Monday 22 January 2018

ال التعريف، ياباني، الشمعدان، التخطيط، الفوركس


ما هو الشمعدان الياباني؟


في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.


تجارة الشمعدان اليابانية.


مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.


بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.


لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.


ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.


ما هي الشموع اليابانية؟


أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:


وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.


يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.


إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".


التقدم المحرز الخاص بك.


بعض الناس يحلمون بالنجاح بينما يستيقظ الآخرون ويعملون بجد في ذلك. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس تقنيات التداول مع.


عرض أدميرال ماركتس الحصري من السلطة الأولى في العالم على الشمعدانات، "الأب من الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية" نفسه، ستيف نيسون! تعلم بعض أفضل تقنيات التداول من سيد في هذا العرض الفيديو على الانترنت خاص.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين.


ستيف نيسون يعلمك كيفية استخدامها.


"إشارات شمعة الطريق الصحيح".


استضافت أدميرال ماركيتس مخططا شموعيا لمدة 90 دقيقة على الانترنت مع الرجل الذي قدم هذه الطريقة مثيرة وقوية الرسم البياني للتجار الغربيين. كشف هذا العرض المتميز ستيف نيسون للتجارة ترياد سوتسس سيستيم ® فوركس والعقود مقابل الفروقات. تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع أدميرال ماركيتس وستيف نيسون!


ماذا يوجد في الداخل؟


الخبرة يمكنك الوثوق بها.


ستيف نيسون كان أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي ووضع الأساس لتعليم الشموع. وهو مؤلف لثلاثة كتب عن رسم الشموع التي ترجمت إلى 12 لغة، والفائز بجائزة المشاهير قاعة المشاهير. مستشار لأهم الشركات المؤسسية، تحدث في البنك الدولي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.


المهارات التي يمكن استخدامها.


سوف أساليب شمعدان نيسون تسمح لك للحصول على استراتيجيات ثبت أن تعمل في أي سوق وأي إطار زمني. اكتشاف تقنيات الرسم الشمعدان لمزيد من الثقة في صنع القرار، وتعلم كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى وكيفية تجنب بعض من الأكثر شيوعا سوء استخدام الشموع التي يمكن أن يكلفك المال الجاد.


أنماط يمكنك التجارة.


المبادئ التجارية الأكثر أهمية ستيف وكذلك أحدث الحيل والنصائح حول استخدام أنماط الشمعدان بالنسبة لك للقبض على إشارات الانعكاس في وقت مبكر، والتي إشارة شمعة يؤكد مؤشر الاتجاه الفني الغربي أو دعم الأسعار والمقاومة. الشموع في السياق، والمعايير الأساسية، وآثار السوق من أهم أنماط الشمعدان.


مقابلة ستيف نيسون الحصرية مع أدميرال ماركيتس.


تبحث لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الشمعدان؟ مهتمة في كيفية استخدام أنماط شمعة الطريق الصحيح؟


ستيف نيسون هنا لاقول لكم. أجرت شركة أدميرال ماركيتس مقابلة مع ستيف في معاينة عرضه الخاص لتجارنا.


أدميرال ماركيتس: كيف كنت مهتما في رسم الشموع؟ ما الذي دفعك لمعرفة المزيد عنها؟


ستيف نيسون: في الثمانينات، كنت أعمل في شركة وساطة. في أسفل القاعة، كان هناك تاجر ياباني كان قد رسم كتب أرسلت لها من اليابان التي من شأنها أن تأتي في شكل شمعدان. أدركت أنه لا يوجد شيء من هذا النوع في الولايات المتحدة أو أوروبا. لذلك قررت أن أتعلم كل ما أستطيع أن أفعل حول هذا الموضوع. دفعت لترجمة الكتب اليابانية على الشموع إلى اللغة الإنجليزية. وضع كل المعلومات معا أخذني سنوات. في وقت لاحق، بدأت في إعطاء توصيات التداول لعملائي في شركة الوساطة باستخدام الشمعدانات. تحسن التداول الخاص بي بشكل كبير مع المزيد من المكاسب وخسائر أقل. وكان هذا مؤشرا مبكرا على مدى قوة الشموع حقا. وفي تلك المرحلة قررت أن كشف أسرار المشرق إلى بقية العالم.


أدميرال ماركيتس: من يحتاج الرسوم البيانية الأسعار، ولماذا يجب أن تأتي هذه في شكل شمعدان اليابانية؟


ستيف نيسون: أي شخص يتداول الفوركس (أو أي سوق أخرى) يحتاج بالتأكيد الرسوم البيانية السعر. وذلك لأن المخطط هو اختصار لجميع الأخبار والبيانات الاقتصادية المتاحة لأن العوامل الرسم البياني للسعر متوفرة في جميع الأساسيات. هذا مهم بشكل خاص في الفوركس كما أن هناك الكثير من الأخبار من مختلف البلدان، وأنه من المستحيل حرفيا لتتبع كل ذلك. والسبب في الرسم البياني للسعر يجب أن يأتي في هذا النموذج هو أن الشمعدانات تظهر لك بسرعة كبيرة من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة. أيضا، هناك فوائد مذهلة من استخدام هذه الأفكار للمساعدة في تعزيز الأرباح الخاصة بك وتقليل مخاطر السوق، والتي سوف تتعلم بالتفصيل في الندوة القادمة.


أدميرال ماركيتس: البناء بسيط إلى حد ما، ولكن كل شمعة تحكي قصة. هل يمكنك أن تعطينا مثالا؟


ستيف نيسون: نعم، لا تدع البناء بسيط من الشمعدان يخدعك. من خلال النظر في الجسم الحقيقي خط الشمعة والظلال وكذلك مجموعات من هذه الخطوط شمعة، وسوف تعرف بسرعة متى لدخول الاتجاه الجديد الحق في البداية. سوف تكون قادرة على الحصول على بئر تجارية مربحة محتملة قبل التجار الآخرين الذين لا يستخدمون الشمعدانات لرؤية انعكاس. ومع ذلك، يحتاج المرء إلى استخدام الشموع بشكل صحيح لتسخير قوتها الكاملة. وجود إشارة شمعدان لا يعني جعل التجارة على أساس إشارة. سنرى بعض الأمثلة المثيرة للاهتمام خلال هذا الندوة، مع ما نسميه الشموع في السياق.


ستيف نيسون: مع هذا في الاعتبار، ميزة قوية جدا من الشموع ليس فقط السماح لك معرفة متى لدخول التجارة، ولكن، بنفس القدر من الأهمية، عند الخروج لقفل الأرباح. العديد من التجار سيبقون في صفقة لفترة طويلة جدا، ورؤية تجارة مربحة تتحول إلى خسارة واحدة. باستخدام الشموع بشكل صحيح يسمح لك أن تعرف أفضل وقت للخروج من التجارة لقفل في الأرباح.


أدميرال ماركيتس: هل يمكنك التفكير في بعض الأشياء التي يعتقد الناس أنهم يعرفون عن الشموع اليابانية أنها حقا لا؟


ستيف نيسون: في الواقع. وكما ذكر سابقا، يجب أن ننظر دائما إلى الشموع فيما يتعلق بالجوانب الأخرى على الرسم البياني. وتشمل بعض هذه العوامل التحقق مما إذا كانت إشارة الشمعدان تؤكد مؤشرا غربيا وما إذا كانت هناك مكافأة جيدة على التجارة المحتملة. وستركز الندوة على هذه العوامل وغيرها من العوامل الرئيسية لمساعدة التجار على استخدام الشموع إلى أقصى إمكاناتها وتجنب الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار غير مألوفة مع الاستخدام الصحيح للشموع.


أدميرال ماركيتس: في أي الأطر الزمنية هي الشموع اليابانية الأكثر والأقل فعالية؟ هل تستخدم الشموع بشكل مماثل في أسواق مختلفة؟


ستيف نيسون: فائدة كبيرة من الشموع هي أنها يمكن أن تستخدم في جميع الأطر الزمنية والأسواق. في الواقع، خلال الندوة، وسوف تظهر أمثلة في العالم الحقيقي على الرسوم البيانية اليومية، اليومية، والأسبوعية. أيضا، معظم التجار الذين يستخدمون الشموع لا يدركون أن هناك فرق بين تحليل الشموع على الرسم البياني الفوركس و سوق غير الفوركس. علی سبیل المثال، یتم تشکیل إشارة شمعدان مثل نمط الانشغال الصاعد بشکل طفیف في الفوركس مقارنة بالأسواق غیر الفورکیة.


الأدميرال الأسواق: في معظم التدريبات الخاصة بك، وتبين لك كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى لمزيد من التداول الناجح. هل يمكن أن يرجى وضع؟


ستيف نيسون: واحدة من أقوى الجوانب حول الشموع هي أنه نظرا لأنهم يستخدمون نفس المعلومات مثل الرسم البياني الشريطي المفتوح أو الوثيق أو المنخفض أو العالي، أي من تقنيات الرسم الغربي المفضلة لدى المتداولين - تصحيحات فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة ، خطوط الاتجاه، وما إلى ذلك - يمكن استخدامها لتعزيز قوة خط الشمعة. في الندوة، سوف ننظر في العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي لبعض تقنيات الرسم الغربي المفضلة في تركيبة مع إشارات الشمعدان.


أدميرال ماركيتس: ما هي أهم توصياتك لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات اليوم؟


ستيف نيسون: هذا أمر سهل. توصيتي الأكثر أهمية لأي تاجر الفوركس والعقود مقابل الفروقات، سواء في رأيي وبناء على الشهادات التي نحصل عليها من جميع أنحاء العالم، سيكون التعليم على كيفية الاستفادة بشكل كامل وصحيح من قوة الرسم البياني الشمعة. وسيكون الأثر الإيجابي لهذا التعليم طويل الأمد.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).


شركة أدميرال ماركيتس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز تحت بيت الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


هناك عدد قليل من الشيء في تداول العملات الأجنبية التي لن تحصل على القديم. واحدة من هذه الأشياء هي الشموع اليابانية. هذا النوع من التداول هو واحد من الأساليب الأولى أن معظم المهنيين التجار المستخدمة في بداية مسار التداول. هذا هو السبب في أننا ننصح لقراءة هذا الكتاب!


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


شرح كبير لاستخدام الشمعدانات التي تنطبق على كل سوق الفوركس الموجودة تقريبا. وأوضح تقنيات رهيبة.


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.


اليابانية، الشمعدان، النماذج.


• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.


نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.


هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.


الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.


تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.


تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة شريط أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدام وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.


الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.


الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.


وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.


وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".


يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.


لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).


هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.


إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.


إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.


هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.


هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.


المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.


هذه الشمعة لديها ظلال طويل طويل مع القليل، أو أي ظل أقل، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.


الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.


الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.


ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.


و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.


موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.


هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.


يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.


قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.


• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.


بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.


شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.


يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.


إعداد وهمية.


الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.


كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)


6 تعليقات اترك التعليق.


تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.


الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.


التوضيح هو عظيم.


أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.


شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.


أنا حقا نقدر مخاوفك.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟


هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟


شرح جيد الشمعدان.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


شرحت الشموع اليابانية.


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.


مرحبا بكم في الجزء الثاني من فصل الرسوم البيانية فوركس. في هذا الفصل سنقوم بتغطية الشكل البياني الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار في الأسواق اليوم. الشمعدانات هي أكثر جماليا وأسهل للتحليل. وقد تم الآن اعتماد الشموع اليابانية كمعيار الصناعة.


من أين تأتي الشموع اليابانية؟


حسنا، أعرف & # 8216؛ اليابانية & # 8217؛ جزء قد يكون واضحا. ولكن، حتى تم اكتشاف الرسم البياني الشمعدان الياباني معظم التجار استخدام المخططات الشريطية، والتي غطينا إين الفصل الأخير. وبينما كان الجميع يستخدمون المخططات الشريطية في الأجزاء الغربية من العالم، كان اليابانيون يستخدمون الشموع لتحليل أسواق الأرز من الناحية الفنية، التي كانوا يقومون بها منذ القرن الثامن عشر.


ولم يكن ستيف نيسون قد اكتشف تقنيات تداول الشموع اليابانية التي استخدمها تجار الأرز وأدخلوها إلى الغرب في كتابه "تقنيات رسم الشموع اليابانية" في عام 1991 الذي بدأنا فيه باستخدام طريقة الرسم البياني القوية الجديدة هذه.


شمعدان التشريح.


الشمعدان الياباني هو في الأساس مجرد تحسن بصري في الرسم البياني الشريطي. الشمعدانات اليابانية توفر نفس البيانات ولكن بطريقة ودية بصريا بكثير، تفسير. مثل الرسم البياني الشريطي، كل شريط واحد يعطينا عالية، منخفضة، فتح وإغلاق السعر. كل شمعة على الرسم البياني الشمعدان عرض نفس المعلومات، أفضل فقط.


ارتفاع السعر: الجزء العلوي من الشمعة هو أعلى سعر شمعة وصلت خلال وقت فتحها.


انخفاض السعر: الجزء السفلي من الشمعة هو أدنى سعر شمعة وصلت خلال الوقت كان مفتوحا.


فتح السعر: السعر فتحت الشمعة في. للحصول على شمعة صاعدة هذا سيكون الجزء السفلي من الجسم شمعة، لشمعة هبوطية فإن السعر المفتوح يكون الجزء العلوي من الجسم.


سعر الإغلاق: سعر إغلاق الشمعة. إغلاق شمعة هبوطية سيكون الجزء السفلي من الجسم وسعر الشمعة الصاعدة سوف الجزء العلوي من الجسم شمعة.


شمعة الجسم: جسم شمعة هو الجزء السميك من الشمعدان الذي يمثل المسافة بين فتح وسعر إغلاق. إذا كان الإغلاق أعلى من الفتح ثم أغلقت الشمعة صعودية وستظهر جسم شمعة صاعدة. إذا أغلقت الشمعة أقل من فتحها انها شمعة هبوطية وسوف تظهر هيئة هبوطية.


سمكا الجسم والمزيد من شراء أو بيع الضغط هناك في تلك الفترة مفتوحة شمعة.


شمعة المدى: مجموعة الشمعة هي المسافة بين شمعة عالية و منخفضة شمعة. تشير نطاقات الشموع الكبيرة إلى تقلبات عالية. عادة ما يتم توليد الشموع ذات النطاقات الكبيرة من الأخبار الكبيرة، أو الأحداث الاقتصادية.


العلوي شمعة الفتيل: العلوي شمعة الفتيل هو الخط الذي ينتج من الجزء العلوي من الجسم شمعة ويمثل المسافة بين أعلى شمعة والجسم العلوي.


انخفاض شمعة الفتيل: انخفاض شمعة الفتيل تنتج من الطرف السفلي من الجسم ويمثل المسافة بين السعر المنخفض وقاع الجسم شمعة.


ويطلق على الفتائل شمعة أحيانا 'ذيول' أو 'الظلال'. الفتيل العلوي الكبير يرفض الرفض الهبوطي للسعر، الفتيل السفلي الكبير يشير إلى الرفض الصعودي. الشموع مع فتائل كبيرة تسمى الشموع رفض (دبوس القضبان من المخططات الشريطية القديمة). هذه هي إشارة تجارية نعلمها في دورة الحرب سعر العمل بالطبع.


مقارنة بينهما.


إلقاء نظرة على الرسم البياني الشريطي والشموع اليابانية الرسم البياني أدناه؛ فهي بالضبط نفس الرسم البياني فقط في أشكال مختلفة.


عند وضع الرسوم البيانية جنبا إلى جنب يمكنك أن أقول حقا الفرق، والشمعدان الياباني عادي لديه وضوح أكثر من ذلك بكثير من الرسم البياني الشريطي. الرسم البياني الشمعدان هو أكثر لارضاء العين ومن السهل أن نفهم لماذا هو الشكل المفضل.


يسمح لك برنامج تشارتينغ اليوم بتغيير قالب لون مخطط الشمعة الياباني الخاص بك لإنشاء قالب مخطط شمعدان ياباني أكثر جمالا للعمل معه. بعض التجار حتى ترغب في تدوير قالب لونها في كل مرة كما أنها يمكن أن تكون مملة تبحث في نفس واحدة بعد مرور الوقت. ما يعمل من أي وقت مضى بالنسبة لك، طالما أن الرسم البياني لا يزال قابلا للقراءة.


حجم شمعة.


هذا شيء أننا ملاذ & # 8217؛ ر تغطي حتى الآن ولكن الرسم البياني البرمجيات عموما يقدم "حجم شمعة". إذا كنت تستخدم MT4 اضغط كترل + L وسوف ترى المنبثقة الرسم البياني في الجزء السفلي من الشاشة.


في الفصول السابقة تحدثنا عن الأسواق المركزية مقابل اللامركزية. سوق الأوراق المالية مركزية بحيث يمكن قياس حجم السوق بدقة. بيانات حجم التجارة في الأسواق المركزية تحتوي على حجم الثيران وحجم الدب.


في الأسواق اللامركزية، مثل سوق الفوركس. لا يمكن قياس حجم بشكل صحيح لأن المعاملات تجري عبر جميع الشبكات المختلفة. أنت تفكر، أين هذه البيانات حجم على بلدي منصة الرسم البياني القادمة من ذلك الحين؟


ويطلق على حجم الخاص بك منصة فوركس الرسم البياني "حجم القراد". عندما تتغير قيمة السعر، وهذا ما يسمى 'القراد'، إذا كان السعر قد قفز صعودا أو هبوطا ثم تم إجراء معاملة. المشكلة هي أننا لا نعرف كم كانت الصفقة، وإذا كان مجرد معاملة واحدة أو عدة معاملات أطلقت قبالة على مقربة من بعضها البعض لجعل سعر السوق القراد.


هذا هو السبب في "حجم القراد" غير دقيقة ولا تقارن البيانات دقيقة حجم سوق الأسهم.


في الختام، يتكون حجم الفوركس من عدد المرات التي تدق فيها الشمعة خلال فترة فتحها. نحن لا نستخدم حجم الفوركس مع التحليل الفني لتحليل الأسعار هنا في الفوركس غي.


فلماذا جعل التحول إلى الشموع اليابانية؟


الشمعدانات اليابانية توفر جميع البيانات مخطط شريطي لا، ولكن في شكل جمالي متفوقة. الشمعدانات اليابانية تسمح أفضل وأسرع تفسير التقنية من الرسوم البيانية. يمكن تطبيق جميع إشارات المخطط الشريطي الكلاسيكي مباشرة على الشموع اليابانية. الشمعدانات اليابانية عرض العرض والطلب في كل جسم شمعة بصريا.


هيكين أشي الشموع.


الضربة اليابانية مرة أخرى مع مجموعة أخرى من شكل رسم شمعدان يسمى 'هيكين أشي الشمعدانات'. هيكين العشي يترجم إلى "متوسط ​​الشموع" باللغة اليابانية.


وكان اليابانيون يعرفون أن معظم الأموال قد تم تداولها عندما كانت الأسواق تتجه في اتجاه واضح، لذلك جاءت مع شمعة ساعدت على تصفية ضجيج السوق وعرض اتجاه الاتجاه الأساسي.


يتم إنشاء الشموع هيكين العشي من خلال تطبيق بعض الرياضيات بسيط بسيط لكل من نقاط البيانات 4 من الشمعدان الأصلي، عالية، منخفضة، فتح وإغلاق.


كلوب = (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4 = متوسط ​​سعر الشريط الحالي زوبين = [شوبين (شريط سابق) + كلوز (شريط سابق)] / 2 = نقطة منتصف الشريط السابق شيه = ماكس (هاي، شوبين ، سكلوس) = أعلى قيمة في مجموعة زلو = مين (منخفض، زوبين، سكلوس) = أدنى قيمة في المجموعة.


للحصول على إمكانية الوصول إلى شمعدان هيكين العشي يمكنك تحميل المؤشرات الخارجية التي تولد لهم، وأكثر تقدما حزم البرمجيات الرسم الآن بدأت في الحصول على الشموع هيكين العشي في صلب وظائفها العادية.


دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تبدو مقارنة مع الرسم البياني الشمعدان اليابانية العادية.


الشمعدانات اليابانية العادية.


هيكين أشي الشمعدانات.


عند مقارنة اثنين من الرسوم البيانية يمكنك ان ترى تجانس السلطة يوفر تخطيط هيكين أشي الشمعدان. على الرغم من أنها لا تبدو جيدة في وقت متأخر، يجب على التجار توخي الحذر، هيكين أجي الهيئات لا & # 8217؛ ر تطابق دائما مع القيمة النسبية في السعر، لذلك يجب أن تكون حذرا جدا من هذا. نضع في اعتبارنا يتم إنشاء الشموع باستخدام المتوسط ​​المرجح الرياضيات. قد تبدو شمعة هيكين أشي وكأنها تشير إلى أن الرسم البياني يجلس عند قيمة سعرية عندما يكون في الواقع قليلا من الوهم البصري. تحقق من قيمة السعر الحقيقي قبل وضع الصفقات.


إن شموع هيكين أشي تجعل من الأسهل اكتشاف الاتجاهات، وتحديد قوة الاتجاه، وتحديد فرص الشراء والشراء المحتملة فقط مع نظرة سريعة على الرسم البياني.


نحن مؤمنون بشدة من التداول مع العمل السعر النقي هنا في الفوركس غي. ومع ذلك نحن منفتحون التفكير، والعثور على هيكين العشي الرسوم البيانية مثيرة للاهتمام، ويعتقد أنها تستحق الذكر في هذا الفصل.


في الفصل التالي سوف ننظر في بعض أنماط الشموع اليابانية المشتركة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع تداول حركة السعر، والعديد من أنظمة التداول التقنية الأخرى.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment