Tuesday 30 January 2018

جون كامبل نظام تداول النفط


جون كامبل نظام تداول النفط
1،000+ نقطة في الشهر لبضع دقائق في اليوم! لا يزال يمكن استخدامها من قبل التجار الولايات المتحدة.
تحقق من الرسوم البيانية في نهاية اليوم و أو كل 4 ساعات - السهم الأخضر تشتري، سهم أحمر تبيعه. بسيطة & أمبير؛ قوي. التعليقات التجارية في منطقة الأعضاء.
اسمي جون كامبل، وكنت أملك شركة تكنولوجيا معلومات صغيرة في المملكة المتحدة. الآن، أنا كسب العيش من التداول المالي والاستثمار. الجميع يريد الفوركس - خطأ كبير! يتم تداول المؤشرات مثل داو والسلع من قبل المهنيين وأسهل من العملات. أنا لا أتوقع أن أصنع مبلغا ملحوظا من المال من بيع هذا النظام ولكن هذا لا يهم على الإطلاق - معظم دخلي هو من التداول فعليا، وليس من محاولة بيع النظام للآخرين. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لجعل المال الحقيقي، وهذا هو السبيل للقيام بذلك.
لماذا تبيع نظامي؟ لما لا؟ لدي الكثير من وقت الفراغ وانها ممارسة ممتعة. فعلت ذلك لأول مرة مع نظام تداول النفط بلدي ثم مع بلدي ريتش تاجر كسول. لم أكن أعتقد أن نجاح العملية سيتحقق. الدخل الإضافي فاجأني تماما ولدينا الآن التجار في جميع أنحاء العالم. نحن نعلم أن 95٪ من التجار يفقدون كل أموالهم. أستطيع الآن أن يفخر بأن ليس فقط أنا في أعلى 5٪ من التجار في جميع أنحاء العالم ولكن أنني ساعدت أكثر من 1000 شخص آخر أصبحوا تجار مربحة جدا. هذا مرضية تماما. وبطبيعة الحال، فإنه محبط أيضا عندما أحصل على دمى تطلب استرداد الأموال عندما يكون من الواضح تماما أنها لم تعد تقرأ الدليل!
أنا أعيش حاليا في جزر الكناري المشمسة قبالة ساحل أفريقيا. شتاء لا توجد ودرجات حرارة الصيف نادرا ما تذهب فوق 30C - المناخ المثالي!

منظمة أونلينكو (جون كامبل)
81 موي أفينو ايستبورن شرق ساسكس BN22 8UQ غيغابايت.
8 أشهر نطاقات هذا المالك:
5 دقائق الصفقات مع الخيارات الثنائية.
كلمات البحث: الخيارات الثنائية، ونظام تداول الخيارات الثنائية، وخيارات ثنائية 5 دقائق، 5 دقائق الصفقات، وأنظمة تداول الخيارات الثنائية التي تعمل.
سر الحقيقي - استيقظ إلى واقع!
كلمات البحث: يوميات مصاص الدماء، إنيليا بنز، استيقظ إلى واقع، كيف يعمل العالم حقا، كيف يعمل العالم حقا.
ريتش كسول التاجر.
كلمات البحث: تجارة الذهب، تجارة النفط، العقود الآجلة داو، العقود الآجلة للنفط، نظام التداول، تجارة البلاتين، لازيترادر، داو التداول، التاجر كسول، ل.
كلمات البحث: مخاطر عالية، الحسابات المدارة، عوائد عالية، مرآة التداول، نسخة التاجر، ميرورترادر، التجارة السلطة أسفل وآخر ex4.
الكلمات الرئيسية: التجارة، التجارة بيز، dailytrade. biz.
سانيفس نظام تداول الخيارات الثنائية.
كلمات البحث: الخيارات الثنائية، ونظام الخيارات الثنائية، سانيفس، فكسيناري، وأنظمة تداول الخيارات الثنائية التي تعمل.
كلمات البحث: مستشار خبير، إي، فوريكس أوتوترادينغ، تجارة السيارات الفوركس، بيكسفكس، إي التي تعمل.
التداول السهل - سر نجاح التداول أود.
كلمات البحث: التجار الطريقة لنا عملاء.
مواقع الويب المرتبطة سابقا بهذا الشخص أو الكيان التجاري:
كلمات البحث: الخيارات الثنائية، نظام الخيار الثنائي، سانيفكس، thebank. co.
كلمات البحث: تجارة الذهب، تجارة النفط، عقود داو الآجلة، العقود الآجلة للنفط، نظام التداول، تجارة البلاتين، تجارة النفط، تجارة زيت الفوركس، تداول داو.

تدريب النفط والغاز، جون M. كامبل | تقدم بتروسكيلز التدريب على مرافق النفط والغاز في جميع أنحاء العالم.
تدريب منشآت النفط والغاز.
جون M كامبل | بيتروسكيلز هي واحدة من أبرز مقدمي التدريب المرافق في صناعة النفط والغاز. ونحن نفهم النقص في الموظفين الهندسيين ذوي الخبرة يسبب ضغطا على شركات البترول في العالم وهذا هو السبب لدينا دورات مصممة لتسريع الانتقال من تأجير جديد إلى عضو فريق يعمل بشكل كامل في صناعة النفط والغاز. نحن نقدم الدراية للطاقم الجديد.
جون M كامبل & أمب؛ كو يساعد على تخفيف العبء من خلال توفير الدورات التدريبية التي هي عميقة التقنية والتفاعلية، ويسهل من قبل خبراء الصناعة مع التدريب العملي على الخبرة الميدانية. وتقدم الدورات في مختلف التخصصات: معالجة الغاز، خط أنابيب، مرافق الإنتاج، المياه والتآكل، الميكانيكية، البحرية، التحكم الكهربائية والأجهزة، التكرير، إدارة العمليات، سلسلة التوريد، وهندسة الموثوقية. كعضو في تحالف بتروسكيلز، جون M كامبل & أمب؛ الشركة قادرة على إشراك الشركات الأعضاء في التصديق على جودة وأهمية جميع الدورات التي نعلمها. وهذا يحافظ على المواد الدراسية الحالية، ذات الصلة، والصناعة المعتمدة.
يتم عقد التدريب على النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. المواقع الرئيسية للدورات المقدمة للجمهور هي هيوستن، أورلاندو، لندن، ستافنجر، بيرث، وكوالالمبور. مدة معظم التدريب على مواضيع محددة تتراوح 3-5 أيام. ومع ذلك لدينا دورات أكثر شمولا، نظرة عامة يمكن أن تستمر تصل إلى 10 يوما. ومن بين هذه الدورات الأوسع نطاقا، تكييف الغاز ومعالجته، ومرافق إنتاج النفط ومعالجته، وأساسيات تصميم المرافق البحرية وتشييدها، وأساسيات أنظمة الأنابيب البرية والبحرية.
يرجى الرجوع إلى جدول التدريب الحالي لجميع الدورات القادمة لمزيد من المواقع والتواريخ.
مجموعة واسعة من الدورات يمكن تخصيصها وعقدها في الموقع لتلبية الاحتياجات التدريبية لأي منظمة داخل صناعة النفط والغاز. وتتيح الدورات التي تعقد داخل المؤسسة أقصى قدر من الكفاءة مع الحد الأدنى من النفقات. من خلال تدريب مجموعة داخل الشركة، يتم التخلص من نفقات سفر الموظفين وتكتسب المجموعة الصداقة الحميمة من خلال التعلم معا.
ومع العلم بأن االحتياجات التدريبية ال تكشف دائما ما هو التدريب الالزم. بيتروسكيلز إنشاء أداة تحليل الكفاءة (كات) للأفراد والشركات. وتكتشف اللجنة الثغرات في المهارات والمعرفة وتطابق الثغرات مع الدورات التدريبية المصممة لسد هذه الثغرات.
بالإضافة إلى ذلك، جون M. كامبل يقدم:
هندسة النفط والغاز استشارات مع مواد تعليمية مخصصة وتطوير بالطبع في كامبل للاستشارات. التوجيه الفردي المخصص للتنمية المهنية الفردية (إيبد). الكتب والبرامج التي يمكن شراؤها بشكل فردي.
إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في الحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بنا على ريجيسترار @ جمكامبيل. يمكنك أيضا الاشتراك في "تلميح كامبل من الشهر" والحصول على ورقة التقنية الشهرية لدينا تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
خيارات التدريب.
تدريبات التقدم.
روابط مفيدة.
معلومات الشركة.
© جون M. كامبل & أمب؛ 1215 كروسروادس Blvd. جناح 230 نورمان، أوك 73072.

جون كامبل نظام تداول النفط
1،500+ نقطة في الشهر لبضع دقائق في اليوم! لا يزال يمكن استخدامها من قبل التجار الولايات المتحدة.
تحقق من الرسوم البيانية في نهاية اليوم أو كل 4 ساعات. الأخضر تشتري، أحمر تبيعه. بسيطة & أمبير؛ قوي.
(لأي تغييرات أو تحديثات، وما إلى ذلك)
تداول لخطير +200 نقطة أو أكثر كل صفقة. إجمالي التداول 1 العقد = أكثر من 200،000 $ سنويا على مدى السنوات ال 8 الماضية!
اسمي جون كامبل، لقد تم التداول لمدة 20 عاما، وخلال السنوات الست الماضية، باعت بعض أنظمة التداول الأكثر نجاحا في السوق مع أكثر من 2000 عميل في أكثر من 60 بلدا . من المعروف أن أكثر من 90٪ من التجار يفشلون. هناك العديد من الأسباب لهذا ولكن الرئيسي (بغض النظر عن عدم الكفاءة) هو الممارسة الشائعة في التداول من 30 دقيقة، 15 دقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية. البعض حتى التفكير سلخ فروة الرأس من الرسم البياني 1 دقيقة هو معقول! أقصر الإطار الزمني يصبح حركة الرسم أكثر معنى، وكلما كنت ببساطة تداول الضوضاء. ليس هناك طريقة أفضل لتصبح تاجر ناجحة النخبة من جديد ريتش كسلان التاجر. تم التحديث في آذار (مارس) 2017.
أنا وضعت غني التاجر كسلان للرسوم البيانية اليومية ولكن عندما اضطرابات السوق أبقت الأسواق يتأرجح من يوم لآخر وفقا للأخبار، اضطررنا إلى إسقاط إلى الرسوم البيانية 4 ساعات مع نجاح مدهش. هنا هو نظام تطورت من بلدي سانيفس، النفط الأعمال، البلاتين التاجر وأنظمة أربع ساعات التاجر على مدى فترة من عدة سنوات خصيصا لهذه الظروف الصعبة في السوق. بسيط - مؤشر السهم يخبرك متى لشراء أو بيع.
يمكن استخدامها على أي إطار زمني من 5 دقائق صعودا ولكن فقط الموصى بها يوميا والرسوم البيانية 4 ساعات.
والحقيقة هي أن التداول المهني الأكثر نجاحا ليس التداول اليومي، أو أقل بكثير، سلخ فروة الرأس - فهو تداول أطول أجلا. هذا النوع من التداول واثنين من المزايا الهامة. أولا، لدينا فقط لقضاء بضع دقائق في الرسم البياني اليوم مشاهدة (أي إجهاد، لا حرق التدريجي). ثانيا، التقلبات (والنشرات الإخبارية) التي تدق تجار اليوم من السوق عادة ما يكون لها تأثير أقل. مع بلدي غني جديد التاجر كسول يمكنك تجارة مربحة النفط، داو، الذهب والبلاتين فقط عن طريق قضاء بضع دقائق في اليوم ووضع التجارة في بعض الأحيان، على المدى الطويل. وهذا يعني إذا كنت تبدأ مع مجرد التداول اليومي، يمكنك الحفاظ على وظيفة يومك حتى تصبح مربحة. بالنسبة إلى الوسطاء الموصى بهم، راجع أسفل الصفحة.
أدناه يمكنك أن ترى كيف تعمل المؤشرات على هذا النموذج 4 ساعة البلاتين الرسم البياني. و تسي (تأكيد التجارة ومؤشر إغلاق) هو الخط الأحمر والأخضر الذي يتتبع هذا الاتجاه. والقاعدة هي أنه يجب أن يكون نفس لون السهم التجارة أو آخر هو عدم وجود تجارة. نحن نستخدم توقف ونأخذ الأرباح ولكن يتم إغلاق التجارة دائما في وقت مبكر إذا تغيرت تسي اللون - حماية لنا من الخسائر. هنا يمكنك أن ترى 550 نقطة يجري على مدى فترة 10 يوما. المبدأ هو نفسه على الرسوم البيانية اليومية.
جديد غني كسول التاجر. منقحة تماما والنظام الأكثر اكتمالا المتاحة.
جديد غني كسول التاجر ليست مناسبة ل أحلام اليقظة على ميزانية ضيقة الذين التخلي عن وطلب استرداد بعد بضعة أيام! إنها فرصة تداول جادة وطويلة الأجل يمكنها بالتأكيد توفير حياة جيدة وتوفير الحرية المالية. ولهذا السبب، فإن الحد الأدنى لرأس المال المطلوب هو 1000 دولار ويفضل أن يكون 5000 دولار لتداول كل من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تبدأ مع 200 $ فقط إذا كنت التجارة العقود الصغيرة باستخدام منصة أفافس أو التاجر الطريق. يحتاج مستخدمو ماك إلى محاكاة ويندوز لتشغيل البرنامج.
لأنه يأتي مع كامل، 25 صفحة دليل مصور يتضمن كل شيء للمبتدئين وكذلك تاجر من ذوي الخبرة. يمكنك الحصول على المؤشرات المخصصة، بنقرة واحدة الملفات قالب لإعداد المخططات ودليل الكتاب الإلكتروني بدف ل 99،00 $ (أي مزيد من المدفوعات).
كامل دعم البريد الإلكتروني من لي و 7 أيام ضمان استرداد - الاتصال بي، لا باي بال، يرجى.
مناسبة لمراهنة انتشار في المملكة المتحدة.
انظر أدناه للوسطاء الكمال ل ريتش ليزي التاجر.
تأكد من أنك تتبع الرابط الذي قدمه بايبال أونسكرين بعد الدفع - العودة إلى TheOnline. co. uk.
ريتش ليزي ترادر ​​$ 9 9.00.
تأكد من أنك تتبع الرابط الذي قدمه بايبال أونسكرين بعد الدفع - العودة إلى TheOnline. co. uk.
الوسطاء الافتراضيون - تأكد من اختيار حساب ميتاتريدر.
أفاتريد هو وسيط الافتراضي لدينا ولكن مكتبهم الخلفي عفا عليها الزمن وخدمة العملاء بطيئة ولكن هم تماما المملكة المتحدة ينظم.
إيداع عن طريق بطاقة أو سلك فقط (استخدام سكريل ماستركارد) ولكن يمكنك سحب فائض الأرباح إلى سكريل.
يمكن للعملاء الولايات المتحدة استخدام فكس تشويس التي لديها البلاتين ولكن لديها فقط رافعة مالية 200: 1 - مما يعني ارتفاع رأس المال المطلوب.
يجب أن نعلم جميعا أن هيبس هي بونزي المخططات التي تفشل قريبا ولكن هذا يولد في الواقع الدخل. يدفع 20٪ متواضعة بعد 99 يوما تقويميا من خلال استثمار أموالك في حساب & # 39؛ محفظة من هيبس بعض منها سوف تفشل وغيرها تجعل ربح كبير. الأمن من خلال التنويع! لا 100٪ آمنة ولكن يستحق المخاطر الصغيرة.
5 دقائق الصفقات فقط $ 20!
إتقان الجوانب النفسية والعاطفية للتجارة.
ويشمل الآن خيارات الساعة وبرامج باكتستينغ.
الرهان على كرة القدم يمكن أن يكون أكثر تأكيدا من التداول!

جون كامبل نظام تداول النفط
متوقف - انظر أدناه.
جديد، سمارت إي يجعل 19٪ في الشهر بأمان تام.
اسمي جون كامبل وأنا أول من أدخل نظام تداول النفط قبل 10 سنوات، فقط في الوقت الذي كان النفط يبدأ انها ارتفاع نيزكي إلى 150 $ للبرميل. هذا النظام الناجح وضعت في بلدي الغنية التاجر كسول التي تم تحقيق ربح كل شهر على مدى السنوات ال 8 الماضية. كنت دائما متشككا من خبير مستشار تجارة السيارات ولكن مرة أخرى في عام 2017، أنا وضعت إي قوية جدا فوركس التي كانت تقوم على الرياضيات، وليس على التنبؤ اتجاه حركة السعر. لأن النفط أصبح أكثر تقلبا، لقد أضفت مؤشرات لتحديد اتجاه التجارة لجعل هذا "الذكية إي" جديدة آمنة للغاية.
توقف لأن معظم السماسرة قد تحولت إلى الحد الأدنى لحجم العقد من 0.1 الكثير للنفط!

No comments:

Post a Comment