Wednesday 7 February 2018

تعلم الخيارات الثنائية مجانا


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط حيث تريد أن تكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


CSignals.


صعودا أو هبوطا.


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول.


إتقان وتداول الخيارات الثنائية.


الاتجاه هو صديقك.


تعلم كيفية قراءة وتحليل واستخدام مختلف.


المؤشرات لتصبح تاجر وليس المقامر.


الحصول على إشارات مجانية.


اشترك والحصول على تنبيهات مجانية ذات جودة عالية.


عندما يكون السوق لديه إمكانية الحركة يمكن التنبؤ بها.


ثنائي خيارات وسيط.


ارتفاع العائد.


الحد الأدنى للودائع.


مينيموم ستيك.


* يقيد لحسابه في حالة نجاح التجارة.


الاستفادة من منصة التداول الراقية والعمل مع أفضل وسيط تصنيفا من السوق.


فمن الضروري لكل تاجر أن يكون وسيطا مرخصا ومنظمة مع منصة التكنولوجيا المتطورة حيث الاستثمارات آمنة. إق الخيار هو واحد من وسيط الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية مع أعلى النسب المئوية للدفع.


حساب تجريبي متعدد جهاز منصة أدوات التحليل.


سحب سريع صفقات سريعة أكثر من 70 الأصول للتداول.


& غ؛ 90٪ من التجار الجدد.


من المحتمل أن تفقد استثماراتها في الخيارات الثنائية. يمكنك التغلب على الصعاب؟ تثقيف نفسك لتجنب الانضمام إلى الإحصاءات.


التزامنا.


من نحن.


نحن مجموعة من التجار والمحللين والمبرمجين والخبراء الماليين الذين ملتزمون بتثقيف الجميع على استعداد لإتقان تداول الخيارات الثنائية. ونحن نعتقد أن المواد التعليمية الصلبة جنبا إلى جنب مع التنبيهات على أساس تحليل البيانات التاريخية هي المفتاح لنجاحك المالي.


10 القواعد الذهبية.


من التداول.


والغرض من هذه المجموعة من القواعد هو تقديم قائمة من المبادئ الهامة ما يجب على جميع التجار طاعة خلال جلساتهم للحفاظ على المخاطر والخسائر إلى الحد الأدنى. ومن الضروري احترام هذه المبادئ التوجيهية، وتجاهلها يمكن أن يؤدي إلى الحكم على محفظتك إلى الفشل.


نسبة التعادل.


آلة حاسبة الربح.


مهما كان تاجر المهرة كنت، وسوف يكون هناك دائما الفوز والخسارة الصفقات خلال جلسات التداول الخاصة بك. استخدام هذه الأداة الحسابية لحساب نسبة التعادل في الخيارات الثنائية والحصول على هامش الربح المحتمل وفقا لنسبة الفوز الخاص بك ومعدلات تعويضات الوسيط.


سوف الحفاظ على الحد من حجم التداول الخاص بي طالما أنا Ђ l l l l techniques My تقنيات إدارة الأموال بلدي المحافظ للغاية. أنا أبدا خطر أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن بلدي مجموع الأموال.


تداول كريبتوكيرنسي بكل سهولة.


بيتكوين، إثريوم وغيرها من كريبتوكيرنسيز لم تكن واضحة جدا. دعونا تقود الطريق على طريقك إلى النجاح.


الصكوك: الخيارات الثنائية، الفوركس، كريبتوكيرنسيز.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


هل تبحث عن وسيط من الدرجة الأولى لتداولك؟


تلبية المعلم الخاص بك.


مرحبا، أنا & # 8217؛ مي مايكل ومجال خبرتي هو الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. أنا متخصص في التحليل الفني، وهي في الإعداد نمط الرسم البياني. أنا تثقيف التجار من جميع المستويات وأعتقد أن شرط أساسي للنجاح التداول النشط هو دائما معرفة مخاطر اللعبة. اهتمامي الحالي يكمن في كريبتوكيرنسيز، وخاصة في إثريوم والتطبيقات اللامركزية. يمكنك الوصول لي في مايكل @ ترادينغبيستس أو في قسم التعليق في أي مقال.


ما نغطيه على موقعنا.


الخيارات الثنائية.


صعودا أو هبوطا؟ انت صاحب القرار! مع الخيارات الثنائية، انها & # 8217؛ ق كل شيء عن التكهنات عما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل مما هو عليه الآن.


يتطلب التداول القائم على الهامش استثمارا صغيرا فقط لتحقيق ربح جيد. ولكن لا شيء يأتي سهلا، وهذا يذهب مرتين للاستثمارات النفوذ.


أكبر سوق مالي في العالم & # 8217؛ يوفر الفوركس أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد. ما هو الاقتصاد والعملة التي ستتأثر بها؟


Cryptocurrencies.


عالية المخاطر، عالية المكافأة، وهذا هو الحال بالنسبة كريبتوكيرنسيز. بيتكوين، إثريوم والعملات الرقمية الأخرى لديها حتى الآن أفضل عام، حيث يمكن للسعر حتى الآن ارتفعت؟


تعلم المزيد عن.


الخيارات الثنائية.


مبدأ الخيارات الثنائية من السهل جدا أن نفهم لأي شخص. أنت، كمتداول يجب أن تقرر فقط، ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع، أو لأسفل. ليس مطلوبا منك التكهن كم سيغير السعر. طالما أنه يتحرك في الاتجاه الذي اخترته، وجعل لكم الربح الكامل. كما الأصول الأساسية يمكنك، على سبيل المثال، تخيل الأسهم (أبل ومايكروسوفت وجوجل ...) والسلع (الذهب والفضة والنحاس ...)، أزواج العملات أو المؤشرات. في حالة التنبؤ الصحيح، سوف يكافأ مع 70-91٪ إضافية من الاستثمار الخاص، في حالة عكسية تفقد المال الذي استثمرت في التجارة.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


مع حجم التداول بقيمة 5،3 تريليون دولار، سوق الفوركس لا يساوي في عالم التمويل الدولي. الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي أدوات تستند إلى الهامش. مما يعني أنك يمكن أن تتداول مع أكبر بكثير من رأس المال لديك. على عكس الخيارات الثنائية، التاجر لا يعرف كم هو يستطيع الفوز أو حتى كم يمكن أن يخسر. وقال انه يمكن كسب على سبيل المثال 50 مرات أكثر من أنه قد استثمرت أو أكثر من ذلك. لكنه يستطيع أيضا كسب وسيلة أقل من ذلك، أو أنه يمكن أن تخسر حتى أكثر من المال الذي استثمره (في حال لم يضع وقف الخسارة).


Cryptocurrencies.


كنت قد رأيت تلك العين ظهرت زيادة بنسبة 3000٪ في أسعار كريبتوكيرنسي وتريد في. أنت تسأل نفسك كل يوم لماذا لم تبدأ الاستثمار في بيتكوين منذ فترة طويلة وكنت لا تعرف ما إذا كان قد فات الأوان لمحاولة هو الآن. ولدي جواب لك "ليس كذلك. ومع ذلك، التداول كريبتوكيرنسي لا تحصل على الحصول على الغنية الغنية مخطط من شأنها أن تجعلك الآلاف من الدولارات في يوم واحد. معرفة المزيد عن السوق المتغيرة اللعبة التي تتغير دائما ويغلق أبدا.


توب 5 التصنيف المنظم للوسطاء ديسمبر 2017.


وسطاء ثنائي.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


الفوركس / عقود الفروقات.


فروق تنافسية حماية التوازن السلبي.


2 000+ أدوات ينتشر ضيق.


دقيقة منخفضة جدا. الوديعة.


منصات التداول المختلفة.


دعم في 20 لغة.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


وسطاء كريبتوكيرنسي.


حساب تجريبي مجاني ينتشر ضيق الشركة التي أنشئت منذ فترة طويلة.


أفضل خيار طويل الأجل عقد لا المبادلات.


أسعار المبادلة التنافسية قابلة للتداول مقابل اليورو.


يدعم تماما 20 لغات قابل للتداول ضد اليورو.


منصات التداول المختلفة رافعة مالية تصل إلى 1:20.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


لمساعدة التجار على الحصول على عمل معا.


قبل دخولها السوق.


ونقلت تحفيزية من كبار التجار.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على ما يرام تسع مرات من أصل عشرة.


الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي.


الجهاز الأكثر أهمية في الجسم بقدر ما يتعلق الأمر سوق الأسهم هو الشجاعة، وليس الرأس. يمكن لأي شخص الحصول على الدراية لتحليل الأسهم.


كيفية تداول الخيارات الثنائية كمبتدئ؟


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت. وهذا الدليل يساعد التجار لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية هي حقا، وكيفية العثور على وسيط السليم، وأخيرا، وكيفية وضع التجارة، وجعل الانسحاب مع وسيط له في الاختيار. يمكن أن ينظر إلى هذه المقالة على أنها لمحة عامة عن جميع المواضيع الهامة للمبتدئين الخيارات الثنائية.


لديك بالفعل بعض المعرفة من الخيارات الثنائية؟ القفز إلى الجزء كنت مهتما أكثر من غيرها:


ما هي الخيارات الثنائية؟


تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الغريبة، والتي يمكن تفسيرها كنوع استثمار مع عائد ثابت في فترة محددة سلفا من الزمن. مع اثنين فقط من الاحتمالات للاختيار من بينها، سوف ارتفاع سعر الأصول من السقوط، يمكن للتجار التجارة الخيارات الثنائية. المبتدئين مثل هذه الطريقة الخطية من التداول التي هي واضحة، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا كيف أن هذه ليست لعبة، ولكن نوع حقيقي من التداول حيث يمكن أن تضيع المال.


هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. فإنها يمكن أن تكون الخيارات على المدى القصير والطويل. غالبية السماسرة تقدم مجموعة مختارة من الخيارات التجارية، مثل التداول على 60 ثانية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة، أزواج، خيارات سلم الخ.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


وكما ذكرنا سابقا، فإن الخيارات الثنائية ليست صعبة الفهم. أنت كمتداول لا تملك لامتلاك أصل معين للتجارة بها، كما كنت وضع التجارة على أساس التنبؤ السعر.


كل التجارة الثنائية لديها عدة عناصر:


الأصول - العملات والأسهم والسلع والمؤشرات انتهاء الوقت - يمكن أن يكون في أي مكان من 30 ثانية إلى نهاية الشهر، أو حتى لفترة أطول مبلغ التجارة - المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في الاتجاه التنبؤ الخاص بك - سوف يذهب السعر صعودا أو هبوطا، عادة السوق مع دعوة ووضع العائد - النسبة التي سوف تجعل من الاستثمار الخاص في حال كنت على حق.


عند تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تحديد الأصل، وقت انتهاء الصلاحية، مبلغ التداول، والاتجاه، في حين يتم تحديد دفع تعويض من قبل الوسيط.


ببساطة اتبع جميع المعلومات المتاحة يمكنك الحصول عليها من وسيط ومن ثم جعل التنبؤ. يمكنك استخدام أدوات ومخططات مختلفة متاحة على المنصة لتنفيذ تحليل. هذه الميزات مفيدة ليس فقط للمهنيين ولكن إلى الخيارات الثنائية للمبتدئين كذلك.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تريد تداول الخيارات الثنائية مع أسهم أبل. في قائمة الأصول، حدد أبل. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية. إذا قررت أن تضع نهاية التجارة اليوم، سيكون لديك إلى الانتظار حتى نهاية اليوم لمعرفة ما إذا كنت لا تمكنت من كسب المال. إذا اخترت خيارات توربو، سوف تنتظر فقط دقيقة واحدة. الأمر يعود إليك. في هذا المثال، لنفترض أنك تختار خيارات مدتها ساعة واحدة.


الآن بعد أن قمت بتحديد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية، يجب تحديد الاتجاه، استنادا إلى التحليل والتنبؤ. لنفترض أنك سوف تتداول خيارات المكالمة لأنك تعتقد أن سعر أسهم أبل سيرتفع أو ينخفض ​​في الساعة التالية. تبلغ قيمة هذه التجارة 87٪، وتقرر أن تتداول 100 دولار.


في حالة التجارة الناجحة، سوف تجعل 187 $ (100 الاستثمار + 87). إذا كنت مخطئا، سوف تفقد الاستثمارات الخاصة بك.


في حال كنت ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك، تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم ثنائي خيارات التجريبي. الحسابات التجريبية هي حسابات خاصة حيث يمكنك تداول المال الظاهري واختبار منصة في كل وسيلة ممكنة. ليس هناك خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، ولكن أيضا لا يمكن تحقيق الربح الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فرصة فريدة لاختبار منصة في كل شيء يمكنك أن تتخيل.


كيفية اختيار وسيط ثنائي؟


من أجل وضع تجارة الخيارات الثنائية، يجب أن يكون واحد وسيط ثنائي. السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم منصات لتداول الخيارات الثنائية. هناك عدة أنواع من السماسرة الثنائية، ولكن التصنيف الأكثر شعبية يستند إلى وضع التنظيم. أما الوسطاء الثنائيون الخاضعون للتنظيم فيحصلون على ترخيص من هيئة تنظيمية. ولجميع البلدان هيئات تنظيمية من هذا القبيل للشركات المالية التي تعمل في أسواقها، ولكن ليس كلها حريص على توفير التراخيص بوتيرة معقولة. وهذا يجعل بعض الهيئات التنظيمية أكثر شعبية بين السماسرة من غيرها.


يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يطيعوا مجموعة كاملة من القواعد والمعايير من أجل الحفاظ على وضعهم المنظم. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون أكثر أمانا من غير المنظمين، ولكن هذا لا يعني أن الوسطاء غير المنظمين هم من الحيل.


فمن المستحسن دائما لإجراء البحوث من وسيط ثنائي كنت مهتما في. ويمكن القيام بذلك عن طريق قراءة التعليقات وفحص الشروط والأحكام التي ينبغي أن تكون متاحة على كل موقع. إذا كان الوسيط لا يوجد لديه شروط وأحكام، فمن الأفضل لتجنب ذلك.


الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية حول لفترة من الوقت الآن ولكن في الآونة الأخيرة (منذ عام 2008) كانت ضربة بين التجار الجدد. وقد أدخلت في الأصل كخيارات رقمية وأساسا، تعني الثنائية قيمتين وفي حالة التمويل يعني صعودا وهبوطا. سيتم تخصيص هذه السلسلة لتعليم الخدمات اللوجستية من تداول الخيارات الثنائية، في & # 8217؛ s و & # 8217؛ s جنبا إلى جنب مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


وبما أن الخيارات الثنائية هي مشتقات (تعتمد على الأصول الأساسية)، فإن الدروس الموضحة هنا قد تتداخل مع السلاسل الأخرى. خاصة الحال مع الفوركس لأن هذا هو السوق الذي أركز انتباهي على لأنني أجد أنه من الأسهل لاستخدام الفوركس كما الأصول الأساسية للتداول الخيارات الثنائية مقارنة مع الأسواق الأخرى. وبالتالي، فإن الدروس هنا تعطيك القدرة على تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


انها لا تأخذ عبقرية لتحقيق كيف معيبة صناعة الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. وقد دمر المسوقون على الإنترنت الأسواق عن طريق إغراقها بالمعلومات والمنتجات المضللة. يؤدي إجراء بحث بسيط على يوتوب أو غوغل إلى 100 & # 8217؛ من عمليات احتيال الخيارات الثنائية. أنا كاندن & # 8217؛ ر الوقوف ومشاهدة، كما يجري المزيد والمزيد من التجار يجري تضليل على أساس يومي. لذلك أنا & # 8217؛ جعلت سلسلة من الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو التعليمية هنا في مدرسة التجارة المالية لمساعدة التجار الجدد والقدامى على حد سواء.


كما ستتمكن قريبا من تحقيق بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي، أنا لست هنا لتهربك أو تضيع وقتك. في نفس الوقت ولكن أنا & # 8217؛ م ليس هنا لعقد يدك، تداول الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة وغير صالح للجميع. كل من أشرطة الفيديو I & # 8217؛ قدمت مجانا ويتم تحميلها على يوتيوب، حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك في أي وقت وفي أي مكان تريد. يتم تدريس جميع الدروس من وجهة نظر محايدة، ما تفعله مع المعلومات متروك لكم. هذا هو المكان الذي يأتي العمل الشاق في، أنت & # 8217؛ يتوقع أن يضع في محاولة لمعرفة. دون & # 8217؛ ر تقلق كثيرا على الرغم من أنني أقدم الكثير من الأمثلة الرسم البياني لتوضيح النظرية.


أدناه سوف تجد الفهرس الكامل لجميع دروسي في سلسلة الخيارات الثنائية (بو). ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، كما يرجى أخذ علما المتطلبات المسبقة والمتزامنة. آمل أن أشرطة الفيديو تساعدك كما كنت المغامرة في عالم الخيارات الثنائية.


ملاحظة: تم أخذ بعض الدروس من بلدي الأصلي كيفية تداول سلسلة الخيارات الثنائية من مجلة التداول المالية، لذلك قد ترى بعض التداخل في المحتوى.


الخيارات الثنائية 100 سلسلة.


كما هو الحال في الجامعة، دورات مقدمة تغطي موضوعات واسعة داخل الانضباط وأن & # 8217؛ s بالضبط ما هي الخيارات الثنائية سلسلة 100 ل. ضمن سلسلة 100، سوف تتعلم عن أساسيات الخيارات الثنائية والخدمات اللوجستية لكيفية عمل الأشياء وميكانيكا التداول والاستراتيجيات الأساسية التي تعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ضع في اعتبارك أن هذه السلسلة هي المجموعة 100، لذا من المفترض أن تكون & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ حيث أنه ليس فقط سلسلة المقدمة. وستتم تغطية الاستراتيجيات والجوانب الأكثر تعقيدا من التداول في سلسلة 200 و 300، في حين أن كل من & # 8220؛ عمليات التفكير على مستوى أعلى & # 8221؛ سيتم حفظ لسلسلة 400.


BO101 & # 8211؛ مقدمة إلى الخيارات الثنائية (تم التحديث في 16 يناير 2018)


شرح ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية عملها وأين للتجارة الخيارات الثنائية، في الأساس مجرد لمحة عامة لهذه الصناعة. في قذيفة الجوز، وهذه هي الخيارات الرقمية تداول اتجاه الأصول الأساسية باستخدام أحجام التجارة الثابتة المقرر أن تنتهي في إطار زمني محدد.


لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي.


مجرد مقطع قصير على منصات الرسوم البيانية لاستخدامها لأدوات كل منها. أحصل على هذا السؤال في كل وقت من طلابي، حتى هنا تذهب!


هذا هو على الارجح الأكثر شيوعا بعد فهمها أيضا مفهوم تداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى معرفة نسبة كسر حتى من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات تحتاج إلى الفوز لتحقيق الربح.


هذه هي استراتيجية مبتدئ التي استخدمتها مرة أخرى عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية. مفهوم بسيط جدا، وحصلت عليه من الكلب & # 8217؛ ق الموضوع على هوتستماركيتس.


ألست متأكدا من مخطط الأطر الزمنية التي يجب أن تبحث عنها؟ يجب أن يفسر هذا الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب للنظر استنادا إلى أوقات انتهاء الصلاحية.


العصي الشموع بينبار لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على جانب واحد، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط الانعكاس. أذهب على بعض الأمثلة الرسم البياني هنا من بلدي مبتدئ الأيام.


عصي الشموع دوجي لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على كلا الجانبين، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط اتجاهية جديدة. أذهب على الرسم البياني أمثلة من بلدي مبتدئ مبتدئ هنا أيضا، وإن لم يكن العديد.


إن شمعة العصي الشموع تأتي في أزواج، حيث عصا الشمعة الحالية أكبر من الشمعة السابقة. مثل دوجي & # 8217؛ s و بينبار & # 8217؛ s، وتستخدم هذه أساسا في بقعة انعكاس الأنماط. بعض الأمثلة على المخطط تتضمن استراتيجية سوق مسقط للأوراق المالية، والتي في هذه المرحلة من الزمن، لا أعيد تجديد الفيديو بعد. لذا يرجى الرجوع إلى إب 9 & # 8211؛ إستراتيجية مسم في بلدي القديمة & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة.


اتخاذ الصفقات الصغيرة لتوسيع تجريبي الخاص بك.


وكثيرا ما يهتم التجار الجدد بالفرق في الأسعار بين منصات الرسم والسماسرة. في هذا الدرس، أشرح أنه لا يجب أن يكون مصدر قلق والمنطق وراء السبب.


الآن بعد أن تم تغطيتها أساسيات التداول، يمكننا أن نبدأ القلق بشأن إدارة الأموال والخدمات اللوجستية وراء كل التجارة. في هذا الدرس، أمشي من خلال أساليب مختلفة من إدارة المال والمخاطر أثناء تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك 4 أنواع مختلفة من الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، وأنا شخصيا أفضل الفوركس والطلاب الذين يشاهدون دروسي عادة ما تحذو حذوها أيضا. السؤال المنطقي التالي هو، & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ أزواج الفوركس ليتم التداول؟


يتم وضع هذا الدرس في المجموعة 100 لسبب ما. غالبا ما يجد المتداولون الجدد الرغبة في التداول حول نشرة الأخبار لأنهم شاهدوا & # 8220؛ ما بعد الحدث & # 8221؛ وأعتقد أنه من السهل التجارة الأخبار. حسنا، انها في الواقع لا، الأخبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لمسح حساب تاجر جديد & # 8217؛ ق. وأوجز الأسباب التي تجعل الأمور تسوء قبل وبعد نشر الأخبار في هذا الدرس.


منذ الخيارات الثنائية هي أداة مشتقة، يمكنك التجارة فقط وكذلك الأسواق الأساسية. إذا كانت الأسواق الأساسية سيئة بسبب حجم القضايا أو السيولة، فإنك سوف يكون لها صعوبة في التداول أيضا. وهكذا، في هذا الدرس، أذهب على & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ساعات التداول للخيارات الثنائية.


بغض النظر عن وجود تجارة جيدة أو سيئة، يجب أن تعرف كيفية الرد بحيث العواطف دون & # 8217؛ ر تؤثر على التجارة الخاصة بك المقبل. على الرغم من أن هذا هو درس علم النفس، فإنه يتم وضع هنا لأنه يتعلق أكثر إلى الخيارات الثنائية مما يفعله للتداول العام. يتحدث عن ذلك، فإنه يبني على المحتوى قدم بالفعل في دروس علم النفس من سلسلة GT200.


الخيارات الثنائية 200 سلسلة.


الآن بعد أن تعلمت الأساسيات من السلسلة 100، ستنتقل سلسلة الخيارات الثنائية 200 إلى الموضوعات الوسيطة الآن. وسيكون التركيز الرئيسي لسلسلة 200 على تداول الخيارات الثنائية باستخدام تقنيات سعر العمل. بالإضافة إلى بعض الدروس سوف تفصل حول الموضوعات التي نوقشت ضمن المجموعة 100.


التركيز على عرض أمثلة الرسم البياني المختلفة باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي التصحيح.


إمسح؟ مجرد التحدث إلى دعم لأعلى حتى!


& # 8211؛ BO202: مستويات الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ BO203: خطوط الاتجاه.


& # 8211؛ BO204: تحديد أنواع السوق.


& # 8211؛ BO100 سلسلة: شمعة عصا تشكيلات.


& # 8211؛ BO205: أنماط التشكيلات.


& # 8211؛ BO206: مخطط الإعداد (ويعرف أيضا باسم الصورة الكبيرة)


& # 8211؛ BO207: أوقات انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ BO208: تداول الأخبار (الجزء الثاني)


& # 8211؛ BO209: استراتيجيات التحوط.


& # 8211؛ العديد من المزيد في المستقبل في المستقبل!


مقدمة من 1 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة على ما هي مستويات الدعم والمقاومة التي تستخدم في إعداد المخطط الأساسي في الجزءين الثاني والثالث.


BO202 & # 8211؛ الجزء 2: دعم / المقاومة مستبعد (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية عمل الاحتمالية لمستوى S / R مستبعد جنبا إلى جنب مع شروط التجارة وإدخالات لأمثلة الرسم البياني.


BO202 & # 8211؛ الجزء 3: الدعم / المقاومة الانفجارات (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح تفصيلي لكيفية تداول الصفقات، وأدوار مستويات S / R المكسورة بالإضافة إلى إدخالات التجارة لأمثلة الرسم البياني.


تجربة ترومز المعرفة، بدء التداول على التجريبي.


مقدمة من 2 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة عن ما هي خطوط الاتجاه عادة ما تستخدم لوالأساسية الإعداد لأمثلة الرسم البياني في الجزء 2.


BO203 & # 8211؛ الجزء 2: استخدام خطوط الاتجاه (تحذير: الدرس هو 54 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية تداول الأسواق المتداولة باستخدام خطوط الاتجاه. بما في ذلك كيفية توصيل النقاط، واحتمال التداول، وإدخالات التجارة وزاوية خطوط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، أرسم الخطوط العريضة لمختلف مراحل الاتجاه: الهروب، التراجع والاستمرار.


يشرح هذا الدرس تقنية الإجراء الثالث والأخير للأسعار. الآن وبعد أن علمت كلتا التقنيتين بشكل مستقل، فإن الوقت قد حان لوضعهما معا للمساعدة في تحديد نوع السوق.


الشروط المسبقة: جميع أجزاء BO202 و BO203.


يجب عليك مشاهدة المتطلب السابق قبل مشاهدة هذا الدرس. هذا الدرس يختلف عن الدرس الآخر لأنه يتبع اختبار & # 8220؛ تيست & # 8221؛ تنسيق حيث لدي 2 الشرائح: 1 الرسم البياني دون شروح و 1 الرسم البياني مع أنماط مشروح. أنا وقفة بين الشرائح لتعطيك الوقت لتخمين النمط الذي تم العثور عليه داخل المخطط. وبالتالي، للاستفادة الكاملة من هذا الدرس، يجب أن يكون الإعدادية المناسبة قبل مشاهدة هذا.


أمشي بك من خلال الخطوات التي أستخدمها لإعداد مخططاتي على أساس أسبوعي لتحليل فكس ويكلي وجدت على مدونتي. وهذا ما يعادل القيام & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ كمتداول لأنه من المفيد أن تكون مستعدة قبل التداول في الأسواق.


كوركيتسيس: GT110، BO106 وتقنيات العمل السعر.


وقد افترضت الدروس السابقة دائما أنه يجب عليك تداول أقرب وقت انتهاء الصلاحية وتجنب الصفقات لفترة انتهاء الصلاحية التالية في حين يجري تأمينه لانتهاء الحالية. يوضح لك هذا الدرس كيفية حساب الشموع لتحديد متى يتم & # 8220؛ موافق & # 8221؛ للتداول بعد انتهاء الصلاحية الحالية.


اختبار المخاطر الخاصة بك استراتيجية مجانا على تجريبي.


يتم إجراء هذا الدرس لأولئك منكم الذين لم يستجبوا التحذير في BO113: تجارة الأخبار (الجزء 1). ولكن على عكس هذا الدرس، يتم وضع هذا في سلسلة 200. من المتوقع أن يكون لديك معرفة مسبقة عن حركة السعر حسب هذه النقطة (BO202 & # 8211؛ BO204) لفهم كيفية التعامل مع الأسواق. سيساعد ذلك عندما تتداول حول إصدار الأخبار. بالنسبة لأولئك منكم الذين شاهدوا الجزء 1 وتجاوزت على الفور لهذا الدرس، على الأقل مشاهدة الدروس العمل السعر أولا.


يستمر هذا الدرس من الموضوعات التي تغطيها GT302: التحوط. يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر حيث كنت بالفعل في التجارة الخاصة بك وتحتاج إلى التحوط نفسك. وتهدف هذه الاستراتيجيات في المقام الأول لتداول الناس أطول من 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات. وأشرح كيف سيكون التجار أقصر انتهاء وقتا عصيبا التحوط الحرف. كما هو الحال في GT302، أمشي من خلال 3 سيناريوهات حيث يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التحوط.


يتناول هذا الدرس موضوع & # 8220؛ انتشار المخاطر & # 8221؛، الذي قدم في نهاية GT303: التنويع. في حين يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر عندما كنت بالفعل في التجارة، ويركز الجزء 2 على الأساليب التي يمكن تنفيذها قبل الدخول. ملاحظة: الجزء الثاني ليس صراحة بديلا ولا مكملا للجزء 1، يمكنك إما استخدام وحدها أو مجتمعة.


الخيارات الثنائية 300 سلسلة.


على عكس سلسلة 100 أو 200، ستركز سلسلة الخيارات الثنائية 300 بشكل أساسي على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو في الأساس ما يحاول معظم الناس العثور على تاجر جديد ولكن أنا & # 8217؛ وضعت هذه الاستراتيجيات في سلسلة 300 لسبب ما. التجار الجدد في كثير من الأحيان في محاولة للعثور على & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛، و & # 8220؛ واحد & # 8221؛ ستراتيغي & # 8220؛ وورك & # 8221؛ بالنسبة لهم. ما لا يدركونه، دون أساس متين، فإن الاستراتيجية لا معنى لها.


من تعلم العمل السعر في سلسلة 200، سوف & # 8217 سوف ندرك قريبا أن غالبية الاستراتيجيات التي نوقشت هنا مشتق من تقنيات السعر العمل. هذا هو السبب في أنني وضعت دروس "الإجراء السعر" في بداية سلسلة 200 منذ أرى هذه كما & # 8220؛ الدروس الأساسية & # 8221 ؛.


BO301 & # 8211؛ 60 الخيارات الثانية الجزء 1: 133 الرسم البياني القراد.


هذا هو تجديد 60 ثانية خيارات استراتيجية الفيديو من إب 1 من بلدي الأصلي & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة الفيديو. وتشمل الإضافات الجديدة تفاصيل كاملة عن كيفية إعداد الرسوم البيانية توس الخاص بك لتبدو وكأنها الألغام، والتي رسم منصة لاستخدام وأيضا لمس على فرق السعر / انتشار بين توس والسماسرة.


هذا درس مؤقت للعنصر النائب حتى يكون لدي الوقت لإجراء درس كامل مع أمثلة الرسم البياني. وفي الوقت الراهن، ينبغي أن تكون الطريقة وحدها كافية. في هذا الدرس، لقد حددت طريقة كيفية تداول 60 (أو 30) من الخيارات الثنائية الثانية باستخدام نهج حركة السعر. باختصار، فقط تطبيق تقنيات العمل السعر على الرسوم البيانية في الدقيقة.


متطلب سابق: سلسلة BO200 (على وجه التحديد: BO202، BO203 & BO204)


التداول على تجريبي قبل التداول لايف.


الخيارات الثنائية 400 سلسلة.


سلسلة 400 سوف تحتوي على مواضيع المستوى المتقدم، وليس مناسبة لسلسلة أخرى. أنت فقط ستقدر هذه الدروس إذا كنت تتداول منذ وقت طويل بسبب التاجر الجديد، قد تبدو هذه الدروس دنيوية. ولكن لمتاجر من ذوي الخبرة، وهذا يمكن أن يكون تلك الحافة الإضافية التي تحتاج إليها.


وعلاوة على ذلك، فإن الدروس الواردة هنا تتطلب منك أن تتقن الدروس في السلاسل السابقة. بعض الدروس سوف تكون العلامة التجارية الجديدة تماما ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك التفكير في هذه الدروس كما تتويجا للدروس السابقة.


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


كوبيرايت © 2017 المالية للتجارة المدرسية. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)

No comments:

Post a Comment