Friday 19 January 2018

بيع نظام التداول الخاص بك


كيفية بيع واجباتك التجارية.


جمال نظام إتورو كوبيم هو في بساطته. إذا كان لديك استراتيجية مغرية، يمكن للتجار ببساطة النقر على زر لمتابعة لكم.


يتم تعويض مستخدمي إتورو بعدد آلات النسخ الفريدة التي يملكونها كل شهر. 50-100 سوف تكسب أنت مكافأة من 500 $ ترتفع إلى مكافأة من 7000 $ ل 701-750 أتباع فريدة من نوعها.


إذا كنت ترغب في الحصول على العديد من الأدوات المتاحة، وتكون قادرة على قرص باستمرار وصقل استراتيجيتك، زيغنالس هو اقتراح جذابة وندش]؛ سواء كمصدر للمعلومات التي لا نهاية لها للتجار وطريقة يمكنهم كسب المال من نظام وضعت بشكل جيد.


يمكن للمشتركين الذين يبحثون عن استراتيجية البحث في قاعدة البيانات استنادا إلى عدد من المقاييس. فالون تعطي مثالا للمشترك الذي يبحث عن استراتيجية مقرها الولايات المتحدة مع نسبة فوز 60 في المائة أو أكثر، وتكلف أقل من 15 دولارا في الشهر مع خطر أولي على كل موقف بنسبة 10 في المائة أو أقل.


وبمجرد أن يعيش، يمكن لأي عضو زينالز الاشتراك في الاستراتيجية.


تجارة البخار.


أساسيات التداول.


هدايا تجارية (ألعاب)


الغش وحظر التجارة.


قيود التجارة والسوق.


كيف يمكنني التداول؟


من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:


أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.


ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.


لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:


بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:


فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .


ماذا يمكنني التجارة؟


البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.


الذين يمكنني التجارة مع؟


يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.


كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟


بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.


من يستطيع رؤية البنود بلدي؟


يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.


ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟


الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.


هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟


لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.


كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟


انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.


ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟


يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.


أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟


لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنها قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.


لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:


الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.


لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.


ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟


عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.


الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.


لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.


ماذا يحدث للمحتالين؟


إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، ستيم دعم حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.


في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.


ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟


تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.


ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟


لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.


ماذا أفعل إذا كنت خدع؟


إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:


انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.


لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟


يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.


نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.


ما هو الحظر التجاري؟


يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.


ما هي مراقبة التجارة؟


وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.


لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟


من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.


لا أستطيع التجارة! لما لا؟


هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.


لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟


يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.


مشكلة مع البخار؟


مساعدة المجتمع.


&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


لماذا نشر استراتيجيتك على C2؟


تلميح: أمسك الماوس فوق المربع لمعرفة المزيد.


استخدام صفحة C2 بسيطة على شبكة الإنترنت. أو ربط حساب الوساطة الحقيقي الخاص بك. أو استخدام البرامج المفضلة لديك مثل ترادستاتيون، نينجاترادر، ميتاترادر، مولتيشارتس. أو استخدام واجهات برمجة التطبيقات المبرمج لدينا.


أو ربط حساب الوساطة واقع الحياة الخاصة بك للسماح لنا استعداد الصفقات الخاصة بك.


أو إرسال إشارات إلى C2 من خلال واحدة من هذه الأساليب:


TradeStation.


MultiCharts.


NinjaTrader.


ميتاتريدر.


واجهة برمجة تطبيقات الإشارة.


لدينا 123،000 مستخدمين المسجلين يبحثون عن استراتيجيات التداول. إذا كان إعلانك جيدا، فسيتم & كوت؛ الاشتراك & كوت؛ ودفع لك.


نحن ننفق الكثير من المال والوقت الذي يجذب التجار النشطين إلى موقعنا (لقد وجدت لنا، أليس كذلك؟)، وإقامة شراكات مع وسطاء، وكل ذلك يعني المزيد من حركة المرور إلى بدء التشغيل الخاص بك، والمزيد من الاهتمام به، والمزيد من المشتركين .


أدخل الإشارة مرة واحدة. نحن نحرص على نقلها إلى المشتركين الخاص بك، ولكنهم يفضلون: البريد الإلكتروني، الهاتف المحمول، أو رسول الفورية.


لدينا علاقات في مكان مع السماسرة بحيث إشارات التجارة الخاصة بك يمكن أن تتداول تلقائيا في حسابات الوساطة المشتركين الخاص بك. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص. فقط إدارة الاستراتيجية الخاصة بك على C2، وفجأة يصبح & كوت؛ أوتوترادابل & كوت؛ في عدد كبير من السماسرة - مع إضافة المزيد كل شهر.


سوف نحرص على إعداد الفواتير للمشتركين نيابة عنك، ونرسل إليك ما يستحق عليك كل شهر.


لماذا تشغيل الاستراتيجية الخاصة بك على Collective2؟


Collective2 هو أكبر منصة التداول في العالم استراتيجية مفتوحة. إذا كنت تاجر جيد، أو قد وضعت خوارزمية تجارية جيدة أو طريقة التداول، يجب عليك نشر الصفقات الخاصة بك على C2.


مع أكثر من 123،000 مستخدم مسجل، ومئات الملايين من الدولارات من المعاملات الآلية التي تتدفق من خلال برنامجنا كل أسبوع، Collective2 هو المهيمن منصة استراتيجية التداول. إذا كانت استراتيجيتك تؤدي بشكل جيد في C2، وربما كسب المال. كم الثمن؟ ومن الواضح أن ذلك يعتمد على استراتيجيتك، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض المعايير. وقد حققت أعلى استراتيجية إحصائية على C2 أكثر من نصف مليون دولار. وهناك استراتيجيات أخرى تقترب من مستوى الإيرادات البالغ 000 100 دولار. وهناك عدد قليل جدا من الاستراتيجيات الجيدة تجمع حول $ 20،000 إلى $ 30،000 مستوى.


عرض أوتوترادينغ لعملائك. فورا. لدينا أوتوتريد التكنولوجيا متوافق مع المزيد من السماسرة من أي شخص آخر. عند نشر استراتيجيتك باستخدام Collective2، فإنك تقدم تلقائيا أفضل تقنية أوتوتريد في العالم لمشتركي الاستراتيجية الخاصة بك. وهذا يزيد من جاذبية استراتيجية الخاص بك. وهنا ما عليك القيام به لتقديم تكنولوجيا أوتوتريد للمشتركين الخاص بك: لا شيء. وذلك لأن تقنية أوتوتريد لدينا شفافة تماما وسلس لمطوري الاستراتيجية: فقط أدخل إشارات الشراء / البيع من خلال Collective2؛ ونحن نهتم بالباقي، بما في ذلك جعل إستراتيجيتك & كوت؛ قابلة للتداول التلقائي & كوت؛ في وسطاء أكثر من أي شخص آخر. أدوات متعددة. نحن نؤيد الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات. بالإضافة إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أوروبا، أستراليا، سنغافورة. أنواع أمر قوي. التجارة بالطريقة التي تريدها. لدينا محرك التجارة فاستفيل يدعم الأوامر المشروطة، وأوامر تعتمد على الوقت، أهداف الربح النسبي ووقف الخسائر، وفريق واحد يلغي-آخر (أوكا). أدخل الإشارات الخاصة بك مباشرة إلى موقعنا على شبكة الإنترنت شاشة النظام.


استمر في استخدام برنامج التداول الذي تحبه. أدخل الإشارات الخاصة بك مباشرة في موقعنا على شبكة الإنترنت شاشة دخول النظام. أو استخدام برنامج التداول الشعبي الذي كنت معتادا على. Collective2 متوافق مع ترادستاتيون، ميتاترادر، نينجاترادر، توز يب، وغيرها. (تعرف على خيارات دخول إشارة متوافقة.) المشترك ودية. من خلال تقديم استراتيجيتك على Collective2، يمكنك الوصول فورا إلى مجموعة واسعة من الخيارات الصديقة للمشتركين. يمكن للمشتركين الاشتراك في أوتوترادينغ، أو يمكن تلقي إشارات من خلال البريد الإلكتروني، أو رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. مثل هذه الجوانب الأخرى من C2، وهذا هو شفاف بالنسبة لك. كمطور استراتيجية، يمكنك التركيز فقط على توفير الإشارات الخاصة بك.


دعم الأعمال التجارية المرنة. بيع استراتيجية التداول هو أكثر من دخول أوامر. عند قيامك بنشر وإدارة استراتيجية تداول، فإنك تقوم بتشغيل نشاط تجاري. C2 يقدم أدوات قوية لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك، نقدم أدوات مرنة لإدارة المشتركين، بما في ذلك التسعير المخصص لبعض الأفراد الذين تحددهم، وكوبونات خاصة يمكنك توزيعها، وقبعات على أرقام المشتركين، بالإضافة إلى بث البريد الإلكتروني الخاص والمنتديات الخاصة للمشتركين.


حماية الملكية الفكرية الخاصة بك. تحتاج فقط إلى الكشف عن المعلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك التي تريد الكشف عنها. إذا كنت تستخدم استراتيجية تلقائية مثل ميتاتريدر إي أو برنامج ترادستاتيون إيسيلانغواج، فإنك لا تكشف (أو حتى توزيع) البرنامج الخاص بك إلى أي شخص! كما يمكنك تأخير بيانات التجارة - حتى المعلومات التجارية المغلقة - من غير المشتركين لفترة زمنية تحددها. استخدام العلامة التجارية C2. أم لا. بعد أكثر من اثني عشر عاما في هذه الصناعة، استضافت استراتيجيات التداول، و 123،000 مشترك المسجلين، ونحن نعتقد أن C2 هي الشركة المهيمنة في هذا الفضاء، وأن العلامة التجارية Collective2 يقف وراءك يجعل استراتيجية التداول الخاصة بك أكثر جاذبية للمشتركين. المشتركون يعرفون العلامة التجارية C2 يعني: تداول موثوق به، وإدارة المشترك المشترك، والكشف الشفافة، ومنصة أوتوتريد الصخرية الصلبة. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب خاص يقدم فقط استراتيجية التداول الخاصة بك، على عنوان الويب المخصص الخاص بك، ونحن نسمح بذلك أيضا.


كم تكلفة Collective2 لمطوري الإستراتيجية؟


يمكنك إنشاء استراتيجية التداول مجانا. استخدام هذه الفترة لمحاولة الميزات لدينا. أدخل ما يصل إلى خمسة عمليات شراء أو بيع (& كوت؛ إشارات & كوت؛). إذا كنت مثلنا (ونحن على يقين من أنك سوف) ثم نطلب منك أن تدفع رسوم الإدراج نصف السنوية للحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك على موقعنا:


120 $ كل ستة أشهر 105 $ لأي استراتيجية تضاف في غضون شهر واحد من أول اسأل عن خصم لعشر أو أكثر من الاستراتيجيات.


بمجرد البدء في الاشتراك المشتركين، ونحن سوف تأخذ الرعاية من كل معالجة المعاملات. نحن نحصل على رسوم 30٪ شقة لأي اشتراكات تقوم بجمعها من خلال Collective2، ولكن فقط إذا وعندما تقوم بجمع رسوم الاشتراك. يشمل هذا الرسم تكاليف بطاقة الائتمان لدينا.


يتم تضمين كل شيء:


عرض أوتوترادينغ للمشتركين. وشملت. إشارات البث عبر البريد الإلكتروني، رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. وشملت. منتدى خاص للمشتركين في قناتك. وشملت.


كيف أبدأ؟


مجرد إنشاء الاستراتيجية الأولى الخاصة بك على Collective2. جاهز؟ لنبدأ .


أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.


نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي إلى العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا النظام في بيئة التداول الحية. في هذا القسم، نبني على تلك المعرفة من خلال دراسة الأسواق التي هي مناسبة بشكل خاص لتداول النظام. ثم سوف نلقي نظرة أكثر تعمقا على أنواع مختلفة من أنظمة التداول.


سوق الأسهم هي على الأرجح السوق الأكثر شيوعا للتجارة، وخاصة بين المبتدئين. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بافيت وميريل لينش تهيمن، والقيم التقليدية واستراتيجيات النمو النمو هي إلى حد بعيد الأكثر شيوعا. ومع ذلك، فإن العديد من المؤسسات قد استثمرت كثيرا في تصميم نظم التجارة وتطويرها وتنفيذها. ينضم المستثمرون الأفراد إلى هذا الاتجاه، على الرغم من ببطء.


إن الكم الكبير من الأسهم المتاحة يسمح للمتداولين باختبار الأنظمة على العديد من أنواع الأسهم المختلفة - كل شيء من الأسهم المتقلبة للغاية دون وصفة طبية إلى رقائق زرقاء غير متطايرة.


فعالية أنظمة التداول يمكن أن تكون محدودة بسبب انخفاض السيولة في بعض الأسهم، وخاصة أوتك والورق ورقة القضايا.


يمكن للجنة أن تأكل في الأرباح الناتجة عن الصفقات الناجحة، ويمكن أن تزيد الخسائر. غالبا ما تتكبد الأسهم المتداولة خارج البورصة والورق الورقي رسوم عمولات إضافية.


والنظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي تبحث عن القيمة - أي النظم التي تستخدم معلمات مختلفة لتحديد ما إذا كان الأمن أقل من قيمتها مقارنة بأدائها السابق أو نظرائها أو السوق بشكل عام.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. تتداول حكومات العالم والبنوك والمؤسسات الكبيرة الأخرى تريليونات الدولارات فى سوق الفوركس كل يوم. تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد في الفوركس، ولكن بعض التجارة على أساس التقارير الاقتصادية أو الفوائد الفائدة.


إن السيولة في هذه السوق - بسبب الحجم الهائل - تجعل أنظمة التداول أكثر دقة وفعالية.


لا توجد عمولات في هذا السوق، ينتشر فقط. ولذلك، فإنه من الأسهل بكثير لجعل العديد من المعاملات دون زيادة التكاليف.


وبالمقارنة مع كمية الأسهم أو السلع المتاحة، فإن عدد العملات مقابل التجارة محدود. ولكن بسبب توفر "أزواج العملات الغريبة" - أي العملات من البلدان الأصغر - فإن النطاق من حيث التقلب ليس بالضرورة محدودا.


أنظمة التداول الرئيسية المستخدمة في الفوركس هي تلك التي تتبع الاتجاهات (قول مأثور في السوق هو "الاتجاه هو صديقك")، أو الأنظمة التي تشتري أو تبيع على هروب. وذلك لأن المؤشرات الاقتصادية غالبا ما تسبب تحركات أسعار كبيرة في وقت واحد.


أسواق الأسهم، الفوركس، والسلع كلها تقدم التداول الآجلة. هذا هو وسيلة شعبية لتجارة النظام بسبب ارتفاع كمية من الرافعة المالية المتاحة وزيادة السيولة والتقلب. ومع ذلك، يمكن لهذه العوامل خفض كلتا الطريقتين: فإنها يمكن إما تضخيم المكاسب الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. ولهذا السبب، فإن استخدام العقود الآجلة يحتفظ عادة بتجار النظام الفردي والمؤسسي المتقدمين. وذلك لأن أنظمة التداول قادرة على الاستفادة من سوق العقود الآجلة تتطلب التخصيص أكبر بكثير، واستخدام مؤشرات أكثر تقدما وتستغرق وقتا أطول لتطوير.


والامر متروك للمستثمر الفردي لتحديد أي السوق هو الأنسب لتداول النظام - لكل منها مزاياه وعيوبه. معظم الناس أكثر دراية بأسواق الأسهم، وهذا الألفة يجعل تطوير نظام التداول أسهل. ومع ذلك، يعتقد عادة أن الفوركس هو منصة متفوقة لتشغيل أنظمة التداول - وخاصة بين التجار الأكثر خبرة. وعلاوة على ذلك، إذا قرر المتداول الاستفادة من زيادة الرافعة المالية والتقلب، فإن البديل الآجل مفتوح دائما. في نهاية المطاف، فإن الخيار يكمن في أيدي المطور النظام.


الطريقة الأكثر شيوعا من نظام التداول هو نظام الاتجاه التالي. وفي شكله الأساسي، ينتظر هذا النظام ببساطة حركة سعرية كبيرة، ثم يشتري أو يبيع في هذا الاتجاه. هذا النوع من البنوك النظام على أمل أن تحركات الأسعار هذه سوف تحافظ على الاتجاه.


موفينغ أفيراج سيستمز.


وكثيرا ما يستخدم في التحليل الفني، المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يبين ببساطة متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة من الزمن. ويستمد جوهر الاتجاهات من هذا القياس. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد الدخول والخروج هي كروس أوفر. والمنطق وراء ذلك بسيط: حيث يتم تحديد اتجاه جديد عندما ينخفض ​​السعر فوق أو أدنى من متوسط ​​السعر التاريخي (الاتجاه). هنا هو الرسم البياني الذي يرسم كل من السعر (الخط الأزرق) و 20 يوما ما (الخط الأحمر) من عب:


والمفهوم الأساسي وراء هذا النوع من النظام مماثل لمفهوم نظام المتوسط ​​المتحرك. والفكرة هي أنه عندما يتم إنشاء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، فإن حركة السعر من المرجح أن تستمر في اتجاه الاختراق. أحد المؤشرات التي يمكن استخدامها في تحديد الهروب هو بسيط بولينجر باند & ريج. تراكب. بولينجر باندز & ريج؛ تظهر متوسطات الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وتحدث الانفجارات عندما يلتقي السعر بحافة العصابات. هنا هو الرسم البياني الذي يخطط السعر (الخط الأزرق) و بولينجر باندز & ريج؛ (خطوط رمادية) من ميكروسوفت:


عيوب تريند-فولوينغ سيستمز:


اتخاذ القرار التجريبي مطلوب - عند تحديد الاتجاهات، هناك دائما عنصر تجريبي للنظر: مدة الاتجاه التاريخي. على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك خلال ال 20 يوما الماضية أو خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك يجب على المطور تحديد أي واحد هو الأفضل للنظام. ومن العوامل الأخرى التي يتعين تحديدها المتوسطات العالية والمنخفضة في أنظمة الاختراق.


الطبيعة المتخلفة - المتوسطات المتحركة وأنظمة الاختراق سوف تكون دائما متخلفة. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أبدا ضرب أعلى أو أسفل بالضبط الاتجاه. وهذا يؤدي حتما إلى مصادرة الأرباح المحتملة، التي يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.


تأثير السياط - من بين قوى السوق التي تضر نجاح الأنظمة التالية الاتجاه، وهذا هو واحد من أكثر شيوعا. ويحدث التأثير السطحي عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة - أي عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى المدى، ثم ينعكس فجأة الاتجاه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر هائلة ما لم يتم استخدام أساليب فعالة لوقف الخسائر وتقنيات إدارة المخاطر.


الأسواق الجانبية - النظم التي تتبع الاتجاه هي، بطبيعة الحال، قادرة على كسب المال فقط في الأسواق التي في الواقع الاتجاه. ومع ذلك، تتحرك الأسواق أيضا جانبية، والبقاء ضمن نطاق معين لفترة طويلة من الزمن.


قد يحدث تقلب شديد في بعض الأحيان، قد تواجه الأنظمة التي تتبع الاتجاه بعض التقلب الشديد، ولكن يجب على التاجر التمسك بنظامه. إن عدم القدرة على القيام بذلك سيؤدي إلى فشل مؤكد.


في الأساس، والهدف مع نظام كونترترند هو شراء في أدنى مستوى منخفض وبيع على أعلى مستوى عال. والفرق الرئيسي بين هذا والنظام الذي يتبع الاتجاه هو أن نظام الاتجاه المعاكس ليس تصحيحا ذاتيا. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز، وهذا يؤدي إلى احتمال الهبوط غير محدود.


أنواع أنظمة كونترترند.


وتعتبر العديد من األنواع المختلفة من األنظمة أنظمة عكسية. والفكرة هنا هي لشراء عندما يبدأ الزخم في اتجاه واحد يتلاشى. وغالبا ما يتم حساب هذا باستخدام مؤشرات التذبذب. على سبيل المثال، يمكن إنشاء إشارة عند مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات القوة النسبية الأخرى تندرج تحت نقاط معينة. هناك أنواع أخرى من أنظمة التداول المعاكس، ولكن كل منهم يشتركون في نفس الهدف الأساسي - لشراء منخفضة وبيع عالية.


يتطلب اتخاذ القرارات الإدارية الإلكترونية - على سبيل المثال، أحد العوامل التي يجب على مطور النظام اتخاذ قرار بشأنها هو النقاط التي تتلاشى فيها مؤشرات القوة النسبية.


قد يحدث تقلب شديد - قد تواجه هذه الأنظمة أيضا بعض التقلب الشديد، وعدم القدرة على التمسك بالنظام على الرغم من هذا التقلب سوف يؤدي إلى فشل مؤكد.


غير محدود الجانب السلبي - كما ذكر سابقا، هناك احتمال الهبوط غير محدود لأن النظام ليس التصحيح الذاتي (ليس هناك وقت محدد للخروج من المواقف).


والأسواق الرئيسية التي تتلاءم فيها أنظمة التداول هي أسواق الأسهم والأسهم الآجلة والعقود الآجلة. كل من هذه الأسواق له مزاياه وعيوبه. النوعان الرئيسيان لنظم التداول هما نظامي الاتجاه والاتجاه المعاكس. وعلى الرغم من خلافاتها، فإن كلا النوعين من الأنظمة، في مراحلها التنموية، يتطلبان اتخاذ قرار تجريبي من جانب المطور. كما أن هذه الأنظمة تخضع لتقلبات شديدة وقد يتطلب ذلك بعض القدرة على التحمل - من الضروري أن يلتزم تاجر النظام بنظامه أثناء هذه الأوقات. في الدفعة التالية، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي يستخدمها تجار النظام لجعل حياتهم أسهل.


منصة على الانترنت التي تربط المستثمرين مع أعلى أداء التجار. ♦


جعل تلقائيا نفس الصفقات كما قادة التجارة لدينا في حساب الوساطة الخاصة بك.


أو الاشتراك على الفور مع ملفك الشخصي الشبكة الاجتماعية:


التداول هو دائما محفوفة بالمخاطر، ويمكنك أن تفقد المال.


استكشاف أنظمة التداول المستثمرين.


يتابعون ويعيشون في الوقت الحالي.


جميع النتائج افتراضية. التداول محفوف بالمخاطر. معظم الناس يفقدون المال.


إشارات السوق.


إشارات السوق.


إشارات السوق.


إشارات السوق.


إشارات السوق.


إشارات السوق.


جميع النتائج هي بيانات افتراضية.


تعرف على ما يعنيه هذا. تذكر: التداول محفوف بالمخاطر. يمكنك أن تفقد المال.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


التداول الآلي بهذه البساطة، حتى الإنسان يمكن استخدامه.


1. اختيار زعيم التجارة.


دراسة احصائيات. قراءة الاستعراضات.


58،000 الاستراتيجيات المرتبة والمصنفة.


2. حدد وسيط الخاص بك.


نحن نعمل مع السماسرة كنت تعرف والثقة.


يبقى أموالك في حساب الوسيط الخاص بك.


3. تعيين حجم التجارة الخاصة بك.


يمكنك التحكم في ما إذا كانت الصفقات كبيرة أو صغيرة.


من يقول أن الحجم لا يهم؟


4. تشغيله.


يتم تداول حساب الوسيط تلقائيا.


نبقي لكم "متزامنا" مع قادتكم.


5. البقاء في السيطرة.


مراقبة الصفقات في الوقت الحقيقي.


إغلاق الخاسرين. أخذ الأرباح.


6. مشاركة النتائج الخاصة بك.


Collective2 ديه 90،000+ أعضاء.


تبادل الاستراتيجيات التي تعمل، والتي لا.


مستقبل الاستثمار هنا.


قادة التجارة.


تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.


1. كسب المال بيع الإشارات الخاصة بك.


نشر النظام الخاص بك. أداء جيد. الحصول على أموال.


Collective2 ديه 90،000+ أعضاء.


2. أوفر تجارة السيارات للعملاء.


جعل الاستراتيجية الخاصة بك "لصناعة السيارات في القابلة للتداول" على الفور.


دفع زر الاتصالات إلى معظم السماسرة.


3. تريد ما تريد.


مهما كنت التجارة، ونحن قد حصلت على تغطيتها.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة & أمب؛ النقد الاجنبى.


4. ستة طرق لتقديم التجارة الخاصة بك.


دعونا نعول عليها.


ويب، وسيط، أبي، لغة سيتو، والبريد الإلكتروني، والمنصات الشعبية.


5. إدارة عملك.


كنت التجارة. نحن نحرص على بقية.


أدوات إدارة المشتركين رهيبة، وفواصل سعر مخصص، وكوبونات الإلكترونية.


6. حماية الملكية الفكرية الخاصة بك.


تكشف ما تريد.


لا تزال حافة الخاص بك والصلصة التداول سرية معك.


التجار باستخدام Collective2 وما يقولونه عن ذلك.


الآلاف من التجار خطيرة، عاطفي عن الأسواق وإنتاج ألفا، واختيار نشر استراتيجياتها على منصة C2. في كلماتهم & # 8230؛


زعيم التجارة | شاريس فرانشيسكا.


مدير الاستراتيجية | سبكس اتجاهات العقود الآجلة.


زعيم التجارة | بروتان والمؤلف "حافة ماكرو العالمية"


زعيم التجارة | جس ألفا.


مدير الاستراتيجية | ConservProfit.


زعيم التاجر | فقط فوركس الصفقات.


زعيم التاجر | مومنتومينفستينغ أوسغ.


زعيم التاجر | موآب.


تصبح قائد التجارة C2.


تجربة مجانية. وضع التجارة الأولى في دقائق.


لدينا خطط لجميع المستويات وأنواع من قادة التجارة والمستثمرين.


جرب C2 كرائد تجاري مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما. المستثمرين، إنشاء حساب مجاني لاستكشاف المئات من أفضل الاستراتيجيات.


بطاقة الإئتمان غير مطالب بها. إلغاء أو ترقية أو تغيير الخطط في أي وقت.


لدينا خطط لجميع مستويات وأنواع المستثمرين.


خطة أوتوتراد يتيح لك أتمتة التداول في أي استراتيجية C2، في أي حساب وسيط معتمد.


خطط حزمة.


ملخص خطة الاستراتيجية.


أدوات إدارة المشترك.


أدوات إدارة محسنة.


(مخصص فواصل السعر، وكوبونات)


الترويج للاستراتيجية مع روابط المشاركة الاجتماعية.


إعادة تعيين سجل سجل الإستراتيجية.


عدد الاستراتيجيات.


الأدوات المدعومة للتجارة.


بدءا حجم محفظة النموذج.


مؤهل لحالة الاستراتيجية المميزة.


أدمر ماناجيمنت ميثودس.


إدخال الإشارات وإدارتها.


تعويضات.


ساعد لدعم.


خيارات متقدمة.


تخصيص تماما منصة.


(هل لديك الشكل والمظهر من نسخة خاصة وصفت من C2)


قوية كمس لتصميم الموقع والصيانة.


إعادة بيع، وإعادة العلامة التجارية، وإعادة تسعير مكتبة C2 من استراتيجيات التداول.


ممثل نجاح العملاء مخصص.


ملخص الخطة.


أوتوتراد أي صك (الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، أو الفوركس)


لا المعاملات أو لجنة المتابعة المنبثقة *


رسوم ثابتة بغض النظر عن عدد من الصفقات.


لا رسوم إضافية الأداء أو الأصول إدارة.


الحساب الموجه ذاتيا.


زيادة عامل التحجيم.


العقود الآجلة أو الفوركس.


C2 كيكتريد واجهة الويب.


50٪ دفع رسوم المشتركين.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، أو الفوركس.


70٪ دفع رسوم المشتركين.


الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، أو الفوركس.


70٪ دفع رسوم المشتركين.


الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني.


المحترفين.


استراتيجيات خاصة أو تجديد النشاط التسويقي استراتيجيات C2 الأخرى.


إدارة ما يصل إلى 10.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، أو الفوركس.


100٪ دفع رسوم المشتركين.


الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني.


حافظة.


بورتفوليو بلوس.


* بالإضافة إلى رسوم استراتيجية وعمولات الوساطة. رسوم الاستراتيجية تختلف ويتم تعيينها من قبل زعيم التجارة الفردية (مدير النظام). تتراوح هذه الرسوم من $ 20- 200 $ + / شهر ويمكن العثور عليها في صفحة ملخص النظام على تطبيق Collective2. توفر العديد من الاستراتيجيات فترات تجريبية مجانية. يتم تحديد عمولات وساطة الوساطة من قبل الوسطاء الأفراد. يتم نشر الأسعار على مواقع الوسيط.


غالبا ما يسأل قادة المتداولين. غالبا ما يسأل المستثمرون.


ألست متأكدا مما هو مناسب لك؟ تحتاج إلى الحديث عنه؟


أسئلة حول الخطط أو التسعير؟


هل أحتاج إلى حساب مباشر لإدارة إستراتيجية؟


لا تحتاج إلى حساب وساطة حقيقي (& # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛) لإدارة استراتيجية التداول على Collective2. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب السمسرة الحية في وسيط متوافق (مثل وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، غين كابيتال، أو غيرهم)، يمكنك استخدام تكنولوجيا وسيط نقل إلى & # 8220؛ تشغيل استراتيجيتك & # 8221؛ (تقديم إشارات البيع والشراء) ببساطة عن طريق التداول في حساب الوسيط الخاص بك، كما تفعل عادة.


إذا لم يكن لديك حساب وسيط مباشر، أو اختر عدم الاتصال بنا باستخدام بروكرترانزميت، فيمكنك استخدام C2 كيكتراد لإدخال الصفقات الخاصة بك. C2 كيكتريد هي شاشة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت. إذا كنت قد استخدمت وسيطا عبر الإنترنت، فستكون التجربة مماثلة.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام أحد الموصلات لدينا إلى منصات شعبية مثل ترادستاتيون، نينجاترادر، ميتاترادر، أو مولتيشارتس.


أو يمكنك استخدام واجهة برمجة التطبيقات لدينا. أو يمكنك استخدام سيتو، لدينا استراتيجية التنمية و باكتستينغ البيئة. وبعبارة أخرى، أيا كان يطفو القارب الخاص بك.


كم من المال يمكنني جعل؟


مع أكثر من 103،000 مستخدم مسجل، ومئات الملايين من الدولارات من المعاملات الآلية التي تتدفق من خلال برنامجنا كل أسبوع، Collective2 هو منصة استراتيجية التداول المفتوحة المهيمنة في العالم. * إذا كان لديك استراتيجية أداء جيدا في C2، احتمالات جيدة لك سوف كسب المال.


كم الثمن؟ ومن الواضح أن ذلك يعتمد على استراتيجيتك، ومدى أدائها، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض المعايير. وقد حققت أعلى استراتيجية إحصائية على C2 أكثر من نصف مليون دولار. استراتيجيات أخرى تحوم حول مستوى الإيرادات $ 100،000 دولار. وهناك عدد قليل جدا من الاستراتيجيات الجيدة تجمع حول $ 20،000 إلى $ 30،000 مستوى.


* & # 8220؛ العالم & # 8217؛ s المهيمن منصة التداول المفتوحة & # 8221؛ & # 8211؛ استنادا إلى تحليل الإيرادات المتاحة والمنشورة وإحصاءات المستخدم للشركات الخاصة. أيضا على أساس الرأي موضوعي تماما من أمهاتنا.


كيف يمكنني تسعير اشتراكي؟


يمكنك تحميل المشتركين أي مبلغ تريده، ولكن & # 8220؛ سويت سبوت & # 8221؛ ويبدو أن بين 49 $ و 199 $ نقطة السعر الشهرية. توفر معظم الاستراتيجيات فترات تجريبية مجانية.


وهناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار وهو مقدار رأس المال المطلوب لمتابعة إستراتيجيتك. عند بدء إستراتيجية على Collective2، ستتم مطالبتك باختيار بداية الحساب & # 8220؛ حساب النموذج & # 8221؛ بحجم. عند اختيار نموذج حساب حجم، تأكد من أن تأخذ بعين الاعتبار الهامش اللازم، موقف التحجيم، والتخفيض نموذجي. قد تكون الاستراتيجيات التي تتطلب أكثر من 50،000 دولار أقل شعبية من تلك التي يمكن اتباعها مع مبلغ رأس المال أصغر.


ما هو أوتوترادينغ؟ كم يكلف؟


إذا وجدت إستراتيجية تداول تريدها (أو إستراتيجيتان أو ثلاثة & # 8230؛)، فسيتم أولا الاشتراك & # 8220؛ إليها. وهذا يعني أنك يمكن أن تتلقى رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية في كل مرة يتم نشر شراء أو بيع من قبل الاستراتيجية.


وبطبيعة الحال، فإنه & # 8217؛ ق قليلا من السحب، أن يكون للقفز مثل قرد المدربين في كل مرة الهاتف الخاص بك يغني وإشارة تجارية تصل. تلك التي تأتي فيها ميزة أوتوتريد.


إذا اخترت تقنية أوتوتريد لدينا، في كل مرة يتم فيها نشر إشارة شراء أو بيع، سيتم وضع صفقة في حساب الوساطة الخاص بك & # 8230؛ تلقائيا.


هنا & # 8217؛ ق الجزء باردة. على الرغم من أنه & # 8217؛ s يسمى & # 8220؛ أوتوتراد، & # 8221؛ مبلغ & # 8220؛ السيارات & # 8221؛ - نيس متروك لكم. يمكنك البقاء في السيطرة. بدء وإيقاف التداول وقتما تشاء. أخبر البرنامج عن نوع الأشياء التي تريد التداول بها، وأي نوع من الأشياء غير قابلة للتداول (على سبيل المثال: & # 8220؛ نعم، الأسهم & # 8230؛ ولكن لا توجد خيارات. & # 8221؛). أخبر البرنامج كيف كبيرة أو صغيرة لجعل الصفقات الخاصة بك. يمكنك حتى تحديد الخاصة بك وقف الخسارة الخاصة * أو أهداف الربح. وإذا كنت ترى التجارة التي كنت على الاطلاق، الحب بشكل إيجابي، يمكنك زيادة حجمها، على الطاير. وبالمثل، إذا رأيت ستينكر الحقيقي، يمكنك إغلاق تلك التجارة محددة في وقت مبكر & # 8230؛ حتى قبل أن توصي الاستراتيجية & # 8230؛ حتى مع السماح للاستراتيجية لمواصلة تداول الأشياء الأخرى.


لذا، نعم، إنه & # 8217؛ s & # 8220؛ تلقائي، & # 8221؛ ولكن يمكنك الحفاظ على السيطرة.


تعمل تقنية C2 أوتوتريد على خوادمنا. يكلف 99 $ شهريا لاستخدام التكنولوجيا. هذا هو رسوم البرنامج الشهرية. لا تختلف هذه التكلفة، بغض النظر عن حجم حساب الوسيط الخاص بك، وبغض النظر عن عدد المرات التي تتداول فيها.


تحدد كل إستراتيجية تشترك فيها سعر الاشتراك الشهري الخاص بها. وتتراوح هذه الرسوم عادة ما بين 20 دولارا و 8211 دولارا؛ 200 دولار شهريا. توفر العديد من الاستراتيجيات فترات تجريبية مجانية.


* & # 8220؛ وقف الخسائر & # 8221؛ قد لا تحد من الخسائر في جميع ظروف السوق.


هل يمكنني الاشتراك ومتابعة أكثر من استراتيجية واحدة.


نعم، يمكنك بالتأكيد، شريطة أن يكون حسابك لديه رأس مال كاف. طريقة جيدة لتجربة نتائج الاستراتيجيات المتعددة كمحفظة & # 8216؛ & # 8217؛ هو تحديد عدد قليل في حساب حساب الوسيط المحاكاة المقدمة على Collective2. يمكنك متابعة إشارات التجارة لأي نظام يحتوي على فترة تجريبية مجانية.


ما هي السماسرة المتاحة لتصنيف استراتيجيات كولكتيف 2؟


يمكنك العثور على قائمة السماسرة المتوافقة التي يمكن أن تتلقى إشارات أوتوتريد من Collective2 هنا. نحن نقوم بتحديث هذه القائمة باستمرار.


هل أحتاج إلى أن تكون مرخصة أم مسجلة؟


إذا كنت شخصا في الولايات المتحدة، فإن الجواب القصير هو: لا، لا تحتاج إلى التسجيل لدى أي وكالة حكومية، أو تمرير أي نوع من الاختبارات، أو الحصول على ترخيص من أجل نشر إشارات التداول. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم ببعض القيود. أهم القيود هي: لا يمكنك تقديم المشورة الفردية للعملاء. وهذا يعني أنه لا يمكنك تقديم مشورة مختلفة لعملاء مختلفين استنادا إلى أوضاعهم المالية الفردية.


إذا لم تكن شخصا في الولايات المتحدة، يرجى مراجعة المحامي المحلي بشأن القيود التي تفرضها حكومتك عليك. لحسن الحظ، يمكننا أن نذكر أن Collective2 يعمل مع قادة التجارة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والصين وهونغ كونغ وسنغافورة وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوسينا.


كيف يمكنني الحصول على أموال؟


بعد بدء الاشتراك في المشتركين، سنقوم بمعالجة جميع المعاملات. ندفع قادة التجارة (مديري الاستراتيجية) 70٪ من أي اشتراكات تقوم بجمعها من خلال Collective2. اتهم أيا كان & # 8217؛ د مثل للوصول إلى الاستراتيجية الخاصة بك.


يتم تضمين كل شيء:


عرض أوتوترادينغ للمشتركين. وشملت. إشارات البث عبر البريد الإلكتروني، رسول الفوري، أو الهاتف الخليوي. وشملت. منتدى خاص للمشتركين في قناتك. وشملت.


كيف يمكنني الحصول على إشارات التجارة الخاصة بي في Collective2؟


إلى & # 8220؛ إدارة إستراتيجية & # 8221؛ هنا على Collective2، سوف تحتاج إلى تقديم إشارات شراء وبيع. وهذا يعني: عندما يحين الوقت لشراء شيء ما، يجب أن تخبرنا، & # 8220؛ اشتر الآن. & # 8221؛ عندما يحين وقت البيع، ستحتاج إلى إخبارنا، & # 8220؛ البيع الآن. & # 8221؛


أسهل طريقة للقيام بذلك هي كتابة إشارات البيع والشراء الخاصة بك مباشرة إلى موقعنا باستخدام C2 كيكتراد. C2 كيكتريد هي صفحة ويب تبدو وكأنها وسيط عبر الإنترنت. عندما تكتب في صفحتك، C2 & # 8220؛ تنشر & # 8221؛ في وقت واحد لجميع المشتركين.


بدلا من ذلك، إذا كان لديك حساب وسيط مباشر في وسيط متوافق مع C2، يمكنك استخدام تقنية بروكرترانزميت، والتي تلقائيا الحزم نشاط التداول الخاص بك في حساب نموذج C2 الخاص بك. (ومن هناك، سيتلقى جميع المشتركين في قناتك تعليمات الشراء / البيع المنشورة في وقت واحد.)


أو، يمكنك استكشاف الخيارات المتقدمة، والتي تشمل C2 أبي، والبريد الإلكتروني، وصلات منصة (نينجاترادر، MT4، ترادستاتيون)، أو برمجة الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام لغة سيتو لدينا (وضوحا رؤية - too).


هل يمكنني الاشتراك واتباع استراتيجيات C2 في حساب التقاعد (إيرا)؟


نعم فعلا. ويمكن تداول أنظمة الأسهم والأوراق المالية في معظم حسابات إيرا التقليدية. وكثيرا ما تتطلب نظم العقود الآجلة بديلا استثماريا بديلا. يمكنك التحقق مع الوسيط للحصول على توصية من الشركات التي تسمح للحسابات الموجهة ذاتيا التي يمكن أن تشارك في الأصول غير التقليدية.


هل يمكن خصم رسوم الاشتراك في الإستراتيجية مباشرة من حساب الوساطة بدلا من تفويض بطاقة الائتمان؟


نحن نعمل على ذلك وقد تكون متاحة لبعض الوسطاء في المستقبل. في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، لا يمكن دفع رسوم الاشتراك إلا عن طريق بطاقة الائتمان في ملف لحساب C2 الخاص بك.


أنا لا أرى وسيط بلدي في قائمة الخيارات المتاحة. ما يعطي؟


لذلك، لديك حساب وسيط في شواب، أو E * التجارة، أو أميريتراد، أو الإخلاص. أنت لا ترى الوسيط الخاص بك على قائمتنا من الوسطاء المتوافقين. أنت تقول لنفسك، & # 8220؛ ما هو الخطأ مع هؤلاء المهرجين في Collective2؟ دون & # 8217؛ t يعرفون أي شيء؟ وسيط بلدي هو الأكبر في العالم! كيف لا تريد C2 & # 8217؛ t العمل معهم؟ & # 8221؛


أو كونتراير، يا صديقي. نحن حقا تريد العمل مع جميع اللاعبين الكبار. ونحن نعمل مع عدد قليل من الشركات القوية، أي واحد منها يمكن أن يسحق لنا مثل علة على الزجاج الأمامي الخاص بهم & # 8212؛ شركات مثل وسائل الإعلام التفاعلية، أوبتيونشوس، فكسم، غين كابيتال، نينجاترادر، دورمان، أمب، وغيرها الكثير. ولكن هل تعرف كيف هو. بعض الشركات تتحرك بشكل أسرع من غيرها. بعض ترغب في استكشاف حدود جديدة. بعض تحتاج إلى القليل من التشجيع لطيف. لذلك، إذا كنت لا ترى وسيط الخاص بك في القائمة، ونحن نطلب منك (بأدب!) اتصل وسيط الخاص بك وأقول لشخص ما أن كنت تريد أن تكون قادرة على اتباع استراتيجيات Collective2 في حسابك.


أو هل يمكن، كما تعلمون، مجرد فتح حساب في واحدة من الشركات التي تحب بالفعل C2. فقط أقول.


تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.


روابط أخرى.


الاستثمار السلبي: مثالية لهذا العصر السلبي، ويمبي الرجال.


استراتيجية التداول من الأسبوع: 25K E-ميني SP500 محفظة.


Collective2 ليك هي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


تذكر: التداول محفوف بالمخاطر. يمكنك أن تفقد المال. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.


فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.


يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط الأداء الإستراتيجي. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & # 8220؛ ماكس دراودون & # 8221؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني للأسهم من النظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم من أي وقت مضى ينخفض ​​من المحلية & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ (وهذا يعني رسميا باسم & # 8220؛ الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب. & # 8221؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية . ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.


* رسوم استراتيجية زائد، ورسوم أوتوتراد وعمولات الوساطة. رسوم الاستراتيجية تختلف ويتم تعيينها من قبل زعيم التجارة الفردية (مدير النظام). تتراوح هذه الرسوم من $ 20- 200 $ + / شهر ويمكن العثور عليها في صفحة ملخص النظام على تطبيق Collective2. رسوم أوتوتريد هي 49 $ / الشهر. يتم تحديد عمولات وساطة الوساطة من قبل الوسطاء الأفراد. وتنشر الأسعار على مواقع الوسطاء.


** "أكبر منصة مفتوحة للتجارة في العالم". واستنادا إلى المعلومات المتاحة للجمهور من الشركات الخاصة (النشرات الصحفية، ومواقع الإنترنت) عن عدد الأنظمة، وعدد المستخدمين المسجلين، وحجم التداول الذي بدأته شبكة الإنترنت باللغة الإنكليزية المواقع التي يمكن الوصول إليها بشكل عام.


♦ "التجار الأفضل أداء": يشير فقط إلى التجار والاستراتيجيات التي يتم تتبع نتائج افتراضية من قبل منصة C2. "سجلات التتبع التي تم التحقق منها": في حين أننا تحقق من جميع أداء الاستراتيجية على أساس الذهاب إلى الأمام، يجب أن تعتبر جميع النتائج افتراضية.


حقوق الطبع والنشر © 2017 Collective2 & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة. بنود سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment