن أن يكون أكثر بساطة، ومديري الحسابات لدينا هي دائما على استعداد للمساعدة.
1. سجل على الانترنت.
You can register with TorFX by phone or via our online registration form; انها سهلة وسريعة ومجانية!
2. الحصول على معدل.
مرة واحدة مسجلة، يمكنك الحصول على معدل التعامل عبر الإنترنت أو من مدير حسابك.
3. التجارة عبر الإنترنت.
Our market-leading online platform allows you to buy currency and make transfers online 24/7.
4. نقل كامل.
اعتمادا على العملة التي ترسلها، سيصل التحويل إما في اليوم نفسه أو في غضون يومي عمل.
الزبائن سعداء.
وتتكون الخدمة التي نقدمها من أسعار صرف ممتازة وخدمة العملاء رائعة. كل نقل مهم بالنسبة لنا، ونحن نريد لبناء علاقات دائمة مع كل عميل. نحن فخورون لدينا تصنيف تروستبيلوت عالية ولدينا قاعدة العملاء المخلصين.
إحالة صديق والحصول على & جنيه؛ 50!
هل تعرف شخص آخر قد يستفيد من خدمتنا؟ لكل صديق يمكنك الرجوع إلينا ستحصل على & الجنيه؛ 50 الأمازون بطاقة هدية. أوص أحد الأصدقاء.
كن حليفا.
نحن شركاء مع مثل التفكير الشركات بحيث يمكن لعملائها الاستفادة من خدماتنا وحتى نتمكن من تقديم عملائنا إلى خدمات أخرى مفيدة. معرفة المزيد عن تصبح تورفكس التابعة لها. اقرأ أكثر.
أخبار السوق.
الاشتراك في تحديثات السوق.
اختيار الوقت المناسب لنقل أموالك في الخارج يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في كمية العملة التي تتلقاها.
لدينا تحديثات السوق العادية تبقي لكم ما يصل إلى موعد مع أحدث تحركات السوق.
اعمال.
أخبار العملات.
حول تورفكس.
اتصل بنا.
الشركات التابعة لها.
تور كيرنسي إكسهانج لت، PZ360، بينزانس، كورنوال، TR18 4DZ، المملكة المتحدة. مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 5193147. تور صرف العملات المحدودة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي كمؤسسة الأموال الإلكترونية بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018. لدينا الرقم المرجعي لشركة فكا هو 900706.

أوزفوريكس أوفس V تورفكس V وورد فيرست & # 8211؛ شركات تحويل الأموال الاسترالية مقارنة.
هل أنت متعب من البنوك يأخذك إلى عمال النظافة؟
ليس سرا أن البنوك الاسترالية قد كان جيدا جدا لفترة طويلة. Now you can fight back!
Until recently if you are a resident in Australia you have had little choice outside of the big 4 banks when it came to international money transfers. البنوك تهمة الذراع والساق لا ماطر الطريقة التي شريحة ذلك. وبصرف النظر عن الرسوم الباهظة وأسعار الصرف غير التنافسية، إذا كنت قد استخدمت أي وقت مضى البنك كنت قد وجدت بالفعل أن البنوك المستقبلة أيضا فرض رسوم.
العديد من الأفراد والشركات بدأت الآن في تحقيق إمكانات استخدام خدمة طرف ثالث أو خدمة تحويل الأموال واكتشاف أنها يمكن أن توفر الآلاف من خلال استخدام مثل هذه الشركة.
والخبر السار هو في العامين الماضيين بعض من أفضل شركات تحويل الأموال وضعت متجر هنا في أستراليا.
خدمات تحويل الأموال في أستراليا.
* ملاحظة هامة حول الأسعار:
وهذه المعدلات هي متوسط ​​موقعين رئيسيين للمقارنة في أستراليا. يجب أن تعرف & # 8211؛ ليس من الممكن إعطاء معدلات زمنية محددة في الوقت الحقيقي لأن كل خدمة سوف تقدم معدل مختلف اعتمادا على المبلغ الذي تنقله وتقلب العملات الثانية بعد الثانية.
Now Aussies are saving lots of money as a result… اطلع على هذه المشاركة في منتدى أسترالي شائع.
كان أوزفوريكس الأولى في أستراليا، وكان في الواقع حولها لأكثر من 10 عاما إنقاذ الأفراد الاسترالي وشركات التصدير والشركات الصغيرة، فضلا عن عشرات الآلاف من الوافدين وحقيبة الظهر الكثير من المال. أصلا فرع من بنك ماكواري والمدرجة الآن في أسك، أوزفوريكس لا يزال خيارا كبيرا، ولكن الآن لديهم بعض المنافسة الكبيرة.
وبصرف النظر عن البنوك، باي بال وشركات التحويلات ونحن أيضا لدينا الآن شركات مثل أوفس، العالم الأول، وتوورفكس. مع كل شركة، لقد تفاوضت صفقات خاصة للقراء ترانسومو مثل التحويلات المالية مجانا، ويمكنك ببساطة النقر فوق الروابط أعلاه للحصول على هذه. أنا أيضا كتبت قصيرة 3 صفحة بدف، بعنوان & # 8220؛ 3 أسرار لتحويل الأموال في الخارج & # 8221؛ الذي يحتوي على ثلاثة أسرار حول التحويلات المالية التي البنوك وحتى الخدمات أوصي لا تريد أن تعرف.
What is the difference and who should you choose?
أولا يتيح نظرة على ما يهم لك.
وبصرف النظر عن التكلفة، بحثنا ما يهم إلى الأستراليين واكتشف ما هو مهم:
Trust and Security Speed of transaction Ease Countries you can transact between.
1 - الثقة والأمن.
العثور على الخدمة التي يمكن أن تثق هو جزء كبير من ما هذا الموقع هو كل شيء.
هذه الصفحة هي كل شيء عن تحديد الخدمة المناسبة لاحتياجاتك في أستراليا وحجم واحد لا يصلح للجميع. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم البنك الآن بغض النظر عن الذي اخترت سوف حفظ على الأرجح مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات.
الإفصاح مقدما.
يجب أن نعرف أننا كسب عمولة على بعض الخدمات على هذا الموقع. ونحن نوصي أيضا الخدمات حيث ليس لدينا أي علاقة كذلك & # 8211؛ quite simply, if they are better for your needs we will suggest you use them. The reason we do this, is we want to be known as the trusted source for information and advice on money transfers.
يجب أن تعرف أيضا، لا يوجد أي تكلفة إضافية لك بغض النظر عن من تختار.
The reality is that money transfer companies have an onerous amount of regulations they need to meet to operate in Australia. هذا هو جزء كبير من السبب في شركات تحويل الأموال كانت بطيئة لإنشاء متجر في أستراليا ويمكنك الاعتماد من جهة الخدمات التي تعمل.
وتنظم جميع شركات تحويل الأموال في أستراليا من قبل أسيك، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار و أوستراك وهو أستراليا لمكافحة غسل الأموال وتنظيم مكافحة الإرهاب.
We could bore you with all the technical details these companies employ to be secure, but its probably more important to see that to achieve registration is not a trivial undertaking for these organisations and so they are usually backed by companies who are large and focused just on one thing getting your money from country A to country B. They take security very seriously – it is after all how their entire business is able to work.
وعليهم أيضا أن يفيوا بجميع الأنظمة المعمول بها في البلدان الأخرى التي يعملون فيها.
2. سرعة المعاملة.
من الصعب التغلب على شركات تحويل الأموال عندما يتعلق الأمر بالسرعة. والسبب في ذلك هو أن لديها بنوك في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ويعني ذلك في معظم الحالات أنه يمكنهم الحصول على أموال بالعملة المحلية ودفعها. وعادة ما يكون ذلك أسرع من المصرف الذي يتعامل مع البنك الدولي وجميع الشيكات والأرصدة المرتبطة بالمعاملات الدولية.
Some services are designed for you to do everything online and some actively want you to pick up the phone. البعض الآخر هو الهجين، فإنها تفضل استخدام الخدمة عبر الإنترنت (لتوفير المال) ولكن تتوفر 24 ساعة عن طريق الهاتف لمساعدتك.
واحدة من الأشياء العظيمة حقا حول استخدام خدمة تحويل الأموال هو مستوى الخدمة. لأن لديهم عمليات على الصعيد العالمي فإنها يمكن أيضا التقاط الهاتف 24/7 عادة. وهذا يعني إذا كان لديك أي مشاكل على الإطلاق أنه من السهل جدا للحصول على المساعدة. على سبيل المقارنة، ساعات العمل في أستراليا هي عموما من 9.30 إلى 4.30 من الاثنين إلى الجمعة.
قرار الخدمة هو إلى اختيار، إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما اختيار خدمة الهاتف القائم. إذا كنت تفضل فقط بسرعة وكفاءة إرسال بعض المال، خدمة على شبكة الإنترنت قد يكون أفضل.
4. البلدان التي يمكن التعامل بين.
بشكل عام إذا كنت ترسل الأموال من أستراليا جميع الشركات المذكورة هي خيار كبير لأن لديهم عمليات في أستراليا.
إذا كنت ترسل المال من كندا، الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة إلى أستراليا نوصي الخدمات مع العمليات الموجودة في تلك البلدان إذا كان ذلك ممكنا بسبب أفضل خدمة أفضل يجب أن تحصل.
جميع الشركات لديها قائمة من البلدان التي لا يمكن إرسال الأموال إلى ولكن هذه هي قليلة وبعيدة.

TorFX Vs OFX (Formerly OzForex) – ما هي الشركة التي تفوز بالمسابقة؟
تورفكس (أوس / نز)
$ 50 - $ 10،000 عبر تورفكس على الانترنت.
تورفكس (المملكة المتحدة / أوروبا)
£ 50 - 10،000 £ عبر تورفكس على الانترنت.
أوفس (المعروف سابقا باسم أوزفوريكس) أو تورفكس - في مجال التنافس عالية التحويالت المالية الدولية، هل هناك فائز واضح بين هاتين الشركتين؟ وللأسف، لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال. However, this article will provide you with the information you need to make the right decision.
The TorFX Vs OFX comparison on Trustpilot shows that customers rate one company slightly better than the other. في حين أن أوفس المتوسطات إيجابية 9.0 من 10، عشرات تورفس 9.7 من 10. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك تقفز على عربة تورفكس دون معالجة قضايا أخرى.
لمساعدتك في عملية صنع القرار، وأنا تقسيم هذه المقارنة أوفس فس تورفكس إلى فئات مختلفة:
أسعار الصرف الرسوم الدول سهولة الاستخدام.
الأمن كوبونات المدفوعات الخارجية العادية.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
لا يزال الحصول على معدلات الضرب المصرفي من المحتمل جدا إذا اخترت تورفكس أو أوفس. والواقع أن المعدلات التي تقدمها الشركتان قريبة جدا من معدلات السوق الفعلية في معظم الأحيان. بين الاثنين، من الصعب اختيار فائز واضح في هذا القسم بسبب التقلب هذا القطاع. The best way to find out is to run a comparison before you wish to make a transfer.
كمستخدم مسجل، يمكنك معرفة معدلات أوفكس الفعلية عن طريق تسجيل الدخول إلى موقعها على الانترنت. إذا قمت بتحويل الأموال في كثير من الأحيان، يمكنك المساومة للحصول على أسعار أفضل. لتتبع تقلبات أسعار الصرف بين أزواج العملات المختلفة، يمكنك زيارة موقع أوفس.
To view TorFX exchange rates, you simply have to log into the company’s website. موقع تورفكس يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من التوقعات والأخبار ذات الصلة.
رسوم تحويل الأموال.
في حين أن هذا القسم من تورفكس مقابل المقارنة أوفكس تفضل شركة واحدة من جهة أخرى، لا تجعل قراركم على هذا العامل وحده. سعر الصرف الذي تتلقاه له تأثير هام على الأموال التي يتلقاها المستلم.
ويؤثر مبلغ التحويل وعملة الدفع على الرسوم التي يتعين عليك دفعها. Transfers beyond predetermined limits do not attract any fees. إذا كنت تقوم بنقل مبلغ أقل من 5000 دولار أمريكي، يتم تطبيق رسم بقيمة 5 دولارات أمريكية. التحويلات أقل من 5،000 € جذب 10 € في الرسوم. بالنسبة إلى التحويلات التي تقل عن 3000 جنيه استرليني، تدفع رسوما بقيمة 7 جنيهات إسترلينية. لا توجد رسوم أوكفوريكس أو أوفس (المملكة المتحدة) على تحويلات الجنيه الإسترليني. إذا كان مبلغ التحويل أقل من 10000 دولار أسترالي، يتقاضى أوفس 15 دولار أسترالي. بالنسبة للتحويلات التي تقل عن 1،000،000 ين ياباني، تدفع رسوم قدرها 1500..
تورفكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويلات. موقع تورفكس في المملكة المتحدة ومقرها يتيح لك نقل ما لا يقل عن 50 £، أو ما يعادلها في عملة أخرى. موقعها على الانترنت للسوق الأسترالية لديه حد الحد الأدنى للتحويل من 100 دولار أسترالي في المكان.
بلدان المقصد لإرسال الأموال دوليا.
يمكنك استخدام خدمات أوفس أو تورفس لتحويل الأموال بعملات مختلفة، إلى مجموعة من البلدان في جميع أنحاء العالم. ولا تزال قوائم كل من البلدين المدعومين من الشركات خاضعة لتغيرات دورية.
يمكنك عرض قائمة العملات والبلدان التي يدعمها أوفس هنا.
انقر هنا للتحقق من قائمة البلدان المعتمدة تورفكس.
سهولة الاستعمال.
سواء اخترت تورفس أو أوفس، سوف تواجه التحويلات الأموال سلس. يتطلب التسجيل مع كل من مواقع الويب تقديم تطبيقات بسيطة عبر الإنترنت. تأكد من تقديم تفاصيل دقيقة نظرا لأن الشركتين تتحقق من المعلومات التي ترسلها قبل تنشيط حسابك.
تقوم مجموعة أوفس بتشغيل مواقع ويب خاصة بالبلد في شكل أوسفوريكس و كاناديفوريكس و أوكفوريكس و نزفوريكس. هذه المواقع تنتقل إلى موقع أوفس الدولي، مع أوسفوريكس كونها أول من جعل التغيير. يقبل أوفس الدفع عن طريق التحويلات المصرفية الإلكترونية. إذا كنت مقيما في أستراليا، يمكنك إجراء الدفعات عبر بباي. يوفر أوفكس تطبيقات للأجهزة التي تعمل على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
تورفكس تدير موقعين على شبكة الإنترنت - أحدهما للسوق في المملكة المتحدة والآخر لأستراليا. تقبل هذه الشركة الدفعات عبر التحويلات المصرفية الإلكترونية وبطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان. لا توجد تطبيقات تورفكس لأجهزة الجوال حتى الآن. ومع ذلك، فإن مواقع الشركة لصناعة السيارات في مقياس لحجم شاشة الجهاز المحمول الخاص بك.
الوصول إلى مواقع أوفس و تورفس يتم تقديمها باللغة الإنجليزية فقط. إذا كنت تبحث عن الوصول بلغة أجنبية، يمكنك التفكير في استخدام خدمات وورد فيرست أو ترانزفيرويز أو كيرنسفير أو كيرنسيز ديريكت.
هذا القسم من أوفكس مقابل المقارنة تورفكس يدل على أن كلا الشركتين تدرك أهمية أمن الأموال والمعلومات الخاصة بك. Both companies maintain segregated accounts to hold client money. تستخدم مواقع الويب الخاصة بهم تشفير عالي المستوى للحفاظ على أمان البيانات عبر الإنترنت.
وتقوم لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بتنظيم عمليات أوفس. This fund transfer company is listed on the Australian Securities Exchange.
وتقوم هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا) وعائدات صاحبة الجلالة والجمارك (همرك) بتنظيم عمليات شركة تور كير إكسهانج ليميتد. أسيك ينظم عمليات تورفكس الخاصة المحدودة. تورفكس لديها أعلى مستوى من الجدارة الائتمانية مع دان & أمب؛ برادستريت.
المدفوعات الخارجية العادية.
سواء كنت تتحول إلى أوفس أو تورفكس، وإعداد التحويلات العادية أمر سهل.
كلتا الشركتين توفر للعملاء الجدد والحاليين الوصول إلى الترقيات والعروض في أوقات مختلفة على مدار العام.
انقر هنا لاستخدام أول 2 التحويلات القسيمة الحرة التي تقدمها أوفس.
إذا قمت بإحالة شخص ما إلى تورفكس والشخص يستخدم خدمات الشركة لتحويل الأموال في الخارج، وكنت الوقوف للحصول على 50 £ الأمازون بطاقة هدية.

No comments:

Post a Comment